المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
حيدر أحمد خير الله
إلا الجناب النبوي يااستاذ /علي عثمان!!
إلا الجناب النبوي يااستاذ /علي عثمان!!
11-09-2014 09:36 AM

*من العجب العجاب مانقلته الصحف عن حديث الاستاذ/علي عثمان محمد طه في المحاضرة التي القاها سيادته بنادي الشرطة ببري تحت عنوان ( تحديات الخطاب الإسلامي المعاصر ) ولقد ورد في المحاضرة مايدعو للاسى. وهاكم الخبر }
دعا علي عثمان محمد طه، النائب البرلماني، عضو الحركة الإسلامية، إلى مراجعة بعض الشعارات مثل (الإسلام هو الحل)، منتقدا طرح الخلافة الإسلامية وكأنها المسيح المنقذ، وأنها إذا قامت ستنتظم كل أمور المسلمين{ الحركة الإسلامية بعد ان فلقتنا عبر سنوات عدة وعلى إمتداد العالم الإسلامي يخرج علينا السيد /طه بضرورة مراجعة شعاراتها واول امثلته (الإسلام هو الحل) فهل ننتظر من سيادته فهما للحل غير الإسلام؟! ومالذي حكمنا به عبر ربع قرن وهم يوهموننا انهم يحكمون بالإسلام؟
*واذا قبلنا نقد الاستاذ /علي عثمان لطرح الخلافة الاسلامية فهل الخلل في الطرح ام في جهل الطارحين؟ ولماذا يختار النائب السابق من عجزه فضيله؟! وهل مايفهمونه من الاسلام هو كلمةالدين الاخيرة؟ ام ان هنالك مستوى لايدركه علي عثمان ولامخرج للبشرية الا عبره ولكن النائب السابق لايطيق صبرا على الفهم الجديد ، ونحن لانوافقه الراي فلاحل الا الاسلام المبرأ من فهم وممارسات الاسلام السياسي..
*فالصورة الشائهة للاسلام فى سنوات الانقاذ بالتاكيد هى عيب الجماعة لا الاسلام ، والذي إبتدر عهده بالكذب والتضليل والخداع ، فمنذ تلك اللحظة تركت الجماعة الاسلام لتطبق فينا شريعة مدغمسة وافق الشريعة غير المدغمسة قد اغلقه الاستاذ على عثمان. (بفقه المراجعة) !!وزاد بالقول()، إن إقامة الدولة الإسلامية لا يعني نهاية الجوع والوصول إلى حالة الرفاه، مشيرا إلى أن دولة الرسول "عليه الصلاة والسلام" كانت حالة الناس يسودها الضعف والمشقة، وقال: (لو كانت إقامة الدولة المثال مرتبطة بالرفاه لأقامها الرسول "عليه الصلاة والسلام").
*عفوا سيادة النائب الاول السابق : ان الرسول الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم ، كان يسمي السرقة سرقة ويقسم لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها ، ولم يقل عن. نهب اربعين مليارا من الجنيهات لطريق الانقاذ الغربي خلوها مستورة.. ولم يعمل بوسائل التمكين ، ولم يخدع الامة ، ولم يعد المتحمسين للموت بالشهادة من اجل الحور العين ثم لايتورع ويسخر من صدقهم وينفي حتى الحور العين ليقول انها صفة في العين ..ان نهاية الجوع وتحقيق دولة الرفاه هو عمل النبي الكريم ورسالته وهو هو من يحقق الرفاه للانسانية اذا ايقنا انه رسول الملحمة ونبي المرحمة ، اليس هو من حكى عنه القران الكريم ( وانك لعلى خلق عظيم ) وهل من دولة رفاه بدون الخلق العظيم ؟! كلو الا الجناب النبوي ياجماعة الاسلام السياسي فلا تتخذوا من عجزكم فضيلة ... وسلام يااااااوطن..
سلام يا
ملفات منظمات المجتمع المدني تناولنا الجمعية السودانية لحماية البيئة ، واستثمارات منظمة الدعوة الاسلامية تبقى محط تساؤلات متعددة عن ماهية الاستثمارات وكيفية ادارتها ، ومدى تاهيل القائمين عليها ، ماضيهم وحاضرهم ، ولا شئ هنا يمكن السكوت عليه ، فاذا ظلت قيادة المنظمة صامتة. فاننا سنضطر الى فتح ابواب اخرى ، ولن يظل الناس نيام ، فالنخبة ايا كانت هي هدفنا حتى نخرج جميعا بهذا الوطن المنكوب الى شواطئ الامان ..وسلام يا...
الجريدة الاحد 9/11/2014





تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1774

خدمات المحتوى


التعليقات
#1146308 [abshakir]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2014 02:06 PM
الله يرحمك ويرحم والديك واحبتك ارجو ان يعتصم الناس او يخرجو في مظاهرة سلمية للمطالبة بمحاكمته على هذه الجريمة والصلاة والسلام على المعصوم وحفظك الله اخى حيدر من غدرهم


#1145957 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 11:59 PM
بارك الله فيك استاذ حيدر ليت يقرأ ويفهم هذا الزنديق الاجرب في الفكر المنحط من القيم الانسانية


#1145690 [khalid Osman]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 03:37 PM
....... والله لا حل لكم الا الدولة المدنية,,, دعوا ما لله لله وما لقيصر لقيصر...ان مشروع الدولة الدينية مشروع فاشل منذ الف والربعمائة عام.... كفانا خداع باسم الدين


#1145612 [سيف الله عمر فرح]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 02:06 PM
بعد مراجعة شعار ( الاسلام هو الحل ) .
دعوه كمان يراجع شعار ( اطلق النار لتقتل SHOOT TO KILL ) ، ودعوه كمان يراجع شعارات فقه التمكين وفقه التحلل وفقه السترة للكيزان وحدهم ! ، وفقه التعذيب والتشريد والبشتنة لخصوم فكر الكيزان ! .

الأستاذ على عثمان طه ، نسمع كلامه نصدقه ، نشوف أعماله نستغرب . لو ما عرفناه وعجناه منذ أن دخل فى مدرسة ساس يسوس ، ، كنا قد صدقناه .. ياعقلاء الكيزان كلموه انه قد قد فات الميعاد ،لا يمكن تصديقه بعد الآن ، لأنه كان الدراع الأيمن لإغتصاب السلطة الشرعية ، ووأد الديمقراطية وهى تحبو !.

هل إدارة نادى الشرطة ببرى تعطى الفرصة لقادة ومفكرى أحزاب المعارضة ليلقوا المحاضرات بناديهم، أم أن هذا النادى حكر وحصرى لقادة ومفكرى أحزاب الإخوان المسلمين فقط ، بأى اسم انتحلوه ، ليلقوا المحاضرات وقت ما شاؤوا ؟؟ .
دعوا الشعب يشعر وينعم بقيم العدالة والمساواة فى تعاملكم مع الأحزاب المختلفة .


#1145573 [اقلام رصاص]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 01:21 PM
(كالتي نقضت غزلها انكاثا" بعد قوة .......الى اخر الاية في سورة النحل..بعد كل الشعارات الجوفاء الفارغة.تريد ان تتنكر يا علي عثمان .ما تسمى بثورة الانقاذ اتضحت خديعة منافقين الاخوان المسلمين ولصوصهم


#1145543 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 12:33 PM
إنى أسأل على عثمان اهون على الناس الجوع أم تعثر بقرة بالعراق لم يسوى لها أمير المؤمنين الطريق ؟


#1145489 [أبو سارة]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 11:40 AM
الاسلام ورسوله الكريم بريئون من الأوغاد الاسلامويين , فكلاب السلطة والشهوة هؤلاء بعد أن رموا بكل موبقاتهم وفشلهم وعجزهم وخيباتهم علي كاهل الشعب السوداني طوال ربع قرن , ألان يريدون أن يمارسوا نفس الدور علي كاهل الاسلام بل وأيضا علي الرسول الكريم , ولا استغرب ابدا أن يقولوا يوما ما والعياذ بالله أن ( دولة الرسول الأعظم ) كان بها فشل مثل ما فشلوا هم !!! .

أين هيئة العلماء ؟ واين ساحرهم الأكبر القرضاوي والسحرة الصغار عصام البشير والكاروري وعبد الحي وووووووو بقية الزمرة من هذه الإهانة المباشرة للاسلام ولرسوله الكريم ؟؟؟ لماذا لا يخرج الجهلة والمطبلاتية والسذج للدفاع عن رسول الاسلام كما فعلوا من قبل ؟؟؟!!! . قبح الله وجهك يا علي عثمان وسوّده وحشرك مع الظلمة والجبابرة والمنافقين - أبلغت بك النذالة والخسة والنفاق والكذب أن تتجرأ علي سيد الرسل وسيد بني آدم ؟؟؟ لقد وصلتم الآن لنهاية الطريق وبانت سوءاتكم وستعلمون أي منقلب تنقلبون , وتمكرون ويمكر الله . بعدا لكم وسحقا لكم يا كلاب السلطة والشهوة فقد حانت ساعتكم , الخزي والعار في الدنيا والآخرة .


#1145461 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 11:15 AM
تنفخ في قربة مقدودة.
يا صحفيي السودان اتحدوا.
انتو رضيتو بالرقابة و الامتناع عن تغطية الفظائع التى تحدث في دارفور وكردفان و النيلالازرق. وليس هنالك مراسلين صحفيين في الالاقاليم حيث تجري الاحداث يوميا و كل ساعة.انتم تغطون سوريا و العراق و ليبيا و اكرانيا لكن لا تعرفون ما يجري في جبال النوبة. انتم ممنوعين عن نشر سرقات الاخوان المسلمين و نهبهم للمال العام انتم ممنوعين عن نشر اخبار جرائم المخدرات و الادوية الفاسدة و كل فساد يجري امام اعينكم. انتم راضين بكل هذا و لازلتم تمارسون الكذب و النفاق للحكومة الفاسدة و المفسدة. اقفلوا الصحف و اشتغلوا في تسويق الفول والرغيف وهذا اكرم من التعرصة التي تمارسون.


#1145434 [سيف الدين خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 10:55 AM
سلمت يداك وكنت انوي ولا زلت بالرد عليه وارجو ان تواصل فالرسول الاعظم خيروه بين جبال الذهب فاختار الكدح لتعظيم شعيرة العمل وهو اغني الناس وبعرف التنمية فالرسول هيا المجتمع للتنمية في فترة التاسيس لذلكبدءا من خلافة سيدنا ابوبكر بدا الثروات حتي اغتني الناس بالعمل ثم يا سيد حيدر قول له عهدكم افقرنا فمن اين تاتي المقاربه واسالوا ماليزيا !!!


#1145393 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2014 10:14 AM
اخزاك الله يا على عثمان ايها الغراب الشؤم، اين انتم من الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حتى تقارنوا انفسكم به؟ هل كان الرسول حرامي ومحابي ايها الشؤم، انكم عصابة لصوص لا أكثر فلا تتكلم عن الاسلام الاسلام منكم براء، والله فعلتم من النفاق والكبائر ما لم يفعله منافقوا العهد الاول
اغرب ايها الشؤم ولا تمس سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم العطرة بقذاراتكم تبريراً لما تفعلون يا جنود ابليس وتربية النفاق


ردود على سوداني
[الأزهري] 11-09-2014 11:19 PM
والله يا سوداني انت بس أنا وزيادة يعني نفس الشعور عبرت أنت عنه بهذه الكلمات البليغة.


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة