أخبار السودان

قوات الدعم السريع تنفي صلتها بأكياس العدس و السكر وتتوعد من ينتحل صفتها

نفت قوات الدعم السريع أي صله لها بما تداوله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي لصور “أكياس” معبأة من الدقيق والعدس والسكر والأرز، وتحمل شعار قوات الدعم السريع.
وقال الناطق باسم قوات الدعم السريع عميد ركن جمال جمعة اليوم السبت في تعميم صحفي، إن قواته ليس لها أي صلة بهذه الصور ولا يوجد اي مشروع من مشاريعها الاجتماعية له علاقة بموضوع الصور المنتشرة.
وأضاف: “مثل هذه التصرفات تأتي في إطار الحملات الموجهة ضد القوات وقيادتها وهذه المرة تنوعت الأساليب واختلفت الطرق بحيث انها وضعت السم في الدسم وحولت حاجة المواطنين الي مواد تحرك بها الحرب الإعلامية ضد قوات الدعم السريع”.
وأكد جمعة بأن قوات الدعم السريع سوف تلاحق قانونياً كل من تسول له نفسه انتحال صفتها أو استخدام شعارها في اي أعمال يقصد بها تهديد الأمن القومي أو تشويه صورتها.

وكالات

‫3 تعليقات

  1. ههههههههخخههخخخخخخخخخ
    الجنجويط والاغاثة من مال ابو حميرT
    والله الضحك شرطنا ومنتظرين الزواج الجماعي الجنجويدي
    يا ها الفضلت والله، وهذا زمن المهازل

  2. تصحيح خبر: كشفت قوات القتل السريع بأن هنالك حملات استهداف مهمتها تلميع صورتهم و جعل حميدتي و آل دقلو القتله بمنظر الابرياء و المنقذين و توعدت ملاحقة كل من يجمل صورتها و يمدح قائدها بإغراقه بالكاشات و اموال الرشوات و أكدت انها ستلاحق قانونيا و غير قانوني كل من ينتحل صفة عضو لجنة مقاومه الاحياء أو يستخدم شعار حريه سلام و عداله مدنية خيار الشعب هذا الشعار المهدد امني لقوات الجنجويد , وشدد البيان على انه ليس لقوات القتل السريع اي صله بالصور فهم لم تكن معهم كميرات في وقت التوزيع و جميعهم كانو يستخدمو تلفونات ريبيكا .. و اضاف البيان ان مثل هذه الحملات تأتي في اطار التلميع الموجه ضد القوات وهذه المره تنوعت الاساليب حيث تم وضع السم في العدس و حولت حاجة المواطنين الى موارد تلمع بها صورتها ضد المواطنين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..