د. الخضر نقضي العام خنق ام موت؟!
08-08-2014 11:06 AM

*والي الخرطوم يثبت فى كل يوم إن وجوده اكبر كارثة على مواطني ولاية الخرطوم ، والأنكى من ذلك إصراره على أننا قطيع وأن بلادنا حواشة يملكها سيادته ، وكل فشله الذريع لايدفعه للإقرار بالفشل والإبتعاد عن مسرح الأحداث إنما يلزمنا ( أن نتحمل الحكومة لتنفيذ برنامجها ) ويطالب المواطنين بأن يقضوا العام دا خنق) ( وإنشاء الله العام القادم مافى غرق) يقول هذا القول المنكر .. وهذه اللغة صارت كالحوليات نسمعها كل عام ويريدنا ان نصدقه ، هب اننا سذج كما يتخيلنا فى ذهنه ، فاين حصافته التى تكمل لنا الوهم بتقديم الضمانات التى تؤكد زعمه الذى يقول (إنشاءالله العام القادم مافى غرق ) ..

*والوالي يتناسى انه بشرنا العام الماضي بإحصاءات لم يصدقها احد غيره فقد ذكر مايلى :( بتاريخ 24 يونيو 2013 اكتمال استعدادات حكومة ولاية الخرطوم للخريف هذا العام (بكرت ولاية الخرطوم في وضع معالجات للمشاكل التى صاحبت خريف العام الماضي، و قامت بإنشاء مصارف خرصانية جديدة بطول 180 كلم ، وتطهير القديمة بطول 900 كلم و الفرعية بطول 3600 كلم ، وتهذيب الخيران وتعلية تروسها بطول 60 كلم ، وتعلية التروس النيلية بطول 176 كلم ، وتطهير (120) بئر تصريف بالمناطق المنخفضة ، وحفر 42 بئرا جديدة وشراء (80) طلمبة جديدة ، وتركيب (22) طلمبة على النيل.. ) الشاهد أن هذه الأرقام التى اذاعها الوالي كذبتها امطار الأيام الماضية أيما تكذيب ، فبأي حق يريد منّا سيادته أن نقضى هذا العام خنق؟؟ وإن صدقت هذه الأرقام فكم صرفت عليها ؟ واين هى شهادات الإنجاز لهذه الاوهام التى يفضح كذبها الواقع ؟

*وإمعاناً من السيد / الوالى فى التضليل المتعمد والتعمية مع سبق الإصرار فانه يقول (ولكن أبرز مايميز إستعدادات هذا العام تنسيق الجهد الشعبي ومساندته للجهد للرسمي.
*وفي هذا الإطار رفعت كتيبة قوامها (700) شاب و (250) شابة التمام لوالي الخرطوم كقوة إحتياطية للتدخل السريع لطوارئ الخريف. وكشف د.عبدالرحمن الخضر والي الخرطوم عن انشاء العديد من المصارف الجديدة عبر خطة إستراتيجية يتم تنفيذها بشكل مستمر دون ربطها بفصل الخريف )

*هذا هو المورفين السياسي لوالى الخرطوم ، فمن عسانا نصدق واقعنا المحزون ام هذه الإدعاءات ؟! والأعجب انه يقر بمشاكل إدارية فى ولايته وانها تخصم 25% من جهودهم ..وبحساباته هو كم تخصم المشاكل التمويلية ؟ وكم تخصم المشاكل الأخلاقية ؟ لبعض هذا نرى ان الوالي عليه أن يرحل .. اليوم وليس غداً..ويواصل الترهات ويعترف ( بسقوط 2390منزل ، وأشار الى ان 3077منزل لاتصلح للسكن بينما يقول انهم قدموا 1945خيمة . إذن مامصير البقية ؟ واكثر من خمسة الف منزل منهار او لايصلح للسكن ؟ماهذا يادكتور ؟ الصحيح ليس ان نقضي بقية العام خنق ..انما نقضيه موت .. كما يريد لنا والي الخرطوم بهذا التفكير البائس..وسلام ياااااوطن ..

سلام يا

الإمام الصادق المهدى يصرح من باريس بأنه التقى مع الجبهة الثورية تحت عنوان ( التحول الديمقراطي ووقف الحرب ) ودعا الاحزاب المعارضة الانضمام اليه ..ننتظر ان يعود الإمام ليرفع التمام للمؤتمر الوطنى وابشر بطول سلامة يامربع.. عودا حميدا ايها الإمام آنست وشرفت ..وسلام يا..

الجريدة الجمعة 8/8/2014

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1287

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1074574 [ابو نصر الشمالي]
2.94/5 (16 صوت)

08-09-2014 09:53 AM
سؤال نريد لها اجابة من بعض الذين وهبهم العلم في هذا المجال .... ايهما اهم واولى سد مروي وكبري المنشئة وكبري المك نمر وجسر توتي ... أم عمل مصارف خديثة لتصريف مياه الامطار لولاية الوالي الخضر وما نوع التصريف ونحن لا يوجد لدينا شبكة مجاري ( صرف صحي )وهل تكلفته اكثر من تكلفة السدود والجسور اعلاه ... انا اقترح بعمل انفاق في كل الاحياءفرعية تربط بنفاق ريئسي بين كل كم حي تستفاد من المياه فيما بعض لزراعة هذه الاحياء كما في تركيا ... فاتنم ماذا تقترحون
الاستاذ حيدر في شباب سودانيون يذبخون في ليبيا بسبب سياسة الحكومة الفاشل في كل المجالات فهم الان يستقيثون ولا حياة لمن تنادي يرجى مشكور توجية قلمك لهذا الموضوع حتى ياذن الله في امرهم


#1074332 [ود نفاش]
0.00/5 (0 صوت)

08-08-2014 08:45 PM
يظل الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا لعل الوالى يتحدث ويمسح فلا يتذكر ما يقوله

اما الصادق المهدى فقد ذهب ليفشل المؤتمر فهو ليس له ماقف ثابتة كما عهدناه ويكفى قول المحجوب فيه


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية
تقييم
7.75/10 (3 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة