المقالات
السياسة
الكذب باين عليك والتزوير واضح .. 94% يا مفتري !
الكذب باين عليك والتزوير واضح .. 94% يا مفتري !
04-29-2015 11:38 PM


اْعلنت مفوضية الاْصم والفانوس , اْن السفاح عمر البشير قد نال نسبة..5 .94% من جملة عدد المقترعين باْنتخابات 2015م , التي جرت يوم 13/ اْبريل و اْستمرت عدة اْيام اْنتهت يوم الخميس 16 اْبريل , وبهذه النتيجة قالت المفوضية ان البشير قد فاز بالاْنتخابات وبات رئيساً للسودان لفترة مدتها خمسة سنوات , وانه سوف يؤدي القسم يوم 2/ يونيو القادم , الي هنا يبدو الخبر عادياً ومتوقعاً بشهادة كل العالم , الاْتحاد الاْوربي , اْمريكا , الاْتحاد الاْفريقي وعدد كثير من الدول حول العالم اْكدوا علي اْنها اْنتخابات لا ترتقي الي مستوي الشفافية والنزاهة ولا تقترب منها بسنتمتراً واحداً ! وليست لها اْي صلة بالعملية الديمقراطية , وبعد اْن اْعلنت هذه الدول صراحةً رفضها التام لإنتخابات الغش والتزوير والاْفتراء علي الخلق والناس اْجمعين , صاحت جماعة البشير الاْرهابية صياح شديد وسرعان ما تحول الصياح الي ولولة طويلة ..كاْنهم يعلنون بغباءهم موت جماعتهم التي بالفعل وبفضل المقاطعة قد ماتت ! فبدءوا يقولون ويصرحون هنا وهناك , باْن اْنتخابات السودان شاْن داخلي ولا يجوز لاْي مخلوق التدخل فيها ! .. اْنتخابات السودان تخصنا وحدنا ولا اْحد سوانا له الحق في تقييمها ! .
جماعة البشير تقول ما تريد ونحن نقول مانريده , نعم انتخابات السودان لا ترتقي الي الديمقراطية وليست لها صلة بالاْنتخابات نهائياً , انها عملية تزوير واضحة لإرادة الشعب والكذب باين عليه وعلي البشير نفسه , 94% قال الاْصم ان السفاح حصل عليه , بالله عليكم اْليس هذا هو الكذب بعينه , والتزوير باْم عيونه ! , حساب بسيط عدد المسجلين 13 مليون والذين فعلاً صوتوا بلغ عددهم نحو خمسة ملايين , يعني ربع المسجلين.. يعني بالحساب والكسور العشرية جملة نسبة المصوتين 25% فكيف حصل السفاح علي 94% وعليها خمسة فاصل عشرة من المائة ؟! يا مثبت العقل في الراْس اْليس هذا اْفتراء وكذب , من اْين اْتي السفاح بهذه الدرجة الكبيرة ؟! الاْجابة وبكل تاْكيد انه حصل عليها من التزوير والتلاعب بالصناديق , في مدينة ودمدني بولاية الجزيرة تلاعب الموظفون والموظفات بصناديق الاْقتراع .. اْخروا فتح اْبواب المراكز اْلي عدة ساعات , وعندما فتحوا اْبواب المراكز للتصويت , كانت الصناديق ممتلئ علي الاْخر باْوراق الاْقتراع المعبئة مسبقاً ! وفي غرب دارفور تلاعب الموظفون بصناديق الاْقتراع بشكل واضح .. حيث عثر علي صناديق ممتلئة بالكامل ببطاقات التصويت بمنزل اْحد اْعيان النظام ! , وفي بورتسودان لم يصوت اْحد في هذا الاْنتخابات إلا اتباع النظام وعددهم تقريباً 8000 شخص فقط , واحد من المواطنين ضبط موظفاً يعبئ صناديق الاقتراع باْحدي المراكز بمحلية سواكن , وعندما هما الي معاتبته ولومه علي هذا الفعل الضلالي , ضربوه ضرباً شديداً واْشبعوه لكمات في وجهه , وفي جبال النوبة لم تجري فيها اْنتخابات بشكل عام ,95% من مناطق جنوب كردفان لم تحدث فيها اْنتخابات علي النحو المتبع به , اْنما حدث فيها مقاطعة شاملة , يبقي السؤال هنا موجه الي البشير شخصياً .. من اْين يا عمر البشير حصلت علي هذه النسبة الكبيرة والكبيرة للغاية ,

اْ/ ضحية سرير توتو / القاهرة
[email protected]





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1779

خدمات المحتوى


التعليقات
#1257428 [ود السودان]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2015 11:47 AM
يا أخوانا أي شخص لديه علم بالرياضيات يقول أن البشير حصل على 19.4% من الأصوات أولاً عدد المفروض أن يسجلوا للإنتخابات السودانيه هو 20 مليون سوداني والذين سجلوا للتصويت وبعضهم نقلوا من أسماء إنتخابات عام 2010م هم 13 مليون والذين باشروا فعلاً التصويت بلغوا خمسة مليون والذين صوتوا للبشير رقم إعلان مدراء الدوائر بقلة عدد المصوتين هم أربعة ملايين صوت وكيف يعقل أنه أحرز 94% وعلى أي شيء بنيت هذه النسة هل على أساس من خمسو ملايين وهذا خطأ .


ضحية سرير توتو
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة