المقالات
السياسة
شباب شارع الحوادث وبداية الصدام بعد أن فعلوا خيراً
شباب شارع الحوادث وبداية الصدام بعد أن فعلوا خيراً
05-24-2015 10:23 PM

اتمنى من الشباب فى كافة السودان الوقوف مع شباب شارع الحوادث الذين يسهرون الليالى ويحترقون ليضيئوا للمرضى امل فى حبة او حقنة علاج.

بالامس جاء فى صحيفة المجهر التى بدأت معاداة الشباب واقحامهم فى صدام مع الدولة المتهالكه، بخبر يحمل مسائلة شباب شارع الحوادث عن الدعم الذى تم توفيره عن طريق سودانين، داخل وخارج السودان، بعد ان عجزت الدولة من فعل شئ يعيد البسمة إلى شفاه المرضى، شباب شارع الحوادث نموذج للشعب السودانى الفضل.
ليأتى احد الصحفين (مطبلاتى) في محاولة منه لنسف كل جميل فضل لهذا الشعب.

هذة المبادرة يجب حمايتها من جميع افراد الشعب السودانى بالداخل والخارج، بعدم ترك هذا الشباب ينكسر علينا الوقوف فى وجه الطغاء بكل ما نملك، من مال وانفس.

المجهر ستكون سبب زوال هذا النظام الذين صار يستفز المواطن الضعيف بكل سخف.

نحن جميعنا نعلم ان شعب السودان صبر كثيرا ولا يحتمل المزيد من الاساءات، لانه بالامراض قد أهله بفعل هذا النظام الذي قام بتجفيف البلاد من كل شئ، والان تاتى مقولة (ابن السودان المريض) لان الانسان متى ما جاع مرض وهذا ما يدور الان.
امراض حايمة فى كل السودان الفضل، شرقا، غربا، شمالا و جنوبا.
لطفك بهذا الشباب المكادح الذى لا يطلب مالا ليعمل خير، ولا يستخدم كبوق فى وجه الشعب.

شباب شارع الحوادث وبداية الصدام بعد أن فعلوا خيراً


نور الدائم عبد الوهاب

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3160

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1273031 [مع عبطاء الزفه]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2015 09:38 PM
يا نور الدين يا مسكين انت كمان صدقت (الجماعه) من قال لك أن شباب شارع الحوادث ليسو إﻻ جزء من هذا النظام وإنهم اعضاء بالمؤتمر الوطنى ؟ ومتى كان النظام الذى ظل مستهدفا كل شئ يتحرك هدفا يتوجس منه وكنا سنصدق إذا كان المشروع ذو الصله شجره زرعة او كوبرى إقيم لكن مشروع بهذا الحجم يستوجب توفر إمكانيات هائله فضﻻ عن ضرورة الحصول على توقيعات وأختام من الجهات المختصه ويا أخى سلطات الجمارك ﻻ تسمح بدخول جهاز منقذ للحياة يحتاجه مريض ينازع بدون موافقه من عدة جهات ويبقى السؤال كيف دخلت هذه اﻻجهزه وبهذا الحجم ؟!! والله إﻻ على قول أجدادنا (بالبراشوت) وهذه الكلمه كان كبارنا يطلقونها على عمليات (التهريب) يا عزيزى نور الدين احى وطنيتك الصادقه لكنى اعيب عليك حسن نيتك مع نظام جعلنا ﻻ نفرق بين الصالح والطالح وجعلنا نتشكك فى صحة نسبنا لوالدينا !!.


#1272993 [abushihab]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2015 07:37 PM
بنابر ام قسمة أشرف من كراسيهم ديار ام قسمة نامت في مآسيهم مراكب العتمة تاهت في مراسيهم وضل شجرتنا أجمل من أماسيهم ودمتم ذخرا لهذا الوطن النبيل.


#1272449 [ابوالعلاء الحاج]
5.00/5 (1 صوت)

05-25-2015 07:54 AM
حضرت بالامس في قناة الشروق - برنامج بعد الطبع بحضور وتعليق الصحفيين راشد عبدالرحيم الغير راشد والاستاذ الفاضل / النور احمد النور ..... راشد الغير راشد ضد أي مشروع شبابي ويحرض الحكومة على الشباب.... الغير راشد فلتقل خيرا أو تخرص أيها الحاقد اللعين سود الله وجهك.


#1272333 [ahmed33]
5.00/5 (2 صوت)

05-24-2015 10:57 PM
تحية لشباب شارع حوادث فقد حققوا ما عجز عنة مامون حميدة وزمرتة باللة عليكم دولة ووزير اتحادي وولاءي ونايب وزير وخفير ووكيل وحلة وزراء لاتستطع افتتاح وتشييد عناية مكثفة للاطفال بل شيدها هولاء الاشاوس الابطال تحية واجلال لهم لكن هذا المتشدق المدعو الهندي فهو فعلا هندي هذا الفتي الذي دخل باب الصحافة في غفلة من اازمن واصبح يركع لاسيادة فهو بعيد عن الصحافة متشدق هذا الفتي ابدع في الاساءة للصحافة ابدع في الاساءة للانسانية والاخلاق فيا شباب شارع حوادث اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لكم بانكم جدعان ولكي عتبي خالة ام قسمة فااهندي ناقص في قلمة ناقص في مهنتة ناقص في سلوكة ناقص في اخلاقة ناقص في مهنيتة ناقص في تفكيرة ناقص في كتاباتة ناقص في ضميرة لكنة ولكي لا نظلمة بارع في التملق بارع في التشدق بارع وبار لاسيادة بارع في دهنسة والاذلال من اسيادة فالحاجة قسمة اشرف منك بل حظيرة خنزير اطهر من قلمك


ردود على ahmed33
European Union [ابوغفران] 05-25-2015 06:07 PM
نسيت انه بارع فى جضومه وفى رواية(شدوقه).


#1272331 [حملة قاطعوا صحيفة المجهر]
5.00/5 (4 صوت)

05-24-2015 10:48 PM
لعل أقصر طريق لازاحة الهندي عزالدين من شارع الصحافة و مناصرة شباب الحوادث هو تنشيط حملة مقاطعة صحيفة المجهر الصدئ الملوث بكل طفيليات العهر الصحفي و العفن الأخلاقي .


نور الدائم عبد الوهاب
نور الدائم عبد الوهاب

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (8 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة