09-27-2013 03:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

خرج الشعب السودانى الى الشوارع و الساحات العامة و فى طرقات الاحياء بالعاصمة السودانية و كل مدن و عواصم الولايات الاخرى .. انتفض و ثار ضد نظام الانقاذ الفاسد القاتل المجرم السارق القاتل .. نظام الانقاذ الذى فعل و ارتكب كل انواع المنكرات و الجرائم .. فقتل و سفك دماء الابرياء من السودانيين و مارس التطهير العرقى فى دارفور و غيرها و تقسيم البلاد و شرد العباد ... !!

النائب الاول على عثمان محمد طه و عبد الرحمن الخضر والى الخرطوم و غيرهم من قادة الانقاذ الفاشستية القاتلة المجرمة هددوا و توعدوا بضرب كل من يخرج محتجا و متظاهرا بيد من حديد .. و اليوم الجمعة جدد التهديد و الوعيد اليوم المدعو دفع الله حسب الرسول "العفن" و غيره من ائمة السلطان عليهم لعنة الله و ملائكته و الناس اجمعين .. هددوا بالضرب بيد من حديد و برروا انه لابد من الصبر على الحاكم و على الضنك و الابتلاءات ... !!

و ها يقتل نظام الانقاذ الفاشل الفاسد المتظاهرين المحتجين سليما .. يقتلهم فى وضح النهار بإطلاق الذخيرة الحية و الرصاص .. و يكون التصويب تحديدا فى الراس و الصدر .... لا حول و لا قوة إلا بالله .. و قد تدثرت مليشيات نظام الانقاذ فى زى الشرطة لتمارس القتل و السحل و الضرب على المتظاهرين ونتيجة ذلك استشهد مئات من الشباب السودانى من النساء و الرجال ... !!

لا مناص لنظام الانقاذ بكل رموزه و قياداته من الرحيل الفورى و مغادرة كل كراسى السلطة على كل المستويات و تسليم الدولة للشعب السودانى على ألا يغادروا البلاد و يقدموا الى محاكمات لما كسبت ايدهم من جرم و فساد و قتل و تحريض على القتل و الفتك بالمتظاهرين .. لابد للجيش و الشطة غيرهما من المؤسسات الامنية ان يبتعدوا تماما من التدخل فى امور السياسة و ألا يتدخلوا بحال من الاحوال لان الجيش السودانى و غيره من القوات النظامية يكاد يسيطر عليها بكامل حزب المؤتمر الوطنى و بالتالى فان اى تدخل منهم يكون امتداد طبيعيا لنظام الانقاذ ... !!

[email protected]








تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1837

خدمات المحتوى


التعليقات
#780333 [زول جدا]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 07:21 PM
حزب المؤتمر السوداني بيان الثورة رقم (4) حول تواصل المدي الثوري جماهير شعبنا الباسلة ..

إننا في حزب المؤتمر السوداني نترحم علي دماء شهداء الثورة السودانية الذين بذلوا دماءهم رخيصةً في سبيل اقتلاع نظام الطاغية عمر البشير وكلاب أمنه وزبانيته ونتعهد بان دمائهم الشريفة الطاهرة لن تذهب هدراً وأن النصر لآتٍ لا محالة وان غدا لناظره قريب.. جماهير الشعب السوداني.. بكل الفخر والاعزاز ندعوكم في صبيحة هذه الجمعة للخروج جميعا شباناً وشابات .. نساءً ورجالاً للخروج في جمعة الشهداء الحاسمة لكنس الطغاة والارزقية وكلاب البشير المذعورة، ندعوكم في كل مدن السودان الآن للخروج طوال يوم غد، ومنذ الساعات الباكرة للصباح وعقب اداء صلاة الجمعة، ندعوكم لملئ الشوارع بالهتاف والمطالبة برحيل نظام البشير الذي اوصلنا لهذه الحالة ولهذا الغلاء، ويكفي أننا ندفع من عرقنا فاتورة عرباتهم ونثرياتهم وزوجاتهم وحروباتهم العبثية. جماهير الشعب السوداني.. ندعوكم وكلنا ايمان وقناعة بان البلاد قد دخلت في لحظاتٍ لن يمكن العودة منها للوراء أبداً ابدا، وان هذه الزيادات سوف لن تتوقف ولدينا من الاحصاءت مايؤكد ذلك وهي موجودة لمن أراد ان يتاكد، وعليه فإن ذهاب نظام البشير ولصوصه هو الحل الوحيد الممكن الذي سيعيد للسودانيين امكانية استئناف حياتهم وعيشهم في رغد وهناء. الجماهير الابية.. إن هذه الجمعة يومٌ جديد من أيام الثورة وان لم يحالفنا التوفيق في ان يكون الاخير فسيكون العتبة التي سيتم عبرها الصعود الي سلم المجد والرفاه لنا كشعب سوداني مثلنا مثل بقية شعوب الارض. جماهير الشعب السوداني.. معاً يداً بيد وفرداً فرداً حتي زوال هذ النظام الكريه ويكفي سرقة وظلما وقتلا لأولادنا وبناتنا الأبرار. حزب المؤتمر السوداني الجمعة 27 سبتمبر 2013


الطيب رحمه قريمان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة