فليقل لنا مجلس الاحزاب مالخزي إذن؟!
11-03-2014 11:58 AM


*السفير / محمد ادم اسماعيل الامين العام لمجلس شؤون الاحزاب يدافع عن مجلسه ردا على اتهام الاستاذ/ كمال عمر الامين السياسي للمؤتمر الشعبي. الذي انتقد تسجيل الاحزاب السياسية وعده تضييقا للحريات ووصفه. (بالمخزي) فيما رد السفير ( بان المجلس ليس خصما على الاحزاب ولايعمل على تضييق. حريات العمل السياسي والحزبي ، مضيف ان امجلس مؤسسة تنظم شاط الاحزاب عبر التسجيل ولاتتدخل في شؤونها، مشيرا الى ان المجلس يحث ويدعم الاحزاب على اقامة انشطتها ولا يحجر عليها. (وتحدى) اسماعيل الامين السياسي للشعبي (بان ياتي بشاهد واحد على ان هذا المجلس ضيق على الاحزاب ولم يعمل لصالحها)
* واضح ان امين شؤون الاحزاب يعتمد التعمية اسلوبا في تبرير تجاوز الخلل الاداري.. والمؤسف جدا ان السيد السفير لم يتحر الصدق فيماذكر وفيماتحدى، فهو يتحدى في التضييق على حريات العمل السياسي ويريد ولو شاهدا واحدا يثبت ان المجلس ضيق على الاحزاب ولم يعمل لصالحها، ويتناسى عن عمد ان الحزب الجمهوري الذي قدم كل المستندات المطلوبة للتسجيل وصرفت عضويته. من مدخراتها في سبيل تسجيل الحزب واستاجرت الدور واستعدت للمؤتمر العام ولكنها فوجئت برفض المجلس المحترم تسجيل الحزب. متعللا باسباب تجاوزت السلطات الممنوحة للمجلس ، فباي حق يزعم السفيربانه لم يضيق على الاحزاب؟ وهو يمارس الاقصاء ؟ وباي وجه يتحدى على امر هو من العالمين علم اليقين ان مجلسه لم يتم انشاؤه الا للتضييق والتمكين والاقصاء..* وامين مجلس الاحزاب يعلن : عن اتجاهه لتقديم مقترح لمنح حصانة لرؤساء الاحزاب السياسية كافة في البلاد ، وضمان حماية مقرات الاحزاب وتامينها ( وكشف عن ان القانون الحالي للمجلس لايسمح بتفتيش مقار الاحزاب الا بعد الرجوع اليه ) هذه المزاعم التي يطلقها السفير تجعله فى موقف لانرضاه له ان كان من عشاق الحرية وعدم التطبيق ، فالمؤسف انه يتحدث عن حصانة لرؤساء الاحزاب ، فى الوقت الذى تمنع السلطات فيه السيد/ابراهيم الشيخ ويتم مصادرة جواز سفره ؟فاين يضع السفير نفسه من هذه المفارقة الصارخة؟!ويتحدث عن تامين مقار الاحزاب ، ولازال بلاغ المؤتمر السودانى باقتحام مقره ضد مجهول في القانون وضد معلوم عند الذين يعلمون انهم يعلمون..
*السيد السفير. لانرى الا انه يتحدث بامانيه واحلامه ، ولربما يحاول الرجل ان يكون مبشرا بواقع ديمقراطي. ولكنه للاسف لايملك من ادب الديمقراطية ولا نكاشة اسنان ..وهو يعلم انه معين فى منظومة ان اظلتها الديمقراطية تموت ..فالاستاذ / كمال عمر يسميه الخزي والسفير يرفض كلمة الوضع المخزي ..وبدورنا نساله ان لم يكن هذا هو الخزي المبين ، فماهو الخزي اذن؟! وسلام ياااوطن
سلام يا
*الاستاذالمخرج المبدع لسان الدين الخطيب و المؤلف الدرامي / احمد دفع الله عجيب ، يلتقيان على إحداث ثورة فى الدراما في السودان ، فالاستاذ عبدالرحمن الشبلي والاستاذ / ياسر رضا يخرجان من العمق العميق وقودا يشعل هذه الثورة الدرامية ،ورشة اليوم حول فيلم الآخر على قاعة. اتحاد المصارف اليوم الثانية ظهرا مع النقاد والصحفيون ..ونهارا جديدا وسعيدا ..وسلام يا..
الجريدة الاثنين 3/112014

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 778

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1140812 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2014 02:40 PM
السفير دي لقب زي دكتور و بروف وباشمهندس ؟
المهم مليكة البشير مكتوب عند الله كذابا . واي واحد عندو الة حاسبة يمكنة عد كذبات البشير التي حتما اكثر من مئة ، هذه المؤكدة بالصوت والصورة وعلية ،السفير يتبع خطا مليكه!


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة