01-02-2014 02:53 PM


يرقد شارون منذ العام 2006 في غيبوبة كاملة بعد ان تجبر في الأرض وكاد أن يقول انأ ربكم الأعلى فأراه الله قدرته بجلطة مثل جناح البعوض فأردته طريحا منذ ذلك الوقت وهو يحتضر ألان وسيلقى ربه قريبا فيريه قدرته وهو بين يديه كما أراها له في هذه الفانية ..
تجبر شارون وسفك دماء المسلمين لأنهم أعداءه في الدين ولأنه يؤمن بوطن اليهود وسيداتهم على العالم و أنهم شعب الله المختار وقد نجد له العذر فيما يؤمن به فالمرء حبيس أفكاره وما يؤمن به فهذه هي صهيونيته التي يؤمن بها تأمره بذلك.. ولكن كيف نجد العذر لرؤساء الدول الإسلامية في سفكهم دماء شعوبهم .. هل يأمرهم دينهم بذلك ام انه دين جديد يعتنقه رؤساء الدول الاسلاميه فقط وهو خاص بأهل السلطة فقط .
كيف نجد العذر ليشار الأسد وهو يلقي بالبراميل المتفجرة على رؤوس الأطفال والنساء والشيوخ .. كيف نجد العذر لمن يقتل شعبة قرابة الثلاث سنوات عجاف قتل فيه الآلاف مؤلفه من الشعب السوري ودمر بلاده في سبيل السلطة والحكم فأن وجدنا العذر لشارون لاحتلال الأرض العربية الإسلامية ويقتل أهلها فذلك دينه وعقيدته في أنها ارض تاريخية ومبشر بها في التوراة وفي برتوكولات بني صهيون وهذا ما يدين به .
ولكن كيف نجد العذر للبشير وهو يقتل بني شعبه باسم الدين في جبال النوبة والنيل الأزرق ودارفور .. كيف نجد العذر للقذافي وقد سفك دماء شعبة وسالت انهارا كيف نجد العذر للذين يعذبون بني جلدتهم ويستحيون نساءهم ويزيحون أبناءهم في سبيل الحكم .. وكراسي السلطة .
نعم شارون سفاحا وقد قتل العرب والمسلمين ولكن ماذا نسمي البشير وبشار و ألقذافي ماذا نسمي الذين يغتصبون النساء والرجال في سجون الأنظمة العربية الإسلامية وسحلهم وسحقهم والتنكيل بهم وقتلهم لأتفه الأسباب كما قال البشير .
نعم شارون قاتل وسفاح وسفك دماء المسلمين والعرب ولكن الذين قتلتهم اسرائل منذ عام 1948 وحتى الآن لا يضاهي أعداد من ماتوا من المسلمين في عامين على يد المسلمين .. فقد فقتم شارون قتلا وتنكيلا يا رؤساء الدول العربية والإسلامية..
نعم شارون قاتل وسفاح وغليظ القلب ولكن ماذا نسميكم أنتم ..
سيف الأقرع

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1741

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#876743 [سجمان]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2014 09:56 PM
اولا بشار لم يقتل شعبه . ولا تكون اضينه لقناة الجزيرة والعربيه . الدوله العربيه الوحيدة التي يمكن ان تدخلها من دون تأشيره هي سوريا . الدولة العربيه الوحيدة التي تصدر القمح هي سوريا اول دوله عربيه انطلق منها رائد فضاء . الدوله العربيه تصنع معدات صناعيه منافسه للاوربيه من حفارات الابار الجوفيه الي المخارط . اسرائيل تعمل لها الف حساب .
اول من بدأ المعارضة المسلحه في سوريا هم الاسلاميون ارادوا قتل اكبرم عدد من المواطنين وخلق الفوضي حتي يتدخل الناتو مثل ما حدث في ليبيا . الم تر كيفيه قلع قلب جندي سوري مقتول واكل قلبه . الا يستحق القتل من يفعل ذلك . الآن ظهر الحق الجيش السوري ينظف اوكار الفتنه وتجار الدين . لماذا لا تلوم امراء النفط بمد الارهابين بالاسلحه
ارجو ان لا تصدق كل ما يقال ابحث بهدو عن سبب المشكل ولا تردد مثل الببغاء ما يشاع


ردود على سجمان
European Union [ود البلد] 01-05-2014 12:45 AM
والله انت فعلا يا ***** ***** واضينه وببغاء تردد كلام القناة السورية والايرانيه والروسيه . الا ترى القتل والدمار والكيماوي في شعب بدأ انتفاضة شعبيه يرفض حكم بشار . يقتلهم فقط لانهم قالوا له ارحل والشعب يريد اسقاط النظام يدمرهم يغتصبهم يسلخ جلود الاطفال الم ترى ذلك ام ان في عيونك رمد

United States [ابونازك البطحاني المغترب جبر] 01-04-2014 10:33 PM
***** وكمان شبيح؟
يارجل نحنا بنعرف سوريا دي من قبل ميلادك ، وعارفين انو الامنجي في سوريا ممكن يغتصب زوجتك امامك وماتفتح خشمك ، وجاي تدافع عن بشار ؟ يارجل اختشي بشار لم يدع مكانا الا وقصفه ، مدرسة ، مستوصف ، نادي ، مقابر ، مساجد ، كنائس ، بيوت ، مزارع ...الخ
واليك رابط بعدد من مجازره :(http://www.aljazeera.net/news/pages/0cd34248-a06b-4c23-bb4d-be934d119ea3) لك ولغيرك من الشبيحة .


#875402 [ودتوتي]
5.00/5 (3 صوت)

01-02-2014 10:09 PM
وبالتأكيد يا أخ سيف شارون لم يدمر أي شي في إسرائيل كما فعل البشير بالسودان


#875253 [جر مريسة]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2014 06:02 PM
فور المساكين بس لوحدهم مات منهم ما يقارب 300 الف بطلق ناري و مقذوفات كيميائة غيرها ، هذا غير الذين ماتوا من سوء التغذية و التوهان فى الارض و برد الصقيع و غيرهاو الان و فى هذه اللحظة يعيشون فى مخيمات مثل الضان فى سواكن و الذى يعد للتصدير. اسرائيل منذ ان قامت لم تقتل 10 الف فلسطنى و 20 الف من العرب الاخرون. اسرائيل و اليهود اكثر رحمة و شفقة من حاقدى جلابةالسودان.

انت مالك و مال بقية العرب و المسلمين. كلامك زى العندة فطيس فى بيته و يامر الناس بنظافة الميادين العامة.


#875215 [الصليحابي]
5.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 05:14 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. إنا لله وإنا إليه راجعون
يقول الأستاذ الدكتور زغلول النجار: من أوجه الإعجاز التشريعي في تحريم قتل المؤمن لأخيه المؤمن
يقول ربنا، تبارك وتعالى، في محكم كتابه في سورة النساء :
( وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ أَن يَقْتُلَ مُؤْمِناً إِلاَّ خَطَئاً وَمَن قَتَلَ مُؤْمِناً خَطَئاً فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ وَدِيَةٌ مُّسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ إِلاَّ أَن يَصَّدَّقُوا فَإِن كَانَ مِن قَوْمٍ عَدُوٍّ لَّكُمْ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ وَإِن كَانَ مِن قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُّسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ تَوْبَةً مِّنَ اللَّه وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً * وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً *)
(النساء: 92و93).
ومن معاني هاتين الآيتين الكريمتين أن سفك دم المؤمن عمدا بدون حق هو من الكبائر التي توجب الخلود في النار وعليه فإنه لا ينبغي للمؤمن أن يقتل مؤمنا أبدا بغير حق, إلا إذا وقع ذلك بالخطأ أي عن غير قصد .
فإذا حدث ووقع قتل المؤمن لأخيه المؤمن بطريق الخطأ في مجتمع للمسلمين, فإن الشرع يفرض على القاتل عتق رقبة مؤمنة, كفارة عن حق الله, فمن لم يجد فعليه صيام شهرين قمريين متتابعين توبة إلى الله, ودفع دية مسلمة إلى أهل القتيل تدفعها عائلته


سيف الأقرع
سيف الأقرع

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (3 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة