11-14-2014 01:38 PM


الغراب ذالك الطائر الذكي الزي يعتبر من اذكي الطيور علي اطلاق لما لا وهي التي علمت البشرية دفن الموتي كما جاء في القران الكريم.
من اهم القيم التي تتصف بها عالم الغربان إقامة العدالة بشكل يفوق البشرية، كل جريمة في عالم الغربان لها عقوبتها الخاصة بها ، فمثلا عندما تقع جريمة الاغتصاب ينادي المنادي لاقامة المحكمة وتتكون أعضاء هيئة التحكيم من رئيس المحكمة (انثي) ، عضؤ اليمين (ذكر)، عضؤ اليسار (انثي) ، فياتي بالمتهم بعد ثبوت الجريمة ينطق بالحكم وهي ضرب بالمناقير حتي الموت ، العدالة المطلقة في عالم الغربان.
قال الله تعالى :(وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم).
فاين نحن من هذا !!؟؟
بامس القريب وفي وضح النهار تم اغتصاب مائتي امراة وفتاة منهن قاصرات وعزراوات ومتزوجات في منطقة تابت ولاية شمال دارفور انتهاكا لكل الإرث الوطني والوجدان الانساني.
ما يعسفني كثيرا ليس موقف بعثة اليوناميد التي عودتنا الوقوف مع نظام الخرطوم ولكن النعسف صمت المجتمع الدولي الرهيب سوى الموقف المشرف لبعض وزراء خارجية الدول الاروبية ودانتهم لجريمة النكرا التي يندي لها الجبين. أنا لا ألوم الغرب الا انني ألوم جامعة الدول العربية و الاسلامية التي لم يحركوا ساكنا جراء الجراعم التي يرتكبها نظام الخرطوم ضد انسان دارفور خاصة والسودان عامة ونحن نلاحظ سرعة انفعال الاعلام العربي لما يحدث في سوريا او العراق او فلسطين ويغض الطرف عن ما يحدث في السودان .
ليتنا نتعلم العدالة من الغربان كما تعلم ابن ادم كيف يدفن اخه.


[email protected]






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 599

خدمات المحتوى


التعليقات
#1150170 [كومبارس]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2014 04:26 PM
ليتك انت وحدك كنت غراب ونحن لاشان لك بنا


#1149541 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 03:03 PM
ألستم عرباناً


محمد بخيت
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة