المقالات
السياسة
خيارات هذا الحدث.. لا يا حسين الانقاذ لاتمثل شعبنا
خيارات هذا الحدث.. لا يا حسين الانقاذ لاتمثل شعبنا
03-13-2014 09:19 AM


علق الاستاذ حسين خوجلي امس في برنامجه (مع حسين )الذي تبثه قناته الفضائية ام درمان علي تصريح الصديق الصادق المهدي الذي قال فيه( ان ال المهدي لديهم 5مليار علي الحكومة يريدون استرجاعها ) قال حسين ان حزب الامة مشارك في النظام مشاركة اكبر مما يتوقعها الصادق المهدي واضاف ان الحكومة دفعت مبالغ كبيرة لسيد الصادق المهدي سرآوطالب مصطفي عثمان اسماعيل ووزير المالية بتوضيح حجم المبالغ المالية التي دفعت لصادق المهدي ،وتابع ان هذه المبالغ المالية دين علي الشعب السوداني وعلي الوطن السودان وليس الانقاذ لان الانقاذ حكومة الشعب السوداني وتمثل الشعب السوداني واي دين عليها يعتبر دين علي اعناق السودانين والسودان.
نحن نقول لهذا الحسين ان الانقاذ لاتمثل الشعب والسوداني ولاتعبر عنه وانما هي مجموعة حرامية ورباطه سرقة الديمقراطية السودانية وصادرة حرية الشعب وارادته وعملت منذ يومها الاول علي تقتيل واذلال وافقار الشعب وذلك بسرقة موارده وتشريد ابناءه وتقطيع ارزاقهم بالصالح العام من اجل تمكين افراد ومنتسبي العصابة السارقة المارقة الحارقة للوطن وخيارته ومبدده لثرواته واشعلت نيران الحرب في كل ارجاء الوطن ،وعملت علي تفتيت النسيج الاجتماعي السوداني بالقبلية والعنصرية وتجيش وتسليح القبائل السودانية ضد بعضها البعض وبددت سلام وامن واستقرار الوطن والشعب وانتهكت حرمات العباد والرب وباسم دينه مارست الاغتصاب والحرق والنهب والسلب وحادت عن قيم الفضيلة للامة الاسلامية وموروث وعادات ومبادئ انبل واعظم شعب وهو شعبنا السوداني الكريم .
وبعد كل ذلك يا استاذ حسين تقول ان لانقاذ تمثل الشعب السوداني يا اخي نفترض ان كلامك صحيح وهوغير ذلك لماذا تدفع الانقاذ للامام الصادق المهدي سرآ؟ولماذا تبدد امواله وثرواته علي الاحزاب من اجل شراء صمتها علي الموبيقات والحرمات التي ترتكبها في حق الشعب الذي تتدعي انها تمثله ؟
ولماذا لا تسلمه السلطة عندما خرج عليها في كثير من فترة حكمها واستعمارها ؟
ولماذا لاتستجيب لذين يحملون السلاح من ابناء الشعب الذين يرفضون التهميش والقتل والتشريد ضد اهلهم في اطراف البلاد؟
ولماذا قتلت ابناءه وبناته في سبتمبر عندما خرجوا مطالبين بالحرية والعدل والمساواة وسيادة حكم القانون ومطالبين بالغذاء والدواء لماذا اطلقت عليهم مليشياتها الرصاص الحي لماذا؟
ولماذا تقتل الطالب علي ابكر موسي الطالب بجامعة الخرطوم عندما خرج هو وباقي الطلاب بالجامعة والجامعات السودانية الاخرى مطالبين بايقاف الحرب والقتل والابادة التي يتعرض لها اهلهم في دار فور وايقاف النزوح وايواء 200الف نازح من اهلهم لماذ ا ؟
يا استاذ حسين الانقاذ تمثل الانقاذين والانتهازين والارزقية والحرامية وتجار الدين ولا تمثل شعبنا ولا تنتمي له .
اما بخصوص مشاركة حزب الامة والاموال التي دفعتها الانقاذ لزعيمه حزب الامة له مؤسسات نتمني انها ترد عليك وتوضح الحقائق لشعبنا الكريم .
والثورة قادمة ولو كره الانقاذين.

[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1063

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#942680 [agadir]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2014 08:05 AM
حسين خوجلى لا يقرأ ما يكتبه الناس هنا
هو نفس القطار من اراد ان يركب فليصعد
هم هم يعتقدون بأنهم يملكون الحقيقه حصرا


#941132 [عصام العوض]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2014 11:10 AM
لا يا أحمد جلال الإنقاذ تمثلنا أبينا أم رضينا وذلك إلي أن يقضي الله أمرآ كان مفعولا , هذهـ ناحيه, ناحيه أخرى يا شاب أنا أرى خمسه مليار فقط يطالب بها آل الصادق المهدي بسيطه جدآ والله لكن السؤال خمسة مليارات مقابل (ششششششششششششنو) مع العلم بأن وزارة الماليه السودانيه إذا رفضت أن تدفع هذا المبلغ, مصطفي عثمان إسماعيل لوحدهـ ومن حسابه الخاص ممكن يدفع المبلغ لآل الصادق إن لم يكن قد قام بدفعه أصلاً , قطعة أرض واحده ستمائه متر من القطع التي يمتلكها مصطفي عثمان على شارع الستين بالخرطوم تساوي هذا المبلغ . وهل تعلم يا استاذ احمد جلال بان ثمن الشقه الواحدهـ في أبراج مكه بالرياض إثنان مليار ونصف وان الإيجار الشهري للشقه الواحدهـ يصل ثلاثه ألف دولار أمريكي في الشهر تصدق أو لا تصدق. ترى من هم اللذين يملكون شقق أبراج مكه في شارع مكه غرب مستشفي مكه بالرياض .


أحمد جلال
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة