المقالات
السياسة
سيدي بلة: المشير عمر البشير سيحكم (31) عاماً و(25) يوماً..
سيدي بلة: المشير عمر البشير سيحكم (31) عاماً و(25) يوماً..
03-25-2014 09:18 AM



*بدع شائنة وأوهام سخيفة تروج لها الصحف هذه الأيام ويباركها رؤساء تحرير عظام فرحون جذلون بصحافة جديدة يسطر حروفها قراء الكفِّ، والفنْجان، والأثَر، والبَخْت والحظِّ، ومستنبؤ الرمْل والودَع وغيرها من أدوات مدَّعي علْم المستقبل عن طريق التنجيم أو التنبؤ.
*تفتح الصحف صفحاتها لحوارات بلة الغائب وتظن أنها بذلك ستحقق كسباً عن طريق أحاديثه وتكهناته التي تدل على العقلية الساذِجة من جهة المُعتقدين بهذه الأوهام ومن جهة مصدرها.. قال (شنو):"الطائرة الماليزية المختفيّة منذ عدة أيام موجودة ” ببلاد الجنّ الأحمر” وقادر على العثور عليها إذا ما طلب منه وأن جميع ركابها أحياء.
*يحدث ذلك في وقت تشنف فيه آذاننا أنباء عن قضية تشيُّع أبو قرون وعن خطابات لاهبة ومحرضة من قبل أئمة مساجد يطالبون فيها الشباب بعدم التصويت للمطرب نايل الذي أحرز مرتبة متقدمة في برنامج "ذا فويس" ووقفات احتجاجية أمام مسجد الخرطوم مناصرة لمسلمي أفريقيا الوسطي الذين يتعرضون لإبادة جماعية.. فيما تظل قناعات دفع الله حسب الرسول راسخة ضد ممارسة النساء لكرة القدم أو تكثيف ثقافة (الواقي الذكري).
*وفي المقابل (يسرح) سيدي بلة و(يمرح) ويتكهن باكتساح المشير عمر البشير لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة وأنه سيحكم (31) عاماً و(25) يوماً.. وأن الصادق المهدي لن يحكم السودان مرة أخرى ولو (لحس كوعو)، وأن الميرغني لن يخرج من تحالفه مع الحكومة وأن ابنه جعفر الصادق سيعود من لندن إلى القصر الجمهوري، وأن برج الأحزاب المعارضة مغلق حالياً، وأنه لن يفتح إلا بعد نهاية حكم البشير.. طيب يا بلة الحوار (لزومو شنو) وأنت ما سمعت (أنو) الرئيس البشير قال: "كفاية وأنه لن يترشح في الانتخابات القادمة"، والترابي لم تذكره فهل ما زال معارضاً؟
* أمر علماء الدين والإفتاء ودفع الله حسب الرسول وكمال رزق وعصام أحمد البشير ومن لف لفهم لجد غريب ألم يقرأ قوله تعالى: (ومَا كانَ اللهُ لِيُطْلِعَكُمْ علَى الغَيْبِ) أو (وللهِ غَيْبُ السَّمواتِ والأرضِ وإليهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وتَوَكَّلْ عليهِ ومَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ)، أو غيرها من الآيات والأحاديث التي نهت عن الكهانة والتنجيم ولكنهم صامتون هل لأن البشريات التي كشف عنها (جن) بلة (أحمر) كفلت استمرار حكمهم أم لأن الأمر يستوجب فقه التقيا والتستر كما في إجازة العقود الربوية.
*أين من مجلس الصحافة والمطبوعات من هذا التضليل والخداع الذي يمارس في أخلاق المهنة؟ ولماذا لا تتدخل السلطات لوقف هذا العبث، وإذا كان اتحاد الصحفيين يستوضح الصحفيين فقط لإبداء آرائهم جهراً أمام المسؤولين لماذا يصمت عن هذه الممارسات المضرة بالمهنة.. هب أن السلطات الماليزية والتي تتمتع بعلاقة قوية مع الحكومة طلبت منها الاستعانة بخدمات بلة الغائب فهل نغني جميعاً الأغنية (الهابطة).. (بلة يا بلة وينو بلة.. دق الرقم جلا وينو بلة)!!

الجريدة





تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2010

خدمات المحتوى


التعليقات
#953809 [ahmad albabai]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 09:35 AM
بلة يابلة
في اول مهمة له يفشل فشلا ذريعا..حيث قال ان الطائرة الماليزية موجودة في بلاد الجن الاحمر تلك البلاد التي لم نسمع بها قط الا في زمن الجهل والخزعبلات وها هو يعيدها مرة اخري بلة الغائب الذي فشل في اول مهمة له وعقبال ما نكشف باقي الخزعبلات التي ادعاها ومنها ان البشير سيحكم كذا وثلاثين عاما وكم يوم كدا..وايضا ان الفريق السيسي سيحكم مصر كذا واربعين سنة..
رووووووووووح ياعم الله لاجاب عقابك..ياولد الكيزان
لك التحية استاذ اشرف وانت واحد من اصحاب الاقلام الجرئية والتحية لجميع كتاب صحيفة الجريدة المميزة


#953289 [ود اسملعيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 06:27 PM
سؤال في انتظار الاجابة من الغائب
من القائل لو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#953119 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 03:00 PM
(بلة يا بلة وينو بلة.. دق الرقم جلا وينو بلة)!!
حلوة دي

هذه الخزعبلات تصدر عن الأمن عشان تخلق بلبلة بين الناس البسطاء

اتمنى ان يسمع بيل جيت بهذا الغائب عشان يستفيد منه في تطوير صناعة الكمبيوتر

ولا الشاب صاحب فيسبوك عشان يعمله مستشار في التخطيط

ربنا يرحمك يا بلد واذا كان الجماعة اول ما استلموا السلطة طالبوا بالاستعانة بالجن لتعبئة الخزائن بالدولار ، والله بله مسكين لم يعدنا بالدولارات


#953041 [خالد الشيخ ادريس ود الارباب]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 02:07 PM
الاخ اشرف صاحب القلم الراقى الصادق لك التحيه
البدعه الاولى التى ابتدعتها الانقاذ مكنت لهؤلاء المشعوذيهن الذى اصبحوا مستشارين لقادتنا الجدد بل باسم الاستخاره وقراءة الطالع تقطع العلاقات مع الدول وتعلن الحروب
اخى اشرف هذا الدجال انا اسميه (بله الخائب)..لانه كذلك وللاسف اهل المشروع الحضارى هم كذلك
لك التى وانت تثير هذا الموضوع الهام ...


#952946 [osama dai elnaiem]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 12:53 PM
علامات اضمحلال الدول هو ظهور شيخ بلة الغائب وشيخ الامين وحسين خوجلي (العراب) كما حدث في اواخر عهد نميري حيث اصبح لكل وزير شيخه الذي يزوره حتي وكلاء الوزارات كل واحد فيهم عمل له شيخ اسوة بوزيرة وبنميري--- القصة وما فيها ( غفلة) وسذاجة في عقليتنا وتالهينا للاشخاص والعياذ بالله -- كما يحدث مع دكاترة الانقاذ يتشدقون بان البلد ما يحكمها الا البشير ولا بديل للبشير الا البشير ودانت الساحة لبلة الغائب ليبذ الجميع وياتي بما لم تات به الاوائل وهو العلم الاكيد بفترة حكم البشير بالسنة واليوم--- اللهم عليك بهم.


#952930 [محمود]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 12:43 PM
كمال رزق دفع الله حسب الرسول عصام البشير واخرون هؤلاء علما بلاط دائما يسعون لارضا الريس الم يروا جرائم الاغتصاب؟ الم يروا جرائم القتل الجماعي الم يروا جرائم نهب الاموال؟


#952764 [إسماعيل آدم]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 09:46 AM
شغل بله الغائب يوجد مثله في الغرب !وهو يُعرف بعلم المستقبل و يبني علي مؤشرات و إحتمالات كثيو دراسة للماضي و الحاضر ليتم وفقاً لذلك التنبؤ الأقرب .
أحياناً يمكن لبعض الناس أن يعرفوا شيئاً في المستقبل بإستخدام الحدس


ردود على إسماعيل آدم
United States [ابو الخير] 03-25-2014 03:01 PM
اهديك هذه الاغنية يا اسماعيل ادم
بلة يا بلة وينو بلة.. دق الرقم جلا وينو بلة)!!
شتان بما يجري في الغرب وبين ما يقوله بله الغبي الغائب

[خالد الشيخ ادريس ود الارباب] 03-25-2014 02:10 PM
شغل بله الغائب يوجد مثله في الغرب !وهو يُعرف بعلم المستقبل و يبني علي مؤشرات و إحتمالات كثيو دراسة للماضي
ههههه يا راجل اتقى الله


اشرف عبد العزيز
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة