01-30-2014 12:34 AM


على جماهير هذا الشعب ان تعى ان القوى السياسية المعارضة او النظام ليس منها رجاء فى تلبية طموح هذا الشعب الطيب لان الكل عاوز يصل الى مصلحته دون تحقيق طموح هذا الشعب الغلبان .. لقد سئم الشعب من هؤلاء الساسة معارضة او نظام كلهم وجهان لهدف واحد وهو ( السلطة وحب الأنا ) .. جد نحن محتاجين لثورة حقيقية ثورة زنوج وعرب تخلع هذا النظام وتقذف به الى مزبلة التاريخ ثورة شعبية جارفة تشارك فيها كل فئات المجتمع المختلفة من منظمات مجتمع مدنى ونقابيين وعمال المهن الحرفية والهامشية وطلبة المدارس والجامعات (ثورة جماهيرية ميه المية بدون اى احزاب سياسية لان اى عمل جماهيرى مخلص وحقيقى تشارك فيه قوى سياسية بفشل لان الكل عاوز يسيطر على توجهات الجماهير ورغباتها ..
على القوى السياسية ان تعلم ان الشعب السودانى واعى جدآ وهو يعلم ما يدور داخل اورقة اى حزب سياسى اى كان معارضة او نظام من مخططات واجندة تصب فى مصلحة اى واحد منهم . على القوى السياسية ان لا تجهل دور الجماهير فى صنع الثورات وتحقيق الاهداف المرجوه وذلك كله على اكتاف هذا الشعب المكلوم ..
النظام الآن فى أسواء حالاته متخبطآ فى تصرفاته وسلوكياته وكان هذا واضحآ فى خطاب رئيس الحزب الحاكم يوم الاثنين المنصرم فى قاعة الصداقة الذى دعا له النظام القوى السياسية المعارضة وشخصيات دبلوماسية وغيره ..شكل المهدى و دكتورالترابى وغازى صلاح الدين حضورآ انيقآ فى مقدمة احزاب المعارضة .. المهدى ما ذال يرغب فى السلطة برغم هرمه والترابى مستغرب فى ما وصلت اليه الحركة الاسلامية وكذلك غازى العتبانى الذى اندهش من ركاكة الخطاب .. البشير كان يجول ويصوط فى حروف اللغة العربية ولقد اتى لنا بمصطلحات لا علاقة لها بالواقع ولا تمد باى صلة لشكل القضايا المتمثلة فى لحروبات التى يعانى منها انسان جنوب النيل الازرق وجبال النوبة ودارفور هذه الحروبات التى اشعل فتيلها النظام وذلك وفق سياسة التهميش لانسان الهامش واقصائه فى التعليم والصحة وكل الخدمات التى يحتاجها انسان الهامش ..
هذه الحرب قضت على الاخضر واليابس وقتلت الابرياء وشردت آلاف المواطنيين من قراهم ومساكنهم .. هذه الحرب المستفيد من اشعالها هو النظام لانه دائمآ يلعب دور قذر باللعب بارواح المواطنيين وذلك من خلال تجنيد مجوعات وتسليحها لضرب وقتل ونهب اهاليهم فى دارفور (الجنجويد) لقد ظل الشعب السودانى يدفع ثمن هذه الحروبات من قتل الابرياء واغتصاب النساء وغيره ..
هذا كله بفضل سياسة الاسلاميين اصحاب المشروع الحضارى الذين اتوا لاخراج الناس من الظلم الى النور فى يونيو 1989 ذلك التاريخ المسؤوم فى جبين الشعب السودانى .. لم ارى نظامآ يحكم باسم الدين الاسلامى الحنيف ويمارس افعال لا تشبه الدين الاسلامى بشئ ان الدين الاسلامى دين سماحة وعدل لكن هؤلاء الاوباش استغلوا الدين كغطاء لافعالهم وفسادهم..
لكن الآن دقت ساعة التغيير وساعة المواجهة بين الشعب وهذا النظام الفاشل لان الآن لقد بات كل شئ معلوم للجماهير والشعب الآن عرف زيف هذا النظام ولقد صبر ما فيه الكفاية 24 عامآ من الدمار والفساد والقتل والنهب خلاث الشعب الآن يريد كرامته وحريت ويريد ان يعيش فى وئام وسلام ومحبة ...
لذا على الشعب ان يختار من يحكمه لان الشعب هو السلطة التى تمنح الحكم لمن يراه مناسب فالهدف هو التغيير في السودان ورفع المعاناه عن المواطن اذآ علينا الآن الخروج الى الشارع والهتاف ضد هذا النظام الفاشل ضد تجار الدين والسلطة ....


[email protected]

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 941

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#902187 [العصيان المدنى]
5.00/5 (1 صوت)

01-30-2014 08:40 PM
ايدنا على ايدك وعلى استعداد الان وليس غدا فقط نطالب المستطيعين ممن لم يكفروا بوطنهم العمل على قيام قناة تلفزيونيه رغم علمنا بضخامة المبالغ المطلوبه لهذا العمل لقيادة الجماهبر وتوحيد الصف لاسقاط النظام ونقترح على الاخوه فى الراكوبه قيادة هذا العمل الوطنى وسنكون اول المساهمبن بالمال فقط نريد البدء بالعمل وكفانا كلام.


#901895 [نزار عوض]
5.00/5 (2 صوت)

01-30-2014 02:09 PM
هذا هو عين العقل ولا يوجد بديل له اكرر الراكوبه+قناة تلفزيونيه×ثورة شعبيه÷تجار الدين والسلطه=الحريه


#901382 [رانيا]
5.00/5 (5 صوت)

01-30-2014 04:44 AM
الخروج إلي الشارع ما أدي للنتيجة المطلوبة وإنت سيد العارفين بالحصل . .أبادوا الشباب في غمضة عين من دون ما يرف لهم أي جفن . .الناس تعبت وأنهكت وأصبحت تائهة وبتحاول تعلم وتكبر في أولادها عشان يساعدوهم وديل رصصوهم بدم بااارد . . أخي إسماعيل الحل في تصفية الرؤوس الكبيرة بحيث ما نفقد أكتر ويكون مكسبنا نوعي وتأكد إنه الباقي حينفد بجلده لأنهم جبناء . .إلى ذاك الوقت المفروض ننظم نفسنا كويس ونضع قوائم ببدائل مناسبة من أبناء هذا الشعب الطيب دون ضم أي إسم من الأسماء المألوفة التي سئمنا نطقها حتى . .والله أنا أضع رأسي علي الوسادة وآخر أمنياتي أن أصبح على خبر جميل تاني يوم . . الله يجيب الخير.


ردود على رانيا
[سجمان] 01-31-2014 04:29 PM
نعم هو الحل وباقل حسائر بلا وثبه وبلا دوشه

United States [رانيا] 01-30-2014 11:32 PM
تسلم يا ودامدرمان ياأخي ..إن شاءالله قريبا يحصل المراد ..

United States [ودامدرمان] 01-30-2014 09:37 AM
أوافقك الراي تماما اختي رانيا وقد سبق لي ان اشرت في احدى تعليقاتي على صحفية الراكوبة الغراء الى ذلك فقط لابد من التنسيق مع الاخوة بالجبهة الثوريه حتى لا تنجرف البلاد الى الفوضى ولابدمن حماية المتظاهرين كذلك اخي اسماعيل بقناصة واؤكد لك ان النظام لن يصمد 48ساعة


إسماعيل احمد محمد
إسماعيل احمد محمد

مساحة اعلانية
تقييم
6.50/10 (3 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة