المقالات
السياسة
واخيرا بلغ الفساد حد اللامعقول برفض الرئيس استقالة وزيرة
واخيرا بلغ الفساد حد اللامعقول برفض الرئيس استقالة وزيرة
12-18-2015 10:37 PM


ماذا دهي هؤلاء الناس ؟ الايخافون يوم الحساب ؟ الايقراون ايات الكتاب الذي باسمه سرقوا السلطة واستمروا فيها فسادا فس فساد فس فساد ؟ الايقراون ايات بغض الله للفساد والمفسدين ؟ انها الغفلة والضلال الذي سقودهم انشاء الله الي مصير كبيرهم في الطغيان فرعون وهامان ومن تبعهم من الطغاة الي عهد الربيع العربي .
فكيف بالله يرفض رئيس بلد استقالة وزيرة الدولة بوزارة العدل , وزارة العدل اي نعم ولا اي وزارة , رفض الرئيس استقالتها بعد ان اساءت استخدام سلطتها لتطلق سراح ابنها المقبوض عليه وهو يتاجر في المخدرات اي يسعي في الارض فسادا ويفسد غيره , وهي جريمة عقوبتها في بعض البلاد قص الرقبة بلا تردد ولا تُقبل فيها شفاعة ايا كان . والابن الفاسد يتاجر بالمخدرات مستغلا عربة امه التي تحميه وباسم القانون التي هي وزيرة في وزارة تحمل اسم العدل ولا عدل ولايحزنزون.
في كل بلاد الدنيا تتم اقالة امثال هذه الوزيرة بل ومحاكمتها ويكون مصيرها السجن لفترات طويلة وتجريد من لقب محامية او قانونية وفي بعض البلاد كالصين وكوريا الشمالية يتم اعدام امثالها لتكون عبرة وعظة لغيرها .
ولكن هنا في السوء دان , اي نعم السوء دان وليس السودان , هنا حيث الفساد معشعش في القصر وفي مكاتب ومنازل واحشاء ومجاري الدم والهواء لكبار المسؤولين والبرلمانيين , فان الحديث عن محاسبة المفسدين والفاسدين يكون بمثابة الحرث في البحر او حلب الطير لاستدرار لبن الطير .
من كان لديه بصيص امل في صلاح البلاد وهؤلاء الفسدة المارقين فان ذلك الامل انتهي واندثر عندما تفسد وزيرة في وزارة العدل فسادا من نوع العيار الاثقل وتسيئ استخدام السلطة لتحمي ابنا فاسدا في نفسه ومفسدا لغيره .
والان فقط صار يقينا من هم الذين ياتوننا بحاويات المخدرات والخمور.
اللهم عجل لنا بذهاب هؤلاء الفاسدين المفسدين سارقي اموال وارواح الشعب وابدلنا خيرا منهم وسلط عليهم من يسومهم سوء العذاب واجعل ما اخذوه من اموال وعقار واراضي عذابا لهم وزهقا لانفسهم .
انك قريب سميع مجيب منتقم جبار.

د محمد علي الكوستاوي


[email protected]

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2911

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1387860 [طافش من زمن]
0.00/5 (0 صوت)

12-20-2015 08:54 AM
استغرب من اندهاشك يا دكتور.
لكأنك تطلب من زعيم احدى عصابات المافيا محاسبة عضو في منظمته نظير اجرامه.


#1387706 [LORD]
0.00/5 (0 صوت)

12-20-2015 01:25 AM
خاف انت من يوم الحساب انت الذي تكتب من اجل ان تاخذ مقابل مادي لهذا العمود الصحفي وتاكل منه وتتغذي وتربي به عيالك وامت لا تعرف من هي تهاني ولا تعرف من هم عائلة تور الدبه ايها التائه في ظلمات النفاق والافك يامن ترمي الناس وتسيئهم من غير دليل او اثبات تهاني واسرتها اشرف منك ومن امثالك الشحادين الذين يعيشون علي افكهم ورمي الشرفاء بالاكاذيب وقصص الخيال والقلوب المريضه التي امتلأت حقدا وحسدا ولا اراكم يا معشر مايسمون بالصحفيين في السودان انكم لاتكتبوم وتنشرون هذه الوساخات والاكاذيب والتاليفات الشيطانيه الا في اطهر الناس واشرفهم ظنا منكم ان ذلك يرفع قيمتكم ولكن قيمتكم في الحضيض يا حثالة المجتمع ، اذهب وايأل من هم عائلة تور الدبه ايها السافل وسوف تعرف من انت ومن هم امثالك الرخيصين الذين يقتاتون من نشر مثل هذه الاكاذيب وتهاني حينما استقالت استقالت زهدا في المنصب وادب الاستقاله ومهنتها جعلاها تستقبل وتاريخ اسرتها الختميه الاتحاديه وهي اسرة ذات ثراء وليست في حاجه للتملق او التمسح في جلباب المؤتمر الوطني قاتلك الله حيثما ذهبت انت وامثالك ناشري الكذب والافك


ردود على LORD
[الطريفي العاشق] 12-20-2015 09:40 AM
يالورد ياخي لاتتحدث خارج الموضوع لايهمنا من تكون تهاني أو من أي عائلة تنحدر فهذا ربما يخصك أنت وهى ،الذي يهمنا هو هل الواقعة صحيحة أم لا وهل هنالك إستغلال للسلطة والنفوذ وإنتهاك للإجراءات أم لا هذا هو المهم وليس سواه، مع تحياتي


#1387363 [كمال]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2015 07:16 AM
بفعلتها هذه اصبحت مدينة لهم وبالتالي ستفيد مستقبلا في عمل نفس الشئ مع كوادرهم وما تقول ولا كلمة وتم ضبط الابن والتشهير بهما لغرض كسر شوكتها .


#1387317 [توفيق عمر]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2015 01:05 AM
باختصار شديد جدا جدا
اذا بكره راي الناس البشير وهو يمش في شوارع العاصمة وهو
عار تماما من ملابسة
ام فكو يني
فلن يكون هناك من سبب يدعوهم الي الاستغراب
نومة اهل الكهف التي نامها الشعب السوداني
رفعت معنويات هذا الرجل
وقرر ان الشعب السوداني دا طالما ان قبلان بكل ما نفعله له ولا يقول بغم
فهل هلا علي الجد وامانا ما وقع شعب


#1387316 [SUDANESE]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2015 01:04 AM
عشان هذا انتشر الفساد في السودان؟؟؟
ياويلك ياعمر من عذاب الله....


د محمد علي الكوستاوي
مساحة اعلانية
تقييم
6.95/10 (16 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة