03-10-2015 02:33 PM


هكذا دخلت أمريكا .. السرداب .. وتجلس اليوم .. القرفصاء عند اقدام السستاني .. تحرق البخور .. تكيد المكائد .. مع ائمة الضلال والزيغ .. ائمة البدع .. والفتن .. هم من وضعوا السلاح فى رحل السيدة عائشة .. ابتغاء الفتنة مع سيدنا على ..
هكذا فعل الخميني .. تسرب من ضيافة صدام حسين .. الى الكويت متجها الى باريس .. ليصل الى العراق ويشن الحرب على صدام حسين .. يا سبحان الله .. وهو الذى صد عنه ظلم الشاه .. ويهزم فى قادسية صدام الجديدة .. ليزداد حقدا و حنقا على العرب والاسلام ..
تغزو الدولة العظمي .. عراق العروبة .. وتقذفه بصواريخ محملة باليورنيوم المنضب .. واسلحة تذيب حديد الدبابات .. وهى الباحثة عن اسلحة الدمار الشامل ..
.. يا سبحان الله .. اختارت امريكا فيلق بدر .. وعناصر حزب الدعوة الشيعي المتطرف .. ليكونوا حراسا خلصا .. فى المنطقة الخضراء .... أمثال المالكي .. و فى فضحية متلفزة .. تسلم أمريكا صدام الى شيعة بدر .. ليقتل فى قضية الدجيل الشيعية .. ؟؟؟
اليوم تدهشنا امريكا .. وتمارس الفضيحة .. رجل يدعي .. سليماني ايراني متخصص فى الارهاب والقتل .. يتقدم الصفوف فى اتجاة تكريت .. لينتقم من اهل السنة .. وفى تقيته أن ينبش قبر صدام .. هؤلا قوم لا قلب لهم ..
كيف تسمح امريكا بكل هذة الامواج تعبر الحدود الايرانية لتشارك فى القتال الدائر فى العراق .. بين اشباح داعش ومليشيا بدر .. ولماذا تسمح للحوثين .. تسقط دولة وتسيطر على عاصمتها .. اين الطائرات بدون طيار .. ؟؟
تقول امريكا : أن ايران .. عليها عقوبات .. ولكن تتقاسم معها نفط العراق .. أمريكا هى التى تحرس اجواء العراق .. لكن تسمح للطائرات الايرانية المرور لسوريا .. كل يوم تدهشنا .. الدولة العظمى .. يقترح اوباما .. أن تمنح ايران الفرصة لتجرب تخصيب اليورنيوم لمدة عشر سنوات .. ضحكنا كثيرا .. عندما اعترض نتياهو على هذة الخطوة .. عرفتم كيف تمارس علينا التقية ؟؟ ايران التى وصل مقاتليها الى اليمن وسوريا ولبنان .. اين هذة العضلات ؟؟ واسرائيل على بعد سنتمرات من لبنان وسوريا وتحتل الجولان ..؟؟؟ ..
أمريكا اليوم .. ليست امريكا الامس .. تأكل مع ايران وتتقاسم مقدرات الشعوب كذلك اموال اليتامى وابناء السبيل .. تدحرجت الى مرتبة الثعالب .. تقول : انها تنحت فى الصخر.. لتخرج بترولا .. لكن اخرجت لنا حقدا اسودا .. ووجدت فى ايران بكتريا ضارة .. لتفرق بين ابناء العروبة والاسلام
اليوم .. عادت ايران شرطيا للمنطقة .. مضافا اليها أجندة جديدة .. وأحلاما جاهلية .. كما كان الشاه من قبل .. لكن مياها مرت .. وشعوب المنطقة أصبحت أكثر وعيا ..
انها تقية أمريكية فارسية فاجرة .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1192

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1225589 [ود البقعة]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 11:12 PM
الاخ العزيز طه ، بكل صراحة لقد اردت الحوار معك ولكن اردت الجدال وهناك فرق والمثل الشرعي يقول (ادينك بما تدين به نفسك )وحبوباتنا زمان قالن (المابشوف بالغربال اعمى ) و (اتنين لوقالوليك اضانك مافي اهبشا)، اناقشك بالدليل والحجة وتجادلني عن المواقع وسرقة الحسابات وتلغيم المقالات ..الخ ؟!!!! ازودك بمستندات وحجج من خلال (كتب الاخوان والنستهم ولقاءاتهم ومحاضراتهم ..الخ) ومن خلال المنشقين عنها من القياديين وليس من القواعد ، فالقواعد دائما يصحرون في دائرة (المغرر بهم) ، ولكن القادة هم الذين يعرفون خبايا التنظيم ، ومع ذلك اراك تصر وتحجر عقلك وتستميت في الدفاع عن الاخوان بصفة عامة والترابي بصفة خاصة !! يااخي العزيز طلبت منك ان تدخل الروابط وتقرأ وترى واذا كنت من المخطئن فبإمكانك مراجعتي ولكن ان وجدت ان الحجج دامغة فلابد لك من تغيير فهمك عن هؤلاء القوم ، فالسودان وفي كل العصور والانظمة لم يصل الى ماوصل اليه الا بسبب هذا التنظيم الشياطيني وقائده الترابي ، فالخيانة والغدر صفة لا نبهتهم بها وانما مؤصلة عندهم في فكرهم وعقيدتهم ، وطلبت منك التجرد من العاطفة اوالعنصرية والان اضف اليها التجرد من سودانيتك بل حتى من اسلامك ، اريد منك فقط ان تعمل عقلك وفكرك وان تدرس هذا المنهج الشيطاني الماسوني ، والله تعالى اوصانا في كثير من آياته (بالتعقل والتفكر والتدبر ،..الخ الايات ) وليس عيب ان يعرف الانسان الخطأ ويصححه ، ولكن تكمن المشكلة في من لايريد ان يعرف الصواب اصلا ، واكتفى بما عنده واعتبره الصواب المطلق وهنا تكمن المشكلة ، وانا اكبر منك سنا وكنت وحتى قبل سنوات قليلة ارى الترابي من جهابزة الفكر ، وارى عصام البشير من احسن الدعاة والائمة بل كنت اتخذه مثالا للدعاة والائمة ، ولكن بعد ان قرأت وفهمت وطابقت ماوجدته في هذا التنظيم ومافي الواقع عرفت ان الترابي وعصام (من ائمة الزندقة والضلال ) ولكن يتدثرون بثوب الاسلام السني ، وبالمناسبة انا -واعوذ بالله من هذه الكلمة - رجل احمل درجة عليا في (مجال الارقام) وليس في الشرع او الدين او اللغة ، والقاعدة عندنا (عليك بالمعطيات حتى تصل للمطلوب اثباته ) ولقد كثيرا عن هذا الفكر الشيطاني الماسوني - بل واعد بحثا كبيرا عنه- وصدقني اخي العزيز هناك تطابق كامل شامل لجميع قادة الاخوان واعمالهم جميع الاقطار العربية ولكن سوف اناقشك في ابسط الامور الدينية التي تخصهم واريدك ان تعرضها على كتاب الله وسنة رسوله وترى هي مع او ضد السنة والقرآن :
* من المعروف ان عقيدة اهل السنة (الاربعة) والجماعة (الولاء والبراء ) باختصار الولاء لله ورسوله والتبرؤ من اعداء الله ورسوله ، ولنرى كيف تنسجم عقيدة الاخوان مع هذه العقيدة؟:
1/ اراك تعلم تماما ان دين الشيعة قائم على اعمدة واركان ثابتة عندهم (تحريف القرآن والطعن في زوجات الرسول الكريم ، والطعن في صحابته ، ولا نتلقي معهم في وضوء او آذان او صلاة او ..الخ وأهل السنة يَتبرَّءون ممن حاد الله ورسوله ولو كان أقرب قريبٍ قال الله – سبحانه وتعالى -: (لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ)والمؤمن الحق يجعل حُبَّه لله وبُغضَهُ لله فإن ذلك أوثقُ عرى الإيمان, فعن ابن عباس رضي الله عنهما أنَّ رسول الله ث قال: "أوثق عرى الإيمان الموالاة في الله والمعاداة في الله والحب في الله والبغض في الله" فكيف يستقيم ود ومحاباة الاخوان المسلمين لهؤلاء القوم ؟ واراك كرهت الشيعة عندما علمت عقائدهم فلماذا لم يكرههم الترابي وعصام البشير الذين يعلمون عقائدهم عن علم وقبلي وقبلك ؟شغل عقلك شوية اخي الكريم .
2/ ( ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون ( 82 )الا ترى معي ان الشيعة من اشد الناس عداوة للذين آمنو؟ الا تنطبق عليهم صفة الذين اشركوا ؟ الجواب عندك .
3/ نرجع للسياسة ، اليس الترابي هو الذي اسلم حرب الجنوب وقتل مئات الالاف منهم؟ اليس هو مبتدع بدعة (عرس الشهيد)؟ واليس هو من انكر الشهادة في الجنوب بعد المفاصلة ؟
4/ وعند قيام حرب دارفور لماذا لم يمنع الترابي وعصام البشير السلطة بعدم قتل المواطنين السودانيين المسلمين في دارفور ؟ الا يعرفون ان قتهلم حرام ؟
5/ لماذا سكت الترابي وعصام البشير في الابادة الجماعية لاهلنا الطيبين في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق ؟ ولماذا صمتوا عن براميل الموت التي يقصف بها البشير تلك المناطق في سودانا الحبيب؟ اليست تلك البراميل والصواريخ هي نفسها التي ترمى على المسلمين في سوريا؟ اليس نفس الداعم لبشار الاسد هو داعم البشير وهو ايران ؟اليس قائدي الطائرات من روس وايرانين في سوريا كما في السودان؟
6/ والله العظيم وكتابه الكريم كنت اشاهد خطبة الجمعة منقولة من كافوري بإمامة عصام البشير وكان يتحدث (بتقية) عن الحروب في المنطقة وذكر ان الحرب في العراق بين مجموعتين مخلتفتين في امور سياسية تاريخية والله لم يذكر الشيعة السنة بالاسم ، وصادف ان الجمعة التي تلتها كانت بعد قرار قفل الملحقية الثقافية الايرانية فخطب البشير وسمعته بنفسي يخطب ويذم الشيعة ودينهم وخوفه على السودان وعلى السنة ويبارك خطوة البشير ، رغم انه سكت لربع قرن وعلى علم بعقائد القوم .
7/ لماذا وقف الاخوان المسلمين مع الخميني في حربه ضد العراق بعد استيلاءه على السلطة ؟ الم يخالفوا جميع علماء الامة الاسلامية الذين وقفوا مع العراق بحكم الدين والعروبة ؟ رحم الله جعفر نميري لانه وقف ضد ايران في تلك الحرب رغم ان السودان كان ليبراليا في ذلك الوقت ، فالسؤال لماذا وقفوا مع عدو الله والاسلام والعروبة ؟ الاجابة عندك.
8/ حتى لا اطيل مجددا ويكرهنا قراء الراكوبة وادراتها اعطيك اسماء الكتب التالية لقادة منشقين عن الاخوان الماسونيين والكتب هي (كتاب سر المعبد د.ثروت الخرباوي 2012 (مصر) ، كتاب رسالة اخوية لماذا تركت جماعة الاخوان لفيصل بن عبده الحاشدي 2007م (اليمن)، كتاب التنظيم السري السياسي العسكري عند الاخوان المسلمين - بأقلامهم- دراسة نقدية ابي العباس الشحري رفع عبد الرحمن النجدي)) ثم كتاب النهج المبين لشرح الاصول العشرين د.عبد الله الوشلي وفيه يشرح عقائد الاخوان وتفنيدها، كتاب (رسالة الى منتظم في جماعة الاخوان المسلمين جمع وترتيب ابو الحسن علي الرازحي وفيه اراء علماء الامة من (كبار علماء السعودية في اللجنة الدائمة ، ومن مصر واليمن وغيرهم) .
وجميع هذه الكتب يمكنك تحميلها (word or pdf) او يمكنك شراؤها من المكتبات حتى لاتكون ملغومة او عمل مخابرات او فبركة.
واخيرا اتأسف من الجميع (للراكوبة ادارة وقراء ) على الاطالة وعلى كثرة التعليق ، ولكن والله عشمي كبير في نشر هذا التعليق نصرة لدين الله ، ونصرة لسوداننا الحبيب لتعريف منهجهم للكثير من المغرر بهم من الكتاب والقراء ، حتى نستطيع جميعا كشف عقيدة هؤلاء القوم وخطرهم (الديني والسياسي والقومي ) على وطنا الحبيب ، والعتبى لكم اخوتي في الراكوبة والعشم كبير فيكم للنشر مع التحية.


ردود على ود البقعة
European Union [ود البقعة] 03-12-2015 03:41 PM
الاخ طه ، انت كرهت الشيعة لما رأيته من فساد عقيدتهم وضلالهم وهذه محمدة لك ولكل مسلم سوداني او غيره ، وسؤالي الذي لم تجاوب عليه : لماذا لم يكره الاخوان الماسونيين (الترابي وعصام البشير) الشيعة وهم يدعون الاسلام ؟ يا اخي العزيز لا يجتمع حب الله وحب اعداءه في قلب مسلم ، اما ماسونيتهم فلم ابهتها بهم راجع (تاريخ البنا وستعرف ماسونيته ، وراجع تاريخ استاذه محمد عبده وستعرف ماسونيته ، وبالنسبة للترابي راجع زملاءه الذين ذكروا ماسونيته من ايام جبهة الميثاق، وحتى قالها القاتل عمر البشير في قري 2004م (وشهد شاهد من اهلها) ، ((أن أى تنظيم يطبع أفراده بصفته -سيد قطب).

[طه أحمد أبوالقاسم] 03-12-2015 02:22 PM
يا ود البقعة .. أنت لا تود أن تقتنع .. ومصر ان تلبس الاخوان تهمة هى من صنع الصهوينية واسرائيل .. ومسيحي مصر .. ولا يستقيم عقلا .. اذا المسيحين والالحاد لهم الحق فى التصويت وفتح القنوات .. وانت تود أن تحجر عليهم .. انا لست معهم فى التنظيم .. وانت تدمر حماس الفلسطينية .. وحركة التيار الاسلامي ..
فى النهاية انت لماذا تود أن تحجر على فئة .. وتكفر كمان .. وتتفول هذا ماسوني
هناك ملحد .. ومسيحى وشيوعي .. واى ملة اخري .. حركة الاخوان لهل اكثر من 80 عاما .. حتى لو قالت لك نحن حركة اخوان شياطين .. هم احرار

United States [ود البقعة] 03-12-2015 12:15 PM
الاخ طه ، والله اتعبتني معاك انا اتكلم عن دين الاخوان وليس عن سياسة ، واعرف كل كلامك عن الشيعة ومخططهم واعرف رموزهم في كل الخليج بل الوطن العربي واعرف مخططهم ، واعرف انك مثلي تكهرههم وتكرهم معتقدهم ومخططهم ، والسؤال هو لماذا لم يكرههم الاخوان ؟ ولماذا يحالفهم الاخوان في كل مكان رغم التناقض الديني بين الاثنين ، واما الذين تركوا الاخوان لانه معتقد ديني (وليس سياسي) وفاسد جدا وخالف للكتاب والسنة ، اقرا الكتب وستعرف عفن معتقدهم واريدك ان تفتح عقلك حتى لا تقع ممن قال الله فيهم .
(( وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون ( 170 ) ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء صم بكم عمي فهم لا يعقلون ( 171 ) ).

[طه أحمد أبوالقاسم] 03-12-2015 08:35 AM
اخونا .. ود البقعة .. أشكر اهتمامك ومتابعتك .. أساطين الماسونية والزيغ .. هم من أبعدونا أنا وانت .. عن الموضوع الاهم .. وهو التقية الفارسية الامريكية .. كلاهما يجيد الابهار البصري .. وهم اصحاب الخبرة فى النفاق ..
اليوم الاخبارمن العراق .. ايران تعلن أن عاصمتها هى بغداد .. وتحارب وتنتغم من كل سنة العراق .. قتلت فى صمت كل علماء العراق .. حتى الاطفال .. وزير خارجية ودفاع أمريكا .. فى بغداد .. الفرح والابتسام .. طالما أكملت ايران المهمة بهذا النجاح ..
الخميني قال . سوف ترتفع الراية فى كل الجزيرة .. تبقت اليوم السعودية ..الاردن وزير خارجيتها فى طهران .. ويهادن ايران .. ويقول أنهم شركاء فى محاربة الارهاب .. وداعش .. أمريكا استخدمت التاماهوك الايام الاولى فى سوريا والعراق لمحاربة اشباح من صنعها .. التاماهوك .. صاروخ متطور وبه كاميرا .. وقوة تدميرية .. حطمت به أمريكا العراق وسوريا .. لتساعد ايران فى التقدم ..
انت اليوم مهموم بالاخوان المسلمين .. وهذا هدف سعت الية ايران .. ووصفت الترابي بالوهابى .. قلت لك هناك استهداف لكل مفكر اسلامي .. مهما كانت درجته ..
وامريكا وجدت بكتريا ضارة ..وحليف ممتاز وتستطيع المحافظة احسن من دول الخليج .. .. تحارب القاعدة .. ولكن الحوثي لا .. تخيل سيطروا على عاصمة اليمن .. وجسر جوي من ايران .. وقلت لك على عبدالله ىصالح الزيزد فى النهاية لا بد لهم الوقوف مع مرجعتهم .. هل تعرف القلاف ..نائب برلمانى كويتى .. شيعى لا يسلم على أمير البلاد .. ولكن يمكن ان يسجد لملالى قم .. الكويت كان بها نائب شيعى واحد .. اليوم اصبحوا أكثر من عشرين .. ربما وجت برلمان الكويت كلة عمم سوداء بدلا من البيضاء ..
قلت لك فى بداية الثورة الايرانية.. لا أحد يعرف ابعاد المذهب الشيعى الصفوى ..
وكان الاندفاع الاعمي .. ماعدا صدام حسين ..
الصحاف حيرنا .. بطل الحرب الاعلامى لصدام حسين .. هو شيعى من الحلة .. يعيش اليوم فى رحابة .. بينما طارق عزيز مسيحى .. مسجون فى المطار ..ورفض أن يكون جاسوسا
أما اصحاب المقالات والذين فصلوا من الاخوان .. هذا شأنهم ..
انا استمعت الى كمال هلباوي .. منفصل من اخوان مصر .. يجلس مع ليلي علوي والهام شاهين .. وعمرو موسي .. لكتابة الدستور .. ويرفض أن يكون الدين مكون لاي حزب .. وتزور اشتون لجنة الدستور .. وتبارك الخطوة ..
أنت لماذا لا تتعرض لتجربة اليسارين الذى تحولوا للاسلام السياسي ..
استمع الى الدكتور عبدالله على ابراهيم .. وحديثه .. رجل بارع ..يساري حسب فهمه للامور
يا ود البقعة .. السودانيين فى السياسة يسار او اسلام نجوم .. أما المقالات التى تود أن اقرأها .. مررت عليها .. واستمعت اليهم مباشرة .. واتابع قنوات متناقضة ..
اخوان السودان .. ليسوا متطابقين مع المصريين .. كذلك اليسار ..
عبدالخالق محجوب الشهيد .. اعترض على الاتحاد السوفيتى .. فى التصويت لتقسيم فلسطين .. كان مصيره المشنقة .. ولم تتدافع عنه موسكو .. تركوا عسكري يقتله .. واتجه نحو مصر .. مع دكتاتور اخر .. جمال عبدالناصر .. والبشير أيضا اتبع نفس الاسلوب .. وضع صنو عبدالخالق الترابي فى السجن .. واتجه نحو حسني مبارك .. حتى تم فصل السودان ..وشارك فى حملة الارهاب وسلم سودانيين الى جوانتانامو .. بعد ذلك وجد البشير نفسه مطلوبا ى المحكمة الجنائية ..

يا ود البقعة السياسه بحرها عميق .. ونحن لا نتعلمها من كتاب كتبوا سطرين لا تدري لماذا ؟؟تمسك بحبل الدين .. وأحذر المقالات التى تجد هوى فى مزاجك .. أمريكا حاربت الاتحاد السوفيتى بهذة الطريقة .. صنعت أصنام يسارية واقتحمت قلاع اليسار .. واستخدمت القاعدة لمحاربة السوفيت .. لم نعد نعاما .. العالم تغير .. والاسلام ينتشر فى ربوع أمريكا .. وهذا يقلق الصهونية .. لكن المواطن الامريكي أصبح أكثر اقتناعا .. والاسلام يهزم الليل
نشكرك .. ونشكر موقع الراكوبة ..


#1225231 [انسان بسيط]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 01:22 PM
المشروع النووي اليرانى بدأه شاه ايران عام 1975 ولعلك سمعت عن رواية مشهورة باسم:
The Crash of 1979


#1224723 [انسان بسيط]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 01:58 AM
الى الأخ مواطن
سبحان الله الآن فقط تعترفون بدور مجاهدى خلق وحزب تودى؟
يا أخى ايران مين البتعمل مناوشات ومناورات هسكرية في خضم ما كانت تعيشه ايران بعد الثورة والاطاحة بالشاه رحمه الله
ثم من نقض اتغاق الجزائر بين ايران والعراق حول الخلافات على الحدود؟
وهل تنكر ان دول الخليج ارادت احتواء (الثورة الإيرانية)وظن صدام رحمه الله ام ايران في أضعف حالاتها ويمكنه نقض الاتقاق وفرض واثع جديد.
قوبلت الثورة الإيرانية بعداء سافر لا حبا في الإسلام بل دهما لأمريكا بعد أزمة الرهائن.
لم أقل ابدا ان أمريكا ملاك،كانت فرصة لها للتخلص من اكبر قوتين (ايران والعراق) كما نقرأ في تصريح هنرى كيسنجر(هذه الحرب التي اريد لها ان تستمر ليدمر كل منهما الآخر).
كل الساح الايرانى في عهد الشاه كان فربيا فا شطرت ايران لشراء قكع الغيار والذخيرة من الغرب بالتحديد غماذا تفعل ايلاان؟كان لا بد لها ان تحصل على السلاح للدفاع عن نفسها ووجدت من يبيعها السلاح ووجدت إسرائيل الفرصة وأمدت ايران بالسلاح,


#1224678 [ود البقعة]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 11:35 PM
الاخ طه احمد ، اؤيدك في كل كلمة قلتها عن امريكا وحلفها مع ايران ، وبالمناسبة هي ليست اول حليف لايران ، فهناك ايضا اسرائيل الحليف الاقوى لايران ولكن خلف الفناع ، ولكن نسأل انفسنا ومن واقع علمي بحت وتاريخ مؤكد واليك النقاط :
1/ عندما عاد الهالك الخميني من باريس ليسرق ثورة الشعب الايراني(وقتها كانت ثورة حرية وليست دينية) ، ولكن الخميني سرقها منهم وجعلها دينية ، هل تعرف من آزره وايده من (السنة )؟ انهم الاخوان المسلمون الماسونيين الشياطين .
2/ عندما حطت طائرة الخميني بمطار طهران تبعته في نفس اليوم طائرتان فقط - لأن المطار كان مغلق - فكانت الطائرة الاولى - بحسن نية - طائرة ياسر عرفات ووفده ، والطائرة الاخرى كانت طائرة وفد الاخوان المسلمين (مهدي عاكف ومحمد بديع ويوسف ندا (مصر) ، الترابي ووفده(السودان ) ، راشد الغنوشي (تونس) ومراقب اخوان سوريا) .
3/ عندما بدأ الخميني الحرب على صدام بعد عام من وصوله لطهران ، وقفت كل الشعوب والانظمة العربية مع صدام حسين (بحكم الاسلام والعروبة ) ، ولكن من وقف مع نظام الخميني ؟ انهم الاخوان المسلمين (السنة !!) وحافظ الاسد (النصيري الشيعي) .
4/ وفي منتصف الحرب وعند اشتدادها لمن لجأ الخميني لتزويده بالاسلحة ؟ لاسرائيل ، وكانت الفضيحة الكبرى والتي سميت - أيران كونترا - او ايران قيت .
5/ عندما غزا صدام حسين الكويت في بداية التسعينات ، من آزره من العرب ؟ وقف معظم الدول العربية ضده (ووقوف الدول العربية نابع من ثوابت دينية وعربية وحتى انسانية ، لأن الاسلام حرم الاعتداء وبالذات ضد المسلمين) ولكن من أيد صدام؟ جماعة الاخوان المسلمين (من مصر) ونظام الترابي البشير الاخواني الشيطاني - حتى غضب منهم اخوان الكويت - .
6/ عند قيام الحرب على العراق الاخيرة 2003م من ساند الامريكان لاحتلال العراق ؟ ايران الصفوية (وبإعتراف قادتها) .
7/ عندما جاءت المعارضة العراقية في 2003م مع الدبابات الامريكية ممن كانت تتكون تلك العصابة؟ حزب الدعوة ، والمجلس الاعلى ، حزب الفضيلة ، الصدريين (وكلهم شيعة ) ولكن من معهم من السنة ؟ انهم الاخوان المسلمين (الحزب الاسلامي العراقي -الاخواني) بقيادة طارق الهاشمي والمطلك والجبوري وكلهم اخوان ولقد حالفوا الشيعة مع الامريكان ضد بلدهم .
8/ من قاوم الامريكان في العراق ؟ انهم اهل السنة في الانبار وديالى والموصل وتكريت .
9/ بعد خروج الامريكان من العراق من الذي شارك الحكومات الشعية ابتداءا من علاوي والجعفري والمالكي ؟ انهم الاخوان الشياطين .
10/ عند قيام ثورة الكرامة العراقية الاخيرة (والتي كانت سلمية لاكثر من عام) من وقف مع المالكي ضد ثورة الكرامة (ثورة اهل السنة ) ؟ انهم الاخوان .
11/ عندما تعسكرت الثورة العراقية (الكرامة) وحملوا السلاح ودافعوا عن مناطقهم ، من الذي اخرج قادة داعش من السجون في تواطؤ واضح ؟ انه المالكي ومن كان يسانده ؟ الاخوان المسلمين الماسونيين (اسامة النجيفي ومشعان الجبوري ووزير الدفاع الحالي الدليمي ).
12/ من الذي قتل وشرد اهل السنة حاليا في العراق (داعش والمالكي والعباديوخلفهم ايران) ومعهم الاخوان الشياطين ايضا .
13/ عند قيام (ثورة الخميني) من وقف ضدها ؟ علماء السنة في السعودية وازهر مصر ، ومن غضب من تلك الوقفة ؟ الاخوان المسلمين الشياطين.
14/ بعد استيلاء الخميني على السلطة تم قطع العلاقات الايرانية المصرية لمدة تزيد عن ثلاثون عاما من الذي اعاد العلاقات بين مصر وايران ؟ نظام مرسي الاخواني ، بل وعمل معهم اتفاقية - سياحية- لاحضار سبعمائة الف شيعي تحت شعار السياحة ، ولكن الحمدلله الذي انقذ مصر من تلك الكارثة بسقوط وعزل مرسي ونظامه الاخواني .
15/ في ثورة سوريا ضد الطاغية (الشيعي النصيري) بشار الاسد ، من الذي سانده من العرب ؟ الاخوان المسلمين (مرسي مصري، غنوشي تونس ، عمر البشير السودان ) اضافة الى موريتانيا والجزائر.
16/ من الذي آزر بشار الاسد في الجامعة العربية ؟ الاخوان الشياطين ، وحتى اخر لقاء تلفزيوني مع طاغيتنا البشير في زيارته القريب للامارات والذي ذكر فيه انه مع قيام حكومة انتقالية في سوريا بقيادة بشار الاسد .
17/ من الذي ساند الحوثيين (الشيعة) في اليمن ؟ الاخوان المسلمين وصديقهم علي عبد الله صالح.
18/ من الذي يساند ويدعم البشير في حربه على الشعب السوداني ؟ ايران وروسيا والصين.
19/ من الذين يقودون طائرات البشير لترمي البراميل المتفجرة على اهلنا الطيبن في دارفور (دارالقران ) وجنوب كردفان الغرة ، والنيل الازرق الحبيب ؟ ايران حليف الاخوان .
20/ من الذي اختلق بدعة (التقريب بين المذاهب )؟ الاخوان المسلمين الماسونيين من زمن حسن البنا.
21/ نشر مكتب ثقافة طهران إحصائية ذكر فيها أن إيران ينتشر فيها 151 معبدًا لليهود والنصارى والمجوس معظمهم في العاصمة طهران وحسب صحيفة طهران تايمز قالت الإحصائية: إن سبعين من هذه المعابد يوجد في طهران وأظهرت الإحصائية أن الكنائس تحتل 60.5 بالمائة من بينها، وتمثل المعابد اليهودية 20.5 بالمائة، أما نسبة الـ18 بالمائة المتبقية فهي للمجوس عبدة النيران!! والسؤال هو كم عدد مساجد اهل السنةبصوفيتهم) في طهران ؟؟؟؟ ولا مسجد واحد !!!!!!! ومع ذلك حليفهم الاخوان.
22/ من هم حلفاء حزب الله في لبنان ؟ ايران الصفوية وبشار النصيري والاخوان المسلمين في السودان ومصر وتونس وغيرها.
كل هذه النقاط امثلة وليس حصرا وتبين مدى العلاقة والرابطة (الدينية) بين الاخوان الماسونيين والشيعة من ايام حسن البنا وحتى اليوم ، وللاسف منذ قيام مايسمى بالشيعة منذ اكثر من الف سنة لم يجدوا لهم حليفا او صديقا بين اهل السنة جميعا (بصوفيتنا) الا بعد قيام مايسمى بجماعة الاخوان المسلمين بقيادة حسن البنا واستمرار مسلسل التحالف بينهم ضد السنة والعروبة بشكل عام.
* واليك بعض الوثائق والمستندات التي تؤكد ماذكر عن ذلك التحالف البغيض :
التأمر بين الاخوان المسلمون والشيعة الرافضة :
http://www.anti-ikhwan.com/?p=346
الفتاوى الاخيرة التي استقر عليها العلماء حول جماعة الاخوان المسلمون :
http://www.anti-ikhwan.com/?p=560
شاهد ما لم تشاهده عن علاقة الاخوان المسلمون بأمريكا :
http://www.anti-ikhwan.com/?p=579
الاخوان المسلمون لا يلتزمون بأحكام الشريعة وانما يلتزمون بمنهج المرشد :
http://www.anti-ikhwan.com/?p=103
فضيحة جديدة لجماعة الإخوان المسلمين :
http://www.anti-ikhwan.com/?p=492
او انصحك بقراءة لكتاب (الحلف الغادر - العلاقة السرية بين امريكا واسرائيل وايران) للكاتب (تريتا بارسي ) الاستاذ في جامعة (جون هوبكنز) والذي ولد بإيران ونشأبالسويد ، حصاصل على ماجستير في العلاقات الدولية وماجستير في الاقتصاد من جامعة استكهولم ، ودكتوراة فيما بعد من جامعة جون هوبكينز .
واليك اربع فقط من تغريدات الرجل الحر والكاتب المستقل (انور مالك ) المراقب الاممي الذي فضح بشار وفضح مندوب حزب البشير للكذب الاممي (الدابي ) وتستطيع ان تحمل كتاب تغريداته :
* 1/ فتش عن ايران في اي شئ يستهدف العالم العربي والاسلامي سواء كانت عملية ارهابية او فتنة سياسية او قبلية او طائفية او مذهبية او مؤامرة خارجية .
* 2/ لما وصف الخميني امريكا بالشيطان الاكبر فعن علم او جهل قد جزم بوجود شيطان اصغر واثبتت الايام انها ايران وكلاهما في سباق لابادة المسلمين .
* 3/ مايجري مع الدين الشيعي ليست مجرد اخطاءمن اتباع - وياليتها كانت - ففي كل دين نجد اخطاء من اتباعه، ولكن الامر هو عقيدة وتشريع ومخططات ..فإنتبهوا .
*4/ لا امان ابدا لشيعة علاقتهم بالله شرك وبالرسول قذف وبالقرآن تحريف وبالصحابة تكفير وبالسنة تدليس وبالمسلمين خيانة ولغيرهم نصرة ، وبالعلماء طعن .
* واخيرا احب ان اؤكد للكاتب وللراكوبة انه يجب على الجميع دراسة هذا التنظيم بعقلية متجردة وليس بعاطفة سودانية او عنصرة دينية وانما دراسة لمنهجهم وفكرهم ودينهم ، وان محاربة نظام الطاغية البشير تجوز بجميع الاحوال والقوانين (دينيا، ووطنيا، وسياسيا، وانسانيا) لأن السودان الان يعتبر تحت الاحتلال الاخواني- الايراني ولابد للجميع من دراسة ومعرفة هذا النظام حتى نستطيع اقتلاعه معا ، ويعود سوداننا كما كان من قبل استيلاءهم على السلطة . واسف على الاطالة ولكنه واجب الدين والوطن.


ردود على ود البقعة
[طه أحمد أبوالقاسم] 03-11-2015 07:26 PM
أخى الكريم .. ود البقعة .. قلت لك السياسة تتغير .. حتى الفتاوى تصبح شىء من الماضى .. كذلك ليس الموضوع بكبسة زر تعرف كل شىء .. الانترنت يحتاج الى قدرات خاصة .. لكى تحلل .. ومصدر المعلومات .. هناك من يتحكم فى السرفر .. وملغم .. اذا وجدت قران فى الموقع كيف تعرف أن هذة الايات مرتبه .. ما لم تكن خبيرا .. كذلك الاحاديث .. والمقالات .. وهناك من يسرق حسابك .. ويضع ما يشاء .. حتى قبل الانترنت .. تدخل مكتبة كبيرة .. لا بد أن تكون محصن ولك قدرات . كى تختار كتابا . حتى القنوات الفضاية اليوم .. الاعلام والتقنية .. وابهار البصر .. لها دور
نحن لا نود أن نغرق فى التفاصيل .. اليوم هناك هجمة ومرتب لها .. كذلك لا تتهم وتصدق المواقع .. هل صادق عبد الماجد .. والترابي .. وعصام احمد البشير .. ماسونيون ..؟؟ نحن نختلف معهم .. ولكن الماسونية قسم .. يعتبرونها أعظم من قسم الله ..
الترابي يكفية كتاب .. الصلاة عماد الدين .. والنظم السلطانية .. كذلك انظر الى كتب الحبر نوالدائم ..
على عبدالله صالح .. وقف مع الحوثين .. لانه زيدي .. والزيدية لا تخلومن الشيعة .. ..
البرادعى يدعو الى التقارب مع ايران .. يقال أن زوجته شيعية ..
كذلك اليوم الاخوان فى السودان .. كل له طريقة .. والترابي قال .. أنه نصح اخوان مصر .. ولكن اعتبروه بربري ..
لكن المحصلة الان الاخوان ضد الحوثين وايران .. بينما السيسي .. وحبتر ليبيا مع العراق والحوثين وبشار
ارجو أن لا تاخذك بريق النايزك

[ود البقعة] 03-11-2015 01:04 PM
(أما المقالات والمواقع .. يا ود البقعة كلها مخابرات) الاخ طه المحترم ، عبارتك هذه تدل على انك لم تدخل على الروابط المذكورة ، فهذه ليست مقالات او شغل مخابرات ، انها وثائق ومستندات ثابتة من خلال (السنة واصوات ومقالات وكتب الاخوان ) واليك امثلة :
ذكر الدكتور إسحاق موسى الحسيني في كتابه ( الإخوان المسلمون ..كبرى الحركات الإسلامية الحديثة ):
"عندما زار نواب صفوي سوريا وقابل الدكتور مصطفى السباعي المراقب العام للإخوان المسلمين اشتكى إليه الأخير ان بعض شباب الشيعة ينضمون إلى الحركات العلمانية والقومية فصعد نواب إلى أحد المنابر وقال أمام حشد من الشبان الشيعة والسنة :" من أراد أن يكون جعفرياً حقيقياً فلينضم إلى صفوف الإخوان المسلمين " انتهى .كما ذكر أن بعض الطلاب الشيعة الذين كانوا يدرسون في مصر قد انضموا إلى جماعة الإخوان . ومن المعروف أن صفوف الإخوان المسلمين في العراق كانت تضم الكثير من الشيعة الإمامية ، وفي كتاب ( الموسوعة الحركية ) ج 1 –صـ 163 يتحدث فتحي يكن عن زيارة نواب صفوي للقاهرة والحماس الشديد الذي قابله به الإخوان المسلمون ، ثم يتكلم عن صدور حكم الإعدام عليه من قبل الشاه قائلاً : : وقد اهتزت الجماهير المسلمة تستنكر الحكم على المجاهد المؤمن البطل الذي يعتبر القضاء عليه خسارة كبرى في العصر الحديث ،وفي السودان كان موقف الإخوان المسلمين وموقف شباب جامعة الخرطوم الإسلاميين ان خرجوا بمظاهرات التأييد للخميني وسافر الدكتور الترابي زعيم الإخوان إلى إيران حيث قابل الإمام معلناً تأييده . ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقف مستمر حتى الآن . انتهى، يقول القيادي المنشق عن الاخوان((للتقية قصة مع الإخوان، وهذه القصة مستمرة منذ عهد الشيخ المؤسس حسن البنا ـ الذي يطلقون عليه الإمام ـ إلى وقتنا هذا، لم يتخل الإخوان عن "تقيتهم" هذه في أي لحظة من اللحظات، آمن حسن البنا بـها واعتبرها أصلاً من أصول العمل الحركي للجماعة، وتقية الإخوان لا تختلف عن تقية الشيعة في شيء، فهم يعتبرونها وسيلة من وسائل "التمكين" يسلكون سبيلها ليتقوا "الأعداء" ويتوسعون فيها حتى أصبحت أصلاً، تقية الإخوان والشيعة هي هي، لا فرق بينهما، وهي تختلف قطعًا عن "التقية الشرعية" فالتقية الشرعية هي مجرد فرع من الفروع، بينما هي عند الإخوان والشيعة من الأصول، والتقية الشرعية تستخدم مع الكفار لا مع المسلمين، بينما الشيعة والإخوان يستخدمون التقية مع غيرهم من المسلمين، والتقية الشرعية إنما تكون باللسان فقط، بينما تقية الإخوان والشيعة إنما تكون باللسان والأفعال . ثروت الخرباوي.))
http://www.albawabhnews.com/241384
التأمر بين الاخوان المسلمون والشيعة الرافضة :
http://www.anti-ikhwan.com/?p=346
يا اخي العزيز انه ليس عمل مخابرات او روايات مفبركة عنهم وانما منهج ديني بحت خاص بعقيدة الاخوان ، فلو تلاحظ ان الد اعداء السنة هم الشيعة والاخوان ، والترابي معروف بكرهه الشديد لعلماء السعودية والازهر، ولا اطلب منك غير ان تدخل على تلك الروابط في وستعرف ان الترابي وجميع الاخوان المسلمين في كل الدول العربية لهم نفس النهج ونفس التشريع ، ادخل بعقلية مجردة وانا متأكد انك ستغير رأيك في الترابي بصفة خاصة وفي الاخوان بصفة عامة ، وكلنا كنا مثلك لاندري عنهم حتى فتح الله علينا بعصر العولمة وعرفنا حقيقتهم (من كتبهم والسنتهم ومقالاتهم وذكرياتهم ) وليس رويات حكيت عنهم.

[طه أحمد أبوالقاسم] 03-11-2015 10:23 AM
ود البقعة .. حياك الله .. صحيح هناك حلف ثلاثى يقلق البشرية .. ايران .. اسرائيل .. أمريكا .. الحد الثابت بينهم .. التقية .. اظهار خلاف ما يبطنون .. وهذا هو النفاق بعينه ..
ود البقعة .. السياسة طبعها التغير .. فى بداية الثورة الايرانية ظن الكثير أنها خالصة لله .. ولكن تشاهد الان .. خالصة للبيت الابيض واسرائيل ..
كثير من المسلمين .. وحتى اللحظة يقولون ثورة الخمينى لصالح المسلمون .. ولكن هم عكس ذلك ..هم أخطر من اليهود .. الخميني له قرآن خاص به .. يسمي مصحف عائشة .. ولا يعترف بغيره .. هذا رجل دجال كبير .. كيف يحب فاطمه .. وعلى .. ويكره عثمان .. متزوج من اخوات فاطمة ..
حتى رجال الدين فى السودان لا يعرفون الكثير عن الشيعة .. ما زال الكاروري يمجد ايران .. وانها مظلومة فى الحصول على النووى ..
دكتور .. النمر من قادة الازهر .. لام نفسه .. والف كتابا فى نهاية الثمانيات عن دروب الشيعة .. واعتذر للشعب .. كيف عالم بقامته تفوت عليه كل هذة المدة .. حقائق ..
علماء مكة والمدينة .. أكثرهم معرفة بالملل الضالة .. ولكن ايران واليسار والليبرلين المتطرفين .. يتحدثون عن الوهابية .. وهذة حركة ضد البدع .. ويحاول علماء السعودية بحكم موقعهم .. عدم الانزلاق مع سفاسف الشيعة والضالين ..
أما الترابي .. وقف مع صدام وكان يعرف ما وراء الاكمة .. وفى مؤتمر الدوحة .. الاسلام السياسي .. وجه حديثا مهما .. قال أنه لا يريد بابا فى الاسلام .. مثل ولاية الفقية .. لكن للاسف هناك تشويش متعمد .. تم وصف الترابى فى منابر الشيعة أنه وهابى ,, وماسونى ..
ايران تسيطر على مخابرات الدول العربية .. وارضهم .. بمساعدة اسرائيل وامريكا .. لها عشرة قنوات للتشيع فى بغداد بعد سقوط صدام ..
العرب صورت لهم .. امريكا أن القادم احسن من صدام ..سرقت مال العراق .. قالت لهم جيش صدام .. فقتلت ايران السنة .. تم القاعدة .. واخيرا داعش .. أنظر اليوم جحافل ايران تعبر الحدود وتقاتل وتهدم بيوت أهلنا السنة فى تكريت .. حتى المزارعين البسطاء .. دمرت مزارعهم .. الاعلام العربي غافل عنهم .. وزير دفاع امريكا يبارك .. طالما ايران تقوم بالمهمة
لولا ايران لما استطاع الامريكان دخول بغداد ..
أما المقالات والمواقع .. يا ود البقعة كلها مخابرات .. والضلال .. وخلط الامور .. تحتاج الى تمحيص .. هكذا دخلت ايران الى قلوب الكثير .. انها كدبيب النمل .. عمل من عمل الشيطان .. ونحن فى صراع مع الشيطان منذ آدم وحواء
انا .. فى هذة اللحظات .. ناصح فقط .. نحن فى زمن الفتن .. وتصوير الباطل أنه حق .. ونسب بعضنا البعض .. حتى نفبض .. وهذا هو الخسران المبين


#1224505 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2015 05:15 PM
ما قلتوأ الاشتراكية الحاد ووضعتم اياديكم في يد امريكا . وحاربتم السوفيت نيابة عن امريكا ياوسخ التاريخ.


ردود على ملتوف يزيل الكيزان
United States [انسان بسيط] 03-11-2015 01:26 PM
با أستاذ طع الولايات المتحدة اعترفت بدولة إسرائيل بعد 14 دقيقة (أربعة عشر دقيقة غقط )من إعلانها بواسطة بنجوريون.
وبسلاح الاتحاد السوفيتى غبر المصريون السويس ودمروا خط بارليف

[طه أحمد أبوالقاسم] 03-11-2015 01:18 AM
الاتحاد السوفيتى هو الذى اعترف بتقسيم فلسطين فى 48 .. وهو صاحب الرقم الاعلى فى الهجرة الى اسرائيل .. وانهزم حليفهم فى ست ساعات .. وكان كل العرب معه .. اتى الى الخرطوم ومنح الدعم والسلاح .. الصفعة الاولى قدمها الى الازهري ومحجوب .. وأخذ معه النميري والقذافي


#1224466 [انسان بسيط]
4.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 04:04 PM
اخى الفاضل
ايران فرضت وجودها بالعلم والمعرفة، وايران صمدت رغم العقوبات .
ثم اسألك من الذى بدأ الحرب الغراقية/الايرانية؟ ألم تشاهد ضور دونالد رامسفيلد مع صدام حسين رحمه الله؟
حين اجتمعت كل دول الخليج وأمريكا وفرنسا مع العراق ضد ايران وللحسرة الذى انقلب وغدر بصدام حسين رحمه الله هم (العرب انفسهم) فمن رفض ويادة أسعار النفط ومن الذى طالب صدام حسين بتسديد (الديون) واستحى ان اذكر لك نعليق احد وزراء دولك الربية على أهل العراق؟
لم تكن ايران هي التي بدأت الحرب ضد العراق ولم تنطلق الطائرات من اراضى ايران يا سيدى.
هل تمثل(داعش) أهل السنة؟
ايران لم تنتظر اذنا من أوباما لتخصب اليورنايوم ولو انك تتابع لعلمت ان ايران و تحت العقوبات ، نجحت
ولكن اسألك لماذا لم نسمع عن واحدة من دولك العربية شيدت مفاعلا نوويا وصنعت الطاردات المركزية وخصبت اليورانيوم؟
لماذا لم ترسل دولك العربية جندها لحرب داعش؟
ايران لن تشيد الأبراج ولم تسعلا لاستضافة كأس العالم وبطولات التنس والجولف بل شيدت الجامعات ومراكو البحوث وتمكنت من دخول مجال الفضاء والتحكم في الدائرة النووية
وعدتم مرة أخرى للسيدة عائشة رضى الله عنها مثلما فعلتم(في معهد المعلميتن العالى) ما هي أنواع السلاح التي لن (دسها ) كما تقول غى بعير(جمل) ؟
اخى رجاء ارجع واقرأ تأريخ (معركة الجمل) ووقتها لم يكن هماك شيعة وسنة
لقد سبق وان انتفض العراقيون سنة وشيعة ضد القاعدة حتى تيرأت نغسها من الزرقاوى رجمه الله واليوم العراقيون ضد داعش فأين دولك العربية؟


ردود على انسان بسيط
[مواطن] 03-11-2015 08:10 PM
الأخ ود البقعة .. لم أغالطك في نظام ايران وتنظيم الأخوان فهما وجهان لعملة واحدة .. ذكرت لك حقيقة أن بعض الدول العربية شاركت مع ايران في عملية الغزو للعراق بأراضيها كقطر والأردن والكويت ..والا كيف تفسر دخول الدبابات الأمريكية الى العراق ؟

[ود البقعة] 03-11-2015 01:09 PM
الاخ العزيز (مواطن) ارجو منك التكلم بالدليل حتى تكون حجتك منطقية وعلمية وتستطيع اقناع غيرك بعد ان تكون انت مقتنع بما تقوله ، فقد ولى زمن الروايات والحكايات والفبركات ، نحن في عصر العولمة والقرية الصغيرة والتي كانت تسمى (العالم) حيث كانت المعلومة تلقن لنا جبريا في الاعلام او الجامعات او المدارس ، والان بكبسة زر على الماوس تستطيع ان تعرف عن كل تنظيم او طائفة او مجموعة في مختلف مجالات الحياة (السياسية والدينية والعلمية والثقافية والفنية ) وارجو منك الدخول على الروابط في تعليقي اعلاه وستعرف عن ايران والاخوان مايشيب له شعرك ، ولك التحية.

[مواطن] 03-11-2015 10:50 AM
بالمناسبة ... ايران بعد غزو العراق قامت بتفكيك المصانع العراقية للسلاح وحولتها الى طهران ؟ قبل غزو العراق لم نسمع بالمشروع النووي الايراني ..هل عرفت السر الآن ..
ملاحظة: للمعلق ود البقعة .. ليست ايران وحدها التي سهلت غزو العراق بل دول عربية أخرى كالكويت والأردن وقطر ...فالدبابات الامريكية دخلت العراق عن طريق الأردن والكويت ..والقاعدة العسكرية في قطر سهلت لألأمريكان القصف الجوي .

[طه أحمد أبوالقاسم] 03-11-2015 01:11 AM
ايران لها الحق أن تتمدد فى ديار العرب .. حيث تمكنت ايران من عقل بعض البسطاء .. ايران تاريخيا دولة منتقمة .. وعقيدتها الحسد .. تدعى أنها محبة الى أهل البيت .. ولكن محبة للبيت الابيض .. تتماثل مع الشاة فى حقدها ضد العرب .. تحتل جزر العرب .. والاحواز ..
اترك السذاجة .. أى علم لدى ايران الان .. ؟؟ واحيطك علما .. كل المواقع النووية منذ ايام الشاة .. واي تخصيب ؟؟ افكارهم محصورة فى الحوزة والسرداب وعودة العسكري ..
وهل يسمح الغرب للعرب ..؟؟ ودمرت العراق ايام صدام .. واسرائيل هاجمت المفاعل العراقى ..
العلم اصلا عند العرب .. وربنا كرمهم بالاسلام ..
اذهب الى موقع السستاني .. للدخول فى الاسلام عليك سب الصحابه .. نقول هذا شانهم ..
لماذا ايران تحارب الان فى العراق ..؟؟ وتحطم بيوت السنة .. وتنتقم .. من الاسلام و من القادسية
ابتعدوا عن السذاجة السياسية .. والنقاش لا يكون مثل نقاش كرة القدم المسطح ..
اليوم هناك دولة عربية قوية فى المنطقة .. هى السعودية .. ولها رمزيتها الدينية .. فى قلب كل مسلم ..
وقد التحم سودانيون ويمنيون طواعية مع الامن السعودي فى نهاية الثمانيات عندما حاول الايرانيون تدنيس الحرم المكي .. وقد تم تلقينهم درسا ..وقد أحضر الحجيج الايراني المتفجرات التى تقول عنها انها دولة علمية
السعودية لا تود الى الانجرار الى سفاسف مع ايران .. واعتقد قادرة .. ونتمنى لكل قطر عربي النجاح
فى الحقيقة يا أخى نحن فى ظرف تاريخي وامتحان .. واذا دخلنا فى مماحكات ومن المخطىء .. سوف يكون الجميع امام امر جلل .. وهذا امتحان من الله لكل انسان يقول أنه مسلم حقيقى .. وليس من يخبيء مصحفا مختلفا .. الغرب وجد ضالته فى ايران ذات المنهج المنحرف ..
أمر عجيب .. تركيا تحرم من دخول المجموعة الاوربية .. وايران يسمح لها بالتمدد فى اراضى العرب

[مواطن] 03-10-2015 10:55 PM
راجع معلوماتك أكثر .. ايران هي التي بدأت الحرب بمناوشات عسكرية على حدود العراق الشرقية وحذرتهم الحكومة العراقية كثيرا ولم يرعووا وتمادوا في العدوان ... ولا تنسى فضيحة الأسلحة الأمريكية لايران (ايران -جيت) و(ايران -كونترا)والخميني نفسه جاء لطهران بطائرة فرنسية لاستلام الحكم في ايران من الثوار الحقيقيين (مجاهدي خلق ) .. أما زيارة رامسفيلد للعراق في العام 1983 لم تكن سوى محاولة أمريكية لاعادة العلاقات العراقية الأمريكية المقطوعة وباءت هذه الزيارة بالفشل ...


طه أحمد أبوالقاسم
طه أحمد أبوالقاسم

مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة