03-20-2014 12:36 AM


حسين خوجلى الذى عاد لمزاولة السحر الذى زاوله واسهم بما له من اسلحة الكذب والنفاق والتشهير فى اسقاط الديمقراطية الثالثة بانقلاب الاسلاميين البغيض عام 1989 على حكومة الصادق المهدى ، بدا الان وكان السحر قد بدا ينقلب على الساحر وان الدوائر قد بدات تدور عليه وتضيق كما تضيق على النظام الذى اسمنه من جوع واوجده من عدم وفتح له الفضاء حصريا ليسب ويلعن وينتقد كذبا ونفاقا وتضليلا ولكن وبعد بيان حزب الامة المنشور فى صحيفة اخر لحظة اليوم ردا على ادعاءاته بدا واضحا ان حسين لم يحرقه الموضوع فحسب بل اصابه الرعب والخوف لاول مرة حيث بدات كل حساباته ملخبطة مخطئة وان جماعته تركوه فى الصقيعة ليواجه جزاء ما اقترف لسانه الكذوب الطويل

ارصد لكم فيما يلى بعض الجمل التى قالها حسين فى حلقته المضطربه ليوم الثلاثاء 19/03/2014 مع تعقيبات قصيرة ترصد كيف تمخض هذا الجبل فولد فارا

بدا حسين فى قراءة بيان حزب الامة را على ادعاءاته ومع الكثير من المهاترات ومحاولات النيل والاحتقار والتقليل لشخص الصادق المهدى وحزبه ومحمد عثمان الميرغنى وحزبه فنضح حسين بالاتى :

- انتقد حسين واستنكر ان يتم الهجوم عليه عبر اعلان مدفوع القيمة بينما هو نفسه وقبل حلقتين كان يتهكم على الطائفية بان ليس لها صحف و انها تنتظر الانقاذ لتتعطف و تمنحها الحرية بدلا من ان تنتزعها قائلا : والله عافى منك يا الانقاذ يالبتخلى الطائفية تستجدى منك حرية الصحافة والتجمعات .
طيب يا حسين اعلان مدفوع واحد حرقك امال لو الاحزاب فعلا تحصل على ربع ما تملك انت من حرية وصحافة واعلام كان عملت شنو ؟

- اعترض واستهجن حسين الهجوم عليه فى خطب الجمعة فى المساجد قائلا ان المساجد لله ونقول له ايضا ان الفضائيات والصحف الحرة للجميع وليست لك انت ولرهطك تسبحون فيها وتطلقون قذاراتكم دون رقيب او حسيب او حتى فرصة للناس ترد عليكم .

- ادعى حسين المهنية وانه حينما كان ينتقد الصادق المهدى بشدة وقوة كان الصادق حينها شخصية عامة كرئيس للوزراء ونرد عليه ياحسين لم نرك تنتقد البشير ولا الترابى ولا بكرى ولا على عثمان و و و الم يكونوا شخصيات عامة ام ليست لهم اخطاء ؟

لماذا لم تتجرا وتفتح فاك لتخبر البشير بان هذا ليس وقته ليبنى مسجدا ضخما فخما لروح والده ، او تنصح زوجته وداد بان هذا ليس الوقت المناسب لتضييع اموال الشعب فى احتفالات السيدة العربية الاولى كما انتقدت الصادق المهدى بان الوقت غير مناسب ليطالب بتعويضاته من الحكومة ؟


اليس الشيطان هو من يدعوا عليه المصلين فى المساجد ؟
اليس الشيطان هو من يحرض الباطل على الحق ؟
الم تحرض الناس ضد الديمقراطية الثالثة ؟
الا تحرض الشعب الان وتخدعه ليستمر ويتمكن حكم الطاغوت ؟

من انتم ومن اين اتيتم ؟

اتركك الان كى تستعد لمواجهة امة غاضبة بدات فى التململ بعض ان سقط عنك القناع


عفوك اللهم ولطفك

اكرم محمد زكى

[email protected]

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 5532

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#949375 [زردية]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 07:04 AM
صحيح وقع فى شر أعماله
لكن الثعلب المكار سيجد لنفسه مخارجة
ويحاول حفظ البتاع بتاعو


#949156 [ود ابو زهانة]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2014 07:06 PM
قصيدة فى هجاء حسين خوجلى فى أوائل تسعينيات القرن الماضى ..ولا تعليق

السيرة الذاتية لمسيلمة الفاتيــة

للشاعر: سيداحمد الحاردلو

كان منفياً ومطروداً من المكان ..
وكان منبوذاً من الزمان ..
وكان منذ كان ..
يمارس التحنيس والتبخيس ..
والتهويش باللســان ..
وكان جاهـزاً .. عل مدار الوقـت .. كامل الأوصـاف والألـوان ..
يفهم من اشـارة ماذا يراد منـه .. في الحين .. وفي الأوان ..
وكان قواداً رساليـاً .. يشيع الخمر والأفيـون والادمـان ..
وكان دائماً يجيد الرقص والتهريـج ... أو غنـاء ارخص الأغـان ..
وهكذا صار يجالس الصغار والكبار..
يروي لهم سواقـط القول .. وآخر النكـات والأخبـار ..
وهكذا ظن الشقي .. أنه صار من الكبــار ..
ومرت الأعوام .. تلو العام .. بعد العام ..
فصار من بطانة الحكام ..
وصار اقرب المقربين للنظام ..
وصار مثلما وكيفما يشــاء ..
يسرق وينهب ما يشـاء ..
يقول ويفعل ما يشاء ..
يبتز خلق الله ..
يبتز دين الله ..
يمارس التهديد للبنوك ..
والوعيد للتجـار ..
في وضـح النهار ..
وصار عند الناس كالقضاء ..
ينقض حينما وحيثما يشـاء ..
ويشتم الأحياء والأموات ..
ويهتك الأعراض والحرمات ..
وصـار اسمه (فاتية النظام) ..
وصار رسمه (المهرج الشتام) ..
يشتم من فجاج الأرض ..
حتى زرقة السماء ..
يشتم من صباح الخير..
حتى هدأة السمـاء لم ينـج أحـد ..
من الشتائم السوقية البلهـاء ..
لم ينـج حتى الله ..
لم ينج حتى أنبياء اللـه ..
لم ينج حتى صحبة الرسول ..
لم ينج وطن ولا شعب ولا مسؤول ..
من رجس هذا المرض اللعــين ..
هذا الذي يسعى على ساقــين ..
مصلوبين تحت قبة عجفــاء ! ..
وهكذا صار مسليمة الجديد ..
حامي حمى الاسلام ..
وأصبح المنظر الرسمي للبلاد ..
وأصبح المفتي الذي يفتي شئون الدين والعبـاد ..
يا سادتي الكرام ..
أن مسيلمة هذا ..
أخطر من مسيلمة القديم ..
فمسيلمة هذا ..
ليس له من الاسلام غير ركعة السجود ..
ولا يعشق في الدنيا ..
سوى الركوع والسجود ..
لكن .. لغيـر الله ! ..
كان يمارس الدعارة الجسدية وصـار الآن ..
سلطان الدعارة الفكريـة ..
كان له رأس مسفلت ..
كان مفازة جرداء ..
فليس تنمو فيه عشبة ..
وليس فيه قطرة من ماء ..
وظل حول خمسين سنة ..
يدس تلكم الصحراء ..
في عمامة بلهـاء ..
يسعـى بها .. من دغش الرحمن حتى آخر المساء ..
يمشي الى الحمام ... بالعمامة البلهاء ..
يسامر العشاق ... بالعمامة البلهاء ..
يمشي الى سرير النوم بالعمامة البلهاء ..
ويصلي الصبح – ان صلاه – .. بالعمامة البلهاء ..
فأي رجل .. هذا الذي يندس في عمامة بلهاء
واي فكر سوف يأتي من عمامة كسشوار النسـاء ..
تداخت في عصره الأشياء ..
فأصبح الرجال كالنساء ..
الى متي يا وطني ..
يا ايها الطيب .. والمتعب .. الصبور ..
الى متى يهين وجهك الكريم .. ذلك المهرج المذكور ..
الى متى يبول في عينيك هذا العاجز العجوز والمكسور ..
الى متـى .. تختلط الأمور ..
حتى يصبح المأبون سيد الأمور
الى متى .. يظل الفكر فاجراً .. كأنه ضرب من الفجور ..
الى متـى يموت الناس بالجوع .. ويتخم السارق والفاسق والمحظور
الى متـى .. يبرطع السوقي والدعي والمخصي والموتور ..
وكل رأسماله .. طفولة مريضة مشحونة بشبق مسعور.


#948515 [ابو علامة]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 06:41 PM
حسين خوجلي : لم يكن مرتبكا بسبب مهاجمة حزب الامة له في المساجد والصحف ولكنه مرتبك بسبب إنكشاف أمره مبكرا للجماهيرالتي سعى جاهدا لتشكيكها في الاحزاب المعارضة و تسويق حزب السودانيين و التي لن تؤمن بفكرة حزب السودانيين بعدالذي حدث له حيث لم تعد الحيلة في الهجوم على المعارضة تنطلي على أحد وصار واضحا ان المقصود من الهجوم على الآخرين هو تسويق الانقاذ بشكل جديد و ذلك عبر تلفيق الكذب و الاقاويل و نشر الاشاعة حول الاحزاب المعارضة وتصويرها بالهشة والضعيفة ليخلص الى أن الإنقاذ(هي أفضل السيئين) حسين خوجلي يكذب صباح ومساء ولا يلتفت لأقواله حتى بالأمس يدعي أن الانقاذ صادرت منه ممتلكاته كما صادرت ممتلكات الاحزاب الاخري بل في لحظة تجلى اطلق كذبة لم يصدقها حتى عمر البشير عندما قال ان الانقاذ صادرة دور وممتلكات الجبهة الاسلامية ...


#948401 [كمال]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2014 04:29 PM
شاهدت الحلقة وفي تقديري أن حسين خوجلي أحسن في الرد على الإعلان الركيك ، وصراحة لأول مرة أشعر إنو أدبيات حزب الأمة ما زالت 40 ستة ورا
أتوقع أن يبادر السيد الصادق المهدي بتوجيه اللوم والمحاسبة الداخلية وربما الاعتذار لحسين خوجلي وهو اعتذار مستحق


ردود على كمال
European Union [يزيد] 03-20-2014 05:38 PM
وما رايك يا اخ كمال لو يستضيف حسين الناس فى البرنامج ويعطيهم الفرصة ليردوا عليه او لو تسمح الحكومة بهامش يتيح للمعارضة حق التعبير مش كان مشينا مليون سنة للامام ؟
اتوقع ان ينتهى برنامج مع حسين بامر من سيد حسين . . .


#948116 [ودالدكيم]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 11:55 AM
صراحة شاهدت هذه الحلقة واستمعت لهذا المسخ الشيطاني.حسين خوجلي كان يتحدث بفوقية واستعلاء وكأنه عالم زمانه.في هذه الحلقة انكشف القناع والوجه القبيح لهذا المنافق حسين خوجلي.هو في محاولة لوضع مساحيق تجميلية في وجه هذا النظام الشيطاني.وهو يتحدث عن ضرورة انقلاب 17نوفمبر وانقلاب مايو وانقلاب حزبه الشيطاني 1989 ليجد ممبرراً ومجرجاً لتبرئة حزبه اليهودي الصهيوني الحاكم من محاسبة التاريخ.من أين لك هذه المؤسسة الاعلامية التي تمتلكها.من أين لك هذه الأموال.مهمة الشعب السوداني بعد نهاية هذا النظام ان شاء الله مصادرة الأموال التي يمتلكها من فصيلةحسين خوجلي. أبواق وحارقي البخور لهذا النظام


#948115 [ابو صادق]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2014 11:54 AM
حسين خوجلي انخدع او خدعوه ولكنه اصبح يوما واراد ان يكون هيكل السودان
اليس الاخوان من جاؤا بعبد الناصر وهيكل هو كلب عبد الناصر
اذن الاخوان جاؤا بالبشير وحسين خوجلي هو كلب الانقاذ

لكن انظروا له وهنالك رجل اسمه الحامدي تونسي وعطوان الاردني
انه التظيم العالمي في كل البلاد له كلاب حراسة


خزب الامة والاتحادي وكل احزاب السودان غير مسموح لهم باقامة ندوة دون اذن الامن وانت لك قناة فضائبة
كل شعب السودان غير مسموح لهم بجريدة وحتي الصحفين الاحرار لا يكتبون الا والرقيب واقف خلفهم يقص ويمسح ما يشاء
وانت لك قناة فضائبة تخاطب الناس علي الهواء مقابل ماذا
اتراك
بعت ماذا لهم
شعبك ولا وطنك ولا دينك

نا اغلي الثمن مقابل هذا العواء

استغفر الله العظيم


#947976 [habbani]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 10:05 AM
لا بد من لجمه بمثل هذه المقالات ...عجبت لوزارة الإعلام وجهاز الأمن يمنح حسين خوجلى قناة ليسىء هذا الساقط إلى علية القوم والإستهذاء بهم وبتاريخهم الخاص والذى ورثوه من نضالات أهلهم بل ويتعدى ذلك بإساءاته لمريدى الإمام والميرغنى .. قال المثل :(الجاهل بلعب فى صدر أبو )
لعبت كثيرا فى صدور الحكماء الحلماء ولكن إظهر السكات على السفيه يزيده سفاهة ..


#947924 [ابو الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2014 09:31 AM
سؤالك يا زكى وجيه جداً (من أنتم ومن أين أتيتم ؟ )

يا للمفارقه أتى من قرية الشرفه التى أعتطت وما انفكت زميلى وصديقى د/ محمد الامين عبد القادر (الناير ) وشقيقه ابراهيم الأمين امين حزب الامه

الشرفه التى جادت باستاذى على محمد مدنى ( بركه )

ولكن البطن بطرانه !!!!!!!!!!


ردود على ابو الشيخ
European Union [شهيد مشروع الجزيرة] 03-20-2014 06:20 PM
اهلا ابوالشيخ هل من المعقول

ان يكون هذا الملون ودكتور ابراهيم


الامين من قرية واحدة انت لوقلت الراجل

ده ابوه من ام شانق من قبيلة اللحويين

ووالدته منكم انتم الاشراف كما يعلم الجميع

ويعلم حسين خوجلي لكان قولك مبلوعا لكن

لخبطة الكيمان فيها نقصان لاولاد الامين

European Union [Carbeeno] 03-20-2014 04:14 PM
أخي حياك الله - أنت تقول أن حسين خوجلي هذا من الشرفه لكن في الواقع هو لم يذكرها مره واحده لا بخير ولا بشر ولم يذكر أهلها هو يصر أنه من أم درمان فقط أفتونا يا ناس في هذا الكلجه هل هو فعلاً من الشرفه التي نحبها ونحب أهلها ام من أم درمان كما يدعي.


#947902 [كبسور]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 09:16 AM
كان لى صديق يسميه ( فاتية الصحافه السودانية )

لأنه عديم الحياء وطويل اللسان ولا يستطيع الدهر تقويم طبعه اللئيم وحقده الاستثنائى
وهكذا الفواتى لا تخجل حتى بعد عمر الستين تتصابى وتتجمل وتغنى للعسكر والحراميه

الفاتية = كلمه سودانية منقرضه توصف بها المرأة بلا اخلاق أوحياء


#947767 [ابو سعد]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 07:00 AM
عفارم عليك لقد القمت هذا المتسلق حجرا


#947749 [هدهد]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 06:23 AM
ما زال هذا الكلب السمين المدعو حسين خوجلى يلغو فى وعاء الانقاذ النتن ولم لا فقد تملك قناة تلفزيونية خاصة به ليس لأنه معارض بل لأنه من حماة العسكر وجماعة الاخوان الشياطين وزاد لغطه وكثر كلامه والذى فاق المسلسلات المصرية من قصص وحكاوى لا تسمن ولا تغنى من جوع يلعب بعواطف البسطاء من الشعب ويزين لهم حسنات هذا النظام ويغض الطرف نهائيا عن ذكر فساد اولئك المسؤولون من كبار الوزراء ولا يتكلم ولا يأتى بسيرة عن فساد رئيس الدولة او زوجته او اخوانه وعشيرته الذين ملكوا ربع ثروة الوطن !!!!! تبا لك ايها الكذاب دع هذه الفلسفة وهذا الكلام الرخيص والونسة التافهة كفاية ضحكا على عقول هذا الشعب المهترىء .


#947709 [Amin]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2014 03:28 AM
كتبها حسين خوجلي في هوجة الإنقاذ حينما كانوا صعاليقها المدللين- أو مما قال- :

كتب في جريدة ألوان ذات مرة : '' سنمسح أحذيتنا بعمائم السادة ''

أي إحتقار للشعب السوداني حينما يقال لمن إختاره بالأمس القريب قائدا لدولته مثل هذا السفه

أي إساءة للإسلام أن مثل يكون هذا الغثاء بإسمه

أي وضاعة للصحافة حين يكون أمثال هؤلاءِ ممتهنيها

وأي إحترام نرجوه من العالم وهؤلاء يمسحون أحذيتهم .... (حااارة ما بتتكتب)

أي رحمة من الله نرجوها والصادقين العفيفين الطاهرين المهذبين الصابرين يُمتهنون بهذه الوضاعة من الوضعاء

لا ترجُوَنّ خير أو صدقاً من أخٍ مسلم


ولك الله ياوطن


#947698 [الما حزب امه . . .]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2014 02:53 AM
انشاء الله ناس حزب الامة يدوه علقة ويكسروا ليهو قناتو العميلة المتمحلسة للانقاذ والبشير . .
الراجل كسار النلج ابو عين قوية وما بختشى ده


#947697 [howida]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2014 02:50 AM
الزول دة طلع بيش انت ةةادوب تعرفو دة من يوم اتكلم عن القطار بشغلو وين مين ديك عرفتو بتاع نعرات وبقينا ما نحضرو


#947669 [بت ملوك النيل]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2014 01:12 AM
حسخو اسم الدلع

يا خى ناس حسخو ديل خلوهم لينا

وهووووووووووى يا حسخو اعمل شخيط و أقيف بعيد

والشعب السودانى زى الببسى أحسن أشربو برااااااااحه

وانت منفوخ كده فى شنو؟؟؟فى الغطى و لا المغرق شطه


اكرم محمد زكى
مساحة اعلانية
تقييم
8.50/10 (3 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة