03-10-2015 06:10 PM


قرات مقاله للصحيفة سهير عبد الرحيم بخصوص تصريح وزير الدوله بالأعلام ياسر يوسف بان مقاطعي انتخابات الضلالة والبغي هم أراذل القوم عجبا وصدقا يقولون الحق وهم لا يشعرون لأنهم هم اراذل القوم لأنهم يستجدون اصواتنا لتكون لهم شرعيه زائفه لان كل هذا الأمر مسرحيه هزيله والأصوات جاهزه سواء صوت الناس أم لا ولماذا التلاعب بالألفاظ لان هذا التصريح ما ينطبق عليهم في عقلهم الباطن لانها هذه هي حقيقتهم مهما تجاهلوها ((أراذل القوم)) وكما تقول المقولة خادم القوم سيدهم وانتم لم تخدموا سوي أنفسكم وعليه أراذل القوم انتم وليس احد سواكم !!!! وسؤال بسيط لوزيرمساعد الأعلام ما هو تعريف أراذل القوم في اللغه العربية ؟؟؟ سؤال مفتوح لحكومه تنتزع حقوق الناس غصبا عنهم ظلما وقهرا وتصريحا....

لا عجب أن ينكر أعضاء هذه الحكومة تصريحاتهم والتي تنم عن حقيقيتهم هم لأنهم جاءوا الي الحكم بعقيده خبيثه ونفاق مقيت وأجنده فاسده وهذا ما أكدته وبرهنته إدارتهم للبلاد في خلال ربع قرن ولا يزالون يقولون هل من مزيد .. أراذل قوم يصرون وبإلحاح رزيل وشحاده ذليله لنا نحن اعزاء القوم لكي نعطي أصواتنا لهؤلاء الذين نزع الله الحياء من وجوههم وعميت أبصارهم وماتت ضمائرهم من اجل إغراء سلطه وفتنه مال وكرسي زائل لا محاله مثل الموت الذي سوف يطال كل كرسي جلسوا عليه وكل مال حرام كسبوه وكل قصر شيد بعرق الغلابه وكل نفوذ أفتروا به علي الناس وكل تجاره مالها نبت من سحت وكل فقر ومرض وقهر وموت وجوع وحفاه وعراه نزعوا عنهم ثياب الكرامه وكل عزيز اذلوه وكل انهيار أصاب القيم الأخلاق والدين هم من يتحملون وزره عند الموت والحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم لا مريض كقلوب هولاء والعياذ بالله......

أراذل القوم هم من احتكروا السلطه لأنفسهم طيبه سنين عجاف أذاقوا الناس كل أنواع القهر والظلم والاستبداد والفساد العيني والكمي فساد لم يحدث مثله فساد مسبوق حتي طغاه الفساد في دول العالم لم يشهدوا مثله ولذلك السودان تبوء المقاعد الأولي من دول الفساد ولم يتبواء مراتب القوه الاقتصاديه والتقدم العلمي لان هذا الأمر أيضاً محارب ومعدوم الميزانية لان أراذل القوم نهبوا كل المصادر والموارد لكي يرتقوا الي مرتبه أعلي ...أراذل القوم هم صناع المال الحرام وكنز الذهب في البنوك الخارجيه.... والشعب لا يجد قوت يومه ليس لأنهم أراذل قوم بل لأنهم قوم عزه وكبرياء ويرفضون ذله واكل الحرام ...قوم لا يعرفون من اين نبت شيطاني نمو وترعرعوا ثم حكموا باسم دين اتخذوهوا مطيه لتحقيق مآربهم الشخصيه للانقضاض علي البلاد في غفله من الزمن... وإنقاذ البلاد شعار خدعه مستتر تحت نيه مبيته لنهب البلاد بأكملها وتحولوا الي مرحله متقدمة ومناخره جداً الا وهي مرحله الشيطان يعظ !!!!

أراذل القوم هم من لا يخشون الله ولا الناس هم من يحاربون الناس في أرزاقهم هم من استباحوا البلاد دون ضمير ولا دين ولا مخافه من الله هم من لايخشون دعوات المظاليم هم من سرقوا أموال الناس واليتامي هم من أفسدوا البلاد والعباد هم من أكلوا حقوق الناس جهزا وسرا.. أراذل القوم هم من حكموا حكما بلون السواد لمده ربع قرن وأزيد ولا يرون ولا يسمعون إلا انفسهم ونفوسهم. الضعيفة بحب ألمال والبنون والنساء والقصور و الرحلات الخارجيه وشراء ما طاب لهم من متع دنيويه مغموسه بعرق ورزق الفقراء الشرفاء . ...

.أراذل القوم هم من افقروا الناس واوصلوا البلد الي حافه أو بالأصح انهيار كامل من دوله كانت مبشره بسله غذاء للعالم الي دوله تتسول لقمه العيش وتتخذ الشحاده وظيفه لها وتقسيم وتفرق البلاد الي مجموعات تتنازع وتتصارع مع بعضها البعض وتشرد أبنائها وتاكل الحقوق بالباطل وأفلاس لدوله من خزائنها ومن ناسها لان الناس الأصيلة ضاعت وتشردت وتاهت وسط الضلال والظلام والفساد والضياع بسبب أراذل القوم الدين يتطاولون علي الناس بتصريحاتهم. والتي تنم عن اصل ذليل وقوم جهاله وقصور في الحكمة والقول رموا ووصموا غيرهم بما لديهم وكل الشواهد تقف شامخه وتظهر حقيقتهم وما يبطنون وأقلها المحافظه علي قيم احترام الغير لان حتي القيم الأصيله انهارت في وسط الفوضي وعدم الاستقرار والترهيب الذي يمارس علي الناس ونعتهم بأوصاف لا تليق بهم ولا بمسؤول إعلامي في زمن "أمرحي يا مهازل "
واقول لهذا الوزير الاعلامي من تطاولت عليهم بعذااللفظ هم من وضعوك في هذا المنصب وسمحوا لك بهذا الاستهتار الا اخلاقي في القول ولانك تريد ان تبقي وتحافظ علي منصبك هذا بدلا من هذا الهراء القولي افعل انت ومن عينك ولمن تدين لهم بالولاء اجعلوا كل الناس تذهب طوعا اختيارا لا كرها واجبارا ورشوه طبعا ان كانت هنالك حكومه تحكم بالحق والعدل وتخاف الله في رعيتها ؟؟؟
ويعتبر التصويت في هذه المرحله الحاسمه خيانه للوطن والشعب بأجمعه لان الماساه سوف تتكرر باعاده انتخاب هؤلاء مره أخري ....
وأضافه علي الهامش (( اسمع واقراء أن البشير كبير القوم يقول انه لن يترشح إذا لم يعد مرغوبا فيه ....وأقول البشير واتمني أن تصله هذه الكلمات من مواطنه سودانية واتمني أن أكون كتلك المراه التي وقفت لأمير المؤمنين الحاكم العادل عمر رضي الله عنه وجادلته في أمر المهور وقال قولته المشهوره أخطا عمر وأصابت أمراه مع فارق الزمان والمكان والقيم والأخلاق والدين الحق والحكم العدل أنا فقط أجيب علي تساؤل طرحه الحاكم البشير أقول بمنتهي الوضوح واعرف أن هذا رأي الغالبيه
"يا أيها البشير انت حكمت البلاد لمده كافيه لنا لنختبر حكمك ومسوليتك تجاه رعيتك طوال هذه السنوات ولم تترك لنا سوي خيار واحد لا بديل له وهو الرفض التام لترشيحك ونريدالتغيير والتحرير والحريه والمساواه والعدل اقول لك اخطات واخطات واصاب الشعب كله وانك لم تعد مرغوبا فيك لا انت ولا حكومتك بل مرفوضا رفضا تاما ومكروها فهل حقاً تسمعني " !!!!
وكلام اخير ولو كانت هنالك دوله حق لحوكم هذا الوزير ولتقدم باعتذار واستقاله .....
هل عرفتم الآن من هم أراذل القوم حقاً !!!!!!


[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1237

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1225121 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 11:22 AM
يا اخت صفية الناس كلها عارفين انه ناس الحركة الاسلاموية هم اراذل القوم ودى ما دايره ليها درس عصر يا اخت صفية فى ناس يعملوا انقلاب على حكومة وحدة وطنية كانت تعد لوقف اطلاق النار مع الحركة الشعبية وعقد مؤتمر قومى دستورى دون اقصاء لاحد واصلا ما منعوا ليهم حزب من العمل السياسى الحر او جريدة من الصدور او كاتب صحفى من الكتابة ولا امل من تكرار تلك الحقيقة فى كل تعليقاتى عشان الدلاهات والاغبياء والفاقد التربوى يعرفوا كيف كان الوضع السياسى فى 29 يونيو 1989 اى قبل انقلاب الحركة الاسلاموية بيوم طبعا كانت فى مشاكل لكن الناس اقتنعت بحلها من خلال وقف اطلاق النار والمؤتمر الدستورى وبطريقة سلمية وجاء ناس الحركة الاسلاموية وعطلوا ذلك الحلم والسودان من يوم 30 يونيو 1989 ما ضاق عافية ولا وحدة ولا استقرار لحد الآن يعنى اراذل ذاتها قليلة فى حقهم!!!!!!!!!!!!!!!
كسرة:الله ينعل ابو اليوم الاتولدوا فيه حسن البنا وسيد قطب يا شيخة!!!


#1225108 [عبدالرحيم محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 11:15 AM
كلام في الصميم الاخت صفية لكن الجماعة ديل جلدهم تخن وقبل ان تنتهي فاجعة نسمع باختها اكبر منها وهذا من غرور السلطة وبالمناسبة غرور السلطة يصل بالانسان الى ابعد من ذلك اذ اوصل فرعون الى ان يقول والعياذ بالله (انا ربكم الاعلى) ويقول لجماعته (ما علمت لكم من الهي غيري) عشان كدا اراذل وحشرات وثعابين وقنافذ وشذاذ افاق ومتردين وخونة وعملاء ومأجورين ومدفوعين وجرذان كما قالها اخوه القذافي .. فقذف الله به الى مثواه الاخير .. مثل هذه الكلمات دي بالنسبة للمتسلطين بالسلطة حاجة بسيطة جداً اضافة الى ان الجماعة ديل معروف بفعل الطامات الكبرى وقول الطامات الصغرى والكبرى.

ولكن افضل ما ختمتي به هو لو كان هؤلاء القوم بينهم رجل رشيد لتم مقاضاته واقالته والضغط عليه ليقدم استقالته ولكن لو استقال او اقيل فسوف يظهر مترقيا لا محاسباً على ما اقترفه من اساءة بحق الشعب وانا شخصيا مقاطع الانتخابات واصلا لا اكترث لهذه الانتخابات ولن يقوم واحدا من اهل بيتي بالذهاب اليها حتى لو جاءوا بصندوق الانتخابات مع بتاع اللبن..


#1224675 [ابوعديلة المندهش]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 11:32 PM
ياسر يوسف ابكرونا مجرد مستجد نعمة , ويريد بهذا التصريح الصفيق أن يقدم خدماته لأولياء نعمته . وبالمناسبة كلهم هكذا ابتداءا من رئيسهم انتهاء بأصغر عضو فى كوشة المؤتمر الوثنى .


#1224646 [جمال]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 10:21 PM
عفيت منك يا بت والله دا الكلام ودا الشغل واراذل القوم هم الارذلون الذين لا يستحيون واول من تشوفي زول يشتم في آخر فأعلمي ان المشتوم هو في مقام العزة وان الشاتم هو الذليل حتى ولو كان المشتوم حيواناً اقرن وبعدين من الله خلقنا ما شفنا حاكم يسبق قومه فالحاكم والامير بمثابة الاب من البيت لا يمتن عليهم ولا يشتمهم .. ما شفنا اب يجي نهاية اليوم ويقول لأولادها انا جبت لكم وانا عملت لكم ..اللهم الا هؤلاء القوم المسخ الذين غرتهم السلطة كما قلتي والمشكلة تركنا لهم صناديق الانتخابات لاحقوا الناس بالشتائم تركنا لكم الدنيا وهاجر الناس في بقاع الارض لاحقوهم في السفارات الخارجية بالضرب والتنكيل وانا الشي الذي يحيرني انهم يدعون الإسلام وعرابهم الثعلب بعد ان مصوه لحمه ورموه عظم يتلصص من ندوة الى اخرى حتى يعود اليهم مرة اخرى ..وهو عايزنو وخائفين منو
لك الشكر


صفيه جعفر صالح
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة