في



المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
البوعزيزي جيفارا التونس فمن هو جيفارا السودان ؟؟
البوعزيزي جيفارا التونس فمن هو جيفارا السودان ؟؟
01-18-2011 08:43 AM

البوعزيزي جيفارا التونس فمن هو جيفارا السودان ؟؟

نجم الدين جميل الله


في البدء التحية للشعب التونسي الحر وهو يركل الدكتاتور المستبد جانبا و يعلن إستقلاله الحقيقي من الاستعمار الوطني الممارس ضده منذ عقدين و نيف , له التحية و كل الاحترام و التقدير و الفضل اوله و اخره لجيفارا التونس الشاب بوعزيزي لانه بدلا من ان يستمر في جر عربة الكارو قرر هذه المرة جر الشعب نحو الشارع و يا ليته يعلم ان التغيير قد حدث من ورائه و ان الشعب قد وفاه و حقق ما سعى لتحقيقه فله الرحمة و المغفرة إنه كان رسولا للحرية من عند رب عظيم رب الحرية و العدالة.
قاد جيفارا تونس ثورة عارمة لا تحدها حدود فمن قرية صغيرة في ضواحي تونس بداء موجة التغيير , ومن بلدة نائية مهمشة في تونس إنتلقت ثورة عمت بلدان العالم العربي و الجوار الافريقي لتكون بذلك اول ثورة شعبية في العام 2011 مات جيفارا التونس ليحيا شعب تونس الخضراء حرا في دولة تحترمها و تراعي حقوقهاو تبني مجتمع ديمقراطي متعدد و مات بوعزيزي ليقضي على حكم الحزب الواحد و عجرفة الدكتاتور المتعجرف و ما احلى الموت إن كان يحقق ذلك .
مات جيفارا التونس لكي لا ينام كل الطغاة هادئي البال فقد مات لكي يصب بوتفليقه عرقا من الهم لان جزائر ارض مليون شهيد قد بدا شعبه الثورة للتو و مات بوعزيزي لكي يسهر العجوز فرعون مصر لان عربات الخضار في بلده تناهز العربات الحديدية و الثورة من مستصغر الشباب , مات بوعزيزي لكي يتصل المشير الطاغي ليلا بسعادة الفريق ليسأل عن عدد تجار الخضار في السودان و ياليت سعادته يعرف العدد و مات جيفارا التونس لتنطلق الثورة في كل افريقيا و الجوار العربي فنعم الممات .
اما في السودان حيث يصادر ممتلكات المئات في وسط الخرطوم بحجة النظام العام و يصادر الف جركانة ماء بحجة رخصة الكارو !!! سبحان الله .. و يتم غرامة ست الشاي مئة وخمسون جنيها فقط لانها لم تلبس شراب على رجلها ,, ويجلد فتاة كالبعير في ساحة عامة فقط لانها لبست بنطال و لا احد يتحرك و في السودان ارض المليون ميل و مليار عاطل يقسم البلد بالنصف فلا احد يتحرك , يدوم الدكتاتور عشرون عاما و لا احد يتحرك ... و في السودان يسرق الرئيس ملايين الدولارات فاين جيفارا ؟؟ اين بوعزيزي السودان ؟؟؟ السؤال للمليون عاطل
في السودان يشير تقرير المراجع العام إلى ملايين المليارات المختلسة و ينوم الشارع في ثبات عميق ... الله في
في السودان يقتل عشرة الف و يشرد ملايين من ديارهم عما عن الاغتصاب و التعذيب فلا حصر ..و الشارع نائم ...هسي ده شارع
وفي السودان تصادر كل الممتلكات باسم تهديد امن الدولة و لا احد يفكر في ثورة ... ثورة الحارة كم
مليون ميل و مليار عاطل فهل جيفارا موجود ؟؟؟
سؤال تجيبه الايام و الضمائر الحية
صيحة للاحرار :
حريتي هي القرار او إذا اكن حمار





تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1682

خدمات المحتوى


التعليقات
#80679 [aAli Dinar]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2011 08:04 PM
يا نجم الدين جيفارا السودان هو القرشي ، هل يعرفه منكم أحد؟؟؟ إسألوا المتشدقون الذين تم تسليمها لهم أكثر من مرة ولم يحفظ الأمانة منهم أحد.


#80388 [محمد زيدان]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2011 12:00 PM
البوعزيزي هو من الهم الشعب التونسي للثوره ولكن اتسائل هل هو شهيد معروف ان الشرع الاسلامي يحرم الانتحار اعتقد انه يعد منتحر ليس الا


#80373 [توم ]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2011 11:49 AM
اذا كان هم الوطن يعتريك وتعرف كل هذه الماسى وتننتظر ان ياتى غيرك ويتشرف بان يكون جبفارا او البوعزيزى خذ هذا الشرف وتاكد باننا لن ننسى اثرك كن انت الموقد اللحرية وشعلتها وضميرها الذى وهبتها حياتك ثمنا لها ....يومها سيولد الف جيفارا والف الف بوعزيزى والف منقذ


#80324 [Watani]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2011 10:49 AM
Sudan is the place where u can\'t find some how fairly struggel for the people of sudan ,
But wait a bit that Jevara will come up and show himself in soonest moment
Just standby and u will see the removal of thr Dectator Bashir by your eyes


#80306 [ابن الوطن]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2011 10:31 AM
هل تعتقد هذه الديمقراطيه التى تومن بها مهما كانت الاسباب يا اخى العزيز لا يوجد حزب سياسى فى السودان جدير ان يحكم والدليل المعارضه الهشه التى تثير الفتن والكراهيه وسوف تسال عنها فكن حمار ولن تجيبك الضمائر الحيه مع شكرى


#80275 [حذيفة سيداحمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2011 10:08 AM
جيفارا السودان يجب ان يكون الترابي او الصادق المهدي ... كفاية الزج با الشعب المسكين والأخرين يتمتعون با المناصب والسلطة . كل من يرغب في الكرسي علية المبادرة بفعل بو عزيزي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نجم الدين جميل الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة