في



المقالات
السياسة
عائشة الإتحادى الديمقراطى (الأصل) فى جلطة جديدة!
عائشة الإتحادى الديمقراطى (الأصل) فى جلطة جديدة!
08-11-2015 07:58 PM

ولماذا لا (تجلط) عائشة وهى وحزبها أعنى (القيادة) لا (الشباب) الثائر، فى أحد فروع ذلك الحزب الذى كانت له الغلبة فى السودان اذا لم يكن لوحده، فعلى الأقل كان مشاركا لحزب الأغلبية وندا له الحافر بالحافر، وكان يمثل التيار الوسطى المعتدل فى كل شئ فى السودان ، للأسف تماهت (عائشة) مع (العصابة) الفاسدة التى إختطفت البلد بليل دامس وأنقلبت على الشرعية والديمقراطية بمبررات كاذبه ولا زالوا يرددون مبررات إنقلابهم تلك كالببغاوات، يظنون أن الشعب السودانى كله فى مستوى فهم (عائشة) الإتحاديه الديمقراطية (الأصل)، فتنطلى عليه تلك المبررات المخجلة.
يقول المثل "اذا كان الحديث من فضة فالسكوت من ذهب" لعل صاحب المثل كان يقصد نوع حديث (عائشة) هذه .. فمن هم على شاكلة عائشة افضل لهم أن يصمتوا ويكفيها سوء أنها فى حديثها تقترب كل يوم من (العصابة) الفاسدة قاتلة الشعب السودانى بالملايين وناهبة خيراته ومقسمة الوطن لقسمين وكل حزب أو حركة لأربعة أو خمسة أجزاء، والمصيبة فى هذه المرة أقتربت من (الشيطان) لا عصابة الفساد وحدها.
اللهم أرحم والدى وأغفر له وسامحه، فقد كان من مؤيدى هذا الحزب الذى يحمل ضمن إسمه كلمة (ديمقراطى)، ثم اللهم اغفر له وأرحمه مرة ثانية فقد كان فعلا ديمقراطيا حيث لم يجبرنى فى يوم من الأيام أن أنتمى لهذا الحزب أو أن اصوت له.
عائشة واضح انها لا تفهم فى الدين حتى قشرته، على الرغم من أنها تتحدث بأسم حزب أو الصحيح عن (جزء) من ذلك الحزب الذى قسمه المؤتمر الوطنى الى أربعة أحزاء، له علاقة وثيقة بطريقة دينية هى الطريقة (الختمية) وعائشة كما هو واضح فاقد سياسى وثقافى ويا للأسف وهى نائب رئيس مجلس يفترض أنه مجلس الشعب السودانى، الذى كان فيه شعراء (أميين) لا يجيدون القراءة والكتابة، يعنى كانت ثقافتهم سماعية، لدرجة إهتمام هذا الشعب بالثقافة، معروف شاعر الحقيبة الذى يدعى (الأمى)، بل أن غالبية شعراء الحقيبة كانوا صناعية وحرفيين، نجارين وبنايين وحدادين وتعليمهم أدنى من المرحلة الأولية لكن ثقافتهم العامة والدينية تفوق مستوى ثقافة (عائشة) بملايين السنوات الضوئية.
الحزب نفسه الذى تمثله عائشة وتتحدث بإسمه كان فيه أدباء وشعراء فحول، يكفى أن نذكر منهم (الشريف حسين الهندى) الذى كانت خطبه بمثابة (المتعة) الثقافية وكان يقدم ميزانية الدولة من دماغه دون ورقة أو قلم، يعنى أدب وثقافة ورياضيات.
مالك يا بت الناس، فنحن آلينا على أنفسنا أن نهاجم المؤتمر الوطنى ورموزه وكوادره فى أى مجال حتى (الرياضى)، دون غيره لأنه فشل وأفسد واضاع وطنا عزيزا وجعله فى مؤخرة الدول بعد أن كنا نقود المنطقة بالوعى والثقافة والإعتدال، فأصبحنا (نخوف) واصبحنا نفرخ متطرفين وإرهابيين ومن هم مثل (مامون حميدة) وأصبح التطرف يبدا بالداخل ويستهدف المتصوفة الذين ينتمى لهم حزبك ولولا التصوف لما عرف الإسلام طريقه للسودان.
نقا على لسان "عائشة" ما يلى:
"أكدت نائب رئيس البرلمان عن الحزب الاتحادي الديمقراطي "الأصل" عائشة أحمد صالح إمكانية تحالف حزبها مع الشيطان حال تأكد لهم أن ذلك سيؤدي إلى إخراج البلاد من المنعطف الذي تمر به حالياً".
أجيب علي السيدة عائشة بالمختصر المفيد:
يا عائشة .. والإسم سالم حيث جاء فى الأثر (خذوا نصف دينكم من هذه الحميراء).
يا عائشة :
الآية القرآنية بتقول "الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء".
فكيف تضعين يدك مع (الشيطان) الذى يعدنا بالفقر والفحشاء.
قيل فى تفسير تلك الآية غير المعنى الواضح والظاهر: " الشيطان يعدكم الفقر معناه أنه يخيل إليكم بوسوسته أن الإنفاق يذهب بالمال ويفضي إلى سوء الحال ، فلا بد من إمساكه والحرص عليه استعدادا لما يولده الزمن من الحاجات ، وهذا هو معنى قوله - تعالى - : ويأمركم بالفحشاء فإن الأمر هنا عبارة عما تولده الوسوسة من الإغراء ، والفحشاء البخل ، وهي في الأصل كل ما فحش ; أي اشتد قبحه ، وكان البخل عند العرب من أفحش الفحش" .. وجاء فى تفسير (الطبرى) : " ويأمركم بالفحشاء "، يعني: ويأمركم بمعاصي الله عز وجل، وترك طاعته".
الا يكفى هذا الشعب (فقرا) مدقع تعرفينه جيدا و(بخلا) من النظام الذى يصرف من أجل الحرب والدمار أكثر مما يصرف على المحبة والسلام؟
الا يكفى هذا الشعب (الفحشاء) التى يمارسها النظام والتى لا يحوز الخوض فى تفاصيلها والخطاب موجه لإمرأة سودانية ظلت دائما مكان إعتزازنا.
يا عائشة ده القرآن قال ليك ما ممكن الشيطان يخرج الوطن من المنعطف أو البلوى التى هو فيها، فكيف تضعين يدك فوق يده؟
يا عائشة .. قبلنا بالسيد سيدنا وسيد ابونا كما جابات ليها (شواطين)؟؟
يا عائشة عليك الله واصلى تحالفك مع (الشيطان) وتماهى مع الظلام بس يا ريت تبطلى كلام.
تاج السر حسين
[email protected]





تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2439

خدمات المحتوى


التعليقات
#1320013 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2015 10:33 PM
الانقلابي الحسن (الاسم سالم) وحمالة الحطب عائشة (الاسم سالم ايضا) رأوا مالم يراه كل اعضاء وقواعد الأصل. اختاروا (الانبطاح) من أجل الدنيا، وحبا في مقاسمة ناس (ما لدنيا قد أتينا) النعمة التي هم فيها. ما لهم ومال الفقر والذل. رأوا أن بيت أبوهم (خرب)، فقالوا نشيل لينا منه شلية. يا ترى نحن الغلطانين أم هم الذين فضلوا الالتحاق بالشيطان والمسيح الدجال، ومنه كما قال النافع (؟؟؟) لن يسلموها الا للمسيح. نسوا أن المسيح الدحال يأتي قبل المسيح، اذن هم الدحال. مبروك للباشمهندس الانقلابي والمبية عائشة، والمؤتمر العام قادم!!!! الحسن لم يجد من يقف معه غير الخونة والضعفاء ومن هم لا علاقة لهم بالسياسة أو الحزب ناس الكورة والغناء وآخرهم مسؤول الشاى بدار الحزب الذي منح موقع مرموق بالحكومة!!!! يلا بلا لمة وبلاش كلام فارغ بتاع دكاترة وبروفيسيرات!!!


#1319710 [عزالدين عثمان عباس]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2015 12:18 PM
أخوي تاج السر ,, سلاااام ,,, هذا زمان ( عشة ) وأخواتها .. ماعلينا الا الصمت ,, والتصويت السكوووتي ,,, تسلم


#1319685 [بتاع الليمون]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2015 11:37 AM
كنت بتكتب كلام جايط بس دي اول مرة اعجبك بي مقالك

احييييييييييك


#1319555 [Al-Saif Albuttar]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2015 08:28 AM
والله نحن شعب يستاهل يحمنا امثال عمر البشير الخبيث والتراني المنحط اذا وكمان جاتنا من اي عصر هذه والله خالات حبوباتنا ما كانن بقولن مثل كلامها قالت الحن ولي منو الولاة اثبت مقولة السودانييين ان المراة ان بقت فاس ما تكرس الراس باللة نزلوها من باص الواط الوني خلوها تمشي تعوس الكرة احسن ليها ولينا اما فتيل البطاريه الاسمو الحسن دا اقول الاسم سالم ما عرف غير انه من حناكيش اخر الزمن ابوك وجدك مازلنا نعاني من مؤامراتهم التي حاكوها للسودان جيت انت عاوز شنو قوم اتلم كل واحد يقرب يموت يفرخ لينا الحسن -جعفر -عبدالرحمن البشرى الله يعتق السودان والسودانيين


#1319452 [ود ابليس]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2015 12:26 AM
عجبت من السيدة عائشة وهي تيأس بهذه السرعة من وليها الحسن الميرغني بعد أن بشرتنا بقدرته لحل أزمات السودان !!! لتلجأ للشيطان بديلآ نه ؟ ؟ ؟ أم كلاهما واحد ؟ ؟ ؟


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة