المقالات
السياسة
لحس الكوع بلص .. !!
لحس الكوع بلص .. !!
12-31-2014 09:59 PM



* القطن المحور يتسبب في نفوق المواشي في مشروع الجزيرة ، وأهالي الجزيرة يتم شتمهم في صحف النظام ، يعني الجزيرة أصبحت بين مطرقة السياسات الانقاذية الفاشلة والمدمرة وسندان الاعﻻم الانصرافي المضلل ، وماخفي أعظم .. !!

* منذ ان جاءت الإنقاذ وهي تتحدث عن الإنجاز والإعجاز ، وكل إنجازاتها التي تتحدث عنها هي الكباري والطرق والسدود ، الآن كل الطرق تحطمت بفعل السيول والأمطار لسوء التخطيط وعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس وسد مروي حتى اليوم لم يدخل الإنتاج الكهرومائي ووزير الكهرباء يتحدث عن سد النقص في الكهرباء عن طريق استيرادها من دول الجوار ، وبالأمس تم اغﻻق كوبري المنشية أمام الشاحنات لوجود تصدعات على الرغم من حداثة عمره ، ومازالت الإنقاذ تتحدث عن الإنجاز والإعجاز ، ولن تتوقف عن الحديث وهذا يذكرنا بوزير الاعﻻم العراقي الصحاف الذي كان يتحدث عن دحر العلوج وهو في طريقه لطائرة الهروب .. !!

* ألا تعرف الإنقاذ ان الحديث عن العمالة والارتزاق ورفع كرباج الاتهامات بالإشارة الى التعاون مع الموساد والسي آي ايه اصبحت موضة قديمة جداً جداً وعفى عليها الدهر تماماً كاتهامات التخابر مع جهات أجنبية وتهديد الأمن القومي ، ولو كان هناك إتهام او تهمة تتعلق بإسرائيل او امريكا فهي موجهة نحو الأيادي التي ساهمت في حضور إسرائيل الى جوبا بعد فصل الجنوب والتي تسببت ايضا في الحصار الاقتصادي بسبب الارهاب والتطرف الديني ، وعلى حكومة الإنقاذ ان تعرف ، ان استمرارها في خطابها المفلس واستخدام قادتها الألفاظ السوقية في الخطاب الرسمي ليس دﻻلة على خفة الدم والظرافة بقدر ما هو إثبات مباشر لافﻻس فكري وسياسي ، وبدﻻ من نقد هذه الالفاظ والاعتذار عنها اصبحوا يتمادون أكثر ، وصدق هنا المثل القائل ( كل إناء بما فيه ينضح ) .. !!

مع كل الود

صحيفة الجريدة

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1175

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1179739 [محمد أحمد المغلوب على امره]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2014 11:32 PM
صــدقت حين قلت :

وهذا يذكرنا بوزير الاعﻻم العراقي الصحاف الذي كان يتحدث عن دحر العلوج وهو في طريقه لطائرة الهروب .. !!


نورالدين عثمان ‎
نورالدين عثمان ‎

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة