08-24-2014 04:35 PM



1/ هل حقيقة لعن عراب اقتصاد الإنقاذ وسياسة التحرير للمؤتمر الوطني السيد عبدالرحيم حمدي مؤتمره الوطني وقال ملعون ابو المؤتمر الوطني ...
يا تري من هو ابو المؤتمر الوطني الذي لعنه عبدالرحيم حمدي ؟؟؟؟؟
2/ تقول السيدة عائشة الغبشاوي وهي من عرابي الإنقاذ الكبار ..تقول بأنها أرجأت الأمراض النفسية وتزايد نسبة الطلاق في المجتمع السوداني الي الضائقة المعيشية والتدهور الاقتصادي بالبلاد وحذرت من انهيار المجتمع السوداني !!!!
وان الوضع الاقتصادي بالبلاد خلق نوعا من انفصام الشخصية لدي بعض الناس وحولهم الي مجانين !! أليس هي تلكم السيدة التي نادت بتحويل طائرات الإغاثة الي غزة !! ؟؟ وهي نفس السيدة التي تتحدث عن انهيار الاقتصاد والمجتمع !!
فيا تري طالما انها نائبة برلمانية قديمة ..ما هو الحل من وجهة نظرها ؟؟؟ كل ما قالته وأكثر ...عيان بيان للناس ولا يحتاج لأحد ان يصوره !! فما هو الحل ..السيدة النائبة وانت علي سدة الحكم خمسة وعشرون عاما !!؟؟
3/ ارتفاع جنوني في اسعار اللحوم البيضاء والحمراء والطماطم ويعزو ذلك لارتفاع مناسيب النيل !!! بالله عليكم متي كانت رحمة الله بعبادة نقمة لهم ؟؟؟ هذا ماحصرته صحفية الانتباهة ولكن الزيادات في الأسعار في كل شئ !!كيف الحل يا سادتي ؟؟
4 / يبشرنا السيد وزير المالية بان سياسة رفع الدعم عن السلع مستمرة ... بالله عليكم ..هل هناك سلعة معروضة للبيع مدعومة سيدي الوزير ؟؟
5/ رشحت الأخبار الأسبوع الماضي من من مستشار رئيس الجمهورية الإعلامي المصري السابق احمد المسلماني ..بانه يحذر من خطورة المد الشيعي في السودان خصوصا ان كل المسلمين في السودان ينتمون للمذهب السني ..وقال المسلماني ان عدد الشيعة في السودان وصل 12 الف شيعي !!!!!! وان سفارة ايران عبر مستشاريتها الثقافية ترعي المتشيعين وتقدم فيلمين ثقافييا أسبوعيا من خلال مركزها بالخرطوم !!!
وأضاف المستشار الصحفي السابق من خلال برنامج صوت القاهرة علي قناة الحياة المصرية بات ينتشر في السودان وبالأخص بين طلاب الجامعات !!!
محذرا من الفتنة بين السنة والشيعة ... وقال ان الرئيس عمر البشير يتمتع بصداقة قوية مع ايران !! فوجد عذراً للرئيس ان هذا يمثل حرجا لديه لهذا المد الشيعي !!! واستعرض المسلماني مقطع فيديو يظهر فيه الشيعي المتطرف ياسر الحبيب وما قاله بالحرف الواحد (( شيعة السودان يصيحون بكلمة واحدة الحسين فوق القانون ،،ندوس علي القانون ونتمرد علي عمر البشير لعنه الله وألحقه بعمر سلفه ،،ونتمرد علي الحكم كله الي ان تتحقق مطالبنا))هذا ما قاله هذا الشيعي المتطرف وقال (( ان شيعة السودان عدهم كبير وإذا تكتلوا وتجمعوا فسينتبه لهم العالم ومن يقتل منهم سيلتحق بالحسين عليه السلام ))) علي حد قوله
واعتبر الإعلامي المصري المسلماني كلام المتطرف ياسر الحبيب دعوة للفتنة ..ويقول المسلماني ان هذا المتطرف قد سب عمر بن الخطاب رضي الله ..!! وسب رئيس السودان !!
ونضم صوتنا لصوت احمد المسلماني بدق ناقوس الخطر وذلك لمنع الفتنة في السودان ،،،ويقول ونقول اذا استمر دور إيران وسفارتها والمستشارية الثقافية مع الصمت الرسمي السوداني علي المد الشيعي في بلد سني ،،السودان في خطر !!؟؟
السؤال :: لماذا هذا الصمت من وزارة الخارجية ووسائل الاعلام الرسمية والخاصة والصبر علي هذا المد الشيعي ؟؟
لماذا نفتح باب للفتنة يصعب علينا غلقه في المستقبل القريب والبعيد ؟؟
لماذا لا نراعي مصالحنا والمنظومة الدولية التي حولنا ؟؟؟ من دول خليج مجاورة ودول عربية اخري تحارب هذا التمدد الشيعي ؟؟
لماذا نسمح لهذا المتطرف الشيعي بان يسب سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه ؟؟؟ ونسمح له بسب رئيس السودان ؟؟؟
اين دور جهاز الأمن ،،اين دور وزارة الخارجية ؟؟؟ وانعكاسات ذلك علي الامن القومي السوداني ؟؟
سؤال اخير : هل فعلا تم قتل احد السودانيين الشيعة في غرب السودان من قبل زميل له لانه سب سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه والسيدة عائشة رضي الله عنها ( هذا ما نقله المسلماني ) ؟ سؤال للداخلية ؟؟


[email protected]

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2169

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1088547 [kamal]
1.00/5 (5 صوت)

08-25-2014 09:57 AM
تموتون وتذبحون بالخرطوم .. يا خونة الحسين .. يا خوارون ..


#1088375 [Al-Saif Albuttar]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 07:37 AM
يعتقل سيد شرفاء السودان لانه ذكر واحد من صفات المرتزقو الارزقية سيئي الخلق والاخلاق ( الجنجويد) يرحل من سجن الى سجن ويترك للشيعة اوسخ خلق الله والعنهم في سب الصحابة وسب فورعون السودان ان كنا نتفق معهم في وحد هي تلك اما الصحابة فهي خط احمر احمر ونحذر اي من يقيم على ارض السودان من ان يجرؤ على خدش سلفنا اما عمر البشير فهو يجوزلنا سبه لاننا كنا لانعرف مثل هؤلاء بالله عليكم هل كان اعدام الشيخ الجليل بجرم قد ارتكبة مثل هؤلاء ولكن يا اسلاميي الدولار وعبدة الدينار ليكم يوم اسود في الدنيا قبل الاخرة


#1088228 [صحراوي]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 11:17 PM
؟؟؟


جمال رمضان
مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة