في



المقالات
السياسة
لا للمخدرات .. !!
لا للمخدرات .. !!
10-30-2014 06:52 PM



· تجارة المخدرات ، جريمة بشعة جدا جدا ، وخطرة في نفس الوقت ، وهي جريمة قتل بطئ لمجتمع كامل وتدمير لعقول الشباب في عمر العطاء والنمو ، ويجب أن تكون عقوبة من يزاول هذه المهنة القطع من خلاف والصلب في ميدان عام .. !!



· لا نستطيع أن ننكر إنتشار المخدرات بكل أنواعها بين الشباب في كل المجالات ، وتحديدا الجامعات ، وهي أخطر ساحة يرتع فيها المروجون لهذه المخدرات ، وبطرق علمية جدا جدا ، تصل لمرحلة مزجها بالكريمات ، وإستخدام الدعارة لصيد الشباب .. !!



· لا نرى تحرك جدي من الدولة في إتجاه مكافحة المخدرات ، وحتى تلك التي يتم ضبطها في فترات متباعدة تكون عادة بكميات كبيرة جدا ، مما يعني وجود كميات أكبر بكثير منها تدخل دون ضبط ..



· عقوبة تجار المخدرات يجب أن تكون علنية ، ويجب أن تعلن في أجهزة الاعلام ، حتى يصبحوا عظة وعبرة للغير ، فهذه المخدرات تدمر الإقتصاد والعقول والأبدان وتساعد في إنتشار الجريمة ..



· معظم الدراسات أثبتت وجود علاقة قوية جدا بين المخدرات وإنتشار مرض الإيدز الأكثر خطورة على المجتمع ، كما لها علاقة قوية بالعنف بكل أشكاله ..



· مسؤولية مكافحة المخدرات تبدأ من الأسرة ، والمجتمع ، ومراقبة سلوك المراهقين من الجنسين تبدأ من الأسرة بمساعدة المجتمع ، والكشف عن المروجين وفضحهم واجب على الكل ، ولكن عندما يصمت الجميع عن هذا السلوك ، وترخي الدولة الحبل ، النتيجة قطعا تصبح كارثية ، ودمار المخدرات دمار غير مرئي كالحروب والانقلابات ولكنه لا يقل عنهم خطورة ..!!



مع كل الود

صحيفة الجريدة





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 584

خدمات المحتوى


التعليقات
#1140162 [Chino]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2014 07:11 PM
نهرب من الحاصل ده بشنو..?


#1139136 [مجدي ارباب]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 11:31 AM
ليس فقط المخدرات محتاج للمكافحة من قبل السلطات المعنية و هناك الكثير من مسائل الضمير الانسان م صدق الصحفي و كشف الحقيقة الواقعةبل كتابة مقالات مصدرها مصدر حاقد و مريض نفسيا في حق اسر محترمة( و لبيب باشارة يفهم)؟؟؟؟


نورالدين عثمان
نورالدين عثمان

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة