المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان رقم (6) الحزب الوطني الاتحادي
بيان رقم (6) الحزب الوطني الاتحادي
10-05-2013 08:07 PM

الحزب الوطني الاتحادي

حرية .. ديمقراطية .. عدالة اجتماعية
بيان رقم (6)
جماهير شعبنا الأبية
الثوار الأحرار :
نسوق تحايا المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الذين اغتالتهم أيدي الغدر والخيانة وهم يدافعون عن شرف الأمة ويواجهون آلة النظام القمعية ويضحون بأرواحهم الطاهرة في سبيل الحرية والعدالة الاجتماعية وفي سبيل إعادة حق الشعب المسلوب .. ابتداءً بشهداء نيالا وود مدني والخرطوم وبحري وامدرمان ..
تحية النضال والحرية لكل الشرفاء والمناضلين من أبناء الوطن داخل المعتقلات وخارجها من المنابر وعبر الهتافات في الشوارع وهم يبذلون الغالي والنفيس ويقدمون التضحيات لأجل إحقاق الحق وإسقاط الباطل ..
جماهير شعبنا الوفية الصادقة :
وأنتم تتنسمون عبير أكتوبر نحيكم ونحي صمودكم الذي كشف موقف النظام الضعيف المتهالك الساقط الذي ظهر جلياً وواضحاً من خلال تصديه للجماهير الهادرة السلمية بالقوة القاتله وقمعها بالسلاح والرصاص الحي وتسخير آلته القمعية الأمنية لترويع الشعب وجلب مليشياته المتطرفة المسلحة للنيل من تلك الجماهير التي لا تحمل الا الشعارات والهتاف كيف لا وتلك الجماهير الصادقة هزت أركانه وفتتت وحدته وبينت مواضع ضعفه وتمسكه بقشة الغريق ..
وها نحن نشاهدهم ورغم قتلهم الممنهج للكثير من أبناء الوطن الأبرياء يتحايلون ويحيكون الآكاذيب للتنصل عن مسؤلية قتل وسفك دماء الشهداء الابرياء.. ويصرون على تلفيق تهمة التخريب ليداروا سوءتهم التي سقطت عنها أوراق التوت لتكشف خيبتهم وظلمهم وتورط أيديهم الآثمة رغم تقديمهم الاعذار المهينة لنفي الاحداث الجرائم واستخدامهم للعنف والقتل والتعذيب ..
جماهير شعبنا الأبية :
بأسمكم نتقدم بالشكر والاشادة بدور قنوات الاعلام الخارجي والعربي ودعمهم اللا محدود للشعب السوداني في محنته بتغطية الاحداث وكشف جرائم عصابة الانقاذ .. وبصفة خاصة نشكر جميع القنوات الاعلامية المصرية وكل من قناة العربية والاسكاي نيوز وال ANN .. تقديراً لمواقفهم الوفية للشعب السوداني الذي يقتل ويعذب تحت جلادي هذا النظام منذ 24 عام .. ومساندته في ثورته التي لن توقف مدها عصا النظام ولا رصاصه ولا مليشياته ولن يقف أمام زحفها المقدس جبروت الظالمين وهي ثورة ستواصل الانطلاق حتى تحقق أهدافها وتنجز التغيير المنشود وتعيد للوطن وللشعب حريته وحقه وسيادته وتطهر ارضه من دنس كل مرتزق وخائن ومن كل العصابات التي فتح لها النظام المجال واسعا لتعوث فسادا في ربوع الوطن الحبيب ..
كما نشيد بدور حكومات دول الجوار ودعمهم لثورة الشعب السوداني ضد سياسات القمع وانتهاك الحريات والحقوق .. كما ندعوا جميع دول الجوار والمجتمع الدولي للامتناع عن دعم ومساندة هذا النظام سياسياً واقتصادياً .. ونعلمهم بأن النظام فاقد للشرعية وليس جديراً بأن يبقى وهو يقتل الشعب وينتهك حقوقه ويكمم الافواه ويعتقل الشرفاء وفي هذة اللحظه هنالك قرابة الالفين معتقل ومعتقلة من الناشطين والمناضلين وقيادات المعارضة منهم المرضى وكبار السن والنظام يستخدم معهم اساليب القمع والقهر والضرب والتعذيب والقتل ليس لهم ذنب سوى انهم طالبوا وبسلمية برحيله نفس الاساليب المستخدمة في سوريا والتي استخدمت من قبل الطغاة في ليبيا واليمن ..ونحمل النظام مسئولية سوء احوالهم ..
كما نحيي جميع المعتقلين والمناضلين ومن ضمنهم قيادات حزبنا وكوادرنا الاستاذ مجدي سليم رئيس الحزب بولاية الجزيرة والاستاذ محمد حسن الاحيمر رئيس الحزب بولاية كسلا. ورئيس رابطة طلاب الحزب الوطني الاتحادي جامعة كسلا الشقيق حيمور محمد حيمور .. وهم في قبضة النظام الظالم منذ 23/9/21013م ..
جماهير الشعب السوداني الصامدة :
ومن هنا ووفاءً لدماء أبناء شعبنا الشهداء الاكارم وكل المناضلين من ابناء شعبنا االمحاصرين في الكهوف والنازحين وفي حق الشهداء والمعتقلين والمظلومين وفي حق المهمشين ننادي جميع كوادرنا وشبابنا وطلابنا بالحزب الوطني الاتحادي للعمل والتنسيق مع شباب الاحزاب ومجموعات تحالف شباب الثورة والمشاركة في تنظيم الحراك الثوري دون توقف حتى ينال الشعب حقه في الحرية والديمقراطية والعيش الكريم ..
انها مرحلة تحقيق ثورة شعبية لحل القضية الوطنية وليست قضية ولا مرحلة مذكرات ومكاتبات وليست مرحلة تحتمل التردد والمواقف الضبابية ..
دمتم ودام نضال الشعب السوداني ضد نظام الجبهة ومسانديه ومشاركيه
الثورة مستمرة للقصر حتى النصر
الحزب الوطني الاتحادي
الأمانة العامة
الخرطوم
في 5 أكتوبر 2013م

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1283

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#793903 [القناص]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 06:58 PM
انتو الحزب دا لا عندو كوادر ولا جماهير او معارضين حتى؟
التعليقات على اصابع اليد الواحدة
ما عندو ناس يوءازروهو؟
ما عندو كوادر تعلق لترفع من درجة النقاش والحوار لجذب المهتمين والقراء والعابرين؟
*
كدا مافي زول بعرفو
دا مش حزب الازهري ومبارك زروق والفضلي اخوان ورئيسو الازهري محقق الاستقلال ورافع العلم؟
صحي انتو رئيسو منو الان القاعد في كرسي الازهري دا؟


#792761 [الصباح]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2013 11:34 PM
"دام نضال الشعب السوداني ضد نظام الجبهة ومسانديه ومشاركيه"


#791711 [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2013 09:06 AM
امل ان تكون اراء حزب الامه واضحة كهذه.لان الشعب السوداني الان محتاج لمثل هذه المواقف الواضحة
وهو اكبر مسمار في نعش الانقاذ. فلكم منا الف تحية .


ردود على الليل
Hong Kong [hamidali] 10-07-2013 07:51 AM
عشان اسمك الليل ما شايف
ديل منو
وين أثرهم
ما ششليفين حاجة عير البيانات على الإنترنت


#791343 [الفنجري]
5.00/5 (1 صوت)

10-05-2013 09:18 PM
لا نحتاج إلى دعم منكم فأنتم وعصابة الإنقاذ ســـــــــواء، لا فرق بينكم وبين الإنقاذ، وهذه الثورة قامت ضدكم أنتم ويجب أن تستحوا وتوقفوا مثل هذه البيانات ... لا مكان لكم في هذه الثورة .... فكونا من هذه البيانات يا ناس الإتحادي الديمقراطي .


ردود على الفنجري
[د/ فتحي] 10-06-2013 05:54 PM
انت يافنجري لا بتشوف لا بتعرف تقرأ!! ... دا الحزب الوطني الاتحادي
وداك الاتحادي الديمقراطي ماتنطط في الفاضي ساي اتعلم تفرق بين الاحزاب حتى تنظر
عالم دايشه ساي

[سوداني] 10-06-2013 02:53 AM
يا فنجري الوقت غير ملائم للكلام دا اول اسقط النظام ثم ثانيا انتظر صناديق الاقتراع ورشح البعجبك ما تكرهونا بكلامكم جيتو من وين انتو عاملين لينا فيها وطنيين


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة