المقالات
السياسة
الحساب مدفوع .. ياجماعة ..!
الحساب مدفوع .. ياجماعة ..!
09-28-2014 02:32 AM




نبارك لزوجات أعضاء وفدنا الذي ذهب طويلاً عريضا وربما يعود مقطع الأوصال لتخلف بعض أعضائة للإستجمام والإستحمام من إرهاق الإخفاق بجدارة ، بعد أن خرج من مؤتمر حقوق الإنسان قصير الأفعال فنجح في وضع السودان في البند العاشر الذي يجرم حكومة الإنقاذ بعدم مراعاة حقوق الإنسان هذا إذا كانت الإنقاذ أصلا تعترف بأن هنالك إنسان غير الكيزان المعلقين عند زير السلطة وما جاورهم من أواني اللغف والسف !
ونقول لهن إنتن من إستفاد من رحلة الوفد الذي سيأتي أعضاؤه بكل التشكيلات الجديدة من الثياب السويسرية الفاخرة للقشرة بها في العيد الذي يدق على ابوابهن بالهناء والخراف وكل أنواع الخبيز والملابس والعطور و الحلوى وكافة المحرمات على بقية من هم دون مستوى البشرية الكيزانية التي أنعم الله بها على السودان واصطفاها لقيادة شعبه نحو الجنة في آخرته لتفوز هي بالدنيا والآخرة معاً!
وفد يقال والعهدة على الراوي من خمسين شخصاً منهم من هو رسمي ومن بحكم صلة الرحم الرئاسية ً ذهب في نزهة سويسرا ليعود حاصداً الفشل !
ياترى كم كلفت تلك الرحلة من تذاكر السفر واقامة الفنادق و الترحيل الداخلي والنثريات والذي منه، أكل هذا الجهد وتلك التكاليف لإثبات أن في عهد الإنقاذ ثمة كائن إسمه الإنسان السوداني يتمتع بحقوق تجعل سلطتنا الفريدة لحرصها على إنسانيته أن تبعث بهذا الجيش العرمرم ليعرض إنجازاتها المميزة في ذلك الصدد في صالات سويسرا مكذباً كل صور الحرائق و الطائرات التي تفتك به في الأطراف المشتعلة منذ عقد ونيف و مشاهد قناصة المظاهرات الذين إصطادوه كما تصطاد الكلاب في سبتمبر الماضي لا زالت تتراقص دماؤها في عيون المنظمات التي ترصد كل تلك الأحداث بالصورة والصوت ، ومع ذلك يتصور اهل الحكم أنهم إذا ما كبروا من حجم الوفد فان ذلك سيعلي من صوت الباطل ليخفت حياله صوت الحق الذي لا مصلحة له في تلفيق مالم يرتكب !
لا عليكم سادتي خيرها في غيرها ، وطالما أن الحساب مدفوع ، فلديكم فرصة جولة أخرى في العام القادم ،هذا إن كان لمن تسمونه إنساناً في السودان القدرة على التعايش مع حنيتكم الزائدة عليه وسيصبر عليكم حتى إنعقاد الدورة القادمة ، وحينها سنقول له تستاهل الزلابية سخانة الزيت .

[email protected]





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 910

خدمات المحتوى


محمد عبد الله برقاوي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة