المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
محمد عبدالله برقاوي
بل عاد الإنقلاب من جديد ..يا شيخ القرضاوي..!
بل عاد الإنقلاب من جديد ..يا شيخ القرضاوي..!
12-10-2013 04:26 PM


( أكد الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن الوضع في السودان قد تطور، وأن الانقلاب قد إنتهى )

السطور أعلاه هي مقتطفة من تصريح لشيخنا يوسف القرضاوي جاء عقب البيان الختامي لدورة إنعقاد المؤتمر العام للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين بالدوحة منذ يومين ، حيث حاصر الصحفيون الشيخ ليشرح لهم سبب إزدواجية موقفه تجاه حكم انقلابات العسكر ..!
فهو يرمق نظام الإنقاذ في السودان ببسمة عين الرضاء رغم عدم محاسنه..فيما يذرف دمعة المساويء من عين السخط على نظام السيسي رغم أنه في بداية طريقه الذي لا يداني مشوار البشير الطويل في القتل والتشريد والتجويع و تفتيت الوطن وعزله عن العالم !
ولعل الشيخ الذي كان يحض أهل السودان ليشكروا ويصبروا على مقدم نسمات بشريات نعم النظام الإسلامي الذي جاء بانقلاب لايسنده شارع ، والتي إن لم تأتهم في دنياهم الزائلة فهي ستنتظرهم حتماً في آخرتهم الدائمة.. !
بينما هو يحث أهله في مصر على التعجيل بإزالة نظام السيسي الذي خرجت تأييداً له الملايين كرهاً في الإخوان الذين إنقلبوا على الديمقراطية قبل أن يسمع بها الجيران ، لان صمتهم في نظر الشيخ العلامة على وجوده رجس من عمل الشيطان سيخسرون حياله آخرتهم بعد أن صمتوا في دنياهم على إزالته لنظام ملائكة الرحمن ..إخوانه صحابة النبي مرسي!
لعل الشيخ حينما أطنب في الثناء على نظام البشير الذي تحول في نظره بالأقدمية من إنقلاب .. الى واحة غناء للحرية والعدل والرفاه ..لم يسمع بانقلاب البشيرعلى جماعته الكيزان في السودان الذي دبره أمس بذات منطق الشورى التي يتحدث عن محاسنها الشيخ كنهج قويم تتبعه الإنقاذ في تطورها الذي يسعد شيخنا !
لذا نقول له ..مثلما دعوت الناس يا شيخنا أن يصبروا على إنقلاب البشير منذ تبشيرك لنا ببذوغ فجره الإسلامي فتطور بحكم نبوءتك الى خلافة لايجد حاكمها من يعطيه الزكاة من المواطنين، وأنت القطري الذي يعلم بذلك جيداً..!
أيضا فلا بأس من أن تدعو أهلك المصرين ليصبروا على أبتلائهم بانقلاب السيسي عسى ولعل أن يتطور هو الآخر وترضى عنه بعد ربع قرن فقط ، هذا إن كتب لك العمر المديد ياشيخنا !
ونقول لك بأسف ليس فيه شماته و لاإستخفاف ..إن إنقلاباً آخر للبشير قد بدأ عمراً جديداً بالأمس فقط وبعد تصريحك بساعات قليلة .. !
فماذا أنت قائل في فتواك القادمة وهاهم جماعتك في الخرطوم يذرفون الدمع ويجأرون بالعويل على لبنهم المسكوب..مثلما تنوح أمهات الشهداء الذين إنسكبت دماؤهم في خروج شبابنا تعبيراً عن النعم التي فاضت عن البطون وتدفقت لهم في كل الممرات والشوارع !
وسكتم فضيلتكم حيالها..رغم وصول الصورة اليكم عبر الجزيرة الغراء..!
ونحن نعلم علم اليقين أنك لست شيطاناً أخرس .. والعياذ بالله!

bargawibargawi@yahoo.com





تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2498

خدمات المحتوى


التعليقات
#853571 [مأزوم]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2013 11:40 PM
يكفي هذا الضليل المخرف أن شطبه الازهر من قائمة علماء المسلمين بالأمس .. و كان الله في عون الشعب الفضل بتكرار دكتاتورية العسكر ( البشير _ بكري و حارسهم حسين ) بعد تخلصهم من منظري المشروع الحضاري الوهمي ( علي _ نافع _ الجاز _ العتباني _ الطاهر و المهرج أمين عمر )


#853552 [صالة المغادرة]
3.00/5 (2 صوت)

12-10-2013 11:12 PM
اولا يا برقاوى منو القال ليك صفة الفضيلة تلازم هذا الرجل الارزقى الانتهازى فنرجوك الا تطلق كلمة فضيلة على هذا الافاك واما انك تعلم ان القرضاوى ليس شيطان اخرس فاننا نعلم ذلك بل لازال يبحث عن المتعة والملذات وقد تجاوز عمره ثمانون عاما هذا الرجل سبب كل بلاوى قطر وجعلها تسبح عكس التيار الغالب لدول الخليج العربى .


ردود على صالة المغادرة
United States [منصور] 12-11-2013 02:51 AM
حسب ما عرفنا عن الأخ برقاوي يا صالة المغادرة من نبل الأخلاق وحسن التربية فهو يخاطب الآخرين بادب ولو كان مختلفاً معهم..ولم نقرا له شيئاً من تجاوز حدود الأدب ..وهذا ما نريده في كتابنا وسياسيينا لينصلح حالنا ..


#853487 [Husham Suliman]
5.00/5 (1 صوت)

12-10-2013 09:30 PM
مابال هذا الارهابى المتخلف الذى تزوج بنت جزائرية فى عمر اصغر بناته يتحدث عن صبراهل السودان لحكومة الخلافة الراشدة فى السودان وهو لايعلم ان بعض اهل السودان يضربون اكباد الابل ن اجل وجبة واحدة فى اليوم لماذا لا يتبرع بالملايين التى يكنزها لهم وينتظر هو جزاء الاخرة ام ان الدولارات لا ايمان معها ?هولا قوم اشبه بالبهائم وجميعهم مصابون بانفصام الشخصية ,القرضاوى مصرى بجواز وجنسية قطرية ويعامل ككبار الشخصيات وهو فى الاصل قروى وزاد عليها اتباع المتخلف الاكبر حسن البنا .


#853395 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2013 07:24 PM
هذا رجل نصاب من الطراز الاول و يتحدث و يفتي من منطلق الاخوان المسلمين، و كأنما الرسول عليه افضل الصلاة و السلام هو الذي يأخذ عن حسن البنا و ليس العكس و العياذ بالله.


ردود على A. Rahman
European Union [خالد عمار] 12-11-2013 04:32 PM
Rural eletes


محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة