06-16-2014 12:53 PM


طالعنا الكثير من الأراء التي كانت مابين مصدق ومكذب لمسرحية إعتقال الصادق المهدي تلك المسرحية التي كانت ضعيفة الاخراج والسيناريو فقد أجاد الصادق المهدي لعب الادوار بصورة رائعة حتى كدنا نصدق المسرحية الهزلية التي دارات بين الصادق المهدي والمؤتمر الوطني منذ زمن طويل وانا اؤكد بان الصادق عبارة عن حرباء تتلون حسب معطيات الواقع السياسي فتارة هو معارض وتارة هو قائدا للمصالحات وتارة هو قائد الحوارات وتارة هو في المعتقل وتارة هو الفائز بجائزة القوس الدولية لكن تاكدت الان بان هذا الرجل برغم وصوله من الكبر عتية الا انه مازال ينافق ويكذب ويتلون حسب مايطلب منه ان يكون
فكيف لرجل سرقت منه السلطة على ظهر دبابة في منتصف الليل بقيادة مايسمي نفسه ثورة الانقاذ الوثني المدعو عمر حسن البشير ان يعيش في نعيم النظام الذي سرق السلطة منه ويتمرغ في طياته بوصول ابنه الى القصر الجمهوري جنبا الى جنب مع من سرق منه السلطة ويقوم ولده بتدريب المليشيات التي هو يحاول المساس بها الصادق المهدي ياكل ويشرب ويلبس ويباع ويشترى على حسب اهواء الحزب الحاكم وهو الذي قبض الثمن مقدما وهو ادخال ابنه الى القصر مساعدا الى الرئيس نفسه
وهل ياترى كان الصادق في المعتقل ام في اجازة قصيرة في احدى الفلل الفارهة او المعتقلات الفارهة وانا الذي قام به هذا الأفاك والمنافق والكاذب لهو الهوان والزل بعينه فكيف لرجل مثله ان يجعل من حزب الامة حزب ديكوري فقط كان الاجدر به ان يقراء تاريخ اجداده جيدا قبل ان يضيعه في لحظات لن تغني ولن تسمن من جوع وهب فيها آل المهدي الغالي والنفيس في سبيل هذا الوطن ولو علمو ان حفيدهم سوف يسرق هذا التاريخ بهذه الوقاحة والسذاجة لما ولوه على حزب بحجم ومقدار حزب الامة الرجل اضاع تاريخ اجداده الناصع وانغمس في دنس المؤتمر الوثني الذي لوث الاسلام المسلمون عندما كان الشعارات الدينية هي شعاراتهم فلايمكن لانسان اي يجعل الدين سلم يعتلي به سدة الحكم لما يقارب ال 25 عاما الدين الذي اضاعته الحكومة سدى بين يدي رجل يفتقر لابسط مقومات الشرعية الدينية وهو المدعو حسن الترابي قال زعيم الاخوان قال وصراحة ( فاقد الشي لايعطيه ) وعلى قول الصحفى محمد طه محمد أحمد ثوري ثوري ياخرطومي لن يحكمنا الشيخ ال..... وتحولت الان الى ثوري ثوري ياخرطومي لن يحكمنا لص كافوري
صراحة فقدنا الامل نهائيا في الاحزاب الفكة خصوصا حزب الامة والختمية فكلاهم ابواق للنظام وماجورين وسفلة وسارقي اموال الشعب المسكين والمغلوب على أمره رحمه الله الأستاذ محمود محمد طه رمزاً صادقاً للفكر الحر والمفكريين الأحرار ..والخزى والعار لرموز الجبن وبيع الكلام..شتان ما بين هذا وذاك!!!!
*دعونا نناقش الأمر بموضوعية فما قاله الصادق إن كان صحيحاَ أوغير صحيح فهو كلام لا يمكن أن تقبله أي قوة في الأرض و هي مازالت في مواقع القتال حتى لو كانوا مرتزقة ولكن يبدو أن الرجل قد أثر عليه عامل السن وأصبح أحيانا يهزي بما لا يعرف و ينبغي أن لا يلام على ذلك فهذه سنة الحياة وما لم يتدارك الحريصون على حزب الأمة هذا الأمر بإختيار رئيس آخر في أسرع فرصه وحجب هذا الرجل من الإعلام كلياَ فسيظل دوماَ يقدم مثل هذه البيانات المذلة للحزب وتاريخه.
*حصصت الحق وبانت الرجال ! الصادق المهدي ليس من رجال المرحلة انما هو مقطورة ثقيلة الحمل على القاطرة الثورية ، فالهام من عند الله فتح عليه للاداء ببيانه هذا ، ليخفف الحرج عن الثوار ، برميه في بالوعة مواقفه المايعة والمخذية منذ 1965
*هذا زمانك يا مهازل فامرحي زعيم الانصار اكبر حزب في السودان يعتزر لحميدتي خوفا من السجن يا للعار السجن اهون وافضل واكرم الف مرة من هذه المهزلة التاريخية ( لا تسقني كاس الحياة بزلة بل اسقني بالعزة كاس الحنظل وماء الحياة بزلة كجنهم وجنهم بالعز اطيب منزل)
*يالها من ذله ومن اهانه لايقبلها اي رجل حر ثبت بالدليل القاطع انها احزاب عائليه لايهمها الشعب السوداني بقدر مايهمها من الاقزام الذين يتزعمون هذه الاحزاب الهشه
انه خبر يبعث علي الاشمئزاز اليوم نترحم علي تاريخ كان ناصعا -اليوم عرفنا ان تاريخنا الجديد يصنعه سارقي الحمير ولكنها في صالحنا حتي نستيقظ من الوهم الاكبر وهي هذه الاحزاب الدينيه الخبيثه التي لاتمثل ارادة الشعب السوداني وانما تمثل بيوتات لذوي نعمه غير مستحقه -ادعو كل سوداني شريف من حزب الامه الاستقاله من هذا الحزب البغيض اليوم قبل الغد والاستعداد لحرب ضروس تشرق شمس الحق في نهايتها انشاء الله
*الصادق المهدي خازووووق كبييير في طريق أنجاز الثورة الشعبية بمواقفه السياسية المخزية والمحبطة لكل الشرفاء من أبناء وبنات شعبنا ...الزول خلي بالك 100% يكون كووز مزرووع في حزب الأمة...لانو الخرمجة البخرمج فيها دي ماخرمجة نصاح.
*نحن في كيان الأنصار وشباب حزب الأمة الأكثر سعادة بتعرية هذا الصنم المدعو الصادق المهدي وأفراد أسرته وتجريدهم من ورقة التوت أمام جماهيرنا الأنصارية الصامتة وفضح أساليبهم المهترئة والفهلوية والأستهبالية لتغيب الوعي وسط جماهير حزبنا ذو القاعدة والحاضنة الأجتماعية الواسعة.

علينا نحن شباب الأنصار وحزب الأمة تكملة بقية المهمة، وهدم الصنم العاري وأزاحته وأفراد أسرته المتفهلوين من قمة وقيادة حزبنا وكياننا الأنصاري.
*نحن في كيان الأنصار وشباب حزب الأمة الأكثر سعادة بتعرية هذا الصنم المدعو الصادق المهدي وأفراد أسرته وتجريدهم من ورقة التوت أمام جماهيرنا الأنصارية الصامتة وفضح أساليبهم المهترئة والفهلوية والأستهبالية لتغيب الوعي وسط جماهير حزبنا ذو القاعدة والحاضنة الأجتماعية الواسعة.

علينا نحن شباب الأنصار وحزب الأمة تكملة بقية المهمة، وهدم الصنم العاري وأزاحته وأفراد أسرته المتفهلوين من قمة وقيادة حزبنا وكياننا الأنصاري.
*ببساطة أنتهت المسرحية ولكن ليس كما يشتهى النظام. لقد كان الغرض تلميع الامام ليسهل له توجيه قواعده الرافضة لأى حوار مع هؤلاء القتلة والتى أظهرت تمردا فريدا بعد الأقصاء التآمرى لبراهيم الامين والذى يمثل بحق ضميرها الحى بمواقفه الشجاعة ضد النظام. وأقول ليس كما يشتهى النظام لان الحس السياسى لقواعد الحزب أحس بهذا منذاليوم الاول للاعتقال حيث قابله ببرود ليس له مثيل وقد مثل هذا صدمة كبيرة للنظام وللامام نفسه فكان أن حاول هو والنظام أن يمدوا جسرا للتواصل مع مبارك الفاضل حيث يعتبر فى الوقت الحالى أكثر قبولا لدى القطاعات المثقفة التى تقود العمل السياسى فى الحزب وايضا لدى قواعد كبيرة بالحزب. وقد أتى خروجه بهذه الطريقة بعد أن تأكد للنظام وللامام نفسه الا فائدة من بقائه طالما لم يساهم هذا فى زيادة شعبيته وخلق قبول وسط جاهير وشباب الحزب لعملية الحوار المطروحة وأنه قد بات من الافضل ان يخرج ليبحث عن وسيلة أخرى لتسويق عملية الحوار وغالبا ماتكون عن طريق مبارك الفاضل نفسه أى القبول بعودته للحزب مقابل قبوله بالحوار مع النظام. الايام القادمة ستكشف عن هذه التفاصيل وعموما فدخول وخروج الامام لم يغير شيئا فى شعبيته المتآكلة لدى قواعده التى تعانى من وجود هؤلاء السماسرة فى السلطة ويذكرنى تماما بما قاله أحمد شوقى لاحمد عرابى حيث كان شوقى يقف ضد الثورة العرابية مناصرا للقصر آن ذاك, أقول هذا البيت رغم الفارق الكبير بين مافعله عرابى من مقاومة وطنية شريفة ومابين مايقوم به الامام المنآمر على شعبه وأهله مع هؤلاء القتلة والمجرمون:-
صغار فى الذهاب وفى الاياب أهذا كل شأنك يا أمامى.
*النظام اطلق سراح الامام بعد ان ادى الغرض منه ويريد ان ينفرد بابراهيم الشيخ رئيس حزب المؤتمر السودانى باعتباره هدف ( غالى ) ومزعج للنظام .. و النظام يعلم تماااااما ان حزب المؤتمر السودانى لا يمكن ان يعتذر عن حديث رئيسه كما فعل حزب الامة كما ان ابراهيم الشيخ مناضل قوى وجسور لا يمكن ان يبيع قضيته كما يفعل الامام .. التحية لك يا بطل الشعب كله معك يا ابراهيم الشيخ
*يا اخوان حزب الامة دا كان زمان خلاص انتهي
الصادق وغيرو كانوا بفوزو في الغرب الان الغرب بتاع ناس عبد الواحد وناس خليل ابراهيم
اتذكرو عندما حشد الانصار وجاؤا من المناطق المتخلفة واسقطوا حكومة اكتوبر برئاسة الخايب سر الختم الخليفة
يا حليل ناس محمود محمد طه وعبد الخالق والشفيع وجوزف قرنق واجهوا المشانق وكسروا وقارها
*الأحزاب المملوكة (الأمة والإتحادي ) صنيعة إستعمارية تملكها أسر محسوبة علي الشعب بسبب الجهل هم أسياد والشعب عبيد وهمهم الثروة والأملاك والسيادة هم أسوأ من يمشون علي الأرض وأسو من النظام الحاكم ماذا فعلوا للسودان؟؟ ولن يفعلوا غير مصلحتهم والصادق أعني (الكاذب) شريك للمؤتمر الوثني .كيف لعدو للنظام ويعين ولده المدلل مستشاراً لرئيس العصابة ومثله الميرغني ويقلدون بعضهم هولاء شركاء في كل الخراب والدمار الذي لحق بهذا الوطن وتبعهم الجاهلين من الرجرجة والدهماء لابد أن تكسروتهدم هذه الأصنام لاسادة ولاعبيد السودان ملك للذي يعمل له بإخلاص.وهولاء ليس بسودانيين كفي ولا والف لا للعبث بالسودان وشعبه. أما بالنسبة للجيش أين هذا الجيش الوطني الرتب الكبيرة هي من كوادر النظام الفاسد تتاجر بالمواد التموينية بإسم الجيش والأشجار والغابات تقطع بإسم الجيش للخشب والفحم الذي يباع بالأسواق وينقل بشاحنات الجيش،رجال الجيش الوطنيين الغيورين إما قتلوا وإما سرحوا بإسم الصالح العام وحل محلهم البوليس أبوطيرة وقوات التدخل السريع (كتائب الدمار والإغتصاب والنهب المسلح).أصحوا من غيكم أفيقوا .
*يا خسارتك يا حاج الصادق المهدي .... زمان كان ليك شنة ورنة لكن تقول شنو العمر غدار...أرجوك أرجوك وأنا من المعجبين بعطائك السابق الفكري على الأقل حتى لا يقول الناس أن ليس لك عطاء إداري ملموس أرجوك بطل السياسة وخليك مع السجادة الأنصارية تحلم كماهـذه مـحـاولات مـفضــوحـة لـتشـــتيت الإنتباه عـن أفـظـع ســرقـات الـعـصـــر ، مـايجــري مـن نهــب ، وخــطـف ولــــفــح ، فســـاد غــير مســــبوق !!.
هـــذه لـيســـت ( دويلـة ) بأي حــال مـن الأحــوال ، هـــذه تكــية لـصـوص !!.
الـمليارات مـن حــر مــال الـغـلابة تتطــاير فـــي الـهــواء شـــذر مـــذر .. غـلـمـان مخـنثين يتلاعــــبون بالــدولارات لــــعـب .. والـجـوع والـمـرض والـفقـــر يفتك بالـناس ..
قــال يصــلـي الـفـجــر حــاضـــر .. آل ؟؟؟.
أتاريه كــان حــرامـي فــجــر !! .. كــان هــــذا اللـص الـحــقير يســتيقظ فـجـرا لـترتيب وتظـبيط ســـرقاته هــو وأفــراد اســـرته ؟؟.
نحــن فـي عــصــر عــائلات الـمـافيا ..كــل أســره شــكـلـت مــن نفســهـا عـصـابة مـافـيا ولــكـل عــائلـة إختصـاصـهـا .. مــخــدرات ، غـســيل أمــوال ، تهــريب عـمـلـه ، تســهـيل بزنـس .. الــخ .. الــخ ..
عــائلة دون كـرلـيونـي ، عـــراب الـمـافـيا .. عـائلة كـافــوري ..
عـائلـة عـلـي عـثمـان طــه ؟؟؟.
عـائلـة نافــــع ؟؟.
عـائلـة شـــركـةالأقـطـان ؟؟.
عـائلـة الـزبير بشـــير طـه ؟؟؟.
عـائلـة الـترابــي ؟؟؟
الـــخ .. الــخ .. الـــخ .. الــخ .
مـافضــل مــن وطـــن .. وشــعــب ..
رهــــينة ..
عـائلات الـمــافــيا ..
لـحـــين إشــعـار آخــــر ؟؟؟؟ . تشاء.
*لزال يوجد جماهير لحزب الامة ؟ في اعتقادي حزب الامة فقدت قاعدته الجماهيرية بأفعال قادة هذا الحزب الطائفي ، وهل مبار ك الفاضل احسن حالاً من الصادق المهدي ؟ اذا كان الصادق له علاقة بالنظام الحاكم وابن الصادق ضمن النظام الحاكم ، مبارك المهدي يكفي انة عمل 2002- 2004 عمل مساعداً لرئيس الجمهورية . يعني لطخ يدية مع الانقاذ ، كلهم طينة واحده ، لا خير في هذا ولا ذاك ، وندعو الله ان يخلص السودان منهم جميعاً
*الهالة القدسية التي كانت حول أسرتي الصادق المهدي والميرغني سقطت بلا رجعة,,, ولم يبق من مريديهم ومؤيديهم إلا القلة من أصحاب أمراض السكري والضغط والقلب.
[email protected]

من محاسن المؤتمر الوطني - هذا إن كانت له محاسن -أن كشف لنا زيف هاتين الأسرتين الجشعتين الخائنتين المنحطتتين الفاسدتين اللتين تلعبان لصالحهما ولصالح أجيالهما ليتوارثا حكم السودان, وجعل شعبه عبيداً يخدمهما ويخدم مصالحهما.

لا أعتقد أن جماهيرية هذين الحزبين بالضخامة التي نراها من خلال التصريحات الإعلامية التي يبثونها بأن لديهما أكبر قاعدة جماهيرية قياساً بآخر إنتخابات ديموقراطية, فهما يعيشان علي هذا الوهم للآن ولا يدريا أو ربما يتغابا أن الشعوب تتغير وأن هناك جيل جديد حر, وأوضح دليل لذلك هو فشل الصادق المهدي في الحصول علي (التوقيعات المليونية) لإسقاط النظام.... لقد فشل الصادق المهدي فشلا كبيرا في ذلك حتي أنه لم يجد توقيعات مليون شخص من حزبه ( الكبير) لذلك هرول نحو النظام في خطوات غريبة ومفاجئة.

الأحزاب الطائفية هذه كبيرة بالإسم فقط لكنها حقيقة ليست لديها جماهير, ولا نشك أبداً أن راعيي الحزبين - الأمة والإتحادي - يعرفان ذلك جيداً لذلك آثرا الحصول علي المال والحفاظ علي ممتلكاتهما وبالطبع المال لدي المؤتمر الوطني ومن هنا نعرف سر مهادنتهما وتأييدهما له.
*صدق المثل الذى يقول ان الانسان عندما يتجاوز السبعين عاما يصبح كالكلب يصيح من ابسط الامور ويصبح حريصا على الدنيا اكثر من الشباب ، فها هو الصادق اصبح كالكلب المسعور يمسك بمضغة الانصار بين فكيه وهو اكثر حرصا عليها ولا يثق فى اى شخص آخر ويرى اى شخص يقترب منه يريد ان ينتزع منه هذه المضغة !!!!!الصادق بلغ من الكبر عتيا واصبح اكثر حرصا على الحياة وملذاتها من سلطة ومال وجاه فمال تجاه الكيزان اعداء الامس واصبح اكبر حليفا لهم بعد أن اغروه بالمليارات واستوزروا اولاده بالقصر وبات من اكثر المدافعين عن حكومة الكيزان بل اكثر من الكيزان انفسهم .الصادق جعل حزب الامة كبيته يتصرف فيه كما يشاء ولا رأى لأحد غيره واصبح هو المناهى والآمر وفقد كثير من اعضاء الحزب بعد ان وجدوه اكثر دكتاتورية وجعلهم خدما تحت امرته مطيعين لآرائه فالصادق معروف بحبه للسلطة والجاه واشتغل مع كل حكومة مرت على السودان واصبح لا مبادىء له ويميل حسب مصالحه الشخصية .
*الشعب قال كلمته والسوداني الوطني في نظر العامة من قاتل الأنقاذ في ساحات القتال لن ينسي الشعب السودانى وهو يتضور جوعاً من هى الانقاذ وعنصريتها البغيضة ومن عاهدهم وعمل معهم. لامهدى ولا مبارك الى مزبلة التاريخ. سوداننا اليوم سودان جديد ولن استغرب أن يحكمنا الجنجويد.
*لقد اصبح الصادق المهدي وصيا على حزبه وجماهيره وجميع آل المهدي ويأمر باعتقال فلان وترك فلتكان!!! هل هنالك خرف اكثر من ذلك؟؟؟!! يقول اهلنا في مثل هذه الحالات "تبنوهو راسو"! يعني يمكن الزول ما واعي بالبيعمل فيهو!!! اللهم لا شمانة! ولكن هل تفيد هذه الطريقة في التعامل مع قضايا حزب الامة والقضية السودانية بصورة عامة؟ ان الصادق المهدي يسيء لحزبه وتاريخه ويسيء اكثر لعائلة المهدي وسيجد ذلك ردا قاسيا من الشارع ويزيد من قناعتنا ان المهدي يسيطر على حزبه بالطائفة وبما له من قدرات سياسية اتاحها له موقعه ولكنه يمثل اكبر الضرر على البلاد في هذا الوقت ... هذا رجل على بعد خطوة من القبر، الا يتذكر ان يترك شيئا طيبا يلهم اسرته وحزبه وجماهيره وجماهير الشعب السوداني؟ يمثل الصادق المهدي الرجل السيء في المكان الخطأ دائما، لقد ظل هكذا طيلة تاريخه ولا ندري الى متى يستمر ذلك!


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1950

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1037593 [ابوفيصل]
4.16/5 (17 صوت)

06-17-2014 03:01 PM
عنوان سخيف ولا يحمل أي مضمون .......................


#1037415 [sakarota]
3.85/5 (20 صوت)

06-17-2014 12:15 PM
قوله تعالى : (أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا) . أم ، في هذه الآية الكريمة هي المنقطعة وأشهر معانيها أنها جامعة بين معنى بل الإضرابية ، واستفهام الإنكار معا ، والإضراب المدلول عليه بها هنا إضراب انتقالي .

والمعنى : بل تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون ، أي : لا تعتقد ذلك ولا تظنه ، فإنهم لا يسمعون الحق ولا يعقلونه ، أي : لا يدركونه بعقولهم : إن هم إلا كالأنعام ، أي : ما هم إلا كالأنعام ، التي هي الإبل والبقر والغنم في عدم سماع الحق وإدراكه ، بل هم أضل من الأنعام ، أي : أبعد عن فهم الحق وإدراكه.

*الأحزاب المملوكة (الأمة والإتحادي ) صنيعة إستعمارية تملكها أسر محسوبة علي الشعب بسبب الجهل هم أسياد والشعب عبيد وهمهم الثروة والأملاك والسيادة هم أسوأ من يمشون علي الأرض وأسو من النظام الحاكم ماذا فعلوا للسودان؟؟


وانت احد شباب الانصار وقد علمت اخيرا انها احزاب مملوكة وعلمت خطر وجود هذه البيوتات والدور الكبير التي لعبته ومازالت علي تقدم وازدهار الوطن لك الشكر والاحترام لاعمالك للعقل ولوطنيتك وغيرتك


*الان وبعد توضيحك المقدر يمكننا ان نسمي جماهير الامة والاتحادي(الأحزاب المملوكة) (بالمماليك)
كما يمكن لاي منهم ان يكتب مقالا ثم يمهره بتوقيع (ممليك غ) (اوممليك ش )فنعرف حالا ان (ممليك غ) حزب امه لان غ تعني الغرب (حسب مركز الثقل) اما ش فتعني ممليك ختمي حيث ش تعني الشرق اما مماليك الشمالية فيمكن اطلاق ممليك شرطتين // لانو في الغالب مشلخ وبناء علي ذلك يمكن تصنيف العهود في السودان الي عهد الاحتلال الذي اعقبه العهد الوطني ثم عهد المماليك الاول ثم عهد العسكرتارية ثم عهد المماليك الثاني وعسكرتارية ثم ائتلاف المماليك واخيرا الجاهلية الكبري


#1037123 [ودالفكى]
3.69/5 (19 صوت)

06-17-2014 08:15 AM
الامام الصادق المهدى رمز من رموزنا الوطنية شاء من شاء وابى من ابي وله كل الود والاحترام ولاسرو آل المهدى جميعهم..واريد ان انصح امثال هذا الكاتب ومن شاكلته ان يتخيروا الالفاظ وان يبتعدوا عن الكلام السئ والالفاظ النتنة واذكره ان المسلم ان كان مسلما بان المسلم ليس بسباب او لعان او فاحش او بذئ..


#1036994 [مفطوس]
3.47/5 (20 صوت)

06-17-2014 12:08 AM
قرف يقرفه هذا الكهل الذنديق، وابنائه الانوفلس
ده الخازوووووق الاكبر من الذي باع نفسه للشيطان
عمر البشير الكذاب المنافق

تففففففففوووووه عليكم اللعنة الي يوم الدين


#1036865 [الحازمي]
3.72/5 (21 صوت)

06-16-2014 07:54 PM
لقد أضاع سيدي الامام الفرصة تلو الاخرى ليكتب في سجل الخالدين و اضاع أمالنا في أن أمة ذات شأن
فهنيئا له بتردده
يا أنصار المهدي شوفوا ليكم شغلة غير الامام


#1036845 [الخمجان]
3.42/5 (19 صوت)

06-16-2014 07:09 PM
مقال كله اخطاء املائية ونحوية ومغالطات


#1036810 [القام دابو]
4.04/5 (19 صوت)

06-16-2014 06:15 PM
سلمت يداك ايها الكاتب فهكذا كان الصادق ولا يزال لم تعلمه التجارب ولا الايام وهذه نهاية طبيعيه له ولامثاله


#1036691 [عبدالعزيز عبدالباسط]
3.76/5 (20 صوت)

06-16-2014 03:36 PM
ليس من الكياسة ان نسى لرمز من رموز الوطن كالصادق المهدى مهما كانت الدوافع والاسباب فانا لا اختلف معك فى ان الرجل له اخطاءه وله ما له و عليه ما عليه وهو لا يختلف عن بقية النخبة فى شى فالكل لهم اخطاءهم والكل اضاعوا الوطن او ساهموا فى اضاعته بنسب متفاوتة .
عسى ان يكون شبابنا قد تعلموا من اخطاء اجادهم ليسلكوا بالوطن الدرب القويم ...
ونحن قوم نوقر كبارنا ونجلهم ونتجاوز عن اخطاءهم مهما عظمت .. وتذكر انك تسى لرجل بلغ من العمر ارزله. واليقت بقت والحصل حصل ، المهم نعاين لقدام يا أخى.


ردود على عبدالعزيز عبدالباسط
[اباذر على] 06-16-2014 04:51 PM
اﻻخ عبدالعزيز انت تنمى لﻻسره جيده وعلى خلق وتربيه على مستوى اقل مايوصف به هوﻻء انهم عديمى تربيه والله يكونو تربيه...................

[سودانى ساكت] 06-16-2014 04:48 PM
اخى العزيز عبدالعزيز هذا الكاتب لايستحق الرد لانه كلب من كلاب الانقاذكيف تتوقع منه توقير كبارنا وهم اصلا ليس لديهم جمعتهم الانقاذ وسلطتهم في الشعب .استغلت الانقاذ حقدهم على المجتمع فملكتهم القلم فى الصحافة والسلاح فى الامن وابوطيرة..املنا فى الله كبير.


عصام عباس
مساحة اعلانية
تقييم
7.55/10 (26 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة