01-07-2011 11:51 PM

البشير قال اليوم.. سنطبق الشريعة لنغيظهم ! العنوان


عرمان محمد احمد
[email protected]



لدي افتتاح جسر كرري- الحلفايا، اليوم الجمعة ‏07‏/01‏/2011 اختتم رئيس نظام (الإنقاذ الوطني) عمر البشير حديثه برقصة، بعد ان كرر، وعيده بتطبيق (الشريعة)! و قال (الحدود البتغيظ الناس ديل بنطبقها) !! و( نحن بنجلد حداً وتعذيراً) وسنطبق الحدود علي (الفاسدين و الخارجين والمتربصين) وسنطبق الحدود (لنحمي المجتمع) .. و (ليعد للدين مجده اوترق فيه الدماء) ..! مع تكرار عبارة إراقة الدماء (الإرهابية) هذه عدة مرات!!

البشير والخيانة العظمي للوطن

إذا كانت الحدود هي (حدود الله) حقاً، فليس هناك ما يوجب تطبيقها بهدف (إغاظة الناس)! لكن البشير يعرف انه ( كذاب) وانه غير معني بتطبيق (حدود الله) وانما هو يزورها، بهدف ان يلبس إجرامه وفساده، ، ثياب القداسة الزائفة. والبشير الذي يريد ان يعيد للدين مجده (اوترق فيه الدماء) هوالذي اراق الدماء في جنوب السودان، بدون ان يعيد (للدين مجده) ثم انسحب بجيشه من الجنوب، بناء علي تعليمات الأمر- كان، تاركاً ( المجاهدين) و (الشهداء) الذين زوجهم من (بنات الحور) في حيرة من امرهم..!

هذا (الكذاب) قال لأهل الشمال قبل ايام (هذا الوطن استلمناه موحداً وسنسلمه للأجيال القادمة موحدا) ثم ذهب لأهل الجنوب(الكفار) قبيل ساعات من التصويت علي الإنفصال، وقال لهم انه سيساعدهم وسيدعم دولتهم المولودة من رحم (الجهاد) الذي، كان، ضد القوي الصليبية والصهيونية والإستكبار العالمي، كما كانوا يقولون لإهل السودان! و قال البشير عن الدولة التي ستنفصل عن نظامه بعد طول جهاد! ( نريدها دولة آمنة ومستقرة،ومستعدون ندعمهم حتى يقفوا على حيلهم!(. بعدما قال (اذا اختاروا الانفصال قرارهم على العين والرأس )! بالله!


هذا الديكتاتور الإرهابي، المطلوب للعدالة الدولية، في جرائم حرب، وجرائم ضد الإنسانية، يريد الآن- بعد خيانته العظمي للوطن- ان يجلد و يقطع ويقتل، المزيد من المواطنين، بأسم الشريعة. واذا لم تكن الشريعة قد طبقت طيلة سنوات حكم (الإنقاذ الوطني) الماضيات، فماذا كان يفعل البشير؟ هل كان (يرقص) طيلة الواحد وعشرين سنة الماضية؟ وعندما يقول الآن انه يريد ان يطبق الحدود علي (الفاسدين و الخارجين والمتربصين) يسأله لسان الحال: وهل يوجد في السودان اليوم، من هو افسد منك واخوانك، ايها الراقص الظام المستبد، حبيب الفناء، عدوالحياة ؟

البشير فشل ولايريد المغادرة!!

إنفصال الجنوب فُرض فرضاً علي البشير وجماعاته، مثلما فرض علي الحركة الشعبية( الوحدوية) نفسها!! لكن البشير المتشبث بكرسي السلطة والجاه، لا يريد ان يعترف بفشله، في حماية الوحدة الوطنية، التي ادي القسم الدستوري بأن يحميها، وهو، لا يريد ان يستقيل ويغادر كرسي الحكم، بعد ان فقد شرعيته، شأن غيره من الطغاة، الذي انتهوا، الي مزبلة التاريخ.

الواقع ان إتفاقية(السلام) لم تكن سوي( كموفلاج) لتمرير مخطط الإنفصال، الذي بصم عليه-طائعين- طرفا نيفاشا. و قبيل الإنفصال،وربما بسببه، يمر السودان الآن، بـ(عام رمادة) يجب ان تدرأ فيه الحدود بالشبهات عدلاً ،كا فعل الفاروق(عمر بن الخطاب). لكن الراقص (عمر البشير) يظن ان بإمكانه الإستمرار في سياساته الرعناء،التي مزقت وحدة البلاد،و ان بإمكانه الإستمرار في اللعب مرة أخري، بكرت ( الشريعة) في الكيد لأهل السودان. البشير يتوهم ، ان رفع الشعارات الدينية، الكاذبة، يمكن ان يقيه من غضبة الشعب، ولعنة التاريخ. وهيهات !!


عرمان محمد احمد
‏07‏/01‏/2011

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1558

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#74026 [كمال محمد ]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2011 08:43 PM

الشيعة تطيق رغم انوف العلمانيين المبغضين لشرع الله ورسوله ... الذين سيرحلون الى الاخرة ويلاقون ربهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار .. عليكم لعائن الله المتتالية الى يوم القيامة ياباغضي شرع الله ورسولة .. سنعلن الجهاد عليكم يوما .. فانتظروا انا منتظرون .


#73672 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2011 10:13 AM
يا ابو معاز تفتكر الرئيس بقدر يعمل كده يقول لاخوانو رجعو القروش
طيب هو مايرجع القروش السرقه اول
بعدين لمن جاه صلاح قوش وكلمو عن اخوانو قال ليهو بس انتو ما لقيتو غير اخوانى تتكلمو فيهم ماالجماعه كلهم قاعدين يشيلو


#73655 [قرفان من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2011 09:29 AM
فعلا لايوجد فى السودان اليوم من هو أفسد منه ومن اخوانه ووزراؤه ومستشاروه

وحاشيته_____ هذا الكذاب المخادع المتشبث بكرسى السلطة والجاه __

لكن ليهم يوم ________


#73607 [ابومعاذ]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2011 07:24 AM
الشريعة رحمة وخير فلايوجد مسلم لايحبها ولكن يجب تطبيقها على الفاسدين والوزراء قبل الضعفاء لان الظلم والتطبيق المنكوس ياتي بالعذاب بدل الرحمة فياسيادة الرئيس ابدأ باخوانك والمقربون منك وعندها سيقف كل الشعب تقديرا لعدالتكم ارجع الى ديوان المراجع العام فهناك كثير من التجاوزات التي لاتحتاج الى اجتهاد اذهب الى اخوانك واسالهم كما فعل عمر بن الخطاب مع ابنه اسالهم هل يمكنكم حصد هذه الاستثمارات والاموال لو لم اكن رئيسا وعندها ستكثب الرضا في الدنبا والاخرة


عرمان محمد احمد
مساحة اعلانية
تقييم
2.51/10 (69 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة