07-26-2014 03:54 AM

الكوك جمع كوكه , والكوكه هي زيادة في احد اعضاء جسم الانسان وتشبه الكره , وغالبا ما تطلق الكوكه على مرض الفتاق (البعج ) الذي يصيب الخصيه فيصبح حجمها أكبر من الاخرى , ويخفيها الانسان المصاب من العيون بلبس الجلاليب ولكن عندما يصطر هذا الشخص ان يخوض ( يخود ) المياه فيضطر الى رفع ثيابه من البلل وحينها تظهر الكوكه ..
فكحومة ولاية الخرطوم اليوم بان كوكها الكثير عندما ارادت مشاريعها العملاقه التي تباهي بها ان تجتاز مياه الامطار, كوكة نفق عفراء هذه الكوكه التي تعتبر وصمة عار بين رجلي حكومة ولاية الخرطوم كلما ارادت اجتياز مياه الخريف وبالرغم من ان هذه الكوكه تبين سنويا كلما نزل المطر ولم يتم اجراء همليه جراحيه ناجحه لاستئصال الكوكه .
كوكة مطار الخرطوم التي بانت اليوم حيث بانت الكوكه بوضوح في صالات المطار حيث كانت المياه تجوب الصالات متبختره تتحدى جميع عباقرة الهندسه الانقاذيه في حالة اسوأ من كشاشة عمتي بخيته التي تتفنن في جعلها لا تصب .ولم يبقى لمهندسين المطار الا ان يأتو بالطشاته والكيزان وتوزيعها على المسافرين ليغرفون المياه من الصالات .
كوكة مستشفى حاج الصافي بالخرطوم بحري , حيث المياه كادت ان تصل الى اعلى سراير المرضى كما شاهدتم عبر الراكوبه .
كوكة مصارف المياه بالخرطوم وهذه الكوكه التي صارت مزمنه ويصعب علاجها وحتى اصبح على المعالج ان اراد علاجها فعليها قتل المصاب وهي العاصمه الخرطوم .
كوكة نفق المقرن , كوكة طريق التحدي والطرق القوميه التي تبين كل سنه وهذا بالرغم من ان الاستعداد يتم لها مبكرا بنسبة 100% كل عام عبر وسائل الاعلام ,,
اخيرا الجماعه سوف يصلون في باقي المواسم الممطره بان لا تنزل الامطار خوفا من ان تضطر مشاريعهم (للخواده ) مما يحرجهم بظهور الكوك ..


[email protected]





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1298

خدمات المحتوى


التعليقات
#1067003 [gagooom]
5.00/5 (1 صوت)

07-27-2014 12:00 PM
ههههههههههه والله دي كوكة دي


#1066743 [قرضمة]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 11:06 PM
سبب المثل موضوع المقال هو ان الكوكة بتطفح في الموية موش عشان البخود برفع الجلابية


شعبان محمد شعبان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة