03-14-2015 01:24 AM


مصر ..يا أختى بلادى يا شقيقة..فى ليلة عرسك فى مارس فى شرم السلام فى منتدى المستقبل، أبت نفسك على المستوى الرسمى الا أن تسدد مزيدا من الطعنات للشعب السودانى فى صورة هذا الدكتاتور مصدر الشر حولكم وعليكم وعلى جميع من حضروا وانتم باستضافته فى هذا المنتدى الاقتصادى الهام،كأنما بكم تسوقون له على المستوى الاقليمى والدولى على مباركة ولايته الأبدية على رقاب الشعب السودانى فى انتخابات ينافس فيها نفسه وأمثاله من العملاء والجواسيس الذى صنع منهم ديكورا لتزيين جرمه ،وقال ايه بالمصرى الفصيح (جامعة الدول العربية) بجلالة قدرها وفخامة أمرها ستكون مراقبا من جديد لقتل ما تبقى من شعب وتفتيت ما بقى من السودان كقطر ووطن !!! عبر مراقبتها ورعايتها ومباركتها التى تؤيد وتعضد عكس ما ظلت (تندد وتشجب) كخيال مآته فى مصير شعوبها حتى تصدر اليها الاشارة من الباب العالى العالمى ،وهناك كثير من الشواهد والثوابت على فشلها وعجزها وقلة حيلتها تجاه قضايا ومصائر الشعوب ،وجدها وكدها لقضايا الحكام وتمكينهم من رقاب شعوبهم ومواصلة مسير عمالتهم الغير منقطع،وعجزهم وفشلهم التاريخى المتكرر!!
لسنا هنا فى مناحة ،او استعراض فداحة ما أقدمت عليه مصر على المستوى الرسمى فى مؤتمرها الاقتصادى العظيم فى يوم الجمعة المبارك فى 13 مارس وهنا لا اود أن أقول (شهر الكوارث)!!! مجرم مثل الرئيس السودانى (عمر البشير ) والذى مرمط بكرامة وسيادة وعزة السودان الأرض للدرجة التى جعلت أمير الكويت ومعه نفر من دول الخليج ينسحبون من المشهد ،رغم علمنا التام بأن زيارته الأخيرة للامارات ابان المعرض لم تكن بدعوةى منهم بل تطفل منه والدعوة موجهة لوزارة الدفاع التى يقف على رأسها صديقها وظله الأعوج عبد الرحيم ولكم فى الاستقبال أسوة!!!
وكثير من المواقف التى جعلت حتى من الصين تنسحب من دعوته لحفل افتتاح الأولمبياد لانها لاتريد أن تضع بقعة سوداء على ثوبها فى علاقتها مع هذا الذى بنت له قصرا جديدا!!!
مصر فى مؤتمرها وهذا وبتجاهلها لتضحيات الشعب السودانى تجاه الجميع فى المنطقة بمن فيهم من أنسحبوا ومن بقوا وتفرجوا على وأستمعوا لهذا الهراء!!!!!!!!!!!
جميعهم لن تنسى لهم ذاكرة هذا الشعب الذى قدم لهم الكثير بأنهم وقفوا ضد ارادته وضد طموحه وباعوه من أجل عميل كنسوا عرابيه فى مصر ويطيلون أمد شرره على السودان شعبه وارضه!!!
فى مقابل ماذا أليست سياسة أيها الجمع الكريم المؤتمر الفخيم ؟؟؟؟
لابد أن هناك مقابل جعل مصر الرسمية تضع بقعة سوداء على ثوب مؤتمرها القشيب وكم أسفت حين صعد هذا الرجل للمنصة وانسحب من أنسحب وبقى من بقى والرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أزاح كابوس هؤلاء الأخوان عن ارض مصر وبلاءهم عن شعبها مما جعله الخيار والأمل لهذا الشعب لأن يقدم مثل ابشير فى مثل هكذا عرس وهل اذا أمنت جدلا بمقولة أن مصر تتعامل مع دولة وليس معارضة او شعب فأيهما أبقى الشعب أم الدولة ولكم فى 30 يونيو المصرية عبرة يا أولى الألباب ويا سادة المواقف!!!!
الآن أصبح البشير ..جربا تهربون منه وتنسحبون من امامه وجميعكم وطدتم أركان حكمه وجعلتم منه كلبا مسعور ا ولازال البعض منكم ينتظر منه المزيد من العمالة!!!
لكن تذكروا أن ذاكرة الشعوب متقدة والشعب السودانى يراقب المواقف عن كثب ..
فى رايى أن مصالح الشعوب أبقى وأرسخ من مصالح الأنظمة!!
سبحان الذى جعل من ليس فى وجهه مزعة لحم..رئيسا على شعب السودان.


[email protected]

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2406

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1226994 [Prof Sakit]
3.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 02:52 PM
شكرا للكاتب على غيرته الوطنية لكن أرجو ألا يعول على ذاكرة الشعب الواهنة والتي نست التاريخ وجعلت من أمثال غازي صلاح الدين و عثمان ميرغني و الأفندي رموز للمعارضة ولا تزال بقايا من دماء الشعب على أيديهم


#1226929 [عابد مختار المختار]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2015 12:11 PM
الشعب المصرى رفض مؤتمر الشحدة وبيع مصر وتأتى انت يا غراب وتقول مؤتمر عظيم اى عظمة واى فائدة للشحاد والمشحود يا وهم


#1226927 [ود البقعة]
3.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 12:10 PM
اخي عبد الغفار ، مصر فهي تعمل لمصلحتها وطالما وجدت عميلا ترك لها ارضه - حلايب - طواعية من اجل كرسيه والارض عند المصريين تعني العرض بمعنى ان البشير فرط في عرضه ، وكل دولة تعمل لمصلحة شعبها ومصلحة مصر في استعباد البشير وزمرته ، لكن وجه لومك لهذا الشعب السوداني الذي ارتضى ان تحكمه مثل هذه الشلة الشيطانية الماسونية ، وكما قال مارتن لوثر كينج (لن يستطيع احد ان يمتطي ظهرك الا اذا وجده منحنيا ) .


#1226781 [الطاهر على الريح]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2015 08:32 AM
هذا استفزاز للشعب السودانى من قبل هؤلاء الغجر


ردود على الطاهر على الريح
United States [Truth] 03-14-2015 10:25 AM
Sorry, there is no connection between Sudan pure people and this idiot what so ever and he deserve what he got


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة