المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
تصريح صحفي مهم من حشد الوحدوي
تصريح صحفي مهم من حشد الوحدوي
12-28-2013 12:15 PM

تصريح صحفي مهم من حشد الوحدوي
=================
الحزب الاشتراكي الديمقراطي الوحدوي
(حشد الوحدوي)
هيئة المكتب السياسي

تصريح صحفي بمناسبة موسم الأعياد

يطيب لأعضاء وقيادة حشد الوحدوي ان يتقدمون بالتهنئة الخالصة للشعب السوداني العظيم بمناسبة أعياد مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم وميلاد المسيح عليه السلام - الكريستماس ورأس السنة والذكرى (57) لاستقلال السودان، ونتمنى ان لا يأتي العام القادم وإلا كانت طغمة الإفك والدجل والإفساد والرهق الاجتماعي قد تم دحرها وأسقطت أوراقها تماماً من رزنامة جمهورية السودان المنكوبة.
ونقول والألم يعتصر القلوب انه من سخرية القدر ان يعتبر قادة ومطبلاتية حكومة القهر والجوع ان استقلال السودان الحقيقي قد تم صبيحة انفصال الجنوب الحبيب في التاسع من يوليو المشؤوم. فهذا ان دل على شيئ إنما يدل على مدى بعد هؤلاء القوم عن أحاسيس وثوابت وقيم الشعب السوداني النبيل، وعن مدى الغربة والاستلاب الذي يعيشونه ويعتقلون فيه معهم مصير شعب ووطن بأسره.
شعبنا؛ شعب السودان الأنيق الأبي ثقافة ودينا وسحنة وهوى، نخاطبكم اليوم بهذا التصريح الصحفي وحكومة الانقاذ في نسختها الرابعة بعد التعديلات الوزارية الاخيرة قد تكاملت جميع أسباب انهيارها وسقوطها، ولقد اكتملت الاشتراطات الموضوعية للانقضاض عليها وهزيمتها وإكمال ما بدأه الشهداء والجرحى في حراك سبتمبر/ اكتوبر الماضي وقبله انتفاضة يونيو في العام السابق ، وكل التراكمات الثورية التي لم تهدا ابدا منذ صبيحة الثلاثين من يونيو 1989، الا بمقدار معايير الكر والفر والتقاط الأنفاس.
نخاطبكم اليوم ولقد توحدت أرادتكم ممثلة في الحركات الشبابية وحركات التغيير المختلفة وقوى الاجماع الوطني وتجمع القوى الحديثة والجبهة الوطنية العريضة والجبهة الثورية التي وعدت بإلقاء السلاح بمجرد انتصار إرادة الجماهير السلمية، بالاضافة لتجمعات السودانيين في بلاد الغربة والمهجر التي تقوم بدور كبير في دعم نضالات الداخل.
كما لا ننسى في هذه العجالة ان نوصل التحايا لشعب جنوبنا الحبيب ، ونرسل لهم التهاني والتبريكات بموسم الأعياد، ونؤكد لهم بان ما يدور الان في الجنوب من احتراب وصراع على السلطة لا يرضينا ابدا ولا يسر قلوبنا ونتمنى ان يلجأ الجميع الى الحكمة والحوار وإيقاف إطلاق النار فورا من اجل شعب الجنوب الذي عانى كثيرا وينتظر من قادته ان يكونوا قدر المسئولية لتحقيق تطلعاته واشواقه في الحرية والكرامة والازدهار والتطور.
جماهير شعبنا الأبي، كل عام وانتم بألف خير ، ونتمنى ان يأتي العام القادم ووطننا الغالي قد نال انعتاقه من مافيا الدين والسياسة والأخلاق.
ودمتم ودام السودان كبيرا موحدا مزدهرا ،،،،

هيئة المكتب السياسي
28/ ديسمبر/2013م
الخرطوم بحري





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 568

خدمات المحتوى


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة