المقالات
السياسة
الحرية لبنات الوطن والشعب
الحرية لبنات الوطن والشعب
10-20-2014 01:20 PM

*ان استمرار اعتقال الطالبات يعتبر جريمة انسانية واخلاقية وعار علينا جميعآ وعلي جهاز امن تجاوز كل التقاليد والاعراف والقيم السودانية التي تحترم المراة وتقدرها ،علي جهاز الامن اطلاق سراح الطالبات المعتقلات فورآ
*وزير الاعلام يتحدث بشكل يومي عن خلو المعتقلات من المعتقلين السيد الوزير المعتقلات مكدسة وبها نساء انت لاتعرف شئ تتحدث من منزلك عليك بالسكوت وعدم الدفاع عن نظام فاقد الشرعية .
*المفوضية اوشكت علي الانتهاء من التحضيرات للانتخابات ،واحزاب الفكة تحدثنا عن نجاح الحوار ،ياهؤلاء الحوار صلاحيته انتهت وقطاره وصل محطته الاخيرة وهي انتخابات الخج عليكم بالترجل وانتظار قطار حوار مابعد الانتخابات او ثورة الشرفاء التي تكنس كل الوسخ والعفن من ارضنا الطيبة.
*ابواق النظام الاعلامية تتحدث عن نجاح زيارة رئيس الجمهورية لمصر وتعتبرها فتح لسودان والسودانين وتبشرنا بعلاقات راسخة ومتينة بين البلدين ويتجاهلون حلايب وشلاتين واساءة واهانة الاعلام المصري الرسمي لرئيس البشير ويتناسون ان الاساءة لرئيس البشير او اي سوداني اساءة لنا جميعآ ولكرامتنا ولشرف امتنا عليهم ان يعرفوا ان كرامة شعبنا غالية وثمنها الدم وليست للبيع .
*كل احزاب المعارضة ترفض المشاركة في الانتخابات المقبلة والمؤتمر الوطني ضمن الاعتراف الخارجي بها ويعمل الان علي تعليق الحوار ،علي احزابنا ان تكون قدر التحدي وتتجاوز مرحلة الرفض الي العمل الجاد الذي يسقط النظام او يودي الي تشكيل حكومة انتقالية تدير المرحلة القادمة لان المؤتمر الوطني ماضي في مشروع انتخابات الخج وسيقيمها بالحضر وسيجد المحللين .
*تعلو هذه الايام اصوات التنبالة واصحاب الغرض بضرورة ترشيخ الرئيس البشير لمنصب الرئيس في انتخابات الخج القادمة وتبريرهم ان البشير شخصية متفق عليها وترشيحه ضمان للاستقرار والامن والسلام والوحدة الوطنية، يا عديمي الضمير والانسانية اين الاستقرار واين الامن والسلام واين الوحدة الوطنية التي تحدثوننا عنها اين؟
قديكون ضمان لوحدة حزب السلطة والتجار والارزقية واستقرارهم ومصالحكم التي تتعارض مع مصالح الوطن والشعب لان وجودنظام المؤتمر الوطني مهدد لوجود الدولة السودانية والشعب السوداني العظيم.

احمد جلال الدين بابكر
[email protected]





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 481

خدمات المحتوى


احمد جلال الدين بابكر
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة