03-05-2015 10:19 AM


@ يبدو أن مؤتمر حراك ابناء الجزيرة بقرية صافية و كتفيه في السبت الماضي سيكون مادة دسمة لرحيق السنابل و علي مدي أيام**سنتناول الكثير من المفارقات والمغالطات والأكاذيب التي**ملأت احاديث بعض قيادات الحراك الذين أصابهم الاحباط من الحشد الهزيل والصرف (السمين) علي مؤتمر كانت نتائجه عكسية علي شعبية الحراك الذي إنتحر*في منطقة الحلاوين**وفقد ظله من خلال ما تم طرحه من مواضيع كانت تفتقر الي الموضوعية والمباشرة وقد لاحظ الكثيرون أن هذا الحراك مجموعة (شلة) من أصدقاء جمعت بينهم**زمالة الدراسة الثانوية او الجامعية أضافة الي سنوات الخدمة الحكومية . ينتهجون سياسة القطيع*مع بسطاء المزارعين وبطريقة استعلائية بلا لغة مشتركة مع قواعد المزارعين الذين لا يوجد لهم تمثيل في قيادة الحراك بعكس ما هو في التحالف الذي يقوده المزارعون .

@ من اللافت للنظر في مؤتمر صافية / كتفية**وجديرة بالتوقف ، ما جاء علي لسان رئيس مبادرة الحراك احمد حمد النعيم والذي كما يقال في العامية (بدأ**حديثه بنمرة 5) متحمس بلا معني**، فرغ شحنات سالبة*تتفرغ من شدة غضبه الذي ينضح من لسانه**عله يظفر بمواساة الحضور وهو يتعمد الهاب حماسهم بحديث معسول ، يغازل بوعود عرقوبية لن تتحقق فقط يكفيه التصفيق والتهليل**وهو يبث علي الهواء مباشرة في معلومات مغلوطة و كأننا بلا ذاكرة أو كذاكرة السمكة تنتهي برمشة عين . تحدث عن بطولات نسبها الي شخصه ، مكثرا من الانا العليا والسفلي مستعيذين بالله يردد أنه و بعض ملاك**استطاعوا الانتصار للمزارعين في*وقف عملية بيع ارض المشروع المخطط الذي دبره الشريف احمد عمر بدر**ونفذه ابوبكر التقي ، لوحدهم ودون مناصرة من أحد قاموا بمقابلة تكلفة المحامين ولم يمدوا اياديهم لاي أحد**ومن هنا فقط فضح سبب غضبه و اذا عرف السبب بطل العجب.

@ كان رئيس مبادرة الملاك كلما احتاج ل (شرز ) ، تصفيق أو تهليل من الحضور يكرر دائما استعداده منح المزارعين الارض ملكية منفعة لمائة عام قادمة وكأنه مفوض او مالك لهذه الاراضي .كان حديثه**النرجسي ضاحكا من شدة الحزن وشر البلية ما يضحك . نسي السيد رئيس لمبادرة الملاك**بأنه كان مغمورا ، لا أحد يعرفه لان ملف اراضي الملاك كان بيد الاستاذ حسين جبارة**وفي عام 2011**عقد تحالف المزارعين مؤتمر حول الارض حضرته كل القوي السياسية تحت رعاية**شيخ عبدالله ازرق طيبة تحت شعار لا لبيع الارض نعم للإجارة ومن داخل المؤتمر تم إبعاد حسين جبارة من مباشرة الملف لأنه**سيس القضية**بوقوفه مع الحكومة*بموافقته علي بيع أراضي الملاك . بواسطة المهندس محمد محمد الامين الدبل تم اختيار احمد حمد النعيم**خلفا**لحسين جبارة**والكل يعرف أنه مؤتمر وطني تاكيدا علي أن التحالف لا يتعامل بالميول السياسية**ومن داخل المؤتمر تم**تكوين لجنة مشتركة من الملاك والتحالف الذي يمثله في اللجنة المشتركة عبدالسلام محمد صالح الناطق الرسمي باسم التحالف ومعه الاستاذ بلة محمد الهادي وعبدالباقي عبدالله .

(نواصل)

@ يا كمال النقر .. القطن الابيض للسوق الاسود .. مع تحيات ارض المحنة !!

[email protected]





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1187

خدمات المحتوى


التعليقات
#1220937 [أبومحمد الأصلي]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2015 12:58 PM
وووووووب علينا من كمال النقر هههههههههههههههههههه


حسن وراق
 حسن وراق

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة