10-07-2013 01:10 PM


هل تود عزيزي القارئ أن تصبح بين عشية وضحاها من بين أصحاب الفلل والعمارات وقضاء الإجازات بين مانيلا وكوالا لامبور ؟ عليك فقط أن تتجرد من إنسانيتك وتنسي كل ما قاله الله تعالى والرسول الكريم وتقوم بتوطيد علاقتك بالشيطان ثم تنشئ (منظمة خيرية) وتقوم بتسجيلها لدي السيد مسجل الجمعيات الخيرية والطوعية .
ثم تبدأ في ممارسة عملك الإنساني (أقصد الشيطاني) وذلك بأن تقوم بشراء ما تستطيع من الأدوية ذات الربحية العالية (من شركات إستيراد الأدوية) والتي يتم التداول فيها لاهميتها مثل (المحاليل الوريدية) ، كن مطمئنا فلن يسالك مسؤول عن علاقتك كمنظمة خيرية بدنيا الدواء بل إن أردت فسوف تحصل على شهادة من إدارة الصيدلة بولاية الخرطوم تتيح لك (مزاولة المهنة) تضعها على مكتبك في مدخل المنظمة !
بعد ان تقوم بشراء (ما إستطعت) من دواء بسعر الجملة المخفض من شركات الأدوية لا تهتم لمسألة تخزينه ووضعه في غرف ذات تبريد وتكييف مما يكلفك الكثير فقد راينا بأم أعيننا كيف أن كراتين الدواء (وفيها أدوية شراب) توضع في (السهلة) متعرضة لأشعة الشمس الحارقة !
لا تهتم لمسألة العرض والطلب فأنت الآن تحتكر الدواء (الفلاني) وما عليك إلا إرسال مناديبك للصيدليات والمؤسسات العلاجية العامة والخاصة .. لعلمك التام لا تخسر (قروشك ساااي) فليس يشترط وأنت تسوق (دواء) أن يكون مندوب مبيعاتك (صيدلاني) قم بتعيين أي (زول ) والسلام (مفيش حد ح يسألك) !
بما إنك تحتكر الصنف المعين من (الدواء) وبما أن (المرض) لا ينتظر فأفرض السعر الذي تراه ليس مهما حكاية (إشتريتو بكم) .. ضع 40% 50% 70% إنتا وكيفك ولا تنسي أن تضاعف السعر لو الدفع كان (آجل) وكده وذلك من أجل المزيد من الربحية وإن شاء الله المواطن ما يتعالج ذاااتو .
لا تقلق ولا تخف وأنت تجني أرباحك الطائلة من معاناة وفقر ومرض أفراد هذا الشعب السوداني الفضل
فأنت لست وحدك هنالك عشرات المنظمات التي ترتدي اللبوس الإنساني وتقوم بهذا العمل الذي يتردد (عبدة الشيطان) ألف مليون مرة في القيام به .
هذه المهزلة عزيزي القارئ مستمرة لأعوام مضت ولا زالت تحدث تحت بصر المسؤولين بالدولة ومعرفة كل الجهات المختصة كالمجلس القومي للأدوية والسموم ، الهيئة العامة للإمدادات الطبية، إدارة الصيدلة بوزارة الصحة الاتحادية ، إدارة المنظمات الطوعية بوزارة الصحة ولاية الخرطوم وربما (الأمن الإقتصادي) !
لا تسألني أيها القارئ الكريم ما علاقة هذه المنظمات (الخيرية) والمتاجرة بالدواء التي لها لوائح وقوانين والتي ليست بالطبع من ضمن نشاطات هذه المنظمات .. كما لا تسالني عن صهينة (الجهات المسؤولة) عن هذا العبث بأرواح وصحة المواطنين فالفساد كما تعلم يا عزيزي أصبح (بالمفتشر) – هيثرو وكده- وغالبية أصحاب هذه المنظمات التي تقوم بهذا العمل (القذر) – وهي مرصودة لدينا – مسنودة من قبل متنفذين في هذه الدولة التي لا يفتئ مسؤولوها يصرحون بإجتثاث الفساد من (شأفته) !
يقيني إن الدولة إن لم تتعامل مع هذه المنظمات (الشريرة) بالحزم الكافي وفضحها ومعاقبتها أمام الرأي العام ومصادرة العقارات ورؤوس الاموال الخاصة بها وإيقاف نشاطها الهدام هذا (بأسرع ما تيسر) فسوف يأتي ذلك اليوم الذي يقوم فيه الشعب نفسه بهذه المهمة ولن تنفع حينها (الجقلبة) .. قال أيه ؟ منظمات (خيرية) !!

كسرة :
(هي لله) … أنا بقصد كتابتي دي !!

كسرة ثابتة (قديمة) :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو وووو وووو)+و+و+و؟

كسرة ثابتة (جديدة) :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو)+و+و+و؟

تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 10765

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#795717 [Omer]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2013 09:49 AM
صدقت يا جبرة فانا شخصيا كنت مرة مع صديقي في الخرطوم يعمل مندوب توزيع ادوية لبعض الصيدليات في الولايات قال ارح معاي الشارع الفلاني في زول عايز مننا قروش دين زي 90 الف جنية وداير اديهو زي 6 الف والباقي براحة قلت ليهو دا ياتو زول البسمح تديهو مبلغ بسيط وينتظرك ونحن ماشين في الشارع قال الزول دا قبل 6 شهور معدم خلاص بس فكر عمل منظمة خيرية تعمل في مجال الدواء ويجيب الاوية المتبرعة بها وبعمل تصاديق ويقوم ببيعها في السوق للصيدليات وهسي مؤجر طابق كمخزن وهو من اصحاب الاموال الطائلة وفعلا جانا بالبرادو الجديد واستلم المبلغ البسيط وقال مافي مشكلة براحة والله انا فعلا استغربت جدا هكذا تسير الامور في بلادي


#795273 [subzero]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 10:44 PM
مشيت للأخصائي قال لي مابداوي علاجك ماهو عندي "الثوره " هي البداوي...
الامراض العضويه مقدور عليها ياأستاذ الكلام الحاجات التانيه ناس الاستغراش والامراض المحتاجه لي فهامه....


اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين,,, اميـــــــن


#794918 [ابوالنيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 03:19 PM
عزيزى الفاتح جاء فى مقالتك :(هنالك عشرات المنظمات التى ترتدى الأنسانى ) ..كلمة هذه سلاح ذو حدين أحدهما بريئ ويعنى مايلبسه الأنسان من ملبس ..وأعتقد أن هذا هو ما عنيته ..أما المعنى الآخر فهو المعنى الطبى أو الصيدلانى لكلمة وهو بالأنجليزية (rectal or anal or vaginal suppositories ) ,وهى ما نسميه نحن ( شمعة أو لبوس شرجى أو فرجى )...فأن كنت ما تقصده خطئا كتابيا فأنه أيضا يؤدى المعنى المقصود وهو أن هذه المنظمات المريضه تحتاج فعلا إلى هذا النوع من أشكال الأدوية العلاجية لتؤخذ عن طريق الشرج إن كانت المنظمة (ذكراأو أنثى )وعن طريق الفرج إن كانت (أنثى )..ولكن فى إعتقادى أنه لا علاج لهذا السرطان الذى إستشرى فى أوصال هذه المنظمات الفاسدة ..العلاج الوحيد الشافى هو الأستئصال ليس فقط للمنظمات بل للنظام بأكمله


#794620 [تجاني مصطفي]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 11:45 AM
ماشاء الله بروف في تلقين أساليب الفساد الظاهر عليك ياجبرة دخلت كورس مكثف في مدرسة (بدرالله في سماهو لتعليم اللبع واللغف) .. بعد دا كلنا دايرين ندخل المدرسة دي الحالة بقت كربة


#794471 [خالد ازيرق]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 10:18 AM
نحيك الفاتح لشجاعتك .... فمثلك قليل


#794373 [مهموم بالوطن]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 09:19 AM
يا استاذ جبرة المشكلة بقت عندنا مافى الفساد و المفسدين من المسؤلين و المنظمات التابعة للحكومة لانو الجماعة ديل سنويا المراجع العام يعرض السرقات امامهم و لا حياة لمن تنادى يعنى بالواضح كدا الحل الحرامية ديل لازم يمشوا يعنى لازم يمشو ولا نمشى نحن.


#794020 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 09:41 PM
لم توضح يااستاد جبرة شروط تسجيل المنظمة
سؤال
هل ادا اقتنعت بربح 39% فقط اكون العياد بالله كما وصفتهم بعبدة الشيطان هؤلاء
لان نسبة ربحي اقل مما اشرت اليه ب 1%


#794003 [جدو]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 09:19 PM
الخروف ويييين
قالولى سافر
الشعب يريد خروف للعيد


#794000 [القرم تفاحة آبل]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 09:17 PM
بالله يااستاذ جبرة ادينا عمود تقيل عن قناة قلبك الفضائية


#793909 [نكتة حتوة]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 07:02 PM
(ان الدولة-------- ) واللهى انت راجل طيب خلاص او تكون قاصد دولة عمتنا ست الكسرة مش الكسره


#793896 [زهجان من الغربة.. ما تمشوا خلونا نرجع]
4.00/5 (2 صوت)

10-07-2013 06:52 PM
ربنا يعطيك العافيه استاذ جبرة.. بس كان تكمل جميلك وتذكر اسماء هذه الجمعيات.


#793895 [وجع]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 06:51 PM
طيب يا جبرة دي ما حتة فساد ... عايزين واحد يقول للرئيس تعال شوف الفساد دا زي ما قال في المؤتمر الصحفي ... أية يزول يشوف فساد يجي يبلغنا .... انا غايتو شفت الفساد دخل البلد ... بس انوارو كانت طافية ..... ولا شنو يا حق الدفاع ....


#793885 [سودانى اطلاقا ما منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 06:44 PM
الأخ الفاتح الجبرا اللى من كم يوم تحول اسمك الى الواضح الجبرا .. كلامك كويس جدا جدا جدا وتحذبرك فى محلّو بس يا اخا العرب عندما تاتى غلطه مطبعيه او املائيه من شخص فى قامتك يعتبرها القراء كبيرة من الكبائر ربما لا نغفرونها ليك لأنها تحدث اثارا سالبه كقولك "فذه المنظمات....... مرصودة لدينا ,, مسنودة من قبل متنفذين فى هذه الدوله التى لا "يفتىء" مسؤولوها يصرحون ...يقينى ولدينا سبب للأعتقاد ان الصحيح ان الكلمه "يفتأ" لذ ان فيها حرف ألألف لازمة يكون منتصبا والهمزة تعلو هامته من بعد "فتح" على ما قبله "حرف التأء" .. والله اعلم!!!
بمناسبة حرف "التاء" اخبار "تأءات ألأمام الحبيب الرمز" التلاته ..." توقيعات .. تعبئه..تصعيد" وصلن وين !!!


ردود على سودانى اطلاقا ما منفرج الأسارير
United States [القرفان] 10-09-2013 12:23 PM
اضيف عليها يا عمدة "لذ و لازمة"

[ود ابو زهانة] 10-08-2013 06:12 PM
ياعمدة .. كلنا بنغلط اثناء الطباعة والغلطات المطبعية عادية وكما يقول الصحفيون ( وهى لا تخفى على فطنة القارئ) الا لمن يحاولون اصطياد الاخطاء لغرض أو لآخر ..

United States [عمدة] 10-08-2013 02:28 AM
وهذه غلطاتك يا فيلسوف زمانك 1-(وتحذبرك!!!!!!!!!!!!!!!!) 2-( نغفرونها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)


#793824 [sabile]
5.00/5 (5 صوت)

10-07-2013 05:42 PM
حملة مقاطعة صلاة العيد خلف السيدين الصادق والميرغني احتجاجا على مواقفهم الضبابية والجبانة من ثورة 23 سبتمبر


#793802 [أنور النور عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 05:25 PM
زلزال بركان الثورة الهادر سيكنس المفسدين قريبا إن شاء الله لن تضيع دماء الشهداء ولن يهدأ لنا بال والثورة مستمرة .....


#793801 [التويجري]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 05:25 PM
هي لله!!!المجلس القومي للسموم الهردت كيان المواطن المسكين.ياجبره حكاية الصحة دي درجة من درجات الرفاهية والبرجوازية بقت عندنا نحنا في لقمة العيش الكلام دخل الحوش.الناس اتنازلت عن أي شئ بس الواحد لما يضايق ليهو كديس في زقاق ضيق بشرط بطنو.والمواطن اشرس


#793797 [Fato]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 05:20 PM
جبرة والله بتجيب لينا شلل أرتعاشى من ماتكتبه عن هؤلاء الذين لا يخافون الله فينا ولا يتحسبون ليوم القبر ويوم البعث,والله هذه ليست حكومة بل مافيا تشتغل فى كل محرم ولاتبالى وكمان مطنشين كل مايكتب عنهم بالله ديل جلدهم ده من شنو لا بحسوا ولا بخجلوا,الله يرينا فيهم يوم كيوم عاد وثمود.


#793779 [بي كرت]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 05:01 PM
والله الواحد بستغرب انو كل يوم مرّ في مسيرة هذا الحكم البغيض يخسر النظام المزيد من انصاره والآن بدأ يخسر اهل الجلد والراس وحال الدائره الضيقه ياهو زاتو مقتنعين بانهم خالدين فيها ويمعنون في الاذي ، يا كافي البلا مافيش واحد فيهم عندو خمسه دقايق يعمل فيد باك ويراجع العملوا في الناس ده وحا يجرهم لي وين ؟


#793753 [abusami]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 04:33 PM
أستاذنا الفاتح جبرة عجبتني كسرتك الجديدة " هي لله " لكن أنا شايف إنت قريب حاتكتب كسرة أحلى منها وهي :
أخبار الرئيس الذي لم تتم الإجابة على توجيهاته بخصوص ملف خط هيثرو شنو؟؟؟ ده طبعاً بعد ما يغور في ستين داهية


#793751 [الكتاحة]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 04:30 PM
أجتثاث خمسة رؤوس كفيل بأصلاح الحال العصابة الحاكمة مكونة من أربعة لصوص ودلدول.البقية كومبارس وهتيفة وأرزقية.قال نظام قال لك الله يابلد.


ردود على الكتاحة
United States [عمدة] 10-08-2013 02:34 AM
ده انت رحيم بشكل تحسد عليه. خمسة رؤوس بس؟ لو ما المصريين قالوا النيل جابلنا دم أبقى قابلنى. الثأرات وحدها أكثر من خمسة مليون.


#793732 [عنيد]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 04:20 PM
انتو عارفين ناس الحكومه طبقوفينا اى نظريه ونحنا صامدين بعدكده ممكن يسممو لينا الماء او دقيق الخبز ويقولو ديل جه خارجيه او الحبه الثوريه ونحنا نا مستهدفين لاكن برضو مابيخلصو مننا والله نحنا بهدلنا الانقليز والاتراك


#793725 [مرقنا... وادسينا تاني]
4.50/5 (2 صوت)

10-07-2013 04:15 PM
اغرب حاجة ..
ناس بيكتبوا عن ( الجازولين) قفلوا ليهم خشمهم لإتهامهم بالرمزية في كتابتهم وتحريض المواطنين علي الفتنة؟؟ طيب انت يا جبرا بتكتب وما بيستدعوك في جهاز الامن ليه؟؟ ولا زووووووول( سبع واوات) بيتكلم معاك ؟ هل حقيقة انت مسئول التنفيس ؟؟


#793720 [حمزة]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 04:12 PM
يقينك ده ما حيتحقق ياجبرا لانو انت بنفسك قلت انو الحاجات دى بتحدث تحت بصر وسمع المسؤولين البقيظنى فيك ياجبرا كلما تكيل للناس ديل وتكشف سترهم وماتحته من خبث وعفن ترجع تتطلب منهم الاصلاح كيف الحرامى يعترف بالسرقة أو يعتذر عنها ده المثل بقول أحلف ياحرامى جاك الفرج


#793698 [AHMED]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 03:57 PM
كولو شى واضح زين ومفهوم لكن كلمة (صهينة) دى من عندك ولا مكتوبة على الكراتين .اشرح يا استاذ


#793654 [القام دابو]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 03:29 PM
اه يا وطن كان باعوك الكلاب تجار الدين اخوان الشياطين عبدة الشيطان ...اسفى عليك ابها الشعب المسكين وانت تدفع ثمن سذاجتك وغفلتك وتصديقك لهؤلاء المنافقين ...وعندما خرجنا مجرد خروج سلمى ونحن عزل ضربونا بالرصاص الحي ...اخي جبره هذا غيض من فيض ولقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي


#793587 [عبدالرحيم احمد]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2013 02:50 PM
مشكور استاذ جبرا لفتح هذا الموضوع الخطير..

و قد سبق و كتبت مقال بصحيفة الراكوبة الموقرة في العام 2012 تحت عنوان ( مافيا الدواء الخيرية) .. و للاسف لاحياة لمن تنادي .. فمعظم هذه الشركات و التي تستتر تحت مسمي خيرية يمتلكها نافذون بالمؤتمر الوطني الي جانب الطفيلية المتأسلمة .. و زيادة علي ماذكرت في مقالك فهم معفيون من الضرائب .. و اكيد الزكاة .. و اتمني ان يجد ما تكتب صدي خاصة بالرأي العام حتي يتم ايقاف هذه المافيا الشيطانية التي تقتات علي صحة و دماء الغلابة ..


ردود على عبدالرحيم احمد
[حسن] 10-07-2013 05:54 PM
احلم ساكت يا عبد الرحيم 65


#793571 [هميم جابر]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2013 02:34 PM
هذه المنظمات الشريرة تابعة لحزب الشيطان (المؤتمر الوطني) يا أستاذ وهو حزب حريص على توزيع كل ثروات البلد على منسوبيه والنافذين منهم على وجه الخصوص وحرمان من لا ينتمي لحزب الشيطان حتى من أدنى مقومات العيش الكريم، فمسئولي حزب الشيطان ينتقمون لأيام قضوها في السجن في ظل عهد الرئيس الراحل النميري ويريدون أن ينتقموا من النميري في الشعب الذي خلفه النميري "ماكل ...شارب". السبب الثاني أن أعضاء حزب الشيطان النافذين يعرفون أنهم لا خلاق لهم في الآخرة فهم حريصون على الدنيا وحريصون كذلك على جعل كل النافذين في حزب الشيطان وغير النافذين الذين يوافقون على الانضمام لحزب الشيطان - يريدونهم أن يأكلوا الحرام مثلهم فيصيروا فيه سواء. ألا ترى كيف تجبر الحكومة شرطة المرور مثلاً على أكل الحرام بذريعة التسويات المرورية؟ ألا ترى كيف تجبر الحكومة الفقراء على تفكيك أسرهم أو تلقي الرشوة بسبب الغلاء؟ ألا ترى كيف تدفع الحكومة النساء الفقيرات على بيع أعراضهن لشراء ما يقتاتون به؟ ألا ترى كيف ينافق قادة الحزب الشيطاني فيخادعون الله والرسول برفعهم راية لا إله إلا الله ثم يرتكبون من الظلم وبقية المفاسد ما قد يستحي الشيطان نفسه من ارتكابه؟


#793569 [Abdo]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 02:30 PM
أستاذ الفاتح ،،،، و الله ما عرفت أبدأ من وين ، قلت أقرأ و عدى بعد أن أشتغرش ، قلت أكتب ليك عفارم عليك بسبب تناولك لأمور ضاربة و متوغله جذورها في حياة الناس و مؤثرة في صحتهم ، ما عرفت أكتب شنو و الله ، بس لقيت نفسي في النهاية أسأل الله أن يذهب هذا الكابوس عن حياة أهلنا في أصقاع الدنيا و فيافي السودان و في قلب الخرطوم و بقية المدن فلم يعد هناك فرق بين هذا و ذاك في المعاناة و الكبد و المشقة و ضيق النفس من كثرة النتانة البتطلع كل دقيقة على شكل ما أنزل الله به من سلطان ، أساليب شيطانية و قذرة في وقت واحد ، أنا متأكد أنو كلامك ده من صميم وضع تأكدت من حدوثه على أرض واقعنا الذي حير العالم و فرج فينا البسوا و المابسوا ، يعنى فضحنا وسط العالم المتحضر و غير المتحضر ، نعمل شنو ؟ نقعد متحيرين كده و نجتر مآسينا و نبكي على الماضي اللي ولى وراح ؟ أنا ممغومص جداً لكن يجب أن نتماسك و أرجو أن يمدك الله و أمثالك بالصحة و العافية لمواجهة هذا الكابوس بالقلم و كل الوسائل المتاحة و المشروعة من أجل المقاومة و عدم الإستكانة إلى أن يقضي الله امرأ كان مفعولا .


#793565 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 02:28 PM
اذا كان الجرذ البشير هو رأس الفساد وقائدهم حانرجاه يجتثاه؟
كسره
لجنة ابوقنايه وصلت وين؟
آل محاربة الفساد آل


#793556 [كاره الكيزان محب السودان]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 02:19 PM
التحية لك يا استاذ وأنت تفضح لك هذه الممارسات الدنيئة.


#793549 [كبسول]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 02:11 PM
اخي جبرا
كيف يوقفون هذه الجمعيات اذا كانت تتصدرها جمعية وداد بابكر حرم الرئيس المصون (سند الخيرية) وجمعيات عبدالله حسن البشىر المتعددة والتي ليس ببعيد يكون البشير هو مالكها او احد المساهمين فيها ......... أهه ياوطن


#793530 [معتصم]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 02:03 PM
الاستاذ الفاتح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقترح (حفاظاً على وقت القراء - رغم اننا بنستمع لما نقرا ليك) انك تشير لموضوع هيثرو دا بمصطلح (أمخهااش و3) وهي اختصال لعبارتك الشهيرة أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو وووو وووو)+و+و+و؟
يعني مرتين اكتب (امخهااش و3) والمرة التالته اكتب العبارة كلها اهو من باب التغيير عشان ما تزهج لانو الفاسدين ديل ما حا يردوا عليك ،،، ياخ اقول ليك اكتب العبارة كلها واكتب الاختصار زاتو عشان مافي زول ينسى فسادهم
لك الشكر


#793513 [nasereddin]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 01:47 PM
ي إن الدولة إن لم تتعامل مع هذه المنظمات (الشريرة) بالحزم الكافي وفضحها ومعاقبتها أمام الرأي العام ومصادرة العقارات ورؤوس الاموال الخاصة بها وإيقاف نشاطها الهدام هذا (بأسرع ما تيسر) فسوف يأتي ذلك اليوم الذي يقوم فيه الشعب نفسه بهذه المهمة ولن تنفع حينها (الجقلبة) .. قال أيه ؟ منظمات (خيرية) !!
أين يا عزيزي هي الدولة ؟ هل سمعت بالمرجع العام يزور وحدة حكومية ويرفع تقريرة النصف سنوي -كما ساد سابقا- يحلف لي أحد العاملين في الشأن المالي أن مسؤول بلدية ، يجمع الجبايات والأموال المجنبة -بي مزاجو- ويعطي منها فلان ويحرم منها فلان والباقي في جيبو لمشروعاته الخاصة..ومثله كثر..والدواء فقد قيمته الدوائية بسبب التلف وسوء التخزين والغش التجاري ..ووو ..ولم يعد من يحاسب أو جهات رقابية علي الجودة... الباقي الشارع هو الذي يقوم بالمهمة..


#793507 [ابونصر]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 01:40 PM
وينك يااستاذ والله قلقنا بسبب غيابك في الايام السابقة . قلنا يمكن كلاب الامن وصلتك . الله يكفيك شرهم


ردود على ابونصر
European Union [julgam] 10-07-2013 05:29 PM
الله يخت محنك يا ود جبره ياخى أخبار ثورتنا شنوووووووووو. ...مالك ومال الأدويه ..


الفاتح جبرا
الفاتح جبرا

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (6 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة