المقالات
السياسة
امسك الخشب كويس يا عمك /قارون الحرامي الحاقد ..!!
امسك الخشب كويس يا عمك /قارون الحرامي الحاقد ..!!
12-06-2013 05:38 PM





ادريس ديبي اتنو رجل ناكر الجميل ورامي العشيرة فسوف يصيبه سهمه.. برغم انه اكل وشرب وقراء وجلس على كرسي الحكم التشادي الوثير في القصر الرئاسي التشادي المنيف على حساب الزغاوة بصفة خاصة وعلى حساب الشعب الدارفوي والسوداني بصفة عامة الا انه يحاول بكل قوة لاضعاف قبيلته وكسر شوكة الحركات المناهضة لسياسات الخرقاء التي تتبناها النظام السوداني القمعي المتهور فلذلك مثل هذا الرجل ينبغي علينا ان نقدموا صوت اللوم ونعبروا بالغ استياءنا وامتعاضنا واستنكارنا ازاء تصرفاته المزعجة ليستيقظ ضميره النائم نوم اهل الكهف ويقف يتامل ويتمعن قليلا.

يا اخوتي مافتئت علمنا ربنا وفطراتنا السوية ان ليس كل الناس اسوياء الفطرات ويتمتعون ببعد النظر والتفكير المتزن فلذلك وجود شواذ فكريا وفطريا وسياسيا في مجتمعنا حاجة عادية مثل الزبادي .. اله الكون جعل بعض هولاء الشواذ حكامنا من باب يمنح ملك من يشاء وينزع عنه ممن يشاء لربما رب الكون جعل هولاء المتهورين امثال ادريس ديبي وعمر البشير وحسن برقو والتجاني ادم الطاهر الذين كالانعام و اضل سبيلا قياداتنا ليختبر مدى صبرنا من تصرفاتهم الشاذة و تحملنا لشدائد وايضا احسب ان رب يريد ان يعلم هل نحن اناس لا نرضى الضيم و الظلم الذي حرمه الله على نفسه وجعله بيننا محرما ونسعوا بكل جدية لمحاربة الظلم عن طريق تقديم النصائح للحكام الظلمة ان يعرفون للنصائح معنى -فان اضحت لنا تقديم نصائحنا لهم لم تعد تجدي نفعا وصاروا يرشقون نصائحنا لهم في سلات المهملات التي يرشقون فيها بواقي موائدهم العامرة بالطيبات التي يشترونها على حساب شعبنا المكلوم العليل الكئيب فيبقى الشروع لطرق البديلة الكثيرة التي يمكن عبرها تتم الاطاحة بالطغاة والانتهازيين...؟؟

فيا اخوتي الاحرار لن افشي لكم سرا ان قلت لكم انني قررت ان اترك الانتهازيين والطغاة كما يترك البعير الاجرب بعد ان اضحت لي انهم لا يعيرون الاهتمام للنقد ويحاولون قفل اذانهم لكي لا يجد الاصوات التي تقطع مسافات بعيدة لتستقر في اذانهم عسى ولعل تسهم في اعادتهم الي مسارات الحق ..علاوة عن اني اتضح لي الكثير من الناس الذين نحسبهم من المناضلين بسبب انتماءتهم لتيارات المعارضة غير ذلك وبعضهم يتعاطفون مع الانتهازيين واصبحوا مصادر اضعاف روحنا المعنوية واغتاليا نفسيا بدلا من ان يذكوا جذوة حماسنا ويصبحوا لنا عوامل محفزة للهيجان الثوري ويقفوا وراء غلياننا النضالي..والسواد الاعظم من شعبنا واضع لواصق في فمه واصبح لا يفتح فمه الا عند شروعه للاكل ان وجده وفي حضرة طبيب الاسنان واصبح ليس له صوت وحركة نهائيا كانه قفد القدر على النطق والحركة -فالادهى والامر ان حتي الجداد عندما يتعرض للظلم يصدر اصوات ..والسواد الاعظم من شعبنا لا يقول لماذا تريد ان تذيحني ان ارادت البشير ان يذبححه ..ولكني عدلت عن قراري لاني لا اريد ان اكون مثل الشيطان الاخرس..فيا اخوتي ان وجدت لي مساحة زمنية كفاية سابهركم وادهشكم بقصة عمك(قارون الحاقد الحرامي الذي اصبح من رجال الاعمال باقل من لحمة وفي الاونة الاخير هو وشركته في طريقهما الى حلقات الافلاس .

وما الدوافع وراء زج به في السجون بين الفينة تلو الاخرى منذ ان ولج في الحقل العملي ..؟؟

وما سرمن التفاف كل مجارمة السودان حوله..؟؟

ولماذا قام بتغيير اسم شركته بعد شهور من تاسيسها؟؟

و...و ...و ..الخ

فهل هو فعلا مطلوب لدى محاكم دولة جنوب السودان بسبب انه طالب اجر صفقة لم يقوم بتنفيذها بعد ان قام بتزوير شيكات وعندما انكشف امره وخاب فاله حاول ان يقدم رشوة لمسؤولين الجنوبيين..؟؟

وهل هذا الرجل بالفعل مجرم متزين بثياب التقوى..؟؟

فبمعنى اخر هل هوم مرضان جوة ولكن في الظواهر طيب كما يقولون..؟؟
ولماذا كل الطيبون في المجتمع والطيبون من اهله يبتعدون عنه ولا يجرؤون للاحتاك به اطلاقا ..؟؟

وهل فعلا هو العقل المدبر لكثير من الجرائم التي هزت اركان امكنه احساس سكان مدينة الفاشر...؟؟..وهل...؟؟..وهل....؟؟

ما سبب الخلاف بينك وبين (فكي امبتاري الكسيع ) الذي يقطن في مبروكة بولاية النيل الازرق والذي كان بين الفترة تلو الاخرى ترسل له عربة فاخرة لتاخذه الى امدرمان الى حيث توجد وان جازت التعبير ما القاسم المشترك الذي جمعكم وفي الاخير فرقكم ..؟؟!!

من هم ثلاث رجال مظاهرهم وخاصة دقونهم الطويلة يوحى بانهم سمسارة الدين يزورنك بمنزلك بعد الساعة العاشرة بشكل اسبوعي ..؟؟

هل صحيح ان هنالك علاقة صداقة قوية تربطك بشخصية نافذة (زول توب كبير )بالنظام وهو بدوره خلق ليك علاقة حميمة مع ارملة ابراهيم شمس الدين ..؟

هل فعلا كما يقولون انك قمت يقلب مزرعتك بالفاشر الى ورشة عربات مليشيا الجنجويد ..؟؟

وهل هنالك اشياء اخرى عنك مسكوت عنه ..؟؟


نقطة ...سطر جديد

كل هذه الاسئلة وغيرها ساجيب عليها لاحقا في حينها لا تستطيعوا ان تغمضوا اعينكم..فقط تابعونا بشغف.

وقفة

فيا عمك قارون الحاقد المجرم ان الاوان ليعرف الجميع وجهك الحقيقي وسجلك الاجرامي.

يا عمك(قارون)هل تعلم ان التاريخ قال لنا :ان الهالك (قارون)ايضا مفتري وجثم على صدور العباد بسبب ذلك ذهب الى اوسخ مزابل التاريخ..؟؟

ويا عمك /الديناصور قارون الحاقد الحرامي هل تعلم ان لا احد يتم ادخاله في قبره وبين طيات كفنه دفاتر شيكاته..؟؟

فيا عمك قارون يحكى والعهد على الراوي ان صحفية المصير الجنوبية نشر خبرا فحواه:ان شركتك من ضمن 6 الشركات التي تطالبها دولة جنوب السودان للمثول امام محاكمها..فيا عمك /قارون المستهبل انت عارف انحنا كلامنا برا زي الاسمو شنو ما عارف داك ___ما عندنا حاجة بتلبد نهائيا .

انت بس امسك الخشب كويس.

كان فينا حيين حدو نلاقو

تاج الدين عرجة علي

شباب فيسبوك السودان جيل التغيير

والثورة مستمرة حتى النصر


tagman15@hotmail.com





تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2006

خدمات المحتوى


التعليقات
#849620 [hanankokoabas]
1.00/5 (1 صوت)

12-07-2013 02:51 PM
عمك /قارون المستهبل انت عارف انحنا كلامنا برا( زي الاسمو شنو) ما عارف داك ___ما عندنا حاجة بتلبد
زى ما قال القديح زى دبر عنزة
وزولك دة منو بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#848716 [جمال]
1.00/5 (1 صوت)

12-06-2013 06:49 PM
والله كلام لم افهم منه شئ !!! وكله اخطاء !! وكلام غير مترابط مع بعضه !!على كل أنا لم افهم شئ !!!


#848704 [new sudan]
1.00/5 (1 صوت)

12-06-2013 06:33 PM
يا ناس الراكوبة بالله عليكم من هذا الرجل هل هو كاتب وهل هذا عنوان مقال لوسمحتم ثم لم اسمع به من قبل لقداصبح اي شخص تعلم كلمتين عايز يبقى كاتب كرهتونا ذاتو


تاج الدين عرجة علي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة