01-24-2011 07:32 AM

الطيب مصطفى صاحب حامل لواء العنصرية

بقلم / الطيب رحمه قريمان / كندا

[email protected]

التاريخ : January,23,2011

الطيب مصطفى ذو الشخصية المثيرة للجدل صاحب صحيفة الانتباهة و رئيس منبر السلام \"العادل\" عرف عن الرجل من خلال صحيفته و منبره اثارة الفتنة و التمييز العنصرى والتفرقة القبلية بين اهل السودان و الدعوة الى فصل شمال السودان عن جنوبه , وفقا لسمومه التى يبثها من خلال الصحيفة و المنبر \" الانفصال\" . يعتبر الطيب مصطفى اعتباطا و هبلا ان الشمال السودانى ملك له و لمن تبعه فى تفكيره المريض . و الطيب مصطفى العنصرى يظن ان كل قاطنى الشمال مسلمون و عرب و بالتالى لا ينبغى لهم التعايش و التساكن فى بلد واحد \" السودان\" مع افارقة غير عرب و غير مسلمين . فى اعتقادى ان الطيب مصطفى من المؤثرين جدا فى اتخاذ القرارات المهمة و الرئيسية فى الدولة السودانية باعتبار انه خال الرئيس البشير و من المقربين له.
و الطيب مصطفى و وفقا لما يتبناه من خلال منبره و صحيفته و مقالاته التى تطالعنا كل صباح فهو انفصالى ,عنصرى , جهوى , قبلى , و هو لا يتخذ من الاسلام مبدأ و لا مرجعية و انما يتمسح به خداعا و نفاقا و لا شك ان الاسلام برئ منه براءة الذئب من دم يوسف .

ان كل افكار هذا الطيب المريض العنصرى انما تأتى من مخه الشاذ الخرب , هذا اذا سلمنا فى المقام الاول ان لهذا العنصرى الانفصالى الوقح فكر او افكار. ان لاسلام يتمسح به انما يخذه شعارا لا غير و غطاءا لافكاره المريضة الخربة ليخضع البسطاء و اما المنتفعين من الجهلة الذين يتبعونه و قد باعوا له انفسهم بابخس الاثمان فهم على علم تام بامرك و سرعان ما يفرون عنك و يتركون فى \"الفقعة وحيدك\" و هذا ما عرفه التأريخ عن الشرازم العنصريين و الهوام و الرجرجة و الجهلاء من الناس .

و انى لا اجد عذارا للذين يتبعونه سرا و اقول لهم كونا شجعانا و اشكفوا عن انفسكم حتى يعرف االناس حقيقة امركم و نفسوكم المريضة و الغير سوية , و لماذ تخشون الناس و تخافونهم و لا تخافون الله . ان فيكم وقاحة جمة و فجور صارخ , و اقول لكم انتم مرضى و تحتاجون لعلاج لتشفوا مما بكم من مرض و علة و يعلم الله انكم كثر و فى مواقع رفيعة فى الدولة و الا لما تركتم هذا الوغد ان يفعل ما يشاء و كيف يشاء . ان بكم جبن و خوف و رعب و قد استوطن فيكم و تمكن منكم . و الا فكيف ؟

ام ان الطيب مصطفى تكفل ان \"يشيل وش القباحة\" عنكم ؟

و بانفصال الجنوب السودانى الذى اصبح امرا واقعيا , أعتقد ان الطيب مصطفى العنصرى الانفصالى قد نجح نجاحا باهرا بل و منقطع النظير فى نشر جرثومته و التى يحاول يحاول ان يجعل منها اساسا لقيام دولة شمال السودان , لتكون عربية اسلامية , و بالفعل فقد اصابت الجرثومة كثر بارهاصات الانفصال , و \"ابن اخته\" الرئيس البشير اول من ظهرت عليه اعراض تلك الجرثومة و ظهر ذلك جليا فى خطابه الهستيرى الشهير فى القضارف , و قد بشر فيه بقيام الدولة العربية الاسلامية .

نسى البشير و ابن اخته الطيب مصطفى ان السودان الذى يخطط له , ليس بشمال خالص و ليم يكن خالصا لهما و انه ليس بضيعة ورثوها من جدهم الاكبر . و اقول لهما و لكل من تبعهم انهم ان يغطون فى نوم عميق و لكن حتما انكم سوف توقظون و ستجدون الامر غير ذلك الذى حلمتم به .
واقول للطيب مصطفى العنصرى و اذياله , ان السودان المتبقى لا يعتبر شمالا و لا عربيا و لا اسلاميا , لان فيه دارفور و فيه كردفان , و فيه جبال النوبة , و النيل الازرق , و فيه شرق السودان , وفيه شمال السودان النوبى , و فيه العاصمة السودانية , ومن المعلوم بالضرورة ان كل هذه المناطق , ساكنيها ليس بعرب , و ليس بمسلمين , و ان لهم صلات رحم و دم بالجنوب الذى فصلتموه و غررتم باهله حتى اختاروا الانفصال , و اننا نحن دعاة الوحدة حتما لمنتصرون و لو بعد حين .

فى اعتقادى الطيب مصطفى العنصرى و اذياله من الحثالة يجزمون , ان السودان المتبقى سوف يحكمونه عنوة و ان الاقليات الغير مسلمة و غير العرب لا خيار لهم سوى الانصياع و الخضوع و الانقياد , و اقول لهم : لا و الف لا , انكم لا تستطيعون ذلك فان هذا الجلباب قد فصل بمقياس مختلف .
و آخر فكرة عبقريات الطيب مصطفى العنصرى الانفصالى البجح , هو ببناء جدار لفصل دولة الشمال العربية \"دولة الاسياد\" عن دولة الجنوب الافريقية \"دولة العبيد\" , فصلا نهائيا حتى لا يترك بصيص امل لدعاة الوحدة من امثالى للتفكير لتوحيد السودان مرة اخرى .

و اقول للطيب العنصرى المأفون و ابن اخته الرئيس الفساد , ان اردتم ان تبنوا جدارا عازلا من الاسمنت لتكوين دولة الفصل العنصرى التى تخططون لقيامها و لتكون لكم لها خالصة و لمن تبعكم من الاشرار , فلكم ان تجربوا لحس الكوع فان افلحتم فهنئيا لكم , و لكم فى دولة أبناء عمومتكم العنصرية مثالا و قدوة .

يرى كل سكان الخرطوم و زوارها هذه الايام ان لافتات منبر السلام العنصرى و قد علقت على كل جدر العاصمة استعدادا للابتهاج و الاحتفال باقامة صلوات الشكر بانفصال الجنوب , و انى اسال الله سبحانه و تعالى , الايتم لكم الله يالطيب مصطفى يا ايها العنصرى الوقح فرحكتم و احتفالكم و صلواتكم بالانفصال يا حامل لواء العنصرية .

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2134

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#84652 [ابو البنات]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2011 04:40 PM

الاخ الاستاذ اليب رحمة------ رد الله غربتك

اولا نحن كشماليين نؤمن علي مضمون مقالك في شجب وادانة كل ما يقود الي تفريق ابناء الوطن وذر بذور العنصرية النتنة ونقف بكل ما نملك في وجه دعاة العنصرية وتقسيم الشعب الي خيار وفقوس ولا يهمنا اذا كان ذلك الطيب مصطفي أومن شايعه لكننا نتحفظ كثيرا علي اللغة والاسلوب في تناولك للموضوع بكثير من السباب الذي ما كان ينبغي ان يتصف به اسلوبك المتفرد.... ثانيا اذا كنت تعتقد ان الطيب مصطفي وحده فيجدر بك اخي ان تعلم ان الاخوة في جنوب السودان من بينهم المئات من الذين يتعاملون بردود الافعال كالطيب مصطفي بل واشد منه. ما من سوداني اصيل الا ويدرك سلبيات انفصال الجنوب لكن بعد ان تازمت الاوضاع من الاحسن للطرفين الانفصال عله يحافظ علي ما تبقي بينهما من روابط وصلات. اسال الله ان يديم علينا الامن والاستقرار ويخلصنا من دعاة الفرقة والشتات.


#84419 [طارق ودالجبل]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2011 10:54 AM
يااخي العزيز انت تتكلم عن الطيب كمصطفى كانه هو من اوجد السودان فهذا المخلوق لا يعرف ان يتحدث اللفة العربية فانا اشك في كتابات هذا الرجل واذا كنت تريد التاكيد فسال مسجد الدرديري بالمايقوما ومعناة البشر مع هذا المستعرب وللحديث بفية


#83940 [ابو مريم]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2011 01:20 PM
الاخ الطيب رحمه
تحية طيبه،،، لايغرنك عنجهة الجهلاء وبلادة البلداء ولا يحزننك من لا يستحق ان تحزن لاجله،،، ابشرك نحن عرب احسن منه ولكننا لانقبل ان نشرزم السودان الى احقاد وضغائن. ابو جهل لن يعدو ان يكون له نصيب في السياسة وصدقني اخر احصائية عشوائية عملت نتج عنها الكره لهذا الجاهل المشح بالجهلاء والجهالة العمياء
هذا المغرور الذي
( لا يدري ولا يدري انه لايدري)
اخر من يسمع رأيه من اهل السودان
زوبعة الفنجان لن تؤثر
عذرا الاخ الطيب رحمه
فقد كدرك فكر الصعلوك اللذي لا معين عنده من المعرفة


ردود على ابو مريم
Saudi Arabia [الطيب رحمه قريمان ] 01-24-2011 09:27 PM
الاستاذ الفاضل ابو مريم

لك التحية الطيبة و التقدير و الاحترام

امثال الطيب مصطفى العنصرى و من حوله من الجهلاء , لا ينبغلى ان نصمت على جهلهم و فجورهم , و لكن ينبغى ان نعريهم و لا نترك لهم الساحة , ليعثوا فسادا و بطرا .


اشكرك اخى الفاضل و دامت المودة


الطيب رحمه قريمان
مساحة اعلانية
تقييم
3.33/10 (9 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة