المقالات
السياسة
النظام دفع للمأجورين لقتل الأبرياء وزرع الفوضى!!!
النظام دفع للمأجورين لقتل الأبرياء وزرع الفوضى!!!
09-25-2013 02:39 PM


كلاب الأمن النظام هم من صنعوا الفوضى لقمع الأبرياء !!!
هم من قاموا عنوة بالتخريب الحاصل في كل المدن ! هم من حرق ودمر وشتت وقتل الأبرياء!
مقابل مبالغ طائلة من دم المطحونين !!
أجندة خفية لتوسيع رقعة الضرب والقتل للمتظاهرين الأبرياء، سياسة خبيثة من النظام الجائر تجاه المواطنين لقمعهم وقتلهم بحجة الدفاع عن النفس والممتلكات!
لا الشعب الصابر ولا تلاميذ المدارس لهم ذنب في كل الخراب والدمار الحاصل في البلاد !دسوا المأجورين من اتباعهم وسط المتظاهرين السلميين وامروهم بحرق ممتلكات المواطنين وتدمير منشئات البلد.
24 عاما لم نرى يوما رغم البؤس الحاصل في البلاد ، لم نرى من هذا الشعب المطحون وصامد اي عنف او تخريب!
لماذا الآن يبدأ تلاميذ مدارس في حرق ممتلكات الغير؟؟ من أين لتلاميذ عزل المقدرة لحرق بصات ومنازل وتفجير محطات بنزين ومحلات تجارية؟؟؟
لا يصدق العقل تصريحاتهم الكاذبة! الثورة ثورة جياع صمدوا ربع قرن وفاض بهم الوجع والمر!
طلعوا من اجل الحرية واللقمة الهنية التي حرموا منها سنوات طوال!!
هذه سياسة النظام وهذا هو إسلوبهم الدنيء ! لا يفقهون غير لغة القتل والتدمير والخراب !!
هذا الإسلوب الرخيص ، الغرض من قتل الثورة في مهدها بتخويف وقمع المحتجين المتظاهرين الأبرياء ! وتحميلهم زورا وبهتانا مسؤلية الفوضى في البلاد!!
لكن هيهات ! هذه ثورة الجوع والفقر والظلم والقهر! التي لا تروس ولا سدود لها !! صبر الشعب المطحون ربع قرن،طفح الكيل ووصلت الروح الحلقوم!
ايها الشرفاء لا تسمحوا لهم بتشتيت شملكم ، وزرع الفتنة فيما بينكم،لا تسمحوا لهم بالتخريب بإسمكم.
إنهم جبناء يخافون ظلهم! لذلك اطردوهم شتتوا شملهم بالعزيمة والإصرار، وابعدوا عن مناطق تجمعهم ، إنهم كلاب لا يخافون الله ولا يتبعون لبني البشر السوي والإسلام بريء منهم ومن افعالهم !
السؤال موجه لكل شرطي ولكل رجال الجيش ولكل سوداني شريف له نخوة،هل من تعتدون عليهم بالعصي والسيخ والأسلحة النارية وهم عزل لا يحملون في اياديهم الضعيفة شيء سواء حجارة للدفاع عن انفسهم ،يحملون حجارة مقابل كلاشينكوف !!!
هل هؤلاء الطلبة والتلاميذ فلذات كبد الوطن من كوكب آخر ؟ ام من ابناء جلدتكم ودماؤهم التي روت الأرض هي دماء الشعب الكادح وصابر على الظلم والقهر وجبروت الحكام؟

اين حرية التعبير التي اعلن عنها رئيسكم بالأمس القريب؟ لماذا تهابون المظاهرات من مواطنيين وتلاميذ عزل رافعين شعارهم علانية وليس سرا ! لا للظلم ولا للقهر ، ولا للجوع والفقر!؟؟ إن كنتم على حق ، لماذا تكميم الأفواه والقمع؟
تدافعون عن سلطان جائر لم يعرف الوطن له شيئا سواء الفتنة والقتل والدمار وتشريد الأبرياء !
تخافونه ولا تخافون الله الواحد الأحد ؟ اي بشر انتم ؟؟؟؟
هو ورفاقه مختبئين كالجرذان خلف قصورهم ينعمون بترف الحياة من دم وعرق اهلكم المطحونين
مشغولين بتجهيز انفسهم وعوائلهم للهرب والإختباء في الأماكن الآمنة !!
وانتم تعوثون في الأرض فسادا بالقتل والتخريب وحرق ممتلكات المواطن البسيط من اجل هؤلاء الظالمين!
اتقوا الله ،خافوا الله في ابناء الوطن فلذات اكبداكم ! حرم الله قتل النفس البريئة! وانتم تقتلون ابناؤكم الكادحين ظلما وجورا!! تقتلون ركيزة الوطن جيل الحاضر والمستقبل!!

سوف لا تنفعكم اموال الحاكم الجائر ، ولا ينفعكم هو يوم الوقفة العظيمة ، يوم لا ينفعكم مالا ولا بنون!!
نخاطب كل المغلفة قلوبهم أعمياء البصائر والصيرة ، من يتبعون لهؤلاء القتلة!! نتمنى ان ترجعوا لأنفسكم وتلعنوا إبليسكم وخافوا الله في الوطن و اهلكم الأبرياء.
إن الله يسألكم من افعالكم ويخلص حق كل نفس زهقت ظلما في الدنيا قبل الآخرة ! توبوا إلي الله قبل فوات الأوان ، حين لا ينفعكم الندم ولا الحسرة !!

متاوقة
إلى اي هاوية يقود النظام هذه البلاد؟ تلك الملايين التي صرفت على كلاب الأمن وسياراتهم الفارهة من أجل قتل الأبرياء! كم مريض يحتاجها في بلادنا الما عندها وجيع؟ والمغصة ما زال كلاب الأمن يطيعونهم وينفذون اوامرهم دون تفكير ولا تدبير !! حسبي الله ونعم الوكيل ،، يمهل ولا يهمل
أسماء الجنيد








تعليقات 1 | إهداء 1 | زيارات 1825

خدمات المحتوى


التعليقات
#777071 [أبو عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2013 08:47 PM
مولانا سيف الدولة ..
بصورة عاجلة ردا على تكتيكات مليشيات جماعة البشير
و جهابزة الشرطة و كلاب نافع و علي عثمان
و قبل ذلك ... التحية و الإجلال لأبناء مدني السني ... و نيالا الوطن .. و أسود أمدرمان العظيمة في أحياء الثورة و أمبدة و الشهداء و دار الأمير أبوروف الأبطال و في الخرطوم أبناء بري و الصحافة جنود الوطن ... و طلابنا الأماجد في المدارس و الجامعات ... و معلوماتنا تؤكد خروج عطبرة الحديد و النار و ثغر السودان بورسودان
و عليه ... نرجو من أبنائنا الطلاب الصغار في المدارس الدنيا و المتوسطة عدم الخروج في الشوارع و الإكتفاء فقط حفاظا على أرواحهم الغالية بترديد الأناشيد الوطنية داخل صفوفهم و مدارسهم فقط .
و على أفراد شعبنا البطل كل في موقع عمله بعدم الإنتاج و إبطاء حركة العمل و التكاسل عن أداء العمل بصورة تعرفونها ... و على أفراد شعبنا عدم تسديد الغرامات و الرسوم و الضرائب و المخالفات ماعدا الضروري منها .
و نكرر على المحافظة على سلمية المظاهرات في حركات كر و فر دون الاحتكاك بكلاب النظام .
التحية لشهدائنا الأبطال الذين سقطوا دفاعا عن الوطن و شرف الوطن و إن دمائهم لن تضيع هدرا .
و نناشد بصورة كاملة الشرفاء في القوات المسلحة و الشرفاء في قوات الشرطة و جهاز الأمن عدم إطاعة الأوامر أو استعمال السلاح و القنابل ضد أهلهم أبناء الشعب البطل .
و في خطوة إستباقية جديدة نطالب كل الأخوة المغتربيين في كافة أنحاء العالم و خاصة في دول الخليج و المملكة العربية السعودية بعدم و أكرر بعدم دفع الرسوم القنصلية في الوقت الحاضر أو رسوم السفارات أو دفع أي رسوم معاملات و أوراق تجديد في السفارات و القنصليات . و نحن بصدد تقديم رسائل عاجلة جدا مننا و من المغتربين كل في بلد اغترابه لدى السلطات المعنية
و على كافة الأخوة المغتربيين التقيد بذلك ، و مخاطبة الدواوين الملكية و وزارات الداخلية و مناشدتهم بصورة عاجلة على مراعاتنا و مساعدتنا .
عدم إرسال أي تحويلات للسودان عن طريق القنوات الرسمية و إنما عند الضرورة عن طريق المحولين فقط حتى لا يعطى النظام أي موارد تحويل من المغتربين و يستجيب لقرارات الميثاق الذي يقوده مولانا قيادة جماعية لا حزبية ولا دينية و إنما لجنة وطنية من ذوي التنوقراط و ذوي الثقة و بنوده العشرين و التي تحت الصياغة القانونية مع الترحيب بكل شباب الأحزاب و القوة الوطنية و على وجه الخصوص ... جماعة نفير و جماعة قرفنا و الحواتة و شباب التغيير و الطلاب و الطالبات .

و عاش السودان حرا مستقلا


أسماء الجنيد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة