08-01-2013 06:03 PM


انقلاب عسكري يطيح بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي في الثالث من يوليو/تموز 2013 والجنرال عبد الفتاح السيسي يقود الانقلاب يوقف العمل بالدستور، ويحل المجالس المنتخبة ويًعَيِّنُ رئيسا مؤقتا للبلاد هو عدلي منصور ظنا منه أن الرياح ستجري حسبما ستتجهه سفنه.

الرئيس المصري الانقلابي المؤقت عدلي منصور يصدر قرارا بتفويض رئيس مجلس الوزراء الانقلابي حازم الببلاوي باختصاصات الرئيس المصري الانقلابي المؤقت في حالة الطوارئ. والببلاوي بدوره يفوض وزير الداخلية الانقلابي لفض اعتصامات أنصار مرسي المرابطين في ميادين رابعة العدوية والنهضىة وميادين أخرى في أرجاء البلاد.


ترى هل تقدم الشرطة والجيش المصري على اقتحام ميادين الاعتصام بالدبابات؟ وهل يُقدم جيش بلاد الكنانة على اقتراف مجزرة جديدة يكون ضحيتها مئات أو آلاف المواطنين المصريين الأبرياء من الشيوخ والنساء والأطفال، وهم المعتصمون في أنحاء البلاد سلميا منذ أكثر من شهر للمطالبة بعودة الرئيس المنتخب الذي تعرض لانقلاب عسكري في عصر الربيع العربي وعصر الحرية والديمقراطية؟ فأنصار مرسي أعلنوا صمودهم وثباتهم واستعدادهم لمواجهة الدبابات بصدورهم العارية.

بقي القول إن الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي سيعود إلى سدة الحكم رغما عن إرادة وأنوف كل الانقلابيين المارقين، وذلك لأن الشعب المصري يريد عودة الرئيس الذي سبق له أن انتخبه بشكل نزيه وديمقراطي، فها هم أنصار الرئيس محمد مرسي داخل مصر وخارجها يتزايدون يوما بعد يوم بالملايين. ففي داخل مصر لم يعد الإخوان المسلمون وحدهم في الميادين، ولم يعودوا وحدهم الذين يطالبون بعودة الرئيس الشرعي محمد مرسي.


كما أن دول العالم تأبى الاعتراف بشرعية الانقلاب العسكري ضد الشرعية والديمقراطية في مصر، فها هم المسؤلون الأوروبيون والأفارقة وقريبا الأميركيون يزورون الرئيس المصري المُختَطَف محمد مرسي في مكان احتجازه، وتؤكد الوقائع أنه لا بد من عودته إلى منصبه ولا بد من عودة الشرعية المختطفة إلى مصر، وإلا فمستقبل البلاد غامض ولا أحد يدري ماذا يحمل قادم الأيام لبلاد الكنانة. فإذا ما تحركت الشرطة والجيش المصري على فض الاعتصامات بالقوة والرصاص، فإن مصر مقبلة على مجازر دامية.

إعلامي أردني مقيم في دولة قطر
[email protected]
رابط صورة كاتب المقال الشخصية:
http://store2.up-00.com/Sep12/JOc89873.jpg

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1326

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#736067 [سودانيىىىىىىىى]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2013 02:17 PM
يا اخوي وين انت قاعد اقرا الاحداث كويس


#735516 [hafiz]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 03:52 PM
احلم انت قالين دا جيش السودان ولا شنو خلى الاسلامين بتعنك ديل يجو و يجيبو معاك امريكا و اوربا عشان يرجعو مرسى بتاك على جثث الجيش المصرى و الشعب يا ارهابى .


#735370 [الضعيف]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 11:18 AM
كذب * نفاق * ارتزاق * حماقة * غباء = وهم كبير

اللهم احفظ مصر من كيد الكائدين وفشل الفاشلين وخيبة الخائبين

قال الشعراوي اسألوا التاريخ: من رد همجية التتار؟ انها مصر.. من اوقف الحروب الصليبية؟ انها مصر.. من رد نابليون؟ انها مصر وستظل مصر رغم انف كل حاقد او حاسد او مستغل او مستغل من هنا او خارج هنا وستظل دائما هي مص المأمنة كما قال البرعي..

واحفظ يا رب مصر و سوداننا وخلصنا من الكيزان و الاخوان الى يوم الدين امين


#735128 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 12:30 AM
* لعن الله الإرتزاق، فهو مهين للرجال.


ردود على Rebel
United States [ســـيد] 08-02-2013 02:29 PM
(لعن الله الإرتزاق، فهو مهين للرجال) وللنسـاء أيضا.. عندنا واحدة مرتزقة (سودانية) تكتب من غير حياء وكأنها قطرية الجنسية وهي تابعة لكيزان السودان عشيتهم اللعنة..


#735075 [علي مسند علي]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 10:59 PM
خرجت حشود هادرة في 30 يونيو مطالبة برحيل مرسي عن رئسة مصر وقيام انتخابات مبكرة .خلعت الجماهير بيعتها . كان الاولي بالرئيس اليمقراطي الاستجابة وطالما انه متأكد من الفوز كان سيلقم الناس حجرا وتخضع له مصر طوعا .رفض مرسي ذلك واستجاب السيسي لتلك المطالب واعلنت خاطة طريق ولم يتم عزل أحد وما زالت الفرصة امام مرسي ان رغب فالباب لم يوصد في وجهه .الانتخابات قد تعيده اذا فاز ولكن حشد رابعة العدوية لن يعيده الا اذا كانت قوة عظيمة كجيش مصر مساندا لحشد رابعة .
اذا كانت هناك قوة تفوق قوة الجيش المصري فهي قد تعيد مرسي والا فالاولي قبول خارطة الطريق المطروحة والعمل بالمثل الامريكي (اذا لم تستطع هزيمتهم انضم اليهم ) .
يعلم مرسي وجماعته ان حشدهم في رابعة ليس من ورائه طاءل داخل مصر ومقصود به العالم الخارجي وهذا لن يعيدهم لحكم مصر. اذا كنت من الناصحين لهم فأطلب منهم ان يحتزوا اربكان تركيا .


#735074 [إسماعيل البشارى زين العابدين حسين]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 10:59 PM
هاهم الزعماء والقاده الأوربيون يزورون الرئيس المنتخب وحتمية عودته بهؤلاء الكفار وربيبتهم إسرائيل !!هل كفر الأخوان أم أسلم الأوربيون ؟؟لو عاد مرسى فسيذهب جيش مصر إلى مزبلة التاريخ ويتم تفكيكه وأدلجته ويصبح جيشا إخوانيا بإمتياز ولن يقف فى وجه إسرائيل ليوم الدين !!ألم يقل نافع (الأخوانى) بأن الجيش السودانى غير قادر على مواجهة قوات الجبهه الثوريه ؟؟وهل قوات الجبهه الثوريه بمقدرات الجيش الإسرائيلى ؟؟فمن أوصل الجيش السودانى لهذا الدرك ؟؟أليس الأخوان المسلمون ؟؟لو ترك الجيش المصرى الأخوان يعودون للسلطه فليذهب إلى الجحيم !!


#735052 [شــمـس]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 10:20 PM
دولة قطر فيها أعداد هائلة من الكيزان المتأسـلمين المرتزقة أتوا من شـتى بقاع الارض (أمثال الأخ الكاتب) والسـبب في ذلك أن الشعب القطري شعب مسكين مغلوب على امره مثله مثل بقية شعوب منطقة الخليج يسـيرون خلف الأمراء والملوك حيثما ساروا لا يملكون غير السمع والطاعة.. نرجو أن يفطن الشعب القطري وينظر إلى مستقبله ويلتفت اليكم لانكم سـتجلبون النحس والفقر الى هذه الدويلة الغنية..


#734990 [مالك]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 06:59 PM
(ها هم المسؤلون الأوروبيون والأفارقة وقريبا الأميركيون يزورون الرئيس المصري المُختَطَف محمد مرسي في مكان احتجازه، وتؤكد الوقائع أنه لا بد من عودته إلى منصبه) ....... قر قر قر.....وتؤكد الوقائع أنه لا بد من عودة الصادق المهدي إلى منصبه... قر قر قر ...انقلاب عسكري يطيح بالرئيس السوداني المنتخب الصادق المهدي في الثلاثين من يونيو/حزيران 1989 والجنرال البشير يقود الانقلاب يوقف العمل بالدستور، ويحل المجالس المنتخبة و يحلف أنه لا علاقة له بالجبهة الإسلامية و بعد عشر سنوات يقول الترابي : اتفقنا أن يذهب هو للقصر رئيسا و أنا للسجن حبيسا (منتهى الصدق و الطهارة) ... قر قر قر ... و قال الترابي : (واحد قال : الغرباوية كان ركبا جعلي ده رف ليها و لا اغتصاب) عرفتو القائل ؟ قر قر قر ... إسلاميين طاهرين ورعين يحدثونك عن ثورة أكثر من 30 مليون على إنها انقلاب و يسكتون عن انقلاب تم بخيانة و كذب ... قر قر قر ... لا يرون لا يصدقون لا يؤتمنون ... قال انقلاب قال ... قر قر قر .... قوم لف .


ردود على مالك
United States [سودانيىىىىىىىى] 08-03-2013 02:23 PM
والله مية مية يا مالك فبرغم من الحقائق المؤلة اللي عايشنهاوشايفنها وما بتغالطو فيها اتنين ضحكتني امكن ساعة بضحك الله يطول عمرك ودي ابلغ طريقة للرد علي الاهبل دا كاتب المقال المبتزل دا

European Union [جدو حبيب] 08-01-2013 11:41 PM
مرسي يرجع تاني في المشمش يازلمي..وبالله كم دفع لك القطريون ..على هذه النكتة السخيفة .. طيب لما أنت كاتب أردني ديمقراطي .. مارأيك في صلاحيات وديمقراطية جلالة الملك الهاشمي الإنجليزي بتاعك..وحرية التعبير بالنسبة للإخوان هناك .. طبعاً آخر طراوة..


محمد سلمان القضاة
محمد سلمان القضاة

مساحة اعلانية
تقييم
2.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة