المقالات
السياسة
الشعب السوداني ...أنا مستغرب
الشعب السوداني ...أنا مستغرب
04-07-2014 11:16 AM



تكلمت كل النخب السياسية التقليدية ، السيد الصادق المهدي ، السيد محمد عثمان الميرغيي وآخرين عن فساد نظام الإنقاذ ( الأخوان المسلمين) في السودان وتفريطه في وحدة البلد ..... وحملت السلاح ضده سنيين عددا ...... ولم يتغير أي شئ في النظام ...... ولكنها رجعت وجلست معه وشاركته الحكم ..... ولم يتغير أي شئ. في النظام.

تكلمت كل نخب المفكرين والمثقفاتية السودانية الباقر أحمد عبدالله إبراهيم الشوش ، خالد المبارك ، أحمد محمد خير وآخرين عن فساد الإنقاذ ( الأخوان المسلمين) في السودان وإقصاءه الآخر وضربة للنسيج الإجتماعي وإشعال الحروب وتفريطه في وحدة البلد ..... ولم يتغير أي شئ في النظام ...... ولكنها رجعت وجلست معه وشاركته الحكم ..... ولم يتغير أي شئ. في النظام.

تكلم مفكرين الأنقاذ، الطيب زين العابدين، عبدالوهاب الأفندي، التيجاني عبدالقادر، مصطفي إدريس وآخرين عن فساد الإنقاذ ( الأخوان المسلمين) في السودان وإقصاءه الآخر وضربة للنسيج الإجتماعي وإشعال الحروب وتفريطه في وحدة البلد ..... ولم يتغير أي شئ في النظام ...... ولكنها رجعت وجلست معه وشاركته الحكم ..... ولم يتغير أي شئ. في النظام.

تكلم صحفي الإنقاذ عن فساد مسئولي الإنقاذ ( الأخوان المسلمين) في السودان وإقصاءه الآخر وضربة للنسيج الإجتماعي وإشعال الحروب وتفريطه في وحدة البلد ..... ولم يتغير أي شئ في النظام ...... ولكنها رجعت وجلست معه وشاركته الحكم ..... ولم يتغير أي شئ. في النظام.

تكلم كل الشعب السوداني وآخرين عن عن فساد الإنقاذ ( الأخوان المسلمين) في السودان وإقصاءه الآخر وضربة للنسيج الإجتماعي وإشعال الحروب ، والمعاناة من والغلاء المفرط والفقر المدقع ..... ولم يتغير أي شئ في النظام ...... ولكنها رجعت وجلست معه وشاركته الحكم ..... ولم يتغير أي شئ. في النظام.


الشعب السوداني ......... أنا مستغرب

سامي عطا المنان مصطفي
[email protected]





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 780

خدمات المحتوى


سامي عطا المنان مصطفي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة