المقالات
السياسة
الى موقعي نداء السودان الإذاعة او قناة تلفزيونية من يعجل برحيل الطغمة الفاسدة
الى موقعي نداء السودان الإذاعة او قناة تلفزيونية من يعجل برحيل الطغمة الفاسدة
12-20-2014 06:00 AM

استغرب جدا لتجاهل هذه الحقيقة الغائبة عن تجمع واحزاب المعارضة واخص السيد الصادق المهدي، وياسر عرمان، ومالك عقار، وعبد العزيز الحلو، وقيادات الحركات المسلحة ، الإذاعات سادتي اصبحت تُدار وتعمل من عربة متنقلة ، ولو نظرنا للتأثير العظيم لهذه الاداة الاعلامية لوجدنا علي اقل تقدير يوحد قنوات فتح النار علي هذا النظام القمعي فتخيلوا فقط قبل الانتخابات بيومين نداء متكرر (قاطعوا الانتخابات ) ويوم الانتخابات (لاتخرج من منزلك لاتعط الشرعية) .
الذي لايفهمه قادة المعارضة ان الشعب بمختلف طوائفه يمقت هذا النظام وماكان لهذا النظام ان يستمر عشرة اعوام لو تم توحيد قوي المعارضة(نداء السودان) وسيذكر السودان السيد الصادق بالكثير من الفخر لتوحيده المعارضة رغم الكثير من المآخذ عليه ولكن في يقيني ان الرجل ختمها بخير واحترافية بعد توحيد الجميع في اطار واحد وهدف واحد ونزع ورقة عنصرية الحركات وانفصاليتها التى كانت تلوح بها الحكومة لجذب قطاع عريض من الشعب الي جانبها، والاذاعة يمكن اقامتها علي الاراضي المحررة في دارفور من دنس المتأسلمين ولاتحتاج لكثير رأسمال فهي مهمة للتمهيد للثورة والثورة القادمة يمكن ان تتحق بعصيان مدني والبقاء بالمنازل فقط اولا لحفظ الدماء من اجهزة لاتخاف الله (ديسمبر مثالا) وثانيا تعطيل الدولة لمدة اسبوع فقط سينهار النظام الاسلاموي البغيض ولاداعي لمظاهرات تسيا دماء شبابنا فقط اضراب سياسي واعتصام متزامنيين ويمكن عمل بروفات لذلك بعد العمل علي نشر تفاصيل مؤشر الاذاعة .
ووان تعثر ذلك فالحل بسيط الاستعانة باذاعة راديو دبنقا بل ذلك الافضل فهي جاهزة ومتمرسة واكرر في ختام مناشدتي لاانتفاضة ولاثورة بدون قناة اعلامية تخاطب الشعب سيكون كل ذلك حرثا في البحر.

دكتوره مهيرة محمد احمد
muherah999@yahoo.com

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 884

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1172817 [Almo3lim]
5.00/5 (1 صوت)

12-20-2014 07:19 AM
دكتورة مهيرة لك كل التقدير على الجهد المبذول في اﻻهتمام بهذا اﻻمر
قلنا تكرارا ومرارا عن اﻻسباب التي تمنع قيام فضائية ( معارضة ) لاي نظام حكم و نعيد اﻻسباب هنا مرة اخرى..

يعتقد الكثيرين ان المعارضة لا تملك المال اللازم لتأجير قناة بث فضائي او أذاعي أو انها غير جادة أو انها ﻻ تملك الكوادر المؤهلة او الشجاعة لتديرها ، لكن حقيقة اﻻمر ان كل ذلك موجود بل اﻻكبر منه هو اندفاع جماهير المعارضة التي تخلم بالتغيير و استعدادها التام لتقديم الكوادر و المال اللازم و مع كل ذلك تكمن المشكلة في
(التصديق) على استئجار اي فضائية ..
فلوا كانت للهلس و للطقطقة و نشر الهوس فيكفي ان تتوجه مباشرة ﻻدارة القمر المعني و ما عليك سوى توقيع العقد و سداد المعلوم سنويا او لعدة سنوات ..
لكن قناة معارضة سودانية تتطلب اﻻتي:
* البث من قمر يغطي السودان و ﻻ خيار هنا سوى بدر و نايل او سهيل القطري
و كل اداراتها تخضع لرقابة امنية و سياسية.

ادارة سهيل لن توافق ببساطة لتبعية القمر لحكومة قطر التي تدعم النظام في الخرطوم ..
عرب سات و نايل سات تقع ادارتيهما تحت السطة المصرية و مصر لن تصادق على قناة معارضة و فتح مكاتب لها في القاهرة ﻻسباب سياسية و ﻻرتباطات و اتفاقيات امنية اعلى و اسفل الطاولة مع النظام في الخرطوم ، ثم يضاف الى هذه البيعة الراعي الرئيسي لكل المسارح في الوطن العربي العم سام الذي يدير اللعبة حسب ما تقتضي المةصالح و حسب ما يتفق عليه اسفل الطاولة و لمن يريد ان يفهم بلا لبس فقط انظر من اين يبث (راديو دبنقا) .. و لماذا اﻻزدواجية في المعيار ؟؟

حقيقة انه عرض كبير (Big show ) تعذر علينا نحن جموع الحالمين باﻻنعتاق من التعامل معه ..
و ﻻ اتوقع استجابة من راديو دبنقا ﻻنه بالرغم مما ترين فهو خاضع لجهة ما قد اعجز انا و انت عن تحديدها .. ( لاي جهة يتبع بالرغم من لسان حاله؟؟ ).

انشاء فضائية معارضة يحتاج لموافقة مصر و امريكا و هذا امر في غاية الصعوبة ودونكم فشل الجبهة الوطنية العريضة لفتح مكتب بث فضائي في المانيا لنفس اﻻسباب مع استبدال حكومة مصر بحكومة بالمانيا ..
ابحثوا معنا عن مخرج اخر لنوقظ هذا الشعب من ثباته لنتمكن بعدها من اتمام الثورة على نظام المؤتمر الوطني ..


ردود على Almo3lim
Saudi Arabia [ابو الرشا] 12-20-2014 06:01 PM
طيب يكون البديل قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى فيس واتس انستغرام تويتر ويجب تنظيم كوادر مؤهله تشرف علي بث جميع الاخبار موثقه بالصوره والصوت ونشر كل مايمكن ان يساهم في كنس الكيزان وصدقوني سوف يكون لها اثر فعال عاشت جماهير الشعب الابيه وثره حتى النصر

European Union [كوراك] 12-20-2014 01:27 PM
الدكتور ابو قناية رأيك شنو فى حكاية إمكانية تصديق قمر صناعي يمكن ان يغطي بثة السودان، وهل عندك حل وانت مقبل على بداية فتح قناة فضائية معارضة

United Kingdom [TAHER OMER] 12-20-2014 10:24 AM
قالوا الزول كان قلبه محدثه ما بدور فضائية.
الشعب التونسي يوم اراد الحياة ماكانت وراءه فضائية. كان وراءه شباب اراد الحياة فاستجب القدر.


دكتوره مهيرة محمد احمد
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة