01-02-2011 07:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامة

بيان مهم
ظلت جماهير الأنصار وحزب الأمة القومي تتطلع ليقوم قادتها بتوحيد صفوفهم وتقوية موقفهم النضالي من أجل الدين والوطن وقد أعطت هذه الجماهير هذا التطلع جهدها ووقتها وسخرت لذلك الحادبين منها عليه طوال سنوات التباعد التي استمرت لقرابة العقد من الزمان.
لقد كان للخطوة الشجاعة القوية التي اتخذها قادة حزب الأمة الإصلاح والتجديد بقيادة الحبيب مبارك الفاضل بحل مؤسساتهم والإنضمام لمسيرة حزب الأمة القومي بقيادة الحبيب الإمام الصادق المهدي بمثابة هدية الإستقلال والتي وجدت قبولا وارتياحا جماهيريا كبيرا.
إننا نعلن ترحيبنا بالأحباب أعضاء الإصلاح والتجديد ونناشد الآخرين ليحذو حذوهم وهم أعضاء أساسيين في حزب الأمة القومي وسيجدون أنفسهم صناعا للقرار وراسمين للسياسات التنفيذية في كياننا العملاق حزب الأمة القومي .
فأهلا ومرحبا بهم يتقدمون صفوف النضال والعطاء لنعمل معاً مناضلين من أجل الوطن العزيز..
والله أكبر ولله الحمد
الأمانة العامة
أم درمان في 2 يناير 2011م

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1866

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#72956 [النور ابو تكة ]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2011 04:35 PM
حيرتونا ياناس حزب الامة ائتلاف واختلاف وخصام ووئام وتتعدد الاسباب والموت واحد والتوم ريحتو واحدة والعرجة لي مراحة والعيش مصيروا الطاحونة وفاقد الشي لايعطيه وين الديمقراطية عندكم والحزب كلو اسرة واحدة وين نقد الله ووين مادبو لماذا تجاهلتم اهلك في غرب السودان و الود الذي بناه الامام المهدي مع اهل الغرب وصاهرهم واختار خليفته منهم والدم عمرو مايبقى موية هذه هي الوحدة ,


#72929 [محمد السر جاد]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2011 03:43 PM
الوحدة مطلوبة بس حاولوا تتخلصوا من الديناصورات وعايزين وجوه جديدة ودماء حارة


#72924 [محمد السر جاد]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2011 03:39 PM
مبارك متفائل ومازال يعتفد في سيده الامام انو ممكن تسقط الحكومة والصادق يبقى رئيس وزراء فلابد له من الخضوع علما بأن الصادق لابعتذر ولايبادر الا لمن بيده السلطة فهو متسلط على النسان وهين مع الانقاذ ومنتظر الانتفاضة من الشعب كما كان مع النميري بس اقول للأنصار ما تفرحوا كتير يابسطاءحايجي يوم 26 ويمر كما مرت 21 سنة على الانقاذ , أسيادكم يبكوا على السلطة الفقدوها وليست لمصلحة السودان .. ,,, ,,,نضحك على البشير لانو قال عاوز يطبق الشريعة بعد 21 سنة ماذا كان هناك منذ 1989؟ حزب الامة كان واحد وكان اكبر قبل ما يفقد وفبل دخول مبارك القصر وقبل تهتدون وبعدها ماشفنا حاجة بس كنا بنيمع اقتلاع النظام من الجذور ياترى حنشوف الان وجذور الانقاذ وصلت قاع الكرة الارضية واشتروا وباعوا في الناس بمافيهم مبارك المطرود من القصر والعرجة لى مراحا ولو تغيروا النظام تشوفو حلمة اذنيكم ولحس الكوع صار عى كل لسان وهنئيا للبشير وصحبه بلد مافيها شحص واحد عندو وطنية او بيفقهم سياسة


#70467 [الحقيقه]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2011 12:21 AM
طبعا لم الشمل شئ مفرح ونقول مبروك الوحده بس للا سف فات الاوان والحكايه بقت قبليه وليس وطنيه احسن شئ تطالبو بدولة نوبيه في اقصي الشمال البركه في المؤتمر العنصري بقيادة المك نمر ونائبه والدوله العربيه المرتقبه علي جثث الفور والبجا والنوبه اما الجنوبيون نفذو بجلودهم بعد 55سنه استعباد نفدو بمساعدة صديق وعقبال تحرر المستعبدين في الارض


#70399 [احمد خضر]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2011 09:50 PM
الله اكبر ولله الحمد ،، كم فرحنا بهذا الخبر السار ،والتحية للمناضل الحبيب / مبارك الفاضل ولكل الاخوان ، وان فى توحيد الحزب خير كثير لكل الوطن انشاالله ، ونتمنى توحيد بقية الاحباء سواء فى حزل الامة ـأو بقية الاحزاب التى انشطرت وتقسمت بفعل فاعل ، وربنا يحفظ سوداننا .


#70393 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2011 09:32 PM
نبارك لحزب الامة القومي عودة بعض ابنائه اليه و نسال الله ان يعيد غيرهم و ان يوحد و يلم شمل احزابنا الوطنية التي فتتها و بعثرها ابليس الانقاذ.... كما نسال الله ان يسلم السودان و ان بخلصه من الفئة الباغية التي تجثم علي صدور الناس و تنهب ثروات البلاد و تعيث فيها فسادا و افسادا و تعمل علي تمزيق السودان تنفيذا لمخططات الصهيونية العالمية، و تعمل علي تشويه صورة الاسلام دين العدل و الرحمة و التراحم الذي يوقر الكبير و يرحم الصغير و يساوي بين الناس حاكما و محكوما و يحرم الظلم فاساء اليه اهل الحكم ايما اساءة بارتكاب كل الموبقات و نسبتها الي الاسلام و هي اساءة عجز حتي اليهود من اضفائها علي الاسلام فقام بها نيابة عنهم بعض المنسوبين الي الاسلام!


#70366 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2011 08:30 PM
تأبى الرماح إذا اجتمن تكسرا * وإذا افترقن تكسرت آحادا
هذا ما يفرح كل وطني حر .... وطني يستشعر المسؤلية تجاه هذا الوطن ، الذي أصبح غاب قوسين أو أدنى من التمزظق والتفتت بفعل الانقاذ التي ينطبق عليها المثل القائل : حمار أم بلينا الجات تردى بيه قعدت تردى ليه ، باللبدة نام وبالقربة قام ( يعني يشرب القربة )


مساحة اعلانية
تقييم
7.34/10 (33 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة