في



المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
حيدر المكاشفي
الإتحادى الأصل والحديث عن المؤامرة!!
الإتحادى الأصل والحديث عن المؤامرة!!
12-15-2015 08:57 AM

أوردت الأخبار ان الحزب الاتحادى الديمقراطي الأصل اعتبر قرار رفع الدعم عن السلع مؤامرة ضد الشعب السودانى ، واتهم القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني بالحديث عن رفع الدعم في هذا الوقت بالتحديد بهدف زعزعة الاستقرار و انهيار الحوار الوطني في وقت طالبت فيه اللجنة الاقتصادية في الحوار الوطني رئيس الجمهورية بعدم تطبيق قرار رفع الدعم عن الوقود و القمح منعاً للفتنة . حقاً لقد احترنا من المؤتمر الوطني و توابعه فالاتحادي الديمقراطي عندما يتحدث عن المؤامرة على الشعب السوداني هل نسي ان وجوده داخل هذه المنظومة يشكل ابشع انواع المؤامرة!

* الاتحادي الاصل الذي يعاني التشرذم و الخواء ، فلقد جلس في القصر السيد جعفر الميرغني سنوات عددا و مضى لحال سبيله ثم خلفه شقيقه مساعداً اول لرئيس الجمهورية و اعلن انه خلال(181) يوماً سيحل مشاكل السودان و كنا نعلم انها مزايدة في الافق السياسي و في الاطار الخاص لا تعدو كونها دروشة !! حتى خرج علينا بالامس القريب بأنه يعاني من انه لم يسلم اي ملف طيلة فترة بقائه حقيقة استغربنا الشكوى و ما المطلوب منا فعله لسيادته ! كان بامكانه ان يسأل شقيقه عن الملفات التي اوكلت اليه ان كان منها شئ .. فالدرس الانقاذي لم يفهمه الاشقاء و لعل هذه هي آفة الحزب الاتحادي الاصل من انه يأتي دائماً متأخراً ، فالايام التي حددها المساعد السيد الحسن تبقّى منها القليل و استعجل الحزب و انبرى يحدثنا عن المؤامرة و يا له من حديث !

*لقد ظلت الحكومة ترفع الدعم مراراً رفعته المرة الاولى و الثانية و الثالثة و اكملت بكل انكسار كافة اشتراطات البنك الدولي و قدمت كل شئ و بالمجان و لم تأخذ شئ ، و الشاهد أنها لم تترك دعماً حتى ترفعه فكل اللغط الجاري ما هو الا زيادة اسعار ، اما تحذير الحزب الاتحادي للمؤتمر الوطني و اتهامه بانه يهدف لزعزعة الاستقرار و انهيار الحوار الوطني فهذه جعجعة لا طائل تحتها لانها تخلو من الفكر والحنكة و تخلو من الحصافة كذلك .. فالمدهش ان الاتحادي الاصل قد صار فجأةً ملكياً اكثر من الملك، وكل اكذوبة الحوار التى زحموننا بها هى من اجل مد عمر هذه التجربة البائسة وانهم غير محتاجين لجعجعة الاتحادى الاصل وحرصه المتهافت على نظام المؤتمر الوطنى وخوفهم على حواره واستقراره!! من هؤلاء؟ والاغرب انهم يستنجدون بالرئيس لعدم اجازة قرار رفع الدعم المزعوم ، لكننا لم نعرف لهم موقفاً فى كل المرات التى تم فيها رفع الدعم فاين كانوا والبرلمان يصفق لرفع الدعم ولماذا صحو ا الان ؟! كان الله فى عون الشعب السودانى ، وقد فعل.. وسلام ياااااااوطن ..

سلام يا

جميل ان يأمر المدعي العام لوزارة العدل وكيل اول نيابة بحري باعادة القبض على نجل الوزيرة ويوقف وكيل النيابة الذى افرج عنه ، شكراً للمدعي العام وشكرا لوزارة العدل وحقاً ان مكافحة الفساد كنظافة السلم من أعلى لأسفل ..وعقبال كل اللى فى بالي ..وسلام يا

الجريدة الثلاثاء 15/12/2015





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1617

خدمات المحتوى


التعليقات
#1385405 [abdo mussa]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2015 01:43 PM
حتى ابناؤهم اصبحوا حرامية( ود الفار حفار لكن ما عارف ود الفارة شنو)


#1385330 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2015 11:20 AM
( المدعي العام لوزارة العدل يأمر وكيل اول نيابة بحري باعادة القبض على نجل الوزيرة ويوقف وكيل النيابة الذى افرج عنه)


امش يا حيدر اتأكد بنفسك غدا وشوف ان كان تلقاهم محبوسين ؟؟؟


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد  خيرالله

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة