01-29-2015 10:06 AM

*قد نفهم ان القواسم المشتركة بين حزب الامة القومي وجماعة الاسلام السياسي من انها اكبر بكثير مما يفرق بينهم، وان الطائفية وهذه الجماعات هما الرصيد المكمل لبعضهما البعض ، والسيد الامام عندما غادر الى باريس ووقع اعلان باريس كنا نعلم ان ثمة دور للإمام يود القيام به، وانه لن يزيد عن دور الموفد من الحكومة للجبهة الثورية، والان تمر مياها كثيرة تحت الجسر ، ومااجتماع السيد الحسن الميرغني مع الرئيس ببعيد ونسبة المحاصصة فى السلطة، وهذا ما يجعل الامام اشد حرصا على العودة من المؤتمر الوطني، وان يكون من الطبيعي حضور العميد / عبدالرحمن الصادق المهدي احتفال القصر الجمهوري الجديد، دون مراعاة لما يعنيه القصر القديم من رمزية للسادة الانصار كقيمة تاريخية وجهادية..
*والسيد / نائب الرئيس حسبو محمد عبدالرحمن الذي تحدث من داخل مقر حزبه مؤكدا ( بان الحكومة سترحب باي مبادرة من شانها التعجيل بعودة الامام الصادق المهدي رئيس حزب الامة وامام الانصار الى البلاد، واستدرك ( معنا الان اكثر من حزب امة وعبدالرحمن الصادق المهدي، والاتحادي الاصل وكلهم مؤثرون فى الواقع السياسي )والرسالة الواضحة تكمن فى عبارته ( كلهم مؤثرون ) ، فمادام الامر كذلك فلماذا تنتظر الحكومة التعجيل باي مبادرة. لعودة الامام ؟! ومااكثر المبادرات ، ومااعلنته السيدة وصال من ملاحقة لعودة الامام ، تجعل النظام ليس في وجهه مزعة لحم ،اكثر مما هو عليه الحال ربع قرن من الزمان ، وانه يريد من الجميع القيام بدور الكومبارس فى هذه التمثيلية البايخة !! وسيادة النائب بالتاكيد قد قدم خطابا سياسيا مختلفا هذه المرة ولكنه متقاطع مع الرؤية الامنية ، فان كان هذا هو توجه الحكومة مجتمعة فانه توجه يجد القبول اذا وجدنا اجابة شافية لبعض الاسئلة التي لاتخلو من مشروعية ..
* فالهجوم على اليسار والسخرية من الحزب الشيوعي وانه طوال عهده منذ الاستقلال وحتى الان لم يفز الابمقاعد محدودة وابو عيسى وسليمان حامد دخلا البرلمان بالتعيين بعد نيفاشا، كل هذا صحيح ولكن الاصح منه ان الحركة الاسلامية قد استحوزت على السلطة كلها بالانقلاب ؟!فايهما الاحق بالسخرية ؟!واذا لم يفز الشيوعيون بمقاعد برلمانية ،اليس لهذا الامر من اسباب ادناها هو مؤامرات الطائفية وجماعة الاخوان المسلمين ، وحتى المقاعد المحدودة الم يتامر عليها القوم فيماعرف بمؤامرة حل الحزب الشيوعي وطرد نوابه من البرلمان؟! الم يكن هذا واقعا سياسيا فى هذا البلد المأثوم ؟!
* واليوم وفي اللحظة التى يقبع فيها الاستاذ ابوعيسى في السجن والدكتور امين مكي مدني يمنع حتى من عقد قران ابنه فمالذي يجعل الحكومة تنتظر عودة الامام الغائب والذي يواجه نفس اتهامات المناضلين الكبيرين عمرا ومقاما ، فلماذا تنتظره في صالة كبار الزوار بينما يظل الاخرون رهن المحابس ؟! وياخبر اليوم بفلوس بكرة يبقى ببلاش..وسلام ياااااوطن ..
سلام يا
اصدرت وزارة الصحة بولاية الخرطوم قرارا قضى بايلولة جميع المعامل التابعة للوزارة الى ادارة المعامل ،،بعدين في حاجة باقية تاني ؟! وسلام يا
الجريدة الخميس

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 996

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1198021 [الضكر]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2015 01:38 PM
دا معتوه لا يميز بين الخبيث والطيب انت تجبر الناس على التصويت ليك وخلق قاعدة جماهيرية ببرامجك وتوجهاتك والامام الصادق وحزب الامة القومي هو الحزب الوسط فهو وسط في اي شئ ومن قال غير دا اما حاسد او جاهل


#1197942 [ابو ساري]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2015 12:07 PM
الم اقل انك لن تتنفس ان غاب الامام عن الاحداث؟ الغريب انك طائفي اكثر من الانصار و الختمية. فأنت تكره الامام لسبب غير معروف حتى الان و تظهر السبب انه ليس شيوعيا و تمجد المناضلين الكبيرين مقدارا و عمرا- لانهما شيوعيين اليست هذه طائفية؟ اما ان يكون المرء شيوعيا او لا يرضيك؟ اليست هذه طائفية؟ لست شيوعيا و لا اتفق معهم تماما اذاً لكنت منهم ، و لكني احترمه كفكر لآخرين من حقهم ان يعتنقوا مايرون من فكر، اليست هذه هي الديموقراطية التي تفتقر اليها انت بطائفيتك ( الشيوعية ) التي تفح بها فحيح الافاعي بين سطورك؟ . تدعي الديموقراطية و تحرم على الآخرين ان يكون لهم رأي و لو كانوا في قامة الامام
هل يغيظك ما يجده الامام من اهتمام في كل الدوائر من اعدائه قبل مناصريه؟ هل هذا من فراغ ؟ ام من فراغ عقليتك المنغلقة على كره لا يكاد يتبينه متابعيك للامام ؟


ردود على ابو ساري
[ابو ساري] 02-03-2015 09:01 AM
يا المدعو ود فارس: ما ضاع البلد الا بسبب الذين يعارضون لان الناس عارضو و يكرهون لان الناس كرهو، و لا يعرفون تاريخ الامة. ان كنت تعرف تأريخ امتك من مصادر محايدة ما كنت حملت ما تحمل ضد الامام و الانصار لكن يبدو انك من غزية ان تغوى غزية غويت و ان ترشد غزية ترشد.
اما المدعو ( امتي يا امة الامجاد ): ارتفع قليلة عن الاسفاف فهو ليس من حسن الخلق ، ليس بالاسفاف تبنى امة الامجاد، ام هي فقط شعارات وجدتها عند من تتبع فامتطيتها او ارتشقتها عكازا تخبط به ( اعمى ما بشوف )

[أب احمد 2] 01-31-2015 12:22 PM
هذا المدعو "حيدر خير الله" من كتيبة الكتاكيت المرتزقة الموجه نحو الامام الصادق المهدى.

[ود فارس] 01-29-2015 03:26 PM
امام بتاع فنيلنك يا ابوساري وين ماعارف
انتم من ضيعتم السودان بافكاركم الرجعية المتخلفة


#1197928 [يحيي العدل]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2015 11:53 AM
يا كاتب المقال
لماذا تكره الأنصار لهذا الحد ؟؟؟؟
ماذا جني الامام حتي يجد منك هذا التجريح ؟؟؟
فلو كنت تبحث عن الشهرة خلاص عرفناك وبقيت عالمي وإقليمي وجمهوري


#1197914 [بلا يخمك]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2015 11:33 AM
أعور منك الله ما خلق


ردود على بلا يخمك
European Union [امتي يا امة الامجاد] 01-29-2015 11:55 AM
والله العوارة عند يا بلا يخمك لما الريالة ريحة طاقة . بلا يبلاك يا جداد الكتروني يا خنيس


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة