في


المقالات
السياسة
السودانيين في ليبيا وضعهم أسوا من أهل غزة يا حكومة السودانية.
السودانيين في ليبيا وضعهم أسوا من أهل غزة يا حكومة السودانية.
08-08-2014 11:18 PM

وضع السودانيين اليوم في ليبيا أسوأ من أهل غزة التي تبرعت لهم الحكومة السودانية بلأف الدولارات وفتحت مستشفيات السودان لإستقبال جرحاهم.
السودانيين في ليبيا لم يقومو بقصف طرابلس غرب أو بنغازي أو حتي مدينة كفرة الحدودية ليقوم الليبيين بقتلهم لكن بسبب تحريض إعلامي للحكومة المؤتمر الوطني ضدهم ودعمها لبعض أطراف الصراع في ليبيا لقد أصبح السوداني في ليبيا اليوم عدو لكل طرف حامل سلاح في ليبيا.
حيث يتعرض السودانيين للقتل والنهب والسلب من جماعات المسلحة في ليبيا وهم الآن محصورين في المنازل وخاصة في مدينتي طرابلس وبنغازي ومقطوع عنهم الكهرباء والخدمات الأطفال والنساء وكبار السن يعيشون ظروف صعبة وقاسية ولا يستطيعون الخروج حتي لشراء بعض الحاجات خوفآ من القتل. لقد أجلت كل الدول رعاياها من ليبيا بعد التدهور المريع للأمن في ليبيا ما عدا السودان حيث تركت الحكومة السودانية رعاياها للمسلحين الليبيين رغم ظهور مقطع فيديو التي تقول مجزرة السودانيين في حي الأكواخ بطرابلس التي تركها حتي الليبيين وفروا الي تونس. لقد تكمت الحكومة السودانية عن أوضاع السودانيين في ليبيا قصدآ وعمدآ إعلاميآ .
السودانيين في ليبيا يعيشون أوضاع مأساوية وحياتهم في خطر ويجب علي الجميع مساعدتهم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه أيها السودانيين بلداخل والخارج يجب مناشدة المنظمات والدول الكبري والدول المجاورة لليبيا والدول العربية مساعدة وحماية السودانيين في ليبيا وإخراجهم بسلام
وألله الموفق


محمد نور عودو
nouraoudou@ymail.com

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1579

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1075275 [هيثم]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2014 09:23 AM
ومن متى كانت الحكومه تهتم لمواطنيها في الداخل حتى تهتم لمن في الخارج ؟؟؟! السيول والامطار جرفت البيوت وقتلت الناس والحكومه كل ما يهمها هو اهل غزه الفلسطينين ولاجئيين سوريا ، قامت حكومتنا الموقره باستيجأر منازل للسوريين واعطتهم اموال ليقوموا بفتح محلات يتكسبون منها والارامل لهم مرتبات شهريه ن اما ضحايا السيول والامطار السودانيين فلا يهموها في شئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاخوان المسلمين لا يريدون ان يسمعوا شئ عن عودة السودانيين في لبيبا لانها لا تملك لهم شئ ان عادوا لا وظائف ولا حقوق فالافضل لهم ان يموتوا هناك وسوف تقوم حكومتنا باستجلاب توافهه بلاد الشام من سوريا وفلسطين وحثالة مصر ليستوطونوا في السودان .


#1074569 [المغربي]
1.37/5 (9 صوت)

08-09-2014 09:46 AM
يارب احفظهم


#1074552 [المر]
0.00/5 (0 صوت)

08-09-2014 09:18 AM
المثل بيقول البعيد من العين بعيد عن القلب هناك مناظر لاهلنا بالداخل مأساوية من جراء السيول التي هدمت المنازل وجرفت المتلكات والارواح الحكومة عجزت عن تقديم اي شيىء لهؤلائى فما بالك في البعدين عن عين الحكومة.....اعوذ بالله من حكومة لاترحم وزوجة لاتفهم... الحكومة التي لاترحم تصرف صرف بزخي علي مشروعات وهمية فاشلة لتزين بها قبح افعالها.... والزوجةالتي لاتفهم تصرف كل مدخرات زوجها علي مساحيق التجميل والدهب الفالصو وتنسي مستقبل ابناءها ...المرأة من هذا النوع تسمي جهولة ام سكاسك ويمكن ان نطلق علي حكومة من هذا النوع جهولة ام سكاسك ايضاً فمواطنيها محاصرين في ليبيا ومهجرين في جميع اصقاع الارض وشعبها في الداخل حالهم اسوأ من اهل غزة بألف مرة ، السيول جرفت كل ممتلكاتهم وحيواناتهم واطفالهم....وجهولة ام سكاسك تتبرع لاهل غزة وتنسي ان اطفلها جوعي ومشردين
مرة اخري اقول اعوذ بالله من حكومة لاترحم وزوجة لاتفهم


ردود على المر
Sudan [عبدالرازق الجاك] 08-10-2014 11:13 AM
كيف خرج هؤلاء من السودان دا مهم جدا


محمد نور عودو
مساحة اعلانية
تقييم
7.10/10 (6 صوت)


محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر إهداءً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر مشاهدةً

الاكثر مشاهدةً/ق/ش




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة