في



المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب
بيان من الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب
01-22-2011 02:56 AM

بسم الله الرحمن الرجيم ولا عدوان إلا على الظالمين

بيان من الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب

إلى مزارعى مشروع الجزيرة المناقل الحرقة نور الدبن

بيان رقم (1)

ظللنا واحد وعشرون عاما, نرزح تحت وطأة الفقر والعوز والضنك والمرض والجهل والغبن والضيم وقهر الرجال. ومشروعنا يسلب من بين ايدينا, ويقسم غنائم للصوص والحرامية واولاد الحرام الذين لا يعرفون حرمة الارض ولاحرمة العرض.بمباركة ومبايعة اتحاد مزارعي المشروع العميل المنحل. والمشروع وأهل المشروع بريئون منهم براءة الذئب من دم بن يعقوب.هؤلاء الخو نة باعونا بأبخس الأثمان لم براعوا ودا ولم يصونوا رحما ولم يحفظوا امانة بل عاثوا في المشروع فسادا. فسلموه للجلادين والحرامية والشركات الاجنبية التي تعمل تحت امرتهم..وذلك لارضاء اسيادهم بالخرطوم.مقابل ما يرمى لهم من فتافت على موائد اللئام.
واصبج مشروعنا مرتعا خصبا لغسيل الأموال القذرة بحجة الشركات الاستثمارية.واصبح مسرحا للصفقات السياسية المشبوهة المصحوبة بالتنازلات على حساب مشروع الجزيرة وأهل الجزيرة.ولذا كان وجوبا علينا سحب البساط من تحت ارجلهم.وإجتثاث الفساد من جزوره والقذف بهم في سلة المهملات, لحين حسابهم.
ولذاجاء تأسيس الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب لظروف موضوعية واجتماعية ومعيشية واستجابة لنداء تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل الذي تاسس عام 2002 من اجل حماية المشروع والدفاع عنه .
ومن هذا المنطلق نوجه نداؤنا الصادق الى جميع المزارعيين الصابرين الذي عانوا الظلم والضيم والقهروالفقر وتجرعوا المرارات والحسرات وما بدلوا تبديلا.والى كل حادب قلبه على مشروع الجزيرة,بالانخراط في صفوف تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل وجناحه الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب .والعمل على بذل الجهود وتوحيد الصف والكلمة وذلك لخلق جبهة قوية مصادمة لواقع جديد وعهد جديد ومشروع جديد تفرضه ظروف المرحلة التي تتجسم في وحدتنا وقوتنا الضارية وهي صمام الأمان لبلوغ اهدافنا العادلة وانتزاع حقوقنا المشروعة المنزوعة .
وليعلم كل معتد أثيم وليعلم الكل بأن أهل الجزيرة لم يعتدوا على احد في يوم ما.ونشهد الله والله على ما نقول شهيد بان اهل الجزيرة تم الاعتداء عليهم في عقر دارهم. واعتدوا على ارضنا ودارنا ومالنا ,وشتتوا شملنا ويتموا أطفالنا وابائهم أحياء. وشردوا أطفالنا وشبابنا. حتى لم يجد موتانا من يحفر قبورهم.واصبحت الجزيرة خاوية على عروشها الداخل عليها مفقود والخارج منها مولود,.بعد ان كانت كل الافئدة تأوى اليها اصبحت اليوم تهرب منها.ولاذنب أقترفته سوى إنها آوت الخائفين وأطعمت الجائعين ورفعت الجهل عن الجاهلين وأخذت بيد العاطلين وكانت وعاءّ لكل السودانيين ثمانون عاماّ. تعطي بكل سخاء لم تكل ولم تمل ولم تمن على أحد.ولكن إحسانها كان وبالاّ عليها, قأنقلب عليها الجاحدون والحاقدون فأغتصبوا مشروعها ,الذي كان هيبة السودان والدول العربية والإفريقية. ولكل من ألقى السمع وهو شهيد نقول بأننا سوف نحرر ارضنا ونحمي عرضنا من كل معتد أثيم بكل ما أوتينا من قوة وبكل الطرق والسبل والوسائل المتاحة لدينا. ولا ننسى بان اسرائيل تقاتل من اجل ارض ليس أرضها.
جماهير مزارعي مشروع الجزيرة.
ان الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة هو امتداد لتحالف مزارعي مشروع الجزيرة.تم تأسيسها 9/1/2011 .وهي القوة الضاربة للنحالف, بعد ان سدت امامنا كل الطرق.وتضم كل انواع الطيف من شباب ابناء مزارعي المشروع ينتشرون على 18 قسم و111 مكتب تفتيش بمشروع الجزيرة بالاضافة لأقسام الشرق الحرقة نور الدين وحدّاف.
جماهير مزارعي مشروع الجزيرة المنهوب
ان هذا التكوين الجديد جاء لرغبة شباب ايناء المزار عين بالمشروع وهو ينشد ويتطلع لتحقيق الغايات المنشودة وان يكون نقطة تحول حقيقي وتاريخي في تاريخ الجزيرة. وعليه قرر الأتي:_
(1)سقوط قومية مشروع الجزيرة ....
(2)الغاء قانون 2005 المعيب والعمل بقانون 1984 مؤقتا مع تجميد المادة(2) من الفصل الثاني.
(3)حل اتحاد المزارعين المنتهية ولايته ومحاسبته بالخيانة العظمى وبالتفريط في المشروع والخديعة بالمزارعين.
(4)تحالف المزارعين هو الممثل الشرعي والتشريعي لمزارعي مشروع الجزيرة ومقره( طيبة الشيخ عبد الباقي)
(5)حل ما يسمى بروابط المياه. وسحب الصلاحيات الممنوحة لهم ببيع وإيجار اراضي المشروع.
(6)استرجاع اصول المشروع الثابته والمتحركة والمنقولة. داخل السودان وخارج السودان(بريطانيا) وإخلاء البيوت والسرايات في فترة أقصاها 180 يوم
(7)يعتبر منصب مدير (محافظ) مشروع الجزيرة شــــــــــــــاغراّ.
(8)حل مجلس إدارة المشروع,وتكوين مجلس جديد بواسطة تحالف المزارعين الممثل الشرعي وان يكونوا من ذوي الكفاءات والخبرة ويكون مشهوداّ لهم بالنزاهة ومن أهل الحل والربط ومن أبناء الجزيرة وبدون لون سياسي.
(9)نقل رئاسة مشروع الجزيرة من بركات إلى طيبة الشيخ عبد الباقي,حيث مقرها الأول.
(10)تحالف المزارعين برعاية الشيخ عبدالله أزرق طيبة.هي الجهة الوحيدة المخول لها تسيير دولاب الحياة بالمشروع وهي الجهة الوحيدة المناط بها ملئ الفراغ الإداري والفني بالمشروع وترشيح من تراه مؤاهلّا لملئ هذا الفراغ من اهل المشروع المكتويين بالنار والقابضين على الجمر.
جماهير مزارعي مشروع الجزيرة.
سنظل ممسكين بالزناد والنضال والكفاح وبعد ذلك الخيارات الأخرى,حتى ننزع حقوقنا المسلوبة والمهضومة والمهدورة والمنهوبة,ونسترد مشروعنا المغتصب من فك النظام الغاشم بكامل عافيته وسوف نقتص من كل خائن ومن كل متأمر ومن كل متقاعس شارك في جريمة تدمير مشروعنا.وسوف لانساوم ولا نهادن إطلاقا وأبدا بقضيتنا العادلة لأننا على يقين باننا نحن المنتصرون لانه لايضيع حق وراءوه مطالب.مع قناعتنا بأن الحق ينزع ولا يمنح..
نحن نثمن عالياّ الدور الريادي والقيادي للشيخ / عبدلله أزرق طيبة لوقفته الصلبة في وجه الغزاة لحماية مشروع الجزيرة وتقديمه الغالي والنفيس وماله ورجاله ووقته من أجل مشروع الجزيرة وإنسان الجزيرة فهو الفارس والحارس.
عاش تحالف مزارعي مشروع الجزيرة.وعاشت الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب.برعاية ازرق طيبة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سكرتارية الإعلام





تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1824

خدمات المحتوى


التعليقات
#138398 [بدر الدين الأمين الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2011 11:39 AM
هذا زمانك يا مهازل وامرحى -------- مشروع الجزيره يخصخص ويباع بمنزل حسين جباره بمايو مدنى ومعه عبد الله ابراهيم الريح ومحمد سلام و صلاح المرضى . وعندنا ما يثبت ذلك وتوقيعاتهم .
بدر الدين الأمين المقبول


#84709 [منصور]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2011 05:12 PM
حقا عاش نضال الشعب السوداني عاش ازرق طيبة راعيا لحقوق المهمشين لن تباع ارض الجزيرة للصوص سقطت ورقة التوت وانكشفت عورة الموتمرالوطني العميل


#83002 [الغاضبة]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2011 07:07 AM
نسال الله ان يرفع الظلم عن أهلنا في الجزيرة وأن ينتقم لهم من اللصوص والمجرمين القتلة، والويل لكم يا عصابة الانقاذ من ثورة الجياع والمظلومين والمقهورين...


#82426 [أحد مشردي المشروع بالغربة]
0.00/5 (0 صوت)

01-22-2011 08:10 AM
الله أكبر عاصفة للكيزان ناسفة.

والله الذي لا إله غيره لو وجهنا ازرق طيبة لخوض البحر لخضناه أمامه.
ولا نامت أعين الجبناء.

والتحية والتجلة للشيخ / عبدلله أزرق طيبة لوقفته الصلبة في وجه الغزاة لحماية مشروع الجزيرة .
والتحية والتجلة للشيخ / عبدلله أزرق طيبة الذي نعقد عليه الامال الكبار بعد الله سبحانه وتعالى القوي العزيز مالك الملك مذل الظالمين وقاصم الجبارين .

و أدعو كل اهل الجزيرة الخضراء نساء ورجال وشباب الالتفاف حول هذا الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب و الدفاع عن حقوقهم التي سلبت بليل والناس نيام ..... حيث ضاقت بهم جزيرتهم التي وسعت كل أهل السودان بكل قبائله و وألوانه وفرت لهم حياة هانئة وعيش كريم على مدي قرن من الزمان قبل ان يسطو عليه هؤلاء فيشردوا إنسانه ويدمروا كيانه ويبيعوه بأبخس الاثمان .

عاش نضال الجبهة الشعبية لتحرير مشروع الجزيرة المغتصب.


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة