05-24-2014 01:39 PM

امين عام جمعية حماية المستهلك الصيدلانى / ياسر ميرغني كتب الينا مايلى (اما فيما يخص موضوع الخمسون الف يورو ولتفاهته ما كنت اود الحديث عنه لولا اصرار نفر كريم هم في مقام الاحترام والتقدير، فكل الموضوع يا سيدي ان المبلغ المصدق من الاتحاد الاوربي هو 135 الف يورو (ليس 150 الف يورو) وان المبلغ المستلم منه في ذلك الوقت هو الخمسون الف يورو كدفعة اولي وهي التي ذكرتها انا في ذلك التصريح الذي هللت له انت من اجل هلالك الموشح بالسواد..) حقيقة لاندري ماهى العلاقة بين تسوُّل جمعية حماية المستهلك لمبلغ ( 135)الف يورو ليس من الهيئة العامة للمواصفات ولا من ديوان الضرائب ولامن وزارة المالية ، إنما من الاتحاد الاوربي ( فالجمعية صار سلخها عابراً للقارات ياد.ياسر) وتمنينا ان يوضح لنا العلاقة بين هذا ( والهلال الموشح بالسواد) ولعله يعني السيد/ حسن هلال وزير البيئة والذى ينتمى للحزب الإتحادى ..والذى هاجم الجمعية وطالبها بان تثبت انه كوزير طلب من مصانع الزيوت ان لاتضع ديباجة على منتجاتها ، وياسر كعهده عندما تدخله تصريحاته مدخلاً لايسمح له بالخروج يلجأ لأسلوب التعمية والإلتفاف ..الأهم عندنا انه يرى ان مبلغ خمسون الف يورو مبلغاً تافهاً ولا يود الحديث عنه ( لولا إصرار نفر كريم فى مقام الاحترام والتقدير ) وبؤس الامين العام لجمعية حماية المستهلك يتجلى فى إنشغاله بإصرار النفر الكريم أكثر من توضيح الحقائق ، فلا هو إحترم نفره الكريم وقال لهم أين صرف هذا المبلغ التافه ولا احترم توضيح الحقائق إنما مضى بعيداً ليتحدث عن ( هلالك الموشح بالسواد) !! والمفارقة الكبرى التى وقع فيها المسكين وهو الذى يعانى من الولع المفرط بالتصريحات بلا وعي ولا هدى ولا كتاب منير ..فهو حين يقول أن خمسين الف يورو والتى تعادل ستمائة الف جنيه سودانى بانها مبلغ **** ، يصرح فى صحف الأمس ( كشف الأمين العام للجمعية السودانية لحماية المستهلك د. ياسر ميرغني عن صفقات مشبوهة تتم في الخفاء عبر عطاءات معروفة سلفاً ومرتبة مشيراً إلى أن إدارة التأمين الصحي قامت بشراء عطاء فيه (9) ألف علبة من المضادات الحيوية من قبل شركة لم يسمها بمليارات الجنيهات ليتم بيعها بأسعار أقل موضحاً أن سعر العلبة المستوردة (11) جنيه مع العلم أن السعر العلبة الحقيقي (60) جنيه الصفقة المشبوهة التي تبقى على صلاحيتها (3) أشهر واشتراها التأمين ونطالب كجمعية لحماية المستهلك باحترام القرارات الرئاسية وبضرورة الشراء الموحد للأدوية وقال إن التأمين الصحي يحتاج لمراجعا ت كبيرة خاصة المشتريات.) هاهو ياسر ميرغنى يقفز بنا قفزاً 9000علبة بسعر 60 جنيه تساوى540الف جنيه يعنى اقل من الدفعة الاولى من المبلغ الذى تسلمه ياسر ..لكنه يسمى هذا المبلغ بالمليارات و600مليون الاتحاد الاوربي يسميها بالمبلغ التافه !!وياسر ميرغنى ينشغل ( باحترام القرارات الرئاسية ) ويعجز عن تسمية الشركة الفاسدة ؟؟ وياسر ميرغنى يرى المال العام يتم إهداره على ادوية متبقي منها 3اشهر ولاتشغله ولكن يشغله احترام القرارات الرئاسية .. قد نتفق ان الصفقة مشبوهة لكن الاتتفق معنا ان جمعية حماية المستهلك وهى تمارس هذا الانهزام فى المواجهة تكون ايضاً مشبوهة ؟؟ ونحن معك حتى تنكشف الحقائق ونعرف من خلف فتى جمعية حماية المستهلك ؟!وسلام يااااااااااااااوطن ..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2137

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1016642 [ركبة الرئيس]
3.88/5 (4 صوت)

05-26-2014 09:17 PM
يا حيدر نحنا داخرينك لامهات القضايا السودانية ,دعك عن الجمعية فالجمعية لديها اجهزة تحميها وانت وصلت فكرتك,
لا يعجبنى المهاترة فى الاعلام ,الا تعلم ان الكلمة الطيبة صدقة
يا جماعة ما اخبار الركبة الثانية يقال انها ستخضع لعملية قريبا؟


#1015501 [أبومصطفى جيفارا]
3.75/5 (3 صوت)

05-25-2014 07:22 PM
من وراء.. غلمان الصحافة الصفراء


نبتة تسألني..أي بني ..متى العودة للديار..متى ..يتحد..الأخيار ..كتيبة اليسار ..ورفاق مالك عقار..فيطلُ فجر
يولدُ من رحمه نهار..يدك دياجير الظلام..نجتثُ رؤوس المغول والتتار ..حثالة الكيزان..تزهو أم در أمان .. يتلاشى..الغلمان ..غلمان صحافة الكيزان ..قال عنهم أبن سليمان..( فتيات للجيشا..وفتيان)..

التحية لأبناء نبتة..الأجلاء..الأوفياء..رفاق الصيدلاني ياسر ميرغني..وياسر أبن نبتة البار ..مناضل ..من كتيبة
الأخيار ..في زمان ساده الخنازير ...المغول والتتار..ما أورده ..النكرة ..حيدر خير الله..بأسلوب يدل على..نفسٍ
مشبعة ..بالحقد ..بمقالتين ..مدفوعة الأجر.. من أسياده مافيا الدواء ..فهو قابل للشراء ..نكرة ..نكراء

(بما اوردناه عن السيد الوزير حسن عبد القادر هلال وزير البيئة والإتحادي الإنتماء ، بمعنى آخر انكما ابناء رحم واحد ، فمن الأقرب منا لإنتظار بزوغ الهلال ؟! وهذا الهلال الذى يتلألأ ينتظره الذين يعرفون من اين يؤكل كتف المجتمع المدنى ويتسولون حتى الاتحاد الاوربي وعندما نسالهم اين صرفت نجد مثل هذه الإنصرافيات التى تكتب على انها ردود وسنظل نبحث عن حقيقة هذه الاموال مهما تهون من شانها وانت تكتب ان المبلغ 135الف يورو ويومها استلمتم 50الف يورو وتصف المبلغ بانه **** !! إذن خبرنا ماهو المبلغ غير التافه ؟ إذا كانت ستمائة مليون جنيه مبلغ **** إذت فلتبرز لنا بقية المبالغ غير التافهة وفيم تم صرفها ؟؟ اجبنا على هذا ؟ اما نضالنا الناعم وغيره فالسودانيون يعرفوننا)

أيها المعتوه عن أي نضال تتحدث..أنت نكرة من النكرات ..تحاول الشهرة بالتطاول على القامات ..لا تتوهم أتحسب نفسك ..في حالة انفصامك .. أنك لا سمح الله د/ حيدر إبراهيم..ولا يعيب الدكتور / ياسر أن يكون اتحاديا(فليس كل رموز الاتحادي الديمقراطي..كوز وزئير كأحمد بلال عثمان أو حسن عبد القادر هلال ..لله در أ/علي السيد وأ/ علي محمود حسنين..رحم الله المناضل الشريف حسين الهندي.. ، الذين حالوا ..دون تكملة الأستاذة نسرين ..لحالة الاستفهام.. وكشف مافيا الدواء ..الذين فضحهم د/ ياسر ..لو أراد مالا..لنال المليارات
لكنه مناضل شريف ..عفيف ..أبن بار بنبتة ..

(وحتى هذه لم تستوعبها وسنشرحها لك ، ذلك لأنهم يعرفون انك ستفتح بابا يعييك سده وترمي سهماً يعجزك رده ..فكانوا من المشفقين عليك ، فماذنبهم إن لم يعرفوا ان هنالك بشراً عقولهم فى أذنيهم ؟؟وسنواصل معك الغثاء الذى كتبت حتى نعرف من خلف فتى جمعية حماية المستهلك .. وسلام ياااااااااوطن.. )

نتمنى السلامة ..لأم در مان ..من الغوغاء ..وعهر الصحافة الصفراء..غلمان ..يجيدون الانحناء ..يعرضون أنفسهم للبيع والشراء.. نكتفي بما أورده ..الدكتور ..أبو القاسم له تحيات نبتة..

[د/ أبو القاسم محمد الحاج] 05-25-2014 09:39
جمعية حماية المستهلك تجربة جديدة تصب لمصلحة المواطن السوداني, يحاول الكاتب جاهداً حرقها من خلال أمينها العام د/ ياسر ميرغني
لجمعية مسجلة وفق النظام وتتلمس طريقها الوعر وفق النظام وجرأة وقوة شكيمة لجنتها فمن حقها أن تستند لأي قرار رئاسي أو حكومي
طالما يحقق لها مهمتها السامية, ,أن ما أوردته ليس خصماً عليها من قول العقيد المذكور بعدم السماح لها بدخول تلك المصانع, فهذا يكشف حقل ألألغام الذي تتحرك فيه هذه الجمعية,
فإن لم تكونوا قادرين على العطاء الإيجابي فلتتركوا الآخرين يقدموا القليل المستطاع فما لا يدرك كله لا يترك كله
نناشد أعضاء الجمعية والدكتور ياسر ميرغني ألا يرد على هذه المشاكسات الشخصية

05-22-2014 12:08 PM
الخرطوم: لبنى عبدالله
كشف الأمين العام للجمعية السودانية لحماية المستهلك د. ياسر ميرغني عن صفقات مشبوهة تتم في الخفاء عبر عطاءات معروفة سلفاً ومرتبة مشيراً إلى أن إدارة التأمين الصحي قامت بشراء عطاء فيه (9) ألف علبة من المضادات الحيوية من قبل شركة لم يسمها بمليارات الجنيهات ليتم بيعها بأسعار أقل موضحاً أن سعر العلبة المستوردة (11) جنيه مع العلم أن السعر العلبة الحقيقي (60) جنيه الصفقة المشبوهة التي تبقى على صلاحيتها (3) أشهر واشتراها التأمين ونطالب كجمعية لحماية المستهلك باحترام القرارات الرئاسية وبضرورة الشراء الموحد للأدوية وقال إن التأمين الصحي يحتاج لمراجعا ت كبيرة خاصة المشتريات.

الجريدة
هذا ما أوردته الراكوبة( روضتنا الوارفة الظلال نقلا عن الصحيفة ...التي جاء بها ..مقالك ..النتن..وكل إناءٍ
بما فيه ينضحُ...وهذا ..يدل على أن الدكتور الصيدلاني ياسر ميرغني ..أبن نبتة البار..كما عهدنا ..غير قابل للانكسار.. أو الانشطار ..أو البيع باليورو ..الين ...والدولار .. أرادها عليك ..فغدت ...لك ..د/ياسر..
ونحن لا نقرأ لمثل هذا ..التافه الحقير ..لكن استوقفنا العنوان ..ونحن بالمنافي والمهاجر..نتابع ..نضال دكتور ياسر ...والقلم الشريف الأستاذ/ الطاهر ساتي ..

تقول الدكتورة/ماجدة محمد أحمد علي.. طبيبه محالة ألي الصالح العام...وهي ترثى..الصحة وأحوال الصحة
((وبرغم ما تم مازال هناك العديد يعملون فى صمت وإصرار مؤمنين بأن الصحة حق لكل مواطن وأن الحقوق ستستعاد مهما طال الزمن. ))...كأنها تحدث كما ..حدثنا أبن نبتة د/ ياسر مترعا بالزهو والفخار ..لله دركِ دكتورة..ماجدة ..حقا أن الحقوق ..ستستعاد ..عاجلا أو آجلا ..
وأن عدت أيها..الحقير المشبع بلحم الخنزير عدنا ..وعدنا...
مع تحياتي لأبناء نبتة..الأطهار ..الأخيار ..ولنبتة ..العزة والفخار..


#1015485 [باجان من البتان]
4.07/5 (5 صوت)

05-25-2014 06:51 PM
بصراحة د.ياسر نعرفه من ايام دراستنا في باكستان بتاع لعلعة و مناصب واعلام..كلام بلا عمل..اما موضوع منحة الاتحاد الاوروبي فهو بحكم انه شخصية في منصب عام وان كان طوعي لا بد ان نعرف مصادر الدخل وأوجه الصرف خاصة ان الانقاذ ما فيها شخص فوق الشبهات بل كل الشخصيات مشبوهة حتي يثبت العكس..اما العمل الطوعي فهو يختلف عن اوروبا فهنا مصدر من مصادر التربح و الثراء في ظل عدم وجود شفافية و جهات محاسبة بحكم انها منظمات غير حكومية و غير خاضعة للمراجع العام((هي الجهات الحكومية بتتراجع لما غيرها تتراجع))
لا اود التقليل من جهد منظمة الدكتور ياسر علي الاقل عمل وعي اعلامي اما غير ذلك فلا اظن هناك شيئ محسوس....


#1014895 [أ/ متولي عقباني]
3.50/5 (3 صوت)

05-25-2014 09:42 AM
أناشد الأخوة الكرام في جمعية حماية المستهلك خاصة الإبن الدكتور/ ياسر ميرغني عدم الرد على هذه الترهات والانزلاق بالجمعية للمهاترات الشخصية
ولكم تقديري


#1014633 [حماية مستهلك قال!!!!كلوبيستغبانا!!!]
4.00/5 (2 صوت)

05-25-2014 12:44 AM
الشركة مابيقل اسمها لانو عايز شوية من البضاعة لصيدلاياتو!!!!!تاجر البندقية!!!حتيبتوع التامين عايز يكتلوا الناس بالادوية المنتهية الصلاحية!!!!!!!!!!!!!!!


#1014333 [أبوداؤود]
4.00/5 (3 صوت)

05-24-2014 05:05 PM
الاستاذ حيدر احمد خيرالله
لك التحية
شكرا اخ حيدر فالانقاذ افسدت حتى جمعية المستهلك المناط بها حماية الانسان السودانى واصبح امينها العام يدافع عن راس النظام الفاسد . ان كنت تدرى او لا تدرى د ياسر هذا النظام اعترف عقيد مسئول عن مراقبة مصانع اللحوم وذكر بملئ فيه انهم غير مسموح لهم بالدخول عبر البوابات الى هذه المصانع والتى يعلمون ان لها ممارسات سيئة فى انتاج السحك والبيرغر بفعل المتنفذين . ان كان للامين العام لجمعية المستهلك كرامة فهذا تصريح يدفعه للاستقالة , لكنه الفساد وحب المال .
هذا الدكتور ياسر ظاهرة صوتية اصبحت ممجوجة لا تهش ولا تنش ولا اعتقد ان لهم عمل غير لهف الاموال ولا استبعد ان يتقاسموا الريع مع ائمة الفساد والا ...


ردود على أبوداؤود
United States [د/ أبو القاسم محمد الحاج] 05-25-2014 09:39 AM
جمعية حماية المستهلك تجربة جديدة تصب لمصلحة المواطن السوداني, يحاول الكاتب جاهداً حرقها من خلال أمينها العام د/ ياسر ميرغني ويخوض البعض في ذمته متخفيا تحت اسم مستعار وهذا السلوك جبان يمكن أن ينقذه الآن من المساءلة , لكن لن ينقذه يوم الحساب
الجمعية مسجلة وفق النظام وتتلمس طريقها الوعر وفق النظام وجرأة وقوة شكيمة لجنتها فمن حقها أن تستند لأي قرار رئاسي أو حكومي طالما يحقق لها مهمتها السامية, ,أن ما أوردته ليس خصماً عليها من قول العقيد المذكور بعدم السماح لها بدخول تلك المصانع, فهذا يكشف حقل ألألغام الذي تتحرك فيه هذه الجمعية,
فإن لم تكونوا قادرين على العطاء الإيجابي فلتتركوا الآخرين يقدموا القليل المستطاع فما لا يدرك كله لا يترك كله

نناشد أعضاء الجمعية والدكتور ياسر ميرغني ألا يرد على هذه المشاكسات الشخصية


#1014249 [Ali]
2.75/5 (3 صوت)

05-24-2014 02:30 PM
والله انت من يوم كضيتك بتاعة عويس عرفت انك زول بتاع فارغه وكيسك فاضى


ردود على Ali
[أبوداؤود] 05-27-2014 12:54 AM
د/ أبو القاسم محمد الحاج
لك التحية
أولا أنا قارئ مثابر لالاستاذ حيدر وما رايته الا نحريرا قويا وقد اتفقت معه لانى لا اعتقد ان له قضية شحصية مع د ياسر والا فلنتهم الاستاذ حيدر انه يريد تدمير الوالى عبد الرحمن الخضر , فهو من متابعيه المثابرين حتى ظهرت فضائح مكتبه ومعاونيه .
ثانيا اذا كنا نقرأ من اصحاب الشأن والسلطة ان صناعة اللحوم بها تلاعب من المتنفذين وعلى لسان عقيد مناط به تفتيش هذه المصانع ويمنعه المتنفذين حسب تصريحه ثم الان تطالعنا الصحف بان الطماطم المنتجة فى البيوت المحمية ملوثة بالكيمائيات دون حسيب ولا رقيب وربما يعزى لها انتشار السرطان والفشل الكلوى . اذا كان الحال كذلك ما فائدة السفسطة التى نسمعها من د ياسر ميرغنى فى كل منتدى ولماذا لا تستخدم الوف الدولارات فى عمل اختبارات لهذه المنجات وان صح القول عليهم اصدار تحذير صريح للجمهور بتجنب هذه المنتجات ومن لا يستمع فذنبه على جنبه كما يقول اهلنا ؟. هكذا تعمل الجمعيات الطوعية فى كل انحاء العالم الا عندنا تدجن وتعطى دورا تمثيليا لتلعبه فى تعمية وحجب المعلومات جدمة للراسمالية المجرمة .
اما انت يا بروف ابو القاسم فابحث لنا عن اللبن الحليب الذى يضاف له الفورمالين (اى والله الفورمالين) الذى يحفظه لثلاثة اسابيع بدلا من الدفاع عن جمعية لا تقدم ولا تؤخر ولعلك احد اعضائها !!!
أخيرا نحن لا نشاكس لكننا لا نخفى الحقائق ولا مصلحة لنا فى تدمير شخصية فاعلة كانت ام فاشلة لان تلك الشخصيات اصبحت أكبر من الهم على القلب واصابتها تخانة وتكلس فى جلودها ونحن نحاربهم وهم من وراء جدر ....


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية
تقييم
3.94/10 (5 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة