في



المقالات
السياسة
(وادي الدواسر ) ( سليل ) السودان يتالق بشبابه
(وادي الدواسر ) ( سليل ) السودان يتالق بشبابه
01-02-2014 08:12 PM


يبدو أن انسان السودان مازال محتفظ بقيمو النبيلة وشهامته الجميله واخلاقه الفريده بالرغم من كل الضغوط النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي اجتاحت سودنتنا.. رحل منا كرار موسى علي ( ابو دبر) قبل ثلاثة أيام شاب خلوق نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يتقبلوه قبول حسن أثر حادث جنوب المملكة العربية السعودية ..وادي الدواسر منطقة سليل.
قال تعالي في محكم تنزيله(وتعاونوا علي البروالتقوي)
وعن ابي موسي الاشعري قال رسول الله ص:المسلم كالبنيان يشدبعضه بعضا)
ولكل السودانيين المقيمين في منطقة سليل نتقدم لكم بوافر شكرنا وامتنانا لطيب أصلكم وحسن خلقكم وإنسانيتكم النبيلةالمشبعةبقيم الإسلام الفاضلةوأصالةالسودانيين التي لاتضطرب مهما اضطرب الزمان.نعم لاتجرؤحروفي أن توفيكم ولو القليل في حقكم فقد أثلجتم صدورنا واخذتم بيدنا وتواجدتم بجوارنا كمايتواجدالدم بالعرق.وهبتمونا كل جهدكم ووقتكم ومالكم وقدمتم لنا غرسا"جميلا حتي سادت بين قلوبنا مشاعرالتآزر والتعاون والتكافشكروتقدير
قال تعالي في محكم تنزيله(وتعاونوا علي البروالتقوي)
وعن ابي موسي الاشعري قال رسول الله ص:المسلم كالبنيان يشدبعضه بعضا)
أتقدم لكم بوافر شكري وامتناني لطيب أصلكم وحسن خلقكم وإنسانيتكم النبيلةالمشبعةبقيم الإسلام الفاضلةوأصالةالسودانيين التي لاتضطرب مهما اضطرب الزمان.نعم لاتجرؤحروفي أن توفيكم ولو القليل في حقكم فقد أثلجتم صدورنا واخذتم بيدنا وتواجدتم بجوارنا كمايتواجدالدم بالعرق.وهبتمونا كل جهدكم ووقتكم ومالكم وقدمتم لنا غرسا"جميلا حتي سادت بين قلوبنا مشاعرالتآزروالتعاون والتكافل،لم تكونوا إلا مثال للبر لأن البر في رضا الناس عنكم وأنتم أفنيتم كل البر فكنتم لنا كالماء فتشكلتم في أوعية الانسانية بمختلف اوعيتها واحجامها وأشكالها والوانها.نعم تبادلتم فينا ادوارالماءفكان الذهول سيدالموقف عندما وضحت فيكم المعاملةالفضلي فكان الكرم كامل الدسم وكانت الظروف جديرةفقدعلمتومونا أن في الشدائد والمحن يظهرلنا المحبون المخلصون الذين يبعثهم الله لك دون معرفةسابقة.نعم هي حقيقةديننا الذي علي ضوئه تقوم علاقةبني الانسان .
وإن كان القدر قد جري علينا بلون الحزن فإنه أيضاً منحنا شرف معرفتكم التي انحازت لنا فكنتم نعم الملاذ الآمن وتجسدت فيكم همة المغيث وعزيمة الاهل وتعاضد القبيله السودانية وها نحن بكم نستشعر معني آخر للإنسانية الوضاءة والسودانيه الحقه
شكراً جزيلاً لكم فرداً فرداً وشكراً لكل ولايات السودان التي انتم منها فليفرح كل سوداني انه من هؤلاء ماقدموهو لن ولم تنسجه حروف اللغة ولا تخطه أنامل مهما كابرنا.
نحني لكم شكراً جميلاً وبكم نتباهي اما العالم

[email protected]






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1779

خدمات المحتوى


التعليقات
#875492 [fathigadal]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2014 01:10 AM
للفقيد الرحمه.ارجو من الله ان يحافظ اهلنا عل تلك القيم النبيله. ياجماعه نحن احسن مننا مافي بس الله يبعد العارضي تجينا زي ماقال المرحوم حميد.


#875471 [عبدالله البروف]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-2014 12:28 AM
اخي العزيز جمال يحي السلام عليكم ورحمة الله والرحمة والمغفرة وجنة النعيم للفقيد وربنا يلهم
زويه الصبر والسلوان .
اخي لقد ادخلت في نفسي البهجة والسرور برغم الفقد الاليم وذلك عما ذكرته من اخلاق وفضاثل
السودانيين وحمدت الله انها مازالت بها بقية فقد كنت اظن انها ذهبت خصالنا الكريمة وصفاتنا الحميدة
اسال الله ان يبقيها ويعيدنا كما كنا قبل الضلاليين الظلاميين .


#875364 [hafiz]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2014 08:48 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
نسأل الله للفقيد الرحمة ولأهله وزوية الصبر والسلوان وحسن العزاء.

اخى كاتب هذا الشكر والتقدير لك تحياتى الوافرة/ بكلامتك هذه فى الحقيقة عكست واقع اخواننا السودانيين / لن يتغيروا مهما تغير الزمن/ فهم نعم السند بعد الله سبحانه وتعالى/ اخلاقنا لن تندثر ما بقى فينا روح / نسأل الله ان يستمر هذا التواصل والتفانى والمحبة بين السودانيين / ونسأل الله ان يوحد كلمتنا ومشاعرنا تجاه بعضنا البعض دائما وابداً/ ويكفينا شر اشرارنا ...


جمال يحي ادريس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة