10-24-2013 06:20 AM


ذكري ضرب مصنع اليرموك .. ما أمرك من ذكري
وهبل وعبط تصريحات اولي الامر في ذلك الشان ما زالت تتاور آلامها في الحلوق
ياعبد الرحمن الخضر تباً لك ول لجنة أمنك التي عمرها ما قتلت باعوضه
وياعبد الرحيم محمد حسين .. لو لا انك أهبلنا وأعبطنا وعالمنا المبتكر الاكبر واكثرنا ادهاش ابداع (لا انسي ابداً سواءاتك ونظرياتك من لدن "نظرية الدفاع بالنظر" والاخريات "جر العدو لمنطقة ضرب ـ حتي لو كانت تلك المنطقة ضرب هي غرفة نوم واحده من حرائرك" .. وبقية النظريات الفاشلة الغبية التي تتحفنا بها في ومن كل المواقع التي تظل ملتصقةً بك .. لولاها لكنت مرقت من منطقة (الضرب علي الميت) وتلك النظرية الشهيره .
وفي هذه الذكري المؤلمة لا يفوت علي ان اذكر بأن تلك الحروف الواردة ادناه كنت قد كتبتها اوان الضربة وايام تلك السوداء وما فشت غبننا ولا اطفت غليلنا .. اذكرها بذات الأحرف علها وعلنا نتواسي بها .

ـــــــــــــــــــــــــــــ
تباً لك .. تباً للجنة أمنك .. بل تباً كبيراً للجان أمنكم التي عمرها ما قتلت بعوضه "أو عمرها ما حققت في مقتل بعوضه" .. تباً لها ومثل كادوقلي الامنه تعرف لجنة امنها الخطر المحدق بها ويتوقع كل الناس وتؤتي كل مره من ذات الاتجاه وبنفس الكيفيه وهي "اي لجنة الامن" كما "كورية" فريزر الثلاجة بعد ملئها بالماء بساعه و... و
وأمس" فاغراً فاهي وأمتطئ من أصابعي الريموت كنترول "مساسقاً" بين القنوات السودانية "لا أدري ماذا اريد" حقيقةً لكن أخي بشير مرافقي في تلك الجلسة طلب مني بالواااضح : (شوف القنوات السودانيه) .. هذا وذاك وما قبله نطلب بعض تفاصيلٍ وقليل معلومات عن إنفجار ليلة الامس الذي وقع بمصنع الذخيره بالشجره (ومستودعات الغاز) .. وضعتها بين قوسين لدلالة كثرة الاقاويل والتفاسير لما حدث .. انتظرنا قول اهل الحكم "رغم تاخيره" .. فأنا قبل حوالي النصف ساعه جاءتني من جهه أخباريه "صديقه" تهتم لأمر بعض الاخبار وتبثها لبعض الصحفيين "المختارين عندها" هذا نصها : (سقوط طائره محمله بالذخيره في مستود
عات البترول او التصنيع الحربي بمنطقة ابو ادم يسبب حريق هائل وانجارات) انتهي .. وقبلها بقليل "حوالي 10 دقائق" جاءني الخبر الصاعقه من مقربين "هناك" واجريت عدد ثلاث اتصالات و... ومن بعد جاء البشير "أخي" .
لكم ان تحسبوا الزمن قبل ان ياتي البيان الرسمي .. وليته لم يأتي : سيدي عبد الرحمن الخضر "الدكتور" جاء عبر شاشة تلفزيون الخرطوم .. وقبله الرساله المختصره التي ظلت تبثها وتكررها عدد من القنوات : (انفجار بمجمع اليرموك ولجنة الامن تطمئن المواطنين) بس .. ليأتي حديث الوالي "رئيس هذه اللجنة" وكل حديثه انا اعتقد ..يُفترض ان يكون تمت السيطره علي الحريق .. ولا اعتقد ان هناك مبررات بالاعتقاد ان هناك هجوم خارجي و.... و.... ياللغباء (سيدي ان كنت لا تعتقد ف نحن نعتقد) .. سيدي أما كان الصمت اجدي وانفع وأكثر تطميناً للمواطنين "الذين تقول" من قولك هذا الذي لا يزيد المواطنين الا رعباً وفجور خوف وخفة قلب وزعزعة ثقة في ان البلد محروسه !!؟ سيدي اهذه لجان الامن التي يعتمد عليها السودان في تامين مواطنيه ومستقبله !!!!؟

تباً


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1243

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#808425 [عبد الواحد الميت من الاستغراب ولا معين!!]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 11:08 AM
تبا لك ايضا والف مليون (تب) ايها الصديق اولا: لانك بتسمع كلام صاحبك الذى طلب منك متابعة القنوات السودانيه(وما أدراك ما القنوات السودانيه) وجليطاتها التى تبثها ليذيدوا المواطنين هباله على هباله!!او لم تسمع من قبل أن الناس على دين ملوكهم؟!!.
ثانيا: غريب عدم إكتشافك لهبالة وعباطة هذاالرهط منذ وقت مبكر إلا بعد وقوع هذا الحدث !! فالهبل والعبط يا صديق دين وديدن هذه الجماعه!!.
ثالثا:ألا تعلم بأن سماء الوطن مفتوح منذ وقت طويل على البحرى حيث النسيم العليل كى يتدرب فيها الطيار الاسرائيلى المبتدىء؟!!.
رابعا: المصيبه الكبرى أن دويلةإسرائيل هى اول من إكتشفة حقيقة هؤلاء (الهنابيل) الذين يحكموننا وواثقون من إنهم يسعون قوات آمنهم وقواتهم المسلحة لمصلحتهم كى يحافظوا على آمنهم وسلامتهم الشخصيه وأكبر دليل على ذلك إستغنائهم عن ثلث مساحة البلاد وفى طريقهم للتخلص من الثلث الثانى والذى قراء اللقاء الصحفى التى أجرى مع رأس الدوله فى السعوديه فى شأن إقليم دارفور سوف يجد فى طيات الحديث نفس المبررات التى ساقها لفصل جنوب السودان كالتدخلات الاجنبيه وغيرها من المبررات البائسه كبؤسه وهذا مؤشر الى أن إقليم دارفور سوف يكون فى (الباى باى) فى القريب العاجل!! والمدهش أن النظام يقتطع من قوت الشعب سنويا70% من ميزانية الدوله بحجة إنها تخصص لحفظ آمن الوطن وسلامة اراضيه والبلاد تتشظى وتتقسم ولا نرى جهدا يبذل من قبل أجهزة الامن ولا قواتها المسلحه لمنع هذا العبث والفوضى المهلكه!! ولا ندرى إذا كانت هذه العيون الساهره متنبه الى أن النظام سوف يستغنى عن خدماتهم متى ما حصروا أنفسهم فى الثلث المتبقى ويستعيضوا عنها بالمليشيات التى أعدوها خصيصا لحماية مصالحهم وسلامة عائلاتهم داخل ما سيتبقى من اراضى السودان والتى تدربت على ايديهم على مدى ربع قرن!!.


#808356 [fadeil]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 10:08 AM
شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل ، الخضر في واد اخر عما يحدث في السودان .. أما عبدالرخيم الأهبل أبو رياله فهذا يفلح في قيادة سيارة الرئيس ليس الا .


ردود على fadeil
United States [AHMEDJALAL] 10-24-2013 02:10 PM
مهنةسواق ذاته اشرف منه السواق ذكي ويجيد التعامل مع كل المواقف الحرجة


عبد العزيز الننقة
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة