02-07-2014 05:40 AM



سي سيلسونغ هو السيسي على نمط الرفيق كيم إيل سونغ وهو خادم الشعبين المبجلين اليهود والأمريكان...والحافظ لمصالحهما ... وقاهر الشعبين المصريين ... (إنتو شعب ونحن شعب)... السيسي إله ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ... فشل اللبراليون في مصر والعالم العربي حتى في توحيد صفوفهم لدحر الإسلام السياسي فلجأؤا لخلق القائد الملهم الإله.

السيسي كتاب للأطفال ... السيسي موال ... السيسي جون ترافولتا وكازانوفا النساء من مراهقات وفتيات متيمات ومتزوجات مكسّرات وسكارى ... ولا يشمل ذلك العذارى وما كشف منهن بواسطة الأمن واللآئي ما زلن في إنتظار الكشف الدوري والذي هو ضرورة أمنية قومية مصرية تؤسس لقهر المرأة وإخراجها من الحياة السياسية لأنهم يعلمون تمام العام أن مانحة الحياة هل الأحرص على تفعيل العدل في الحياة ... صورة السيسي مقاس الجيب هي جواز المرور في نقاط التفتيش ... السيسي أناشيد في المدارس وفيض روحاني يحتكر الفناء والفضاء في إعلام الردحي والإبتذال واللامهنية ... السيسي أغاني وأغاني وأنشودة وأهزوجة ممزوجة بالذل والخنوع والركوع ... وهو الوضيع سارق لقب المشير وهو الذي لم يخض حرب واحدة في حياته ... عساها أن تكون تلك الحرب التي شنها على أهله؟ ... كان الله في عونكم يا أولاد بمبة ... والله محن يا أيها القسيس القبطي والذي قال أنه يذوب عشقاً في جمال السيسي.

مشكلة الشعب المصري أن غالبيته تستقي ثقافتها ومعلوماتها من ذلك الإعلام الرخيص ... والأسف الأكبر أن تلك الشرائح الغالبة البسيطة المغيبة الجاهلة تشمل أيضاً أكاديميين ومثقفين أمثال وحيد عبد المجيد وحسن نافعة وهاني رسلان وغيرهم من الذين يؤمنون بأن غوغائية 30 يونيو 2013 هي ثورة شعبية ... وهي لسيت بثورة قانونية حتى لو خرج فيها 61 مليون مصري أي ما يساوي 67% من تعداد السكان ... وتلك المرجعية الإحصائية تعود لما حدث في أمريكا حيث هبطت شعبية الرئيس الأمريكي جورج بوش الإبن، في العام 2007، لأدني مستوى في تاريخ الرئاسة الأمريكية حيث بلغت 37% وللعجب لم يتدخل الجيش الأمريكي ولم يقل أن 63% غير راضون عن الرئيس ولهذا فهو فاقد الشرعية ومن سثم يجوز عزله وخطفه وإخفائه ... فقط عند أولاد بمبة وجهلاء العالم الثالث والشخص الهندابوز الذي يقول لك لا تقارن بأمريكا ... والهندابوز هو الشخص الهمبلوب وهي من وصفات وإبداعات الأستاذ الفاضل الجليل محمد عثمان النو ... علم من أعلام مدني.

صور السيسي تملاء الأجواء في مصر ولافتات ضخمة كدعايات إنتخابية تعظمه وترشحه للرئاسة وهذا يخالف القانون بحيث أنه لا يجوز الشروع في إطلاق دعاية إنتخابية للرئاسة دون أن يجاز الشخص المرشح من قبل لجنة الإنتخابات وبالمناسبة هي لجنة قضائية في المقام الأول.

مصر عمرها 7 ألف عام وهي الأمة التي أهدت للبشرية نظام الدولة الذي نعرفه اليوم ولكنها لا تزال تقبع وترزح في الحضيض وقد برزت في الوجود دول نشأت قبل 200 عام فقط مثل أمريكا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وهي قد بلغت قمم المجد والإزدهار... فأين أنتم يا أولاد بمبة؟ عسكر وضرب على الأفا... وحاضر يابيه ... وتمام يا أفندم.. تحت أمر سعادتك ...تأمرني يابيه... خدامك يا بيه.. حاضر يا باشا.

يأ أيها الناس قد إنتهى عهد القائد الملهم إلى غير رجعة إن كنتم لا تعلمون... إنتهى عهد وماو تسي تونغ وعبد الناصر وجيفارا والرفيق كيم إيل سونغ وغيره ... فأما اليوم فالعهد هو عهد نيلسون مانديلا مؤسس دولة العدل والمساواة والشفافية والحرية والديموقراطية.

من المنظور الأخلاقي .. إن بقيت الأخلاق فينا ... أن نقر بعظمة المرأة الأخوانية المتدينة المحجبة وهي تخرج لتناضل من أجل الديموقراطية ودولة الحريات والقانون التي فشلت في تحقيقها الدولة العلمانية العسكرية على مدى 60 عاماً...

***وقفة إستثنائية:
الكثير من الجهلاء في عالمنا المتخلف يصنفون المنطقيون والعقلانيون على أنهم إما مع الإخوان (كحالتي) وإما مع الإنقلاب العسكري منقذ البشرية المصرية.. أي بمعنى أن لم تؤيد إنقلاب السيسي فأنت إخواني وإنت كنت مع السيسي فأنت ضد الإخوان ... هذا هو الجهل بعينه... فهؤلاء لا ولن يستوعبوا أن من مابين النقيضين المتطرفين توجد مساحات شاسعة يشغلها الغالب الأعم من الوسطيون الذين منّ الله عليهم بنعمة العقل وألهمهم صراط الحياد المستقيم.

والســـــــــــــــــــــــــــــــلام

[email protected]



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1476

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#909769 [tuctook]
2.00/5 (4 صوت)

02-08-2014 06:22 PM
يا دكتور كلامك ده كله صاح ويستحق ضياع بعض الوقت ..ونقبل الكتابه فيه حتى من باب اياك اعنى يا جاره...ولكن مشاكلنا في السودان تهمنا اكثر ..السودان ملئ بالمشاكل ..الهندى عزالدين ...كفته ندى القلعه ..ده كله ما سمعت بيه ..عزيزى شهاب اجلد لي هذا الهندى اربعين جلده ..او حتى اربعين كلمه اعطيك صوتى في انتخابات 2015


#909302 [الزين الزين]
4.00/5 (3 صوت)

02-08-2014 05:45 AM
السيسى انقذ مصر من خطر داهم كانوا اى المصريين حايبقوا زينا تمكيين وغيره وسرقه وتكفير وجلد ياخى لأ سيسى بس -


#909030 [أبورماز]
2.63/5 (4 صوت)

02-07-2014 06:19 PM
ياخى لا ... الزول الما بيعرف منى كلام خارم بارم يقرأ الكلام ويعرف معناها ..


#908718 [سهيل احمد سعد - الارباب]
3.00/5 (4 صوت)

02-07-2014 10:26 AM
تاريخيا لايوجد ارادة للشعب المصرى فال7الف سنة مستعبد ومسترق سخرة ولادور سياسى له-والتاريخ المصرى مزيف بالكامل - حديث الكاتب صحيح ان كانت هنالك ثورة حقيقية سواء ب25 او30 كله مصنوع---فالثورات لها بنى تحتية وفوفوقية وماحدث مسرحيات بابطال من كومبارس المخابرات العالمية والمحلية.......كلوا مزور ومزيف ابتداء من الامام الحسين والسيدة وانتهاء برافت الهجان


#908617 [عثمان خلف الله]
2.50/5 (5 صوت)

02-07-2014 06:53 AM
هذا الشعب مستباح طول تاريخه
لكن ما يحيرنى انه يفتخر بمن استباحه وينسب انجازاته اليه
السلطان قطز
الظاهر بيبرس
صلاح الدين الايوبى
نابليون بونابرت
محمد على باشا
هؤلاء هم تاريخ مصر ولا يوجد واحد منهم منهااستباحوها وبنو مجدهم عليها والان هؤلاء مصدر فخر الخليط المصرى
الان اتى واحد من صلبهم فقرر ان جزءا كاملا منهم لا يستحق الحياة وبدا يعمل فيهم وكسنة التاريخ صفق الغالبيه لهذه الاستباحه فعرضت النساء ان يكن جوارى وذاب الرجال عشقا فيه
اللهم احفظ لنا سوداننا
احفظ لنا قبائلنا
احفظ شرفنا وكرامتنا اننا اعزاء فى وطننا


شهاب فتح الحمن محمد طه
مساحة اعلانية
تقييم
7.57/10 (7 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة