03-09-2011 06:55 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
شباب الخلاص الوطني

وطني لأجلك قادرون للخروج للشوارع
قادرون علي المعارك والصدام
فقد تدبرنا الأمور جميعها
وكلنا يقدر علي حمل الحسام
إلي جماهير وشباب الشعب السوداني الأبي :
نخاطبكم اليوم ونحن نستلهم ثورة العزة والكرامة في أكتوبر المجيدة وابريل المشرقة التي حقق فيها الشعب السوداني كرامته وحريته وإرادته بتحرره من قبضة الطغيان والشمولية فنال سبق الانتفــاض الشعبي والثورة المدنية ، ونحتفي بثروة الشبــاب في تونس الشقيقة ومصــر العزيزة التي كنست الطغاة وحررت الشعوب من الظلم والاستبداد الذي دام عقود حالكة الظلام حتى انجي الليل وانكسر القيد وحقق الشعب كرامته وعزته المغتصبة ، ونحن نخاطب النخوة والشجاعة السودانية المعهودة والغيرة القيمية والأخلاقية ، نؤكد علي حقائق يجب مواجهتها ما يحدث في دارفور كارثة إنسانية ومجزرة بشرية لا يمكن السكوت عليها ، والنهب للمشاريع الزراعية والصناعية والسلب لمكتسبات الوطن وتفشي الفساد في بنية الدولة وغابت الأمانة وسادت بالخيانة وتشتيت أوصال الوطن وأفقر وقهر إنسانه واغتصبت نسائه وشرد عماله وعطل شبابه وفصل جنوبه عن شماله وتململت إطرافه فأصبح أسوء من الصومال ، في ظل هذا الوضع لابد من وقفة مع الذات هل نحن ضعفاء تنقصنا الإرادة والعزم وروح الانتماء ؟ هل نضب معين النخوة في شبابنا فلا مجيب لامرأة تستغيث ؟؟ هل هذا الوضع لا يستدعي التغيير والخلاص ؟ هل إقدامنا لا تقدر علي الوقوف في سبيل الوطن أو حتى في سبيل حقوقنا في العيش الكريم ؟ هل تقلقل الذل والهوان في شبابنا فلا يقدرون إن يفعلوا شيئاً للحاضر والمستقبل مقارنة بالشباب الذي فجر طاقاته وغير نفسه فتغير الواقع من حوله فكتب له النجاح ؟ هل أصابنا الوهن والخوف والقنوط والاسترخاء فعجزنا عن التعبير عن احتياجاتنا ؟ هــــذه الأسئلة مطالبون بالإجابة عليها .
جماهير شعبنا الشرفاء :
إن المشاركة الفاعلة في التجمع السلمي تحالف قوي الإجماع الوطني يوم الأربعاء التاسع من مارس الجاري تعني انحيازك لهذه المعاني ووقفتك مع القضايا العادلة فلنهب جميعا ً للتعبير عن تضامننا مع شباب الثورة التونسية والمصرية والبقية آتية .
حرر نفسك من الخوف الداخلي ؟؟؟ انتصر لكرامتك ؟؟؟ افعل شيئاً لحاضرك ومستقبلك ؟؟؟ قوي عزيمتك بربك ووطنك ؟؟ ولاتكن سلبي؟؟ خروجك واجب ديني ووطني…
ولا نامت أعين الجبناء
شباب الخلاص الوطني
7/3/2011





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1707

خدمات المحتوى


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة