04-29-2014 06:42 AM


بسم الله الرمن الرحيم

تحليل خطير مبذول علي الهواء مباشرة ..يقول .. أن مشكلة الدولة السودانية ومحنتها .. لا تعدو ان تكون.. من صنع أفندية لصوص.. وسماسره منتشرين بين الساحات الخالية ..ومكاتب الموظفين .. وحقائبهم مليئة بالمال الحرام..
وبناءً على هذا الاكتشاف العبقري ..عليك ألا تجهد نفسك بالحديث عما يفعل الساسة وما يضعونها من سياسات.. وتكرس كل جهدك لمحاربة هاتين الفئتين .. عندها .. سيكون السودان سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين.. آمين يا رب العالمين.
والسبب يكمن في انك ستلتفت بعد ذلك إلي تربية الضأن .. وتخرج الي أراضي السودان الواسعة ..وتزرع في السهلة وتجلس فيها .. وتسمع ... ثم تسمع.. ثم تسمع.. حتي تكتب عند الله سميعاً.
ومجرد مداومة الاستماع.. ستكون فعالاً لا قوالاً.. وان كنت تتحدث لمدة تسعين دقيقة بمفردك..اسوة بمن تسمعه.. وهي صفات في غاية الثورية.. وتستند علي نصائح مزجاة ممن خبر المعتقلات وقابل أي شخص يخطر ببالك .. واستقبل هاتفه محادثات .. بالآلاف من الفعالين.. الذين يرفدون خزائن شركات الاتصالات .. والمظلومين ومن لف لفهم.
لذلك ..عليك أن تشكر الحكومة وتبوس إيديها.. ما دمت غير قادر علي ان تلويها..
بناء علي ما سبق .. فقد اتخذ رئيس جمهورية الخيال الواسع .. بعد ان حام في الفضاء اللامتناهي ..قراراً اذاعه بنفسه علي الهواء مباشرة.. ويقضي بان تخرجوا الي الساحات التي وزعت .. والميادين التي انتزعت منكم .. وتفكفكوا صبات العمارات الشاهقة .. خرصانة خرصانة.. وسيخة سيخة.. هزيمة لسماسرة الاراضي .. والأفندية..وذلك
دون ان تفكروا في جرح خاطر النظام القائم ..لان التغيير سيتم ..مع وجود كل رموزه..ومن يترك منصبه منهم ..علي سبيل الاستقالة الاجبارية .. شيخ عرب سيضاف الي السهلة السودانية..سواء اكان والياً ام قاضيا..
وتيقنوا ايها الشعب ..ان ميزانية الولايات .. رغم شح البترول وبؤس الزراعة وعدم الاستفادة من الضان ..لم يدخل اسم فرطاقة في جرابها من ريع هذه الأراضي...وان وظيفة وزير التخطيط العمراني في كل ولاية ..هامشية جدا .. ويستطيع أي وزير مالية ان ينتهر وزيرها ليرتدع ويعرف حجمه الحقيقي..لان في البلد .. جنيها يناطح الدولار والريال..ووزراء باياد متوضئة .. وافواه متمضمضة ..وقبل ذلك .نماذج من شيوخ خلاوي مغتسلة . هم كل البركة .. ولولا ذلك ..لما اصدر عفو رئاسي عنهم .. وهذا من لطف الله علي الموهومين .واعتذر عن الاطالة ..كما يحدث كل يوم.. وتصبحون علي خير .. كما ابتدرناكم حسب الحديث الشريف..بمساء الخير.
[email protected]

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1385

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#990160 [yousif]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2014 08:50 PM
يعنى قولك ظبطية المخدرات الآخيرة من عمل دولة المخدرات "وزير الدفاع والنائب الأول بتاعين مخدرات وأصحاب خيال واسع من الدرجة الثانية : المهم وكما يبدو إستراتيجية الإستثمار بالمخدرات أفسدتها لبنان وإلاِّ دخلت هذه الكمية الهائلة لدولة المخدرات والتسويق فى دول الخليج والسعودية


#988754 [al wasbah]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2014 02:24 PM
يا بلد البعوسو الناجمه حــدك وين ..
مع المدغوك حيه وقالو ده التمكين ؟؟
بعد غشونا بالتقوى وكتـــاب الدين ..
عقب سرفوك بالبنقو وملوك هروين !!

حلول متكـــــامله يالوالى ووزير الزيف ..
ماها علف جداد كضاب ولا عيش ريف ..
خمسه حوايــــا يا ريس بدخلن كيف ؟؟
كان مــاك ات متيس والبجيبها حريف !!

تمويل البنـــــــوك البمرق الدولار ..
محصور عـن رفاقتك يا رئيس العار ؟؟
كان ما نحنـــا خيب والمعانا سغار ..
ما بتستوردو الخرشه وتقولو فشار !!

يا تحاكمـــوهن الضحوى وقرار اعدام ..
ولا سلاحنا برطن وتانى مافى كلام ..
فقه الستره والغتغـــــيت بقيتو نعام ..
ده الودرنا يوم مشـت الشعوب قدام !!


#988282 [المجنون]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2014 09:08 AM
رئيس لا يفهم ولا يدري انه لا يدري
رئيس يعشعش الفساد في بيته
حكم فسرق ففشل

وسيموت ان شاء ام ابى


معمر حسن محمد نور
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة