08-18-2013 07:09 AM

الصفعة القوية التي تلقاها الاسلام السياسي في مصروالعالم لم تكن بالامر الهين، او من الممكن استيعابها بسهولة، عندما تضع حركة الاخوان المسلمين يدها وسطوتها علي ارض الكنانة مصر بالتأكيد ستدين لها مشارق الارض ومغاربها، وذلك نسبة لأن مصر هي مهد هذه الحركة الضالة.

تحدثنا كثيرا عن وجود خلايا تتبع لأمن النظام الاسلامي في السودان، وللاسف الشديد كل تحركاتهم بائنة للعيان، وعلي حسب ما اعرف عن الامن المصري من المفترض ان يكون متتبع لهذه الجماعة الارهابية التي ظلت تعمل في مصر منذ تولي المعزول للحكم.

رصدنا عناصر تتبع للارهاب القادم من السودان، متمثل في ضباط وافراد وظهر العديد منهم في رابعة العدوية، وبتنسيق دقيق بواسطة مكتب المؤتمر الوطني وسفارة السودان ومنظمة الدعوة الاسلامية، ولا يخفى علي احد لقائات سفير السودان كمال حسن علي بالمرشد وقادة الجماعة قبل 30 يونيو وتدبير الامر وتقديم النصح والمشورة، واخيراً اصبحت السفارة السودانية خلية تعمل لادارة وتوجيه افراد الجماعة المصرية، التي فقدت البوصلة نتيجة الصدمة.

كتبنا كثيراً عن وجود عناصر ارهابية ارسلها مجرم الحرب البشير، ليهربوا السلاح ويعملوا في صفوف الاخوان في مصر، من اجل دولة الخلافة الاسلامية علي دماء وجثث الاخوة في مصر كما قتل الشعب السوداني وشرد نسائه واطفاله بالاغتصاب؛ والتنكيل وذلك باسم الدين الاسلامي الحنيف وهو منهم براء.

كل من ظهر في رابعة العدوية سابقاً، او يؤيد المعزول او يحمل السلاح مع الجماعة الارهابية في مصر؛ هو يمثل المجرم عمر البشير والكهنة تجار الدين في الخرطوم، الذين يقتلون الشعب السوداني منذ ربع قرن من الزمان.

السودانيون المتواجدون في مصر هم جميعهم لاجئون او مرضى جاءوا من اجل الشفاء والعلاج، وهم من ضحايا النظام القاتل والفاجر والفاسد، الذي يؤمن بنظرية دولة الخلافة ويعمل من اجلها، فشرد كل الشعب السوداني الذي نجى من محارقه باسم الله في الارض.

علي مصر ان تتحرى وتقوم بدورها الرائد من اجل توضيح الحقيقة حتي لا يلتبس الامر علي الشعب المصري، ونوهنا كثيراً لان لدينا تجربة مريرة مع هذه الجماعة في السودان، ولا نريد لسياسة الامر الواقع والاعراف الدبلماسية ان تكون علي حساب الشعب السوداني، وتكون عائقاً في توضيح الحقائق، يجب ان توضح الصورة ، قلنا كثيراً ان نظام المجرم البشير لا يمكن ان يتخلى عن المعزول بأي حال.

من يخرج في التظاهرات في شوارع الخرطوم والمدن السودانية، هم من انصار التيار الاسلامي الذي اختطف الدولة السودانيةن ورهنها للارهاب والجماعة العالمية للاخوان، وبحماية، الشعب السوداني لا يمكن ان يخرج ليعبر عن رأيه لانه غير مسموح له بذلك، وان فعلها ليطلب الحرية يقابل بالرصاص وآلة القتل والتنكيل، لا يخفى ما يفعله نظام الابادة الجماعية من قتل للشباب والطلاب السلميين في شوارع المدن وساحات الجامعات السودانية.

الشعب السوداني المقهور من قبل نظام تجار الدين يقف في صف الشعب المصري ويؤيد خياراته نحو الديمقراطية والحرية والكرامة، ورفض دولة الفاشية الدينية، التي جسمت علي صدره منذ ربع قرن من الزمان.

شعب السودان في مصر يؤيد الشعب المصري ويقف خلفه درعاً منيعاً ضد الارهاب والترويع علي ايدي الجماعات الارهابية.

خليل محمد سليمان
[email protected]

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3033

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#746603 [علي المبارك]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 12:33 PM
طبعا هنالك تنسيق كامل بين اخوان الشياطين ما تنسوا الكتاب الذي كتبة المتعوس البشير الى خائب الرجاء مرسى
على الاخوة المصريين الذهاب الى السفارة وتفتيشها زعامات الاخوان مختبئين داخلها


#746501 [ابوالهول]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 10:07 AM
القبض على قناص سودانى كان أعلى مسجد الفتح
*'*************************
http://www.egyptimenews.com/2013/08/blog-post_4007.html
السبت، 17 أغسطس، 2013-
----------------------------
ذكرت فضائية الحياة فى خبر عاجل لها ان قوات الأمن المتمركزة بميدان رمسيس، تمكنت من إلقاء القبض على قناص سودانى كان يطلق النيران على قوات الامن والمواطنين من أعلى ماذنه مسجد الفتح برمسيس .
كماعثرت القوات التى قامت بفض إعتصام الإخوان بالمسجد على زجاجات مولوتوف داخل المسجد بعد إخلائه من العناصر الإخوانية.


#746482 [على]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 09:40 AM
والله لقد تفوقتم وبجدارة وبشهادة لا يحسدها عليكم أحد فى العالمين وبالذات هذا المدعوا بخليل محمد سليمان بما يطالعنا به من غثه وأرذل كلامه من وقت لآخر على إعلام مصر الرسمى والخاص والمنافق والكاذب وسليط اللسان والفاجر بما ينشره ويقوله من أكذب القول وأسخفه وبل أسفهه !!!


#746417 [منصور محمد صالح محمد صالح]
1.00/5 (2 صوت)

08-18-2013 07:36 AM
شعب السودان كله من شرق السودان الغربي ومن شماله الي جنوبه يقف مرسي ويقف مع الشرعية والحكومة المنتخبة ،ويقف مع المسلمون الوحدون حاملو لواء الإسلام ،شعب السودان كله يقف الديمقراطية لا مع حكم العسكر ،،شعب السودان كله ضد السيسي ميسي وكيسي،،شعب السودان مع الشعب المصري المقهور المضطهد المفجوع علي الديمقراطية المسلوبة منه،،، بل شعوب العالم كله مع الشرعية والديمقراطية أمريكا أوروبا وحتي مجلس الرمم الدولي يقف هذه المرة مع الديمقراطية ،،،أكرر حتي مجلس الرمم الدولي ،،،مرسي سيظل مانديلا مصر ورموز الحركة سيظلون أبطال وسيموتون أبطال ،،،أما السيسي فهو مغتصب سلطة أتي علي ظهر دبابة ومصيره مصير كل الطغاة في العالم فلا نامت أعين الجبناء،،،،، منصور محمد صالح محمد صالح العباسي والعزة للإسلام ....


ردود على منصور محمد صالح محمد صالح
United States [ظلال النخيل/فريد محمد مختار] 08-18-2013 01:52 PM
أيها المدعي المنسوب الى العباس أولا أنت لست سوداني أصيل أنت مجرد دعي دخيل على بلادي بلاد السودان جئت الينا جائعا هاربا من قحط الجزيرة العربية فآويناك في ديارنا ديار النوبة والبجة والفور والدينكا .منطقتك التي تسكنها هي أرض نوبية ترابها نوبي نخيلها نوبية مسمياتها نوبية انسانها الاصلى نوبي أدوات زراعتها نوبية نيلها نوبي كل شئ يحمل اسم النوبة في الارض التي استضافتك أيها الدخيل كل مسميات القرى والجزر والمدن من شمال الوادي وحتى جنوبه امتدادا لمدينة سوبا الخرطوم وجنوب الخرطوم لها معاني وتفسير في لغتنا النوبية ولكل اسم دلالاته. فقط أسألك ما معنى المسميات التالية( دنقلا - أتبرة - شندي - خرطوم(كرتوم)- سوبا ) إن أتيت لي بمعنى واحد لمدينة واحدة من هذه المدن في لغتك العربية فسأقول مبروك عليك السودان أنت سوداني أصيل.
إرجع الى جزيرتك العربية القاحلة وادعي أنك من احفاد العباس (رضي الله عنه ) شوف اللي حيحصل لك وستسمع الكلام اللي يناسبك .أما نحن النوبيون والبجة والامرأر والفور والزغاوة والدينكا والنوير والفلاتة فسودانيون من نسل أفريقي الارض أرضنا النيل نيلنا الجبال جبالنا آويناك أنت وأمثالك فارض بقسمتك ولا تتطاول علينا بنسبك المزعوم ولا تنكر اصلك إن كان أصلك أفريقي أو فيه دم أفريقي. إن كان هناك افتخار فنحن أصحاب الارض وأصحاب السودان أحق بالافتخار نحن أحفاد ترهاقا وبعانخي وكليوباترا والكنداكات أماني وشيتاخي وعلى دينار وعثمان دقنة ودانفوديو وكوال ومانديلا وسكتوري ...الخ
ونحن أعرف بأنفسنا لا نتطاول على أحد إلا إذا تتطاول أمثالك أيها الدخيل على بلادي المنتفع بخيراتها آويناك وزوجناك وأجرناك ففيم التطاول...
مع اعتذاري للاخوة القراء العقلاء الذين لا يدعون ولا يتطاولون فهذا الرد خاص بهذا الدعي فقط وعذرا لكم.
أما قطعك بأن كل شعب السودان مع مرسي فهذا تطاول آخر فعهد مرسى هو امتداد لبشيرك الرقاص الذي أتي بانقلاب مكتمل الاركان على سلطة شرعية منتخبة بيضاء نقية لا يشوبها شائبة كتلك التي لصاحبك مرسي. وشعب مصر طلع أذكي من شعب السودان المغلوب على أمره لأنه قرأ المستقبل وما كان سيؤول اليه حال مصر في عصر الاخوان . وشعب مصر قاد ثورة لم يشارك فيها أخوانك إلا بعد مضي 13 يوم من انطلاقتها ولم ينضموا الى الثوار في ميدان التحرير الا بعد 13يوم وهذا موثق ومعترف به يعني أنهم حاولو مسك العصا من النصف.
واسأل نفسك من الذي خرج في مظاهرة مؤيدة للاخوان في السودان أنهم المتأسلمون أخوان السودان المؤتمرجية واحزاب الفكة المدعية بأنها اسلامية.
لماذا لم يخرج معهم أنصار السنة وهم الاقرب للسنة وأطهر منكم يكفي أنهم أنقياء لا تهمهم الدنيا ولم تتلوث أيديهم بدماء الشعب السوداني ولم يأكلوا أموال الشعب المسكين ولم يغتصبوا سلطة.أما أنتم فآخر من يتكلم عن الاسلام ,والاسلام منكم ومن أفاعيلكم براء .لماذا لم يخرج الانصار والختمية وجموع الشعب السوداني؟؟؟
مظاهراتكم تخرج بدون تصريح حكومي والاخرون ممنوعون واعلامكم الضلالي يزيدكم ضلالا في ضلالا أيها الضالون... أرعوي أيها الكويز المتسخ

United States [الضعيف] 08-18-2013 01:10 PM
يا منصور خلينا من مصر اذا بتقيف مع الشرعية مالك ما وقفت ضد البشير ولا حلال ليكم وحرام على غيركم..

يا اخي بطل مزايدات.. وخليك من الاوهام..مانديلا بتاع الساعة كم؟وهو قسم المصريين وجعلهم كفار ومسلمين. قوم قلع
لا مرسي ولا البشير او غيره يمكن ان يمثلوا الاسلا العظيمم..والعزة للاسلام بدون دجل وضلال وتجارة دين للمكاسب الدنيوية الدنية..

European Union [amir] 08-18-2013 12:54 PM
الاعوج راي والعديل راي

[العمده] 08-18-2013 11:15 AM
من انقلب على الشرعية لا شرعية له وليس من حقه التحدث عن الشرعية !!! شعب السودان خبر حكم الاخوان باسم الاسلام لاربع وعشرون عاما" من القتل والتشريد والجوع والمرض والفقر وتفشي الرذيلة و..و .. والفشل في شتي مناحي الحياة تجعلهم يرفوعون القبعة عالية للسيسي وكفى متاجرة بالدين!!*

United States [Mohd] 08-18-2013 10:37 AM
يا منصور محمد صالح تحدث عن نفسك فقط ، انت ترى الدمار الذي دمرته الانقاذ واسلاميي السودان المزيفين اللصوص الذي استغلوا الدين اسوا استغلال للوصول الى مأربهم الدنيئة وانت احدهم وانت من الدجاج الالكتروني تحدث عن نفسك فقط

ويكفي السيول التي فضحت حكومتك الحقيرة الوضيعة التافهة والتي تفهها اشاكلك وارباب اللحى المزيفة اخوة الشياطين قاتلكم الله
اي اسلام الذي تتحدث عنه ؟

اسلام اخوان الشيطان ؟

بتموت وتندفن وربنا بيسألك خلي الساعة ديك يجي البشير او شيخكم الضلالي المنافق يجي يدافع عنك

الله ينتقم منكم واحد واحد يا مدمرين يا منافقين يا ضلاليين


خليل محمد سليمان
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة